أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

التفاصيل الكاملة لرد صيادين مصريين هجوم قراصنة إيرانيين على سواحل الكويت.. الإيرانيون حاولوا خطف القارب فقتل المصريون قرصانين ويسلمون الثالث للسلطات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 التفاصيل الكاملة لرد صيادين مصريين هجوم قراصنة إيرانيين على سواحل الكويت.. الإيرانيون حاولوا خطف القارب فقتل المصريون قرصانين ويسلمون الثالث للسلطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3ly92

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 14/07/2015
عدد المساهمات : 125
معدل النشاط : 133
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: التفاصيل الكاملة لرد صيادين مصريين هجوم قراصنة إيرانيين على سواحل الكويت.. الإيرانيون حاولوا خطف القارب فقتل المصريون قرصانين ويسلمون الثالث للسلطات   الجمعة 5 فبراير 2016 - 8:38

 




كتب حسن مجدى كفر الشيخ – محمد سليمان
نجح عدد من الصيادين المصريين العاملين فى الكويت فى التصدى لمحاولة قراصنة إيرانيين للاعتداء على المياه الإقليمية الكويتية والاستيلاء على مركب تابع للدولة الشقيقة، الذى كانوا على متنه فى مياه الخليج العربى.

أكد أحمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، خلال تصريحات صحفيه له، اليوم، الجمعة، أن 8 من الصيادين المصريين من أبناء قرية الشرفاء التابعة لمركز البرلس بكفر الشيخ، العاملين بعقود رسمية على مراكب صيد كويتيه، نجحوا فى القضاء على مجموعة من القراصنة الإيرانية أثناء محاولة خطفهم بالخليج العربى أثناء رحلة صيد لهم.

وأضاف نصار أن الصيادين المصريين كانوا على مركب صيد كويتية وتعرض لهم ثلاثة من القراصنة الإيرانيين فتمكنوا من قتل اثنين، وألقوا القبض على الثالث، وسلموه للسلطات الكويتية، مضيفاً أن اثنين من المصريين أصيبا أثناء محاولة مقاومة الإيرانيين.

وكان من بين الصيادين الذين كانوا على متن مركب الصيد الكويتية محمد سلامه سالم، شاكر محمد عصران أبوسعد، عقل رجب هدهد، جمال مصطفى وهيب، السيد محمد وهيب، على ناصر أبوحمد.

وعلى جانب آخر سيطرة حالة من الاحتفاء البالغ سادت مواقع التواصل الاجتماعى فى الكويت منذ أمس، وحتى اليوم، بوقوف الصيادين المصريين أمام قراصنة إيران الذين هاجموهم أثناء رحلة صيد داخل المياه الإقليمية الكويتية، وعلى مركب صيد تابع للدولة العربية الشقيقة.

وتصدر هاشتاج "المياه الإقليمية" قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، وعلق "على سالم"، عضو مجلس الأمة الكويتى السابق قائلا: حادثة الاعتداء على الصيادين المصريين ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وهى حلقة من مسلسل الاعتداءات الإيرانية".

فيما قال المدون الكويتى، محمد عباس المناور، عبر حسابه الرسمى على تويتر، امس: "جريمة بالمياه الكويتيه قرب جزيرة كبر، عصابة إيرانية تهاجم لنج كويتى عليه صيادين مصريين واستطاع الصيادون المصريون القبض عليهم.

وتوالت تديونات مستخدمى تويتر ومنها: "ماشاء الله ع الصيادين المصريين رزعوا الإيرانيين علقة موتوا منهم 4 وأسروا 1 رغم عدد الإيرانيين".

وأضافوا: "الإيرانى الذى تم ضبطه من قبل الصيادين المصريين لا يزال يرقد فى العناية المركزة بمستشفى العدان ولم يتم التحقيق معه.. اظاهر تلقن درس قاسى".

وجاءت تدوينات من مختلف أنحاء الوطن العربى مثل: "الصيادين المصريين فى الكويت الشقيقة قاموا بعمل بطولى يستحقون أن نرفع لهم القبعة شكرا شكرا يا أبطال تحيى مصر العربية".

وشهد فيديو اعتداء إيرانيين على صيادين مصريين بالمياه الإقليمية ونجاح المصريين فى التصدى لهم انتشار واسع على وسائل التواصل الاجتماعى ويوضح مقطع فيديو اعتداء إيرانيين على صيادين مصريين بالمياه الإقليمية فى الكويت بالسكاكين فى عرض البحر، مما اضطر المصريين للتصدى لهم واحتجازهم وربطهم لتسليمهم للسلطات الكويتية.

ويظهر فى مقطع الفيديو، إصابات بين المصريين فى المركب والتى وصلت لقطع أحد "الأصابع" بسبب السكاكين التى كانت بحوزة الإيرانيين".

















المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطلاحبي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 13/12/2009
عدد المساهمات : 352
معدل النشاط : 314
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: التفاصيل الكاملة لرد صيادين مصريين هجوم قراصنة إيرانيين على سواحل الكويت.. الإيرانيون حاولوا خطف القارب فقتل المصريون قرصانين ويسلمون الثالث للسلطات   الجمعة 5 فبراير 2016 - 10:53

تسلم ايديهم عمل بطولي بحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

التفاصيل الكاملة لرد صيادين مصريين هجوم قراصنة إيرانيين على سواحل الكويت.. الإيرانيون حاولوا خطف القارب فقتل المصريون قرصانين ويسلمون الثالث للسلطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين