أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

SPAD 7

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 SPAD 7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F-5 TUNISIA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : تلميذ سنة اولى ثانوي بالمعهد الثانوي ابن رشد
المزاج : nace but bed
التسجيل : 23/08/2009
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 317
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: SPAD 7   الأحد 30 أغسطس 2009 - 13:00

وSPAD S. السابع كانت ذات السطحين الفرنسية التي استخدمت خلال الحرب العالمية الأولى. هذه هي الأولى في سلسلة من ذات السطحين بنجاح مقاتلة ، مصنعة من قبل SPAD. مثل التي تخلفها ، وجرى التسليم في السابع S. بوصفها آلة صلبة وقوية ، مع خصائص الرحلة جيدة. هذا هو الإطار لعدد ومشهورة مثل جورج Guynemer الفرنسية والايطالية فرانشيسكو Baracca.



التاريخ
في شباط / فبراير 1915 ، كان المهندس السويسري مارك Birkigt يعدل الاسباني Suiza V8 ، في حين مخصصة لصناعة السيارات من أجل استخدامها في مجال الطيران. وV8 يطور 150 حصان في تموز / يوليو 1915 ونظرا لسمعة ممتازة ، وأوامر القيادة الفرنسية من المصممين قد لإنشاء لجنة جديدة عالية الأداء مقاتلة حول المحرك ، ثم دعا الإسباني Suiza 8A.

Béchereau لويس ، كبير مهندسي الشركة SPAD ، وسرعان ما توجه النموذج الأولي للمقاتلة الجديدة ، اكتب ش - 1. والطائرة الجديدة مصممة أساسا من اصغر نسخة من A.2 SPAD ، مما يحافظ على وأشرعة الصواري Interplan (ولكن إزالة المنبر "" المراقب أمام المروحة) . هذا هو الاختبار التجريبي Bequet يتلقى الاوامر لهذا النموذج في نيسان / أبريل 1916. اختبارات الطيران سوف تكشف عن وجود سرعة كبيرة ومعدل جيد جدا للتسلق. تصميم خلية تسمح للأداء المتميز في الغوص ، في حين أن الصيادين نيوبورت (التي جهزت معظم وحدات الخطوط الامامية) لديها ميل للجناح العليا لكسر في الغوص عالية. على SPAD ، فإن الجمع بين بسرعة كبيرة وقدرة جيدة على الغوص سمح للطيارين الحلفاء لاتخاذ المبادرة لبدء أو يترك الصراع بشكل سريع جدا. إذا كانت هذه المقاتلة الجديدة كانت قوية وثبت أن يكون منصة لإطلاق النار مستقرة ، وبعض السائقين لا يزال يعبر عن أسفه لعدم وجود القدرة على المناورة مقارنة Nieuport 11 و 17.

يعطى هذا الأداء ، عقد أول منحت أيار / مايو 10 ، 1916 ، تشمل 268 طائرة المعينة SPAD السابع C.1 (C.1 للطائرات المقاتلة). أول طائرة تعرضت لعدد من أوجه القصور التي تحتاج إلى حل ، مما تسبب في التأخير في التسليم. على الرغم من أن بعض السابع SPAD جاء الى وحدات الخط الأمامي في شهر آب / أغسطس 1916 ، أن غالبية الآلات المصنوعة ظهورها في أرقام 1917 في وقت مبكر. من التعقيدات المتبقية الانهاك واجه مشاكل الإسباني Suiza. مختلف التعديلات السماح للتصدي لهذه المشكلة ، بما في ذلك تحسين التهوية للعرقلة من قبل مضيفا الخياشيم في غطاء المحرك. على خطوط الإنتاج ، تم تمديد فتح غطاء محرك السيارة ومزودة العناصر الرأسية ، ودائما بهدف تحسين تهوية المحرك. العديد من المقاولين من الباطن كما Gremont ، Janoir ، كيلنر والابن ، مارساي جمعية دراسات الطيران ، وسومر Régy ثم بدأت في إنتاج والسابع SPAD ، تحت غطاء على ترخيص لتوريد وحدات أسرع الأولى صف.

في عام 1917 في وقت مبكر ، وهي نسخة محسنة من الإسباني Suiza النامية المحرك 180 حصانا (تسمى 8AB) تنتج ، ويصبح هو القاعدة على SPAD S. السابع ، وبالتالي زيادة أداء الطائرات (السرعة القصوى : 208 كم / ساعة بدلا من 192 كم / ساعة). في نيسان / أبريل 1917 ، وجميع منتجات الأجهزة الجديدة للمعدات الأصلية.

في وقت مبكر جدا في تطوير SPAD S. سابعا ، اظهر البريطانيون اهتماما واضحا لهذه المقاتلة الجديدة. ثلاثين طائرة في البداية أمر ، ولكن في الصعوبات التي تواجهها في الانتاج في وقت مبكر ، واتخذت خطوات لإنتاج السابع S. على الاراضي البريطانية. Blériot SPAD الطائرات والعمل ومان ، إجيرتون وشركاه المحدودة أيضا انتاج الطائرات بموجب ترخيص. أول الانجليزية S. السابع ينفذ في رحلة تجريبية في نيسان / أبريل 1917 وتحقيق المساواة في الأداء لنظيره الفرنسي. ومع ذلك ، لا تزال هناك اختلافات بين النموذجين. كان البريطانيون بالقلق بوجه خاص إزاء الفقر من التسلح الأصلي س. سابعا : معظم المقاتلين الألمانية ثم تم تركيبها مع اثنين من المدافع الرشاشة. تجارب مختلفة ثم قدم للتكيف مع رشاش وأضاف في السابع S.. وكانت الطائرة قد اختبرت مع بندقية لويس أعلاه الجناح العلوي ، مثل SE5a في "Martlesham هيث" في مايو 1917. هذا الحل يقلل من أداء الجهاز ، فإنه لم يعتمد وSPAD S. السابع اصلت التحليق مع احد فيكرز مدفع رشاش. ومع ذلك ، فإنه سرعان ما ظهر ان خطوط الانتاج البريطاني قد أدنى معايير الجودة ، والمنتجة ، كما ونتيجة لانخفاض أداء الطائرات. نوعية خياطة ، وهشاشة العملية وعدم كفاءة مشعات مفادها أن معظم البريطانيين S. السابع كانت تستخدم لتدريب وحدات الخطوط الامامية مجهزة النماذج الفرنسية. إنتاج البريطانية سرعان ما اعتمد للأجهزة الأخرى (بعد حوالي 220 طائرة).


الخريطة

SPAD S. السابع
تصميم
هذه الوحدة لديها بنية قوية للغاية ، على مقربة من SH.1 النموذج. جسم الطائرة يتكون من إطار خشبي مغطى النسيج ، في حين أن الجبهة كانت مغطاة صفائح الصلب. انها ستبقي على المبرد SH.1 التعميم ، ولكن سرعان ما تم إزالة الدوار. لها التسلح يتكون من مدفع رشاش واحد فيكرز اطلاق النار من خلال المروحة باستخدام جهاز التزامن Birkigt.


التزام
أول طائرة تسليمها الى وحدة الخط الأول هو رقم S122 المسندة إلى البرية اللفتنانت n.65 ، تليها S.113 ، ينسب إلى جورج Guynemer من N.3. أرماند Pinsard من N.26 ، وكان أول لاعب يسجل نصرا الجوي مع هذه الطائرة في 1 تشرين الثاني 1916. بحلول منتصف عام 1917 ، ما يقرب من 500 SPAD في استخدام في الطليعة ، وبعد تماما تقريبا محل Nieuport. رينيه رايمون فونك ، والفرنسيون (75 فوزا) ، وقال عن SPAD "تماما غيرت وجه القتال الجوي. تكتيكات جديدة تقوم أساسا على السرعة وضعت لتعزيز القوة من SPAD للتعويض عن النقص النسبي في المناورة.

والقوات الجوية الحليفة كانت مجهزة أيضا مقاتلة جديدة. سلاح الطيران الملكي كان أول خدمة الأجنبي أن يكون السابع S. ، على الرغم من أن على الرغم من الحماس الأولي لهذا النموذج الجديد ، إلا سربين (السرب 19 والسرب 23) في استخدام على الجبهة الغربية. بالإضافة إلى ذلك ، المدارس من الصيد في المملكة المتحدة والثلاثين أسراب مقرها في بلاد ما بين النهرين كانت مزودة أيضا SPAD.

بلجيكا المجهزة 5th السرب (التي سميت لاحقا السرب 10th) S. السابع. ادمون Thieffry الطيار هو على الارجح الاكثر شهرة البلجيكي على هذا النوع من الأجهزة ، فإن معظم السائقين الآخرين مفضلا Hanriot HD.1.

روسيا تلقت دفعة من 43 طائرة في ربيع عام 1917 ، التي استخدمت بنجاح ، مع مزيد من مائة SPAD S. السابع تصنع بموجب ترخيص من قبل Duks النبات.

وبدأت ايطاليا لاستخدام SPAD S. السابع في مارس 1917 (تسعة Squadriglia تم تركيبها). كما هو الحال غالبا ، والطيارين الذين اعتادوا على التعامل مع أكثر خبرة صعوبة في التكيف مع صياد جديد ، ويفضل معظم عليه Nieuport 24/27 أو Hanriot HD.1 أكثر نشاطا بالهبوط. الآس فرانشيسكو Baracca الايطالية عن سعادته لهذا النموذج الجديد ولها الطائرة ما زالت محفوظة اليوم في ايطاليا.

عندما دخلت الولايات المتحدة الحرب في عام 1917 ، بأمر من 189 SPAD S. السابع أقره الاميركية (المارينز). أول طائرة تم تسليمها إلى نظام الحصص في ديسمبر كانون الاول عام 1917. معظمها كان يستخدم للتدريب على الطائرات لتدريب الطيارين الأمريكيين (مثل Rickenbacker) استخدام SPAD S. الثالث عشر.

الأكثر إثارة للدهشة ، مستخدم آخر للSPAD S. السابع كان ألمانيا. تم القبض على العديد من الطائرات سليمة من قبل الألمان وقوات النمساوية الهنغارية واستخدامها في القتال. رودولف Windisch من Jasta 66 ، حلقت على SPAD S. السابع الألوان الألمانية. الانتصارات من الطيارين الألمان على SPAD لا تزال مجهولة.

بعد الحرب ، واستخدمت العديد من SPAD S. السابع حتى أواخر العشرينات من قبل العديد من البلدان مثل البرازيل والولايات المتحدة ، فنلندا ، اليونان ، اليابان ، هولندا ، بيرو ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سيام ، وتشيكوسلوفاكيا ويوغوسلافيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukhoy47

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مزاج بلاد الشهداء
التسجيل : 14/06/2009
عدد المساهمات : 1197
معدل النشاط : 968
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: SPAD 7   الجمعة 4 سبتمبر 2009 - 10:54

شكرا على الموضوع


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: SPAD 7   السبت 26 سبتمبر 2009 - 20:52

مشكوررر يا معلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

SPAD 7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: المقاتلات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين