أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عمل المرأة في الجيش

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عمل المرأة في الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rabidine

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : أحب وطني والجيش الجزائري
التسجيل : 20/08/2009
عدد المساهمات : 157
معدل النشاط : 287
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عمل المرأة في الجيش   الإثنين 24 أغسطس 2009 - 14:25

أصبحنا نلاحظ غزو المرأة حتى في ميدان الأمن فأصبحنا نجدها حتى في المؤسسة العسكرية تحمل السلاح مثلها مثل الرجل
و تغيب عن أهلها بالأيام و الشهور أليس هذا بأمر غريب، حتى ولو أرادة المرأة أن تتحدى الرجل ، فالمرأة تبقى مرأة و الرجل يبقى رجل إلى أبد الآبديـــــن
* فما رأيكم أنتم رواد المنتدى في هذه المسألة؟*
الغرض من الموضوع هو توعية المرأة و إسداء النصيحة
فالمرأة قبل كل شيء هي الأم، الأخت ، الزوجة ، الخالة>
و لا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم
3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرقه الاولى مدرع

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : درع الوطن
المزاج : مرتاح بذكر الله والصلاه على النبي
التسجيل : 18/08/2009
عدد المساهمات : 144
معدل النشاط : 197
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمل المرأة في الجيش   السبت 29 أغسطس 2009 - 13:02

انا اقول ان وجود المراءه في الامن وليس الجيش شبه مهم

لانه توجد عناصر تخريبيه تتشبه بزي النساء ونظرا للعادات والتقاليد يجد الجنود احراج في تفتيش المراء او المتشبه بالمراءه لذا وجب وجود عنصر نسائى يقوم بهذا الشي

وبعض المهام تتطلب وجود المراءه في تفليش النساء في المطارات والاحتفالات والمناسبات
ووجود المراء في الاحوال المدنيه حيث تقوم بتصوير النساء لاصدار الهويه
وتسهيل عمل المراء في الدوائر الامنيه وحل المشاكل والقيام باعمال اداريه

هذه وجهه نظري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukhoy47

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مزاج بلاد الشهداء
التسجيل : 14/06/2009
عدد المساهمات : 1197
معدل النشاط : 968
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمل المرأة في الجيش   السبت 29 أغسطس 2009 - 14:15

يمكن تقبل المرأة في المجال العسكري بالنسبة الي الا في الاسعاف ...هذا ما اراه مناسبا لها فهي اولا وآخرا امرأة ...وكلنا نعي معنى امرأة


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبيدة المصري

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب علوم حاسب السنة الأخيرة أدعولي
المزاج : بفضل الله بخير
التسجيل : 30/08/2009
عدد المساهمات : 47
معدل النشاط : 32
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمل المرأة في الجيش   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 5:21

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الله يا أخي الواحد مش عارف يضحك ولا يعيط
تعرف انا قرأت عن دولة أوربية قائدة الجيش أمرآة و الله صعقت عندما قرأت الخبر تصور يكون المشير في مصر مثلاً أمرآة " با رب ميجيش اليوم ده ابداً "
فموضوع عمل المرآة في المجال العسكري أراه جيد لاكن بحدود ضيقة جداً جداً ، فا في السيرة النبوية أخبار عن أشتراك المرآة في الأعمال العسكرية لأكن هذا كان بشئ من الحدود أكرر حدودد يعني مش علي البحري
و بشروط شرعية ، منها مثلاً :
1- عدم الأختلاط بالرجال الأجانب
2- عدم لبس زي " ساقط " و هذا أراه كثيراً للأسف جداً في مصر ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ، بل لابد ان يكون الزي شرعي واسع لا يصف ولا يشف غير معطر و غير زينة في نفسه
3- ألا يؤثر العمل علي تربية أبناءها فهذا دورها الأساسي و الأهم من أي شئ أخر

هذا ما أتذكره الأن
بختصار
نعم أوافق لاكن بشروط و بشكل محدود جداً جداً

و جزاكم الله خيراً ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vipersoviper

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 690
معدل النشاط : 728
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمل المرأة في الجيش   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 9:31

السلام عليكم

يا اخي لو الغيت المرأة سوف تلغي نصف المجتمع

كما يقول المثل " يد وحدة ما تصفقش"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عمل المرأة في الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين