أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الطفل دوابشة يلتقي نجوم ريال مدريد ويتوشح العلم الجزائري وضع حجر أساس "مجمع حاسي مسعود" الطبي بخان يونس

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الطفل دوابشة يلتقي نجوم ريال مدريد ويتوشح العلم الجزائري وضع حجر أساس "مجمع حاسي مسعود" الطبي بخان يونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 1766
معدل النشاط : 2045
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الطفل دوابشة يلتقي نجوم ريال مدريد ويتوشح العلم الجزائري وضع حجر أساس "مجمع حاسي مسعود" الطبي بخان يونس    الأحد 20 مارس 2016 - 8:19



 وضع مركز الوفاء الشبابي حجر الأساس لمجمع طبي جزائري يحمل اسم “حاسي مسعود”، وذلك في منطقة “خان يونس” جنوبي قطاع غزة، بتمويل الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة فرع ورڤلة - الجزائر.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان، مفيد الحساينة، خلال حفل وضع حجر الأساس: “إنشاء هذا المجمع من المشاريع الصحية الهامة، خاصة أن قطاع غزة بحاجة ماسة لبناء المستشفيات والمجمعات الطبية”. وأضاف: “نحتاج إلى هذا المجمع في ظل زيادة حالات السرطان والفشل الكلوي، وسط ظروف الحصار الظالم على القطاع”. شاكراً الجهات المانحة على مناصرتها ودعمها للشعب الفلسطيني.

وبين محمد ضيف، نائب رئيس المكتب التنفيذي الولائي للمدية، لـ”الخبر”، “المجمع يعنى باستقطاب الكفاءات الطبية، وتزويده بالتجهيزات الحديثة وفق رؤية ومنظومة متقدمة للعمل الطبي”. وذكر أن إنشاء المجمع الطبي يأتي بهدف تسهيل تقديم الخدمة الطبية والصحية بالمجان لأهل غزة، وسيشيد على أربعة طوابق وبمبلغ قدره 120 ألف دولار في المرحلة الأولى.
وأوضح محدثنا: “هناك مشاريع أخرى تنجز في غزة، مثل ثانوية “الشيخ محفوظ نحناح”، والمجمع الخيري “ابن باديس” وثلاثة مراكز في طور الإنجاز”، مؤكداً على أن الجزائريين سيواصلون دعم المشاريع الحيوية في فلسطين.

وفي سياق آخر، وفي لفتة إنسانية حقق الطفل أحمد الدوابشة حلمه بلقاء نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة نجمه المفضل كريستيانو رونالدو، وأخذ صورا تذكارية معهم. وتجول الطفل أحمد، فور عودته، في مناطق القدس والخليل ورام الله متوشحا العلم الجزائري. ويشار إلى أن مستوطنين أحرقوا منزل عائلة دوابشة، نهاية شهر جويلية من العام الماضي، ما أدى لاستشهاد والديه وشقيقه الرضيع، ليصبح هو الناجي الوحيد من المحرقة. - See more at: http://www.elkhabar.com/press/article/102655/%D9%88%D8%B6%D8%B9-%D8%AD%D8%AC%D8%B1-%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D8%AE%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3/#sthash.pW4GziZn.dpuf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الطفل دوابشة يلتقي نجوم ريال مدريد ويتوشح العلم الجزائري وضع حجر أساس "مجمع حاسي مسعود" الطبي بخان يونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين