أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني - صفحة 7

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 3410
معدل النشاط : 3493
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأحد 12 مارس 2017 - 14:41






********************************بيان صحفي******************************
بمناسبة الاستقبال المخصص من قبل السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي للفريق شانق ليو، نائب مدير دائرة تطوير التجهيزات للّجنة العسكرية المركزية للجيش الشعبي لتحرير الصين.
 في إطار التعاون الثنائي بين الجيش الوطني الشعبي وجيش التحرير الشعبي الصيني، يقوم الفريق شانق ليو، نائب مدير دائرة تطوير التجهيزات باللجنة العسكرية المركزية الصينية، بزيارة إلى الجزائر، خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 15 مارس 2017. خلال هذه الزيارة، ستكون له محادثات مع قادة القوات ورؤساء الهياكل المكلفة بالتعاون بوزارة الدفاع الوطني، لتباحث مختلف مجالات التعاون وتحديد آفاق تطويرها.
 في هذا الصدد، وبطلب منه، تم استقبال الفريق شانق ليو من قبل الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يوم 12 مارس 2017، حيث عبر الطرفان عن إرادتهما وجاهزيتهما لتكثيف العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات التقليدية ما بين البلدين.


Ministry of Defense
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأحد 12 مارس 2017 - 15:58



12.03.2017



اقتباس :


الجزائر-الصين : الفريق أحمد قايد صالح يستقبل الفريق شانق ليو

  في إطار التعاون الثنائي بين الجيش الوطني الشعبي وجيش التحرير الشعبي الصيني، يقوم الفريق شانق ليو، نائب مدير دائرة تطوير التجهيزات باللجنة العسكرية المركزية الصينية، بزيارة إلى الجزائر، خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 15 مارس 2017. خلال هذه الزيارة، ستكون له محادثات مع قادة القوات ورؤساء الهياكل المكلفة بالتعاون بوزارة الدفاع الوطني، لتباحث مختلف مجالات التعاون وتحديد آفاق تطويرها.

  في هذا الصدد، وبطلب منه، تم استقبال الفريق شانق ليو من قبل الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يوم 12 مارس 2017، حيث عبر الطرفان عن إرادتهما وجاهزيتهما لتكثيف العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات التقليدية ما بين البلدين.










http://www.mdn.dz/site_principal/index.php?L=ar#Chine12032017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأحد 12 مارس 2017 - 18:40



12.03.2017

الجزائر - الصين : الفريق أحمد قايد صالح يستقبل الفريق شانق ليو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 3410
معدل النشاط : 3493
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الإثنين 13 مارس 2017 - 8:38

sido 22 كتب:





********************************بيان صحفي******************************
بمناسبة الاستقبال المخصص من قبل السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي للفريق شانق ليو، نائب مدير دائرة تطوير التجهيزات للّجنة العسكرية المركزية للجيش الشعبي لتحرير الصين.
 في إطار التعاون الثنائي بين الجيش الوطني الشعبي وجيش التحرير الشعبي الصيني، يقوم الفريق شانق ليو، نائب مدير دائرة تطوير التجهيزات باللجنة العسكرية المركزية الصينية، بزيارة إلى الجزائر، خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 15 مارس 2017. خلال هذه الزيارة، ستكون له محادثات مع قادة القوات ورؤساء الهياكل المكلفة بالتعاون بوزارة الدفاع الوطني، لتباحث مختلف مجالات التعاون وتحديد آفاق تطويرها.
 في هذا الصدد، وبطلب منه، تم استقبال الفريق شانق ليو من قبل الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يوم 12 مارس 2017، حيث عبر الطرفان عن إرادتهما وجاهزيتهما لتكثيف العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات التقليدية ما بين البلدين.


Ministry of Defense






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 3410
معدل النشاط : 3493
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الثلاثاء 14 مارس 2017 - 11:55

الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يشرف على افتتاح ندوة تاريخية تحت عنوان: "عبقرية جيش التحرير الوطني في مواجهة جيش الاحتلال الفرنسي". 
*****************************************************************************
 في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الخامسة والخمسين لعيد النصر، نظمت مديرية الإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي، يوم الثلاثاء 14 مارس 2017 بالنادي الوطني للجيش، ندوة تاريخية تحت عنوان: "عبقرية جيش التحرير الوطني في مواجهة جيش الاحتلال الفرنسي".
أشرف على افتتاح الندوة السيد الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، وحضرها كل من وزير المجاهدين ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير الاتصال ووزير الثقافة وعدد من الشخصيات الوطنية والتاريخية من كبار المجاهدين أمثال المجاهد الطاهر زبيري، وإطارات وطلبة من الجيش الوطني الشعبي وطلبة جامعيين، ونشطها مجموعة من المجاهدين والأساتذة من خلال مداخلات وشهادات سلّطت الضوء على عبقرية قيادة جيش التحرير في مواجهة الاستعمار الفرنسي.
 السيد الفريق وفي كلمته الافتتاحية أكد على أن تنظيم هذه الندوة تزامنا واحتفال بلادنا بذكرى عيد النصر له دلالته الرمزية، ويؤكد الاهتمام الذي يوليه الجيش الوطني الشعبي لتاريخنا الوطني، وفقا لتوجيهات المجاهد فخامة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني:
"ولا شك أن تزامن تنظيم هذه الندوة التاريخية الهامة، مع احتفال بلادنا هذه الأيام بالذكرى الـ555 لعيد النصر، سيجعل منها دلالة أخرى قوية ورمزية، على مدى الأهمية التي نوليها في الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني لعمقنا التاريخي، مستعينين في ذلك بدعم وتوجيه المجاهد فخامة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، الذي يولي أهمية قصوى لتاريخنا الوطني باعتباره عنصرا أساسيا من عناصر مقومات شخصيتنا الوطنية.
 والأكيد أن الأهداف المراد تحقيقها من خلال تنظيم هذه الندوة التاريخية، المتمثلة في تعميق البحث في الجوانب العسكرية لثورة نوفمبر 1954 وتوضيح طبيعة الصراع الذي خاضه جيش التحرير الوطني، هذا بالإضافة إلى استخلاص الدروس وتحليل أسباب النصر في هذا الصراع، قلت، ستكون حصيلة هذه الندوة، إضافة مفيدة لحصيلة النتائج التي تم تحقيقها خلال العديد من الندوات والملتقيات التاريخية ذات المواضيع المتنوعة والأهداف المتعددة، التي حرصنا على تنظيمها ورعايتها في السنوات القليلة الماضية، وحرصنا أيضا، على اعتبار نتائجها بمثابة الأشواط التي لابد من قطعها في سبيل تعميق الوعي لدى الأجيال الشابة، وترسيخ قيم ثورتهم المظفرة خصوصا وتاريخهم الوطني عموما، في أذهانهم وعقولهم بما يشعرهم بثقل المسؤولية التي هم بصدد تحملها في كافة مواقع عملهم، ويحفزهم على القيام بها على الوجه الأكمل والأصوب".
 السيد الفريق ذكر بالمبادئ السامية والأخلاق العالية التي كانت تميز جيش التحرير الوطني في مواجهته لجيش الاحتلال، والتي تجلت في يقينهم الكامل بعدالة قضيتهم، وثقتهم الكبرى في شعبهم وبحتمية انتصارهم على عدوهم طال الزمن أم قصر:
 " فجيش التحرير الوطني، هم فتية من أولي النهى، والعقول الراجحة، أحبوا وطنهم وآمنوا بربهم، فزادهم الله هدى على هدى، ولدوا من رحم معاناة شعب حر وأصيل وكانوا عصارة لنضالاته الطويلة والشاقة وتضحياته الجسام وكفاحه الطويل والمضني والمتعدد الأشكال منذ أن وطئت أقدام الاستعمار الفرنسي البغيض أرض الجزائر الطاهرة سنة 1830، كانوا يرجون من الله ما لم يكن يرجوه عدوهم، سمت بهم أنفسهم الأبية إلى معالي الأخلاق الكريمة وعنان القيم النبيلة، ففضلهم الله سبحانه وتعالى لأجل ذلك، بإرادة لا تقهر وعزيمة لا تضاهى، فحددوا الأهداف وقرروا بلوغها، مهما كانت التضحيات، وجعلوا من مآثرهم وبطولاتهم السبيل الأوحد لنهاية حقبة استعمارية عصيبة ولنفق استيطاني مظلم وعسير.
 فالشيء بالشيء يذكر، كما يقول المثل الشائع، فإذا ذكرنا جيش التحرير الوطني، فإنه يتبادر إلى أذهاننا بالضرورة، قوة الإيمان بالله، وحسن التوكل عليه سبحانه وتعالى، وعلو هــــمـــم ثوار جيش التحرير الوطني، ويقينهم بعدالة قضيتهم وثقتهم الكبرى في شعبهم وبحتمية انتصارهم على عدوهم طال الزمن أم قصر، فتلكم هي صفاتهم التي أرى أننا مهما تحدثنا عنهم ومهما وثقنا بطولاتهم وأحصينا مآثرهم، فلن نفيهم حقهم أبدا، فهم من أخرجوا الشعب الجزائري من ظلمات الاستعمار إلى نور الاستقلال، بل وكان لثورة شعبهم صداها المدوي والمسموع عبر كافة أرجاء المعمورة، وكانت ملهمة الملايين من الشعوب المقهورة والمظلومة ومحفزهم على تحطيم أصفاد الاستعمار وانفراط عقده، فذلكم هو جيش التحرير الوطني، وتلكم هي خصائصه الأساسية والطبيعية التي سيظل الجزائريون يرددونها على الدوام بكل اعتزاز، مع كل نفس يخرج من صدورهم، ومع كل نبضة تنبض بها قلوبهم". 
 السيد الفريق دعا الحضور من الأساتذة والمؤرخين والمختصين إلى الاهتمام أكثر باستكمال أشواط كتابة تاريخنا الوطني:
 "وأَغْتَنِمُ فُرْصَةَ حضور مجموعة من الأساتذة الجامعيين، والطلبة الْمُخْتَصِّين في مَجَال التاريخ لِأَدْعُوَ كل المعنيين إلى الاهتمام أكثر باستكمال أشواط كتابة تاريخنا الوطني، خاصة تاريخ الثورة التحريرية، وإننا نعتبر في هذا السياق أن الكتاب والمؤلفين هم جنود يكافحون على الصعيد الثقافي، سلاحهم الكلمة الصادقة والمخلصة، القائمة على حقائق تاريخية وأحداث حقيقية وموثوقة، وليس على أحداث دنستها نوايا خفية خطط لها أعداء الشعوب.
 هؤلاء المؤرخون الذين أعتبرهم شخصيا حافظين أوفياء للذاكرة الجماعية لشعبنا، التي تبنى من خلالها شخصية الأجيال الحاضرة والمستقبلية، وتترسخ عبرها قيم التضحية والتفاني في أرواحهم وتتعزز عزيمة الحفاظ على إرث شهدائنا الأبرار ومجاهدينا الأشاوس".
هذه الندوة التي بدأت أشغالها بعرض شريط وثائقي حول المناسبة، تهدف إلى  تعميق البحث في الجانب العسكري لثورة نوفمبر 1954 المجيدة، من خلال توضيح طبيعة الصراع الذي خاضه جيش التحرير الوطني واستخلاص الدروس وتحليل أسباب النصر في هذا الصراع، كما شهدت عديد المداخلات التي أبرزت التنظيم والتسليح والأعمال القتالية لجيش التحرير الوطني بالولايات التاريخية الستة.
 --------------










وزارة الدفاع الوطني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الثلاثاء 14 مارس 2017 - 15:53







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الثلاثاء 14 مارس 2017 - 16:12







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الثلاثاء 14 مارس 2017 - 16:47




العضو sido 22

اقرا وتمعن المقال الاخير الذي وضعته هنا يخص موضوع ايام اعلامية في هذا المصدر

http://www.arabic-military.com/t115237-topic

وليس كل ما ينشر في موقع وزارة الدفاع تنقله هنا في هذا الموضوع بدون قراءة وتمعن

اذن ما  الفائدة من تشكيل اقسام ومواضيع على حداها

كذالك المرة القادمة ليس من الصعب ان تضع مصدر اكثر موثوق بدل من مصدر الفايسبوك حسب قوانين المنتدى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 3410
معدل النشاط : 3493
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأربعاء 15 مارس 2017 - 10:20

oumayr كتب:



العضو sido 22

اقرا وتمعن المقال الاخير الذي وضعته هنا يخص موضوع ايام اعلامية في هذا المصدر

http://www.arabic-military.com/t115237-topic

وليس كل ما ينشر في موقع وزارة الدفاع تنقله هنا في هذا الموضوع بدون قراءة وتمعن

اذن ما  الفائدة من تشكيل اقسام ومواضيع على حداها

كذالك المرة القادمة ليس من الصعب ان تضع مصدر اكثر موثوق بدل من مصدر الفايسبوك حسب قوانين المنتدى




ســــــلامــــــا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   السبت 18 مارس 2017 - 13:49



15.03.2017

اقتباس :


قائد القوات البحرية يستقبل
نائب رئيس الشركة الصينية " CSTC"

استقبل السيد اللواء حولي محمد العربي ، قائد القوات البحرية ،اليوم 15 مارس 2017 ،السيد CHEN MENGMENG، نائب رئيس الشركة الصينية " CSTC" على مستوى مقر قيادة القوات البحرية "الشهيد سويداني بوجمعة" بالأميرالية . هذه الزيارة التي تدخل في إطار تعزيز العلاقات الثنائية تناولت المسائل ذات الاهتمام المشترك.








http://www.mdn.dz/site_cfn/index.php?L=ar&P=cooperation

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الثلاثاء 21 مارس 2017 - 17:20


16.03.2017



اقتباس :


قائد القوات البحرية يستقبل
نائب المدير العام للشركة الصينية " NORINCO"


استقبل السيد اللواء حولي محمد العربي ، قائد القوات البحرية ،اليوم 16 مارس 2017 ،السيد ZHAN GUANJIE، نائب المدير العام للشركة الصينية " NORINCO" على مستوى مقر قيادة القوات البحرية "الشهيد سويداني بوجمعة" بالأميرالية . هذه الزيارة التي تدخل في إطار تعزيز العلاقات الثنائية تناولت المسائل ذات الاهتمام المشترك.







http://www.mdn.dz/site_cfn/index.php?L=ar#undefined

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الخميس 30 مارس 2017 - 11:11



30.03.2017



اقتباس :


الفريق أحمد ڤايد صالح يستقبل الدكتور خالد بن محمد العطية، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري

  استقبل الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، صباح هذا اليوم الخميس 30 مارس 2017، بمقر وزارة الدفاع الوطني، الدكتورخالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر تدوم يومين، على رأس وفد عسكري هام.

   بعد مراسم الاستقبال الرسمية، أجرى الطرفان محادثات ثنائية بحضور ضباط ألوية وعمداء من وزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، وكذا سفير دولة قطر بالجزائر وأعضاء الوفد المرافق لوزير الدولة لشؤون الدفاع القطري.

  وقد تناولت هذه المحادثات حالة التعاون العسكري الثنائي وسبل تنويعه إلى مجالات اهتمام تخدم المصالح المشتركة للبلدين، وهو التعاون الذي ما انفكت عراه تتقوى أكثر فأكثر بفضل الرعاية السامية والمتواصلة لقائدي البلدين وحرصهما المتقاسم على ترقيته وتطويره، كما عكف الطرفان على تبادل التحاليل ووجهات النظر حول مختلف القضايا الراهنة.

  في ختام اللقاء تبادل الطرفان هدايا رمزية، ليوقّع الضيف على السجل الذهبي لوزارة الدفاع الوطني.


































http://www.mdn.dz/site_principal/index.php?L=ar#Qatar30032017



عدل سابقا من قبل oumayr في الخميس 30 مارس 2017 - 19:18 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الخميس 30 مارس 2017 - 17:01



30.03.2017

الفريق أحمد ڤايد صالح يستقبل الدكتور خالد بن محمد العطية، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري








عدل سابقا من قبل oumayr في الخميس 30 مارس 2017 - 19:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الخميس 30 مارس 2017 - 17:25



30.03.2017

الجزائر | رئيس الكونغو دونيس ساسو نغيسو يزور أكاديمية شرشال العسكرية التي تكون فيها




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الخميس 30 مارس 2017 - 18:51



30.03.2017



اقتباس :


وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري في زيارة للأكاديمية العسكرية لشرشال

في إطار الزيارة التي يجريها إلى الجزائر على رأس وفد عسكري هام، قام الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، مساء اليوم 30 مارس 2017، بزيارة إلى الأكاديمية العسكرية لشرشال.

بعد استقبال الوفد القطري من طرف اللواء طافر أحسن قائد القوات البرية، حظي وزير الدفاع القطري بعرض قدمه اللّواء علي سيدان قائد الأكاديمية، حول هذه القلعة التكوينية الرائدة وتطور مسار التكوين والتعليم بها، وكذا الدور الأساسي الذي تقوم به في ميدان تكوين الطلبة والمتربصين، باعتبارها تمثل العمود الفقري للمنظومة التكوينية للجيش الوطني الشعبي ومشتلة حقيقية لتخريج الكفاءات ومصدرا للعنصر البشري الكفء والمؤهل الذي تـتـزود منه مختلف الوحدات.

ليطوف بعدها الوفد الزائر بمختلف المرافق الإدارية والبيداغوجية للأكاديمية، على غرار المجمع البيداغوجي ومركز التدريب والمحاكاة ومركز التدريب الإعلامي والمتحف، أين تلقوا شروحات وافية حول طرق و أساليب التكوين المتبعة في الأكاديمية.

في ختام الزيارة، تم تقديم هدايا رمزية للوفد الزائر، ليوقّع وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري على السجل الذهبي للأكاديمية العسكرية لشرشال.

















http://www.mdn.dz/site_principal/index.php?L=ar#Qatar300320172

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sido 22

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2014
عدد المساهمات : 3410
معدل النشاط : 3493
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الجمعة 31 مارس 2017 - 7:58

30 / 03 / 2017

وزير الدفاع القطري يزور المدرسة العسكرية في شرشال



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأربعاء 5 أبريل 2017 - 13:28







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأربعاء 5 أبريل 2017 - 13:37





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأربعاء 5 أبريل 2017 - 14:08





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأربعاء 5 أبريل 2017 - 14:10















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   السبت 22 أبريل 2017 - 15:33



22.04.2017

اقتباس :


اليوم الثالث من زيارة الفريق أحمد ڤايد صالح إلى النــاحية العسكـرية الرابعة

عقب ذلك قام السيد الفريق بتدشين العديد من الوحدات والمرافق الإدارية والرياضـية، حيث دشن في البداية مقر اللواء 58 صواريخ وتسميته باسم الشهيد عضامو محمد البحري، وكذا تسمية الفوج 158 صواريخ باسم الشهيد خليل عبد الحفيظ، وقد حضرت عملية التسمية عائلتي الشهيدين اللتين تم تكريمهما بالمناسبة.

من جهة أخرى وبالمستشفى العسكري الجهوي الجامعي، تفقد السيد الفريق بعض المصالح الطبية التي تم تهيئتها وتجهيزها بعتاد طبي حديث كفيل بضمان التغطية الصحية والعلاج لأفراد الناحية.

وبمقر قيادة الناحية دشن السيد الفريق مركز الإشارة الجهوي، وهو المركز الذي يضمن الاتصالات السلكية واللاسلكية والهرتزية والفضائية لفائدة هيئات ووحدات الناحية، والمزود بأحدث التجهيزات عالية التقنية.

كما قام بتدشين المركب الرياضي الجهوي، وهو المركب الذي سيسهم دون شك في تطوير وترقية الرياضة العسكرية بالناحية بالنظر لأهمية المرافق التي يتوفر عليها كقاعة الرياضات، وملعب كرة قدم معشوشب اصطناعيا، ومضمار لألعاب القوى ونزل الرياضيين.
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   السبت 22 أبريل 2017 - 15:51



22.04.2017

اقتباس :


اليوم الثالث من زيارة الفريق أحمد ڤايد صالح إلى النــاحية العسكـرية الرابعة

عقب ذلك قام السيد الفريق بتدشين العديد من الوحدات والمرافق الإدارية والرياضـية، حيث دشن في البداية مقر اللواء 58 صواريخ وتسميته باسم الشهيد عضامو محمد البحري، وكذا تسمية الفوج 158 صواريخ باسم الشهيد خليل عبد الحفيظ، وقد حضرت عملية التسمية عائلتي الشهيدين اللتين تم تكريمهما بالمناسبة.

من جهة أخرى وبالمستشفى العسكري الجهوي الجامعي، تفقد السيد الفريق بعض المصالح الطبية التي تم تهيئتها وتجهيزها بعتاد طبي حديث كفيل بضمان التغطية الصحية والعلاج لأفراد الناحية.

وبمقر قيادة الناحية دشن السيد الفريق مركز الإشارة الجهوي، وهو المركز الذي يضمن الاتصالات السلكية واللاسلكية والهرتزية والفضائية لفائدة هيئات ووحدات الناحية، والمزود بأحدث التجهيزات عالية التقنية.

كما قام بتدشين المركب الرياضي الجهوي، وهو المركب الذي سيسهم دون شك في تطوير وترقية الرياضة العسكرية بالناحية بالنظر لأهمية المرافق التي يتوفر عليها كقاعة الرياضات، وملعب كرة قدم معشوشب اصطناعيا، ومضمار لألعاب القوى ونزل الرياضيين.




















http://www.mdn.dz/site_principal/index.php?L=ar#Vsiste4RM21042017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 2378
معدل النشاط : 2794
التقييم : 112
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   السبت 22 أبريل 2017 - 19:40

oumayr كتب:


22.04.2017






















صواريخ ؟؟


دفاع جوي أو ماذا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير
avatar



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 12318
معدل النشاط : 12141
التقييم : 388
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   السبت 22 أبريل 2017 - 22:55

mig29s كتب:



صواريخ ؟؟


دفاع جوي أو ماذا ؟

نعم اخي الدفاع الجوي 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mig29s

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب علوم وتكنولوجيا
المزاج : هادئ لكن غيور على وطني
التسجيل : 16/03/2015
عدد المساهمات : 2378
معدل النشاط : 2794
التقييم : 112
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني   الأحد 23 أبريل 2017 - 10:10

oumayr كتب:






نعم اخي الدفاع الجوي 3


ماشاء الله دليل على دخول منظومات جديدة للخدمة الرسالة واضحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر : صلاحيات نائب وزير الدفاع الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017