أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AmonRa

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2015
عدد المساهمات : 1003
معدل النشاط : 1303
التقييم : 63
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين   الإثنين 14 مارس 2016 - 16:26

تعاني القوات الجوية الامريكية من عجز في الطياريين المقاتليين يقدر ب ٥٠٠ طيار ، عجز قد يصل الي ٨٠٠ طيار في ٢٠٢٢ ، تم حذر الكونجرس من ذلك ،،،

و يرجع ذلك الي تخفيض النيزانية الذي ادي الي تقليل عدد الطياريين و عدد اسراب التدريب ، حيث ادت القيود المالية الشديدة الي تقليل الطائرات ١٠٠ طائرة في ٢٠١٢ ،،،

و يوجد حالياً في القوات الجوية الامريكية ٥٤ سرب مقارنتاً ب ١٤٣ في حرب الخليج في ١٩٩٠ ،،،
الاسراب المتبقي لا تُخرج طياريين محترفيين بما يكفي 
ليتماشي مع متطلبات القوات الجوية ، كتب ذلك مسؤوليين في التقرير ،،،

"  تواجه القوات الجوية مشكلة في تعويض ذلك النقص تنيجة لمنافسة شركات الطيران التجارية ، حيث تستأجر الخطوط الجوية ٣٥٠٠ طيار مقاتل سنوياً " قال ذلك الجنرال جون ريموند خلال احدي جلسات الاستماع ،،،

و تمتلك القوات الجوية خطة علي المدي القريب لمواجهه تلك المشكلة ،،


http://www.defensenews.com/story/defense/air-space/2016/03/09/us-air-force-facing-500-fighter-pilot-shortfall/81530748/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصوعي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 20
التسجيل : 24/09/2014
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 516
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين   الإثنين 14 مارس 2016 - 16:58

اقتباس :


"  تواجه القوات الجوية مشكلة في تعويض ذلك النقص تنيجة لمنافسة شركات الطيران التجارية ، حيث تستأجر الخطوط الجوية ٣٥٠٠ طيار مقاتل سنوياً " 
طبعا في حالة الحرب يستطيع الجيش استدعاء الطيارين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2905
معدل النشاط : 2528
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين   الإثنين 14 مارس 2016 - 18:04

لنكون واضحين. جرى تقليص كبير في الجيش الامريكي بعد عاصفة الصحراء عام 1991. و شمل هذا ايضا سلاح الجو. ببساطة لا يوجد عدو سوفياتي يملك سلاح جو مهول يحتاج هذا الكم من الاسراب.

نفس الموقف الان يتم مع الرئيس اوباما. تم انهاء حربي العراق و افغانستان. و بالتالي من الطبيعي التفكير في ترشيق الجيش. و لا ننس الدول المهول لسلاح الدرون في تخفيف الحاجة للطيار.

يستطيع قائد الطيران ان يقول ما يريد حين يذهب للكونغرس طلبا للدعم المالي. لكن الميه تكذب الغطاس كما يقول المثل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات الجوية الامريكية تعاني من نقص في الطياريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين