أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السعوديه : «لوكهيد مارتن» و«الإلكترونيات المتقدمة» تفتتحان مركزاً لدعم نظام دفاعي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السعوديه : «لوكهيد مارتن» و«الإلكترونيات المتقدمة» تفتتحان مركزاً لدعم نظام دفاعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20441
معدل النشاط : 24923
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




متصل

مُساهمةموضوع: السعوديه : «لوكهيد مارتن» و«الإلكترونيات المتقدمة» تفتتحان مركزاً لدعم نظام دفاعي   الجمعة 29 يناير 2016 - 10:24

احتفلت لوكهيد مارتن، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات وشركة الإلكترونيات المتقدمة مؤخراً بتدشين مركزٍ لإصلاح ودعم نظام Sniper® Advanced Targeting Pod في المملكة، ويعد هذا المركز الأول من نوعه الذي يتم بناؤه خارج حدود الولايات المتحدة.

ويوفر هذا المركز الدعم المستدام لنظام Sniper® Advanced Targeting Pod، الذي يستخدم للأغراض الدفاعية المختلفة والحديثة. وسيساعد المركز الجديد في تسريع عمليات الإصلاح وتحسين مستوى الجاهزية، وسيوفر فرصاً وظيفية جديدة فضلاً عن توسيع قاعدة الصناعة المحلية.

وقال ألان شينودا، الرئيس التنفيذي للوكهيد مارتن في المملكة: "نفخر بالتعاون مع شركات ذات قدرات كبيرة مثل شركة "الإلكترونيات المتقدمة" التي تمتلك خبرات واسعة في هذا المجال، من أجل تعزيز القدرات التقنية في المملكة من خلال هذا المركز. وسيسهم هذا المركز الجديد في ضمان تحقيق أعلى مستويات الجاهزية."

ومن جانبه قال المهندس محمد بن عبدالله الخليفة، النائب الأعلى للرئيس في شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC: "جاء بناء هذا المركز نتيجة ثقة شركة لوكهيد مارتن العميقة بما تقدمه شركة "الإلكترونيات المتقدمة" من منتجات وخدمات تحمل أعلى معايير الجودة العالمية. ومن خلال العمل مع شركة رائدة في مجال الإلكترونيات مثل لوكهيد مارتن، سنوسع نطاق قاعدة التصنيع والإصلاح وسنوفر الخدمات اللازمة لتلبية احتياجات العملاء في المنطقة. وسيجسد هذا المشروع التزامنا المتواصل ويعكس إمكانيات كوادرنا من القوى العاملة الذين يتمتعون بخبرات ومهارات واسعة في هذا المجال والذين يشكل المواطنون السعوديون الغالبية العظمى منهم."

هذا وقد أنجزت لوكهيد مارتن وشركة الإلكترونيات المتقدمة المركز الجديد بالتعاون مع برنامج التوازن الاقتصادي السعودي. ويتم بناء هذا المركز ضمن اتفاقية برنامج التوازن الاقتصادي وشركة لوكهيد مارتن. والجدير بالذكر أن لوكهيد مارتن والإلكترونيات المتقدمة قد تعاونتا من قبل في مشروع أنشطة الإصلاح الخاصة بأنظمة دفاعية عديدة ساهمت بتوطين التقنية وتعزيز القدرات الوطنيه .




http://www.alriyadh.com/1123738
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السعوديه : «لوكهيد مارتن» و«الإلكترونيات المتقدمة» تفتتحان مركزاً لدعم نظام دفاعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين