أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أبو تريكة في الجزائر,,,«رسالة و وصية »

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أبو تريكة في الجزائر,,,«رسالة و وصية »

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the red general

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/11/2014
عدد المساهمات : 2717
معدل النشاط : 3416
التقييم : 400
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أبو تريكة في الجزائر,,,«رسالة و وصية »   الإثنين 25 يناير 2016 - 6:36





نال محمد أبوتريكة ، نجم الأهلي المعتزل، عاصفة من التصفيق، خلال كلمته التي ألقاها في الجزائر خلال تواجده كضيف شرف في حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالجزائر، والتي أبرز فيها أهمية الرياضة في توحيد الشعوب، وأن اللاعب لابد أن يكون صاحب رسالة بأخلاقه ومبادئه، وأكد أنه يوصل رسالة شكر للشعب الجزائري من 90 مليون مصري.



وقال في نص كلمته: «بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم.. طبعا أنا بشكركم على كرم الضيافة والترحاب ودا مش غريب على شعب الجزائر، وأنا دايما رسالتي لما كنت لاعب كرة، إن الرياضة هي وسيلة للتقارب بين الشعوب».

وتابع: «دايما بقول إن لاعب كرة القدم ليه رسالة جوة الملعب وخارج الملعب، وإن رسالته دايما تبقى إيجابية، يحث على الأخلاق.. مهتم بقاضايا أمته، ومهتم بتفاصيل جميع شؤون الأمة العربية، ولاعب كرة القدم الناس بتنظر له على إنه لاعب داخل المستطيل الأخضر فقط، لكن فيه رسالة أخرى، فيه شباب صغير بياخد لاعب كرة القدم قدوة في الطموح والمبادئ والأخلاق».

وعبر عن امتنانه للجزائر وشعبها قائلا: «بشكركم مرة تانية، وبوصل رسالة 90 مليون مصري بيقولولكم شكرًا، ودائما مصر والجزائر يد واحدة».

ووجهت مقدمة الحفل سؤال لأبوتريكة خلال تكريمه، قائلة: «أنت دائما تقدم رسالة إيجابية للأمة ونحن جميعا وراء القضية الفلسطينية».

وجاء رد الماجيكو، قائلا: «دائما القضية الأسياسية والتي توحد الأمة العربية هي القضية الفلسطينية، والعدو ظاهر للشباب العربي والمسلم ويريدنا أن ندخل في تفاصيل أخرى جانبية».

وأضاف: «والرسول عليه الصلاة والسلام علمنا أن هناك وصايا نكتبها قبل الموت، ومن ضمن الوصايا اللي كاتبها إن التي شيرت اللي عملته (تعاطفا مع غزة ) يكون معي في الكفن».

وعقب هذه الكلمة ضجت القاعة بالتصفيق الشديد ووقف الجميع تحية للماجيكو.
____________

علق محمد أبوتريكة ، لاعب المنتخب المصري والأهلي المعتزل، عقب وصوله، السبت، إلى مطار هواري أبومدين بالعاصمة الجزائرية لتسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري لكرة القدم لعام 2015، بتساؤوله عقب رؤيته البحر: «البحر ده يتراحلوا إزاي».

ووصل «الماجيكو» للمشاركة في الحفل الذي تقيمه جريدتا «الهداف» و«لوبيتور» كأول وافد من نجوم الحفل الذي يقام، مساء الأحد، ويبثه التليفزيون الجزائري بحضور شخصيات سياسية ورياضية.

وعبر «أمير القلوب»، خلال تصريح تليفزوني لقناة «الهداف» الجزائرية، عن سعادته لتواجده في الجزائر لحضور حفل اختيار أفضل لاعب في 2015 قائلا: «إن الجزائر تحتل مكانة خاصة في قلبه، وزارها من قبل مرات ومرات حين كان لاعبًا لكن هذه المرة الأولى بعد الاعتزال»، وأكد أن اختيار أفضل لاعب لهذا العام سيكون صعبا للغاية، لأن الجزائر لديها أكثر من لاعب مهم وقدم الكثير على مدار العام.

وسبق أن فاز «أبوتريكة» بهذه الجائزة من قبل في عام 2009، كما تعد مشاركته هذه المرة الثانية على مستوى الشخصيات المصرية المشاركة في حفل الكرة الذهبية السنوي بعد المدرب السابق لمنتخب مصر، حسن شحاتة، الذي حقق بطولة أفريقيا 3 مرات.



ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015 سداسي منتخب الجزائر ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي، والفائز بها الموسم الماضي، واللاعب إسلام سليماني، مهاجم نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، بالإضافة للاعب الموهوب الأقرب حظاً للفوز بالجائزة هذا العام «رياض محرز»، نجم ليستر سيتي الإنجليزي. كما ينضم للمنافسين أيضاً هذا العام اللاعب «فوزي غلام»، مدافع نابولي الإيطالي، واللاعب «هلال سوداني»، مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، وأخيراً اللاعب «سفيان فيغولي»، لاعب فالنسيا الإسباني.



نقلا عن جريدة المصري اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة في الجزائر,,,«رسالة و وصية »   الإثنين 25 يناير 2016 - 18:59

أبوتريكة إنسان محترم و رياضي من أحسن ما أنجبت مصر
 محبوب جدا في الجزائر و مرحب به دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أبو تريكة في الجزائر,,,«رسالة و وصية »   الإثنين 25 يناير 2016 - 22:37

كل الاحترام لابوتريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أبو تريكة في الجزائر,,,«رسالة و وصية »

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين