أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الاسطول السابع الامريكي يواجه خطر الاعطال الفنيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الاسطول السابع الامريكي يواجه خطر الاعطال الفنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Salah Ebrahim

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 19
المهنة : طالب فى الثانوي العام
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/05/2015
عدد المساهمات : 202
معدل النشاط : 432
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الاسطول السابع الامريكي يواجه خطر الاعطال الفنيه   الأحد 31 يناير 2016 - 11:56

1

 
                        






واشنطن – للمرة الثانية خلال شهر، يتم تهميش سفينة قتالية ساحلية تابعة للبحرية الأمريكية بسبب مشكلات ميكانيكية.
فورت وورث، أحد طرازات السفن القتالية البحرية، والتي ظلَّت تعمل لأكثر من سنة غرب المحيط الهادئ، «تعرضت لتلفيات في تروسها أثناء فترة وجودها في الميناء في سنغافورة في 12 يناير»، وفقًا للملازم. القائد. مات نايت، المتحدث باسم الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ.


حتى الآن، وفقًا لنايت، «يبدو أن التلفيات قد نجمت عن عدم اتباع للإجراءات المقررة أثناء الصيانة».
تظل السفينة في قاعدة شانغي فافال في سنغافورة بينما يستمر التحقيق. “ثمة فريق صيانة يتألف من ممثلين فنيين وعاملين في حوض بناء السفن على متنها لتقييم التروس والقيام بالإصلاحات اللازمة”، قال نايت في رسالة بالبريد الإلكتروني.


«ما من موعد مقدَّر للانتهاء من الإصلاحات في الوقت الحالي. والتحقيق في الحادثة مستمر»، أضاف، كان لنشر فورت وورث نجاح كبير فيما يتعلق ببرنامج السفن الساحلية القتالية حتى هذه اللحظة. غادرت السفينة مينائها في سان دييجو يوم 17 نوفمبر 2014 لتنتشر، كما هو مقرر، لمدة 16 شهرًا غرب المحيط الهادئ، مددت في الآونة الأخيرة بسبب فائدتها في المنطقة. ومنذ وصولها سنغافورة في نهاية ديسمبر 2014، شاركت السفينة في العديد من العمليات في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك البحث عن الطائرة الإندونيسية المفقدودة (8501)، كما قامت بتدريبات مع القوات البحرية الكورية والفيتنامية والإندونيسية والهندية والتايلاندية.


خلال انتشارها، بدَّلت السفينة طاقمها غير مرة، جزءًا من خطة لتناوب ثلاثة طواقم تخدم كل منها حوالي أربعة أشهر، تأتي الأخبار عن حادث فورت وورث بعد السفينة التالية لها في الدرجة، ميلووكي، التي عانت من انهيار في عرض البحر، حوالي 40 ميلًا قبالة سواحل ولاية فرجينيا، في 11 ديسمبر، وكان لا بد من سحبها إلى ليتل كريك بولاية فرجينيا أثناء رحلة تسليمها من حوض بناء السفن في فينتشانتييري مارينيتي مارين في مارينيتي بولاية ويسكونسن.


كما عانت ميلووكي من مشاكل مع معداتها، نجمت عن تآكلات وتحطمات في نظام التشحيم. ويبقى أن الحادث قيد التحقيق، والسفينة لا تزال في ليتل كريك في انتظار تحديد المشكلة والإصلاح.
وفي حين تبدو المشاكل متشابهة، يدعي مسؤولو البحرية أن مشاكل السفينتين لا تعود إلى الأسباب نفسها.



مشكلة فورت وورث «مشابهة، ولكن لا علاقة لها بما حدث مع ميلووكي»، قال مصدر مطلع على الوضع. يمكن أن يكون لمشكلة ميلووكي سبب عضوي، في حين يبدو أن المشكلة في فورت وورث ناجمة عن موظفين لم يتبعوا الإجراءات السليمة


خلال التجارب البحرية في الصيف الماضي، واجهت ميلووكي مشكلة عندما تم تشغيل محرك بشكل غير صحيح بينما كانت السفينة في الميناء، ما تسبب في تأخير الإصلاحات للتجارب.


وقد وفَّر مصدر في البحرية مزيدًا من التفاصيل حول مشكلة فورت وورث في سنغافورة.


“أثناء بدء تشغيل أهم محركات دفع الديزل، لم يتدفق زيت التشحيم في التروس بسبب فشل واضح في متابعة الإجراءات الموحدة”، قال المصدر من البحرية.
“أدى التدفق غير الكافي لزيوت التشحيم إلى عمل أجهزة إنذار ارتفاع درجة الحرارة في الميناء والتروس. والتحقيق جار لدراسة المسألة بتعمق وتحديد الإجراءات التصحيحية اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأعمال في المستقبل”.


أشار نايت إلى “ندرة الخسائر التي تنطوي على إجراءات مشاهدة دائمة. فأطقم السفن القتالية الساحلية التي لدينا مدربة تدريبًا جيدًا ومطلعة على هذا الطراز من السفن”.
تنتمي كل من فورت وورث وميلووكي إلى طراز فريدوم، النسخة الأحادية من السفن القتالية الساحلية التي بناها لوكهيد مارتن ومارنيتي مارين.
أما نوع السفن القتالية الساحلية الأخرى، من طراز اندبندنس الألمونيومي، فلديه تركيب ميكانيكي مختلف تمامًا.


«لدينا الموارد المناسبة في المكان المناسب لإجراء عمليات التفتيش اللازمة، وتحديد مدى الضرر والإصلاحات المطلوبة، وإعادة فورت وورث إلى الوضع التشغيلي»، كتب نايت في الرسالة المذكورة عبر البريد الإلكتروني، كانت يو إس إس فورت وورث نموذجًا في الموثوقية لأكثر من سنة حيث نشرت في الأسطول السابع الأمريكي. نعمل بجد للحد من الأثر العملياتي لمثل هذه الخسائر في الصيانة.



1


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الاسطول السابع الامريكي يواجه خطر الاعطال الفنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين