أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟ - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 15:58

وبالنسبة لحديثك عن الشارع اليمني خذ هذا المقطع الجميل من اراء اليمنيين انفسهم...وهناك المئات من المقاطع يمكنك الاطلاع عليها ...


@aboferas كتب:







لا يا اخي 
العسيري في مؤتمر قال ان تم تدمير كل المنصات و ازاله الخطر الصواريخ
و انا شخصيا نزلت الفيديو و بيانات التحالف
في موضع النقاش عن اليمن تقدر تراجع و تشوف 
و بعدين الله اكبر استشهدوا في سبيل الاسلام ؟ 
لو ما كنت اعرف كنت اظن انهم كانوا في حرب تحرير القدس من الصهاينة 
شعب اليمني شعب مسلم و اكثرهم ضد تدخل السعودي و الدليل فشل التحالف في الحرب 
و مقاومة الشرسه من اليمنيين 
لو كانوا مع تدخل السعودي التحالف خلال ايام بل ساعات كان يسيطر علي صنعاء 
و كانوا يستقبلونهم بالوورد بدل توشكا و سكود
 قصف المدن و قتل الاطفال و الشيوخ ما يعتبر حرب في سبيل الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 764
معدل النشاط : 703
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:12

@SAUDI___q711 كتب:
الم يهتف الححوثي واعوانه المدعومين من ايران بامر ايران وسياسة ايران الموت لاسرائيل وهم يطلقون رصاصهم باتجاه الشعب اليمني العربي وقوات التحالف  16 ...هل اضاع عدوا اسرائيل الأول حزب زميره كما تزعمون الخارطه واصبح يقاتل في سوريا ونسى عدوه الاول في ظهره...


خذ هذا المقطع واضحك اضحك الله سنك 















يا اخي 
حزب الله عدو الاول لاسرائيل و ارقام القتلي جنود الاسرائيليين بيد حزب الله اكبر دليل 
و انا سئلتك اذا حزب الله صديق لاسرائيل مين عدو الاسرائيل و ما جاوبت 
بالنسبة لدخول حزب الله انا شخصيا كنت اشوفها تدخل غير مبرر 
بس بعد مدة تبين لي ان دخول حزب الله و قتال التكفيريين في سوريا كان لابد منه 
لو ما كان حزب الله يتدخل بسوريا كان اليوم لبنان نفس العراق و سوريا داعش فيها يسرح و يمرح 
كل الحدود لبنانيه سوريا قبل دخول حزب الله تقريبا كان بيد تكفيرين 
في فيدويهات قبل دخول حزب الله امراء الحرب التكفيريين يوعدون بدخول لبنان و قتل كل الرافضه 
قصدهم شيعه و بالاخص حزب الله 
و كانوا يوعدون بسحل حسن نصرالله و اعوانه 
هذا كل قبل دخول حزب الله 
بس بعد ما تكفيريين سيطروا علي جبال القلمون السوريه و مناطق الحدوديه مع لبنان و داخل اللبناني 
حزب الله تدخل و اعلهم لماذا يرتجف جنرالات اسرائيل من حزب الله 
و افتكر تهديد لحزب الله كان خطوة غبية جدا من ناحيته التكفيريين 
 و هم للحين كانوا مش مسيطرين علي سوريا 
المخطط كانت واضحة جدا ضرب التكفيريين عملاء الاسرائيل في حزب الله 
و دهر حزب او علي الاقل تضعيفه ليرتاح عدوالصهيوني
بس خاب ظنهم بتدخل حزب في سوريا و قتالهم هناك قبل فوات الاوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 764
معدل النشاط : 703
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:25

يا اخي الواقع يقول ان فشل التحالف في اليمن لان الشعب ضد تدخل السعودي 
ما يفيد فيديو كم شخص يكلمون عن تاييدهم لهذا او هذاك 
في فيدويهات موجودين شارع اليمني ضد التدخل السعودي 
انا لا اخذ بهذا و لا ذاك 
اشوف الواقع علي الارض يبين ان التحالف و هادي ما عندهم حاضنة شعبية 
حتي في عدن تكفيريين القاعدة و داعش مسيطرين علي الوضع و محافظات الشرقيه كلهم بيد القاعدة و تكفيريين 
يعني لو بكره التحالف يوقف الحرب تشوف الحوثي و صالح او القاعدة مسيطرين علي الارض 
و هادي و اعوانه حتي مش قادرين يسيطرون علي فندق من الفنادق العدن او شارع من شوارع اي مدينة 
لان ورقة هادي احترق مع تدخل السعودي في اليمن و حتي مؤيدين لهادي قبل الحرب الحين ينتقدونه 
صدقني يا اخي لو شعب اليمن كان يريدون هادي لا الحوثي و لا صالح و لا اي قوه علي
 الارض كان يقدر يمنعهم من تنصيب هادي 
هذا مصر خلال سنتين سقطوا مبارك نصبوا مرسي شافوا مرسي غير مؤهل ملايين من الشعب
اعملوا المظاهرات و سقطوا مرسي 
نفس الشي في تونس لا بتدخل التحالف و لا يحزنون سقطوا زين العابدين بن علي قذافي صحيح ناتو تدخل 
بس لو الشعب ماثاروا عليه ما كان يسقط 
الحين حضرتك تقولي الشعب اليمني يريد هادي و مع احدث طائرات التحالف و الاف الجنود و دبابات 
مش قادرين ينصبوا هادي رئيسا علي اليمن غير منطقي بالمرة 
اذا خذينا بكلامك يعني 
شعب اليمني و التحالف باحدث اسلحة امريكية
مش قادرين علي كم الف حوثي كل واحد معاها سلاح من سبعينات قرن الماضي 
و علي قولتك صواريخهم قبل ما تنتلق ينفجر علي رؤوسهم 
تقول التحالف قوي و شعب معاهم و الحوثي جبان و ضعيف و يقتلونهم بالمئات 
صواريخهم العاب الطفال و ينفجر قبل ما تنطلق 
و بعد 10 اشهر شعب اليمني مع التحالف من 12 دولة مش قاردين عليهم 
انت تناقض نفسك


عدل سابقا من قبل aboferas في الجمعة 22 يناير 2016 - 16:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:29

نعم بعد تجاوز الكثير من المصائب اللتي ذكرتها ولا اريد مناقشتها...




هل اصبح حزب زميرة دولة وحكومة يحق له التدخل ,اليس حزب زميرة هو خارج عن انظمة الدوله ودساتيرها وقوانينها ومعطل الدولة من انتخاب رئيس لهم وحكومة شرعية ..اصبح حزب زميره يدخل الاسلحه والمعادت الايرانية الى لبنان وهي دولة ذات سياده فكيف يسمح له بادخال هذي الامور كلها ...


هل تعلم ان انقاذ لبنان ليس بقتال من ذكرتهم في سوريا...وانما بقطع عنق العميل زميره كما فعل بالعميل الاخر في السعودية اللذي اراد ان يفعل كما فعل زميره ..وتحرير لبنان العربية من الفرس وعملائهم ...هكذا تكون تحررت لبنان العربية من الميليشات والخوارج عن انظمتها وقوانينها وتصبح دولة ذات سياده  3


تحياتي لك 14
@aboferas كتب:







يا اخي 
حزب الله عدو الاول لاسرائيل و ارقام القتلي جنود الاسرائيليين بيد حزب الله اكبر دليل 
و انا سئلتك اذا حزب الله صديق لاسرائيل مين عدو الاسرائيل و ما جاوبت 
بالنسبة لدخول حزب الله انا شخصيا كنت اشوفها تدخل غير مبرر 
بس بعد مدة تبين لي ان دخول حزب الله و قتال التكفيريين في سوريا كان لابد منه 
لو ما كان حزب الله يتدخل بسوريا كان اليوم لبنان نفس العراق و سوريا داعش فيها يسرح و يمرح 
كل الحدود لبنانيه سوريا قبل دخول حزب الله تقريبا كان بيد تكفيرين 
في فيدويهات قبل دخول حزب الله امراء الحرب التكفيريين يوعدون بدخول لبنان و قتل كل الرافضه 
قصدهم شيعه و بالاخص حزب الله 
و كانوا يوعدون بسحل حسن نصرالله و اعوانه 
هذا كل قبل دخول حزب الله 
بس بعد ما تكفيريين سيطروا علي جبال القلمون السوريه و مناطق الحدوديه مع لبنان و داخل اللبناني 
حزب الله تدخل و اعلهم لماذا يرتجف جنرالات اسرائيل من حزب الله 
و افتكر تهديد لحزب الله كان خطوة غبية جدا من ناحيته التكفيريين 
 و هم للحين كانوا مش مسيطرين علي سوريا 
المخطط كانت واضحة جدا ضرب التكفيريين عملاء الاسرائيل في حزب الله 
و دهر حزب او علي الاقل تضعيفه ليرتاح عدوالصهيوني
بس خاب ظنهم بتدخل حزب في سوريا و قتالهم هناك قبل فوات الاوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:39

نعم اوافقك الرأي..


خصوصاً ان المظاهرات المؤيده لعاصفة الحزم خرجت من باكستان حتى واشنطن ...ورفعت صورة الملك سلمان في شوارع واشنطن بأيدي اليمنيين ..هذا غير المظاهرات في اليمن حيث كانت صور الملك سلمان تمشي كالسيل في شوارعها 


متع عيونك بهذه الهتافات في امريكا وفي تعز اللتي يختبئ بها الحوثي حالياً


تحياتي 14








@aboferas كتب:
يا اخي الواقع يقول ان فشل التحالف في اليمن لان الشعب ضد تدخل السعودي 
ما يفيد فيديو كم شخص يكلمون عن تاييدهم لهذا او هذاك 
في فيدويهات موجودين شارع اليمني ضد التدخل السعودي 
انا لا اخذ بهذا و لا ذاك 
اشوف الواقع علي الارض يبين ان التحالف و هادي ما عندهم حاضنة شعبية 
حتي في عدن تكفيريين القاعدة و داعش مسيطرين علي الوضع و محافظات الشرقيه كلهم بيد القاعدة و تكفيريين 
يعني لو بكره التحالف يوقف الحرب تشوف الحوثي و صالح او القاعدة مسيطرين علي الارض 
و هادي و اعوانه حتي مش قادرين يسيطرون علي فندق من الفنادق العدن او شارع من شوارع اي مدينة 
لان ورقة هادي احترق مع تدخل السعودي في اليمن و حتي مؤيدين لهادي قبل الحرب الحين ينتقدونه 
صدقني يا اخي لو شعب اليمن كان يريدون هادي لا الحوثي و لا صالح و لا اي قوه علي
 الارض كان يقدر يمنعهم من تنصيب هادي 
هذا مصر خلال سنتين سقطوا مبارك نصبوا مرسي شافوا مرسي غير مؤهل ملايين من الشعب
اعملوا المظاهرات و سقطوا مرسي 
نفس الشي في تونس لا بتدخل التحالف و لا يحزنون سقطوا زين العابدين بن علي قذافي صحيح ناتو تدخل 
بس لو الشعب ماثاروا عليه ما كان يسقط 
الحين حضرتك تقولي الشعب اليمني يريد هادي و مع احدث طائرات التحالف و الاف الجنود و دبابات 
مش قادرين ينصبوا هادي رئيسا علي اليمن غير منطقي بالمرة 
اذا خذينا بكلامك يعني 
شعب اليمني و التحالف باحدث اسلحة امريكية
مش قادرين علي كم الف حوثي كل واحد معاها سلاح من سبعينات قرن الماضي 
و علي قولتك صواريخهم قبل ما تنتلق ينفجر علي رؤوسهم 
تقول التحالف قوي و شعب معاهم و الحوثي جبان و ضعيف و يقتلونهم بالمئات 
صواريخهم العاب الطفال و ينفجر قبل ما تنطلق 
و بعد 10 اشهر شعب اليمني مع التحالف من 12 دولة مش قاردين عليهم 
انت تناقض نفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم رياض

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : سجِّل! أنا عربي..
التسجيل : 01/06/2010
عدد المساهمات : 2036
معدل النشاط : 2620
التقييم : 344
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:39

اخواني @aboferas  و @SAUDI___q711

هل ستصلا لنتيجة من هذا الحوار؟

رجاءً، التزما بقوانين المنتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 764
معدل النشاط : 703
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:48

@SAUDI___q711 كتب:
نعم بعد تجاوز الكثير من المصائب اللتي ذكرتها ولا اريد مناقشتها...




هل اصبح حزب زميرة دولة وحكومة يحق له التدخل ,اليس حزب زميرة هو خارج عن انظمة الدوله ودساتيرها وقوانينها ومعطل الدولة من انتخاب رئيس لهم وحكومة شرعية ..اصبح حزب زميره يدخل الاسلحه والمعادت الايرانية الى لبنان وهي دولة ذات سياده فكيف يسمح له بادخال هذي الامور كلها ...


هل تعلم ان انقاذ لبنان ليس بقتال من ذكرتهم في سوريا...وانما بقطع عنق العميل زميره كما فعل بالعميل الاخر في السعودية اللذي اراد ان يفعل كما فعل زميره ..وتحرير لبنان العربية من الفرس وعملائهم ...هكذا تكون تحررت لبنان العربية من الميليشات والخوارج عن انظمتها وقوانينها وتصبح دولة ذات سياده  3


تحياتي لك 14



نعم اخي العزيز 
طبعا يحق له تدخل مادام تكفيريين كانوا يهددونها 
حزب الله ما يخاف لومة اللائم اذا تذكر بعد اصرار حكومة السنيورة لقطع اتصالات الخاصة لحزب حزب حتي سيطر علي بيروت 
و كاد ان ينقلب علي احزاب الثانية لان امن حزب الله من امن لبنان 
و لما تهدد اكثر من نصف السكان بسحل في شوارع لان من طائفة غير طائفتك لازم تتوقع الشي
تكفيريين كانوا مسيطرين علي حدود سوريا لبنانية و يقصفون مواقع الحزب حتي قبل التدخل حزب الله في سوريا 
ماذا تتوقع ؟
ارسال الورد و هدايا لهم ؟
و تقول لماذا حزب يدخل الاسلحة ايرانية 
و تنسي دخول دبابات السعودية في اليمن 37
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 764
معدل النشاط : 703
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:52

@عبد المنعم رياض كتب:
اخواني @aboferas  و @SAUDI___q711

هل ستصلا لنتيجة من هذا الحوار؟

رجاءً، التزما بقوانين المنتدى.



طبعا لا 
انا بصراحة استسلمت 
في بيت الشعر يقول 
ولا تمار سفيها في محاورة ... ولا حليما لكي تنجو من الزلل 
و اخونا الحمدالله حليم و حكيم  67
و انا اكتفيت بهذا قدر من الحوار مع اخي العزيز SAUDI___q711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 16:56

طبعاً لا..


يقول المثل "اطرد الكذاب والدجال لين باب بيته"


واخي ابا فراس صادق ويقطر صدقاً حتى انه اعجزني في الحوار معه ..


تحياتي لك يا عبدالمنعم الغالي


وللأخ ابا فراس  14



@عبد المنعم رياض كتب:
اخواني @aboferas  و @SAUDI___q711

هل ستصلا لنتيجة من هذا الحوار؟

رجاءً، التزما بقوانين المنتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami2013

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مخابرات خاصة
المزاج : صائد اللبؤات ومن يدعون انهم اسود
التسجيل : 05/11/2013
عدد المساهمات : 1237
معدل النشاط : 1160
التقييم : 107
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 20:48

ارجعو للموضوع في النقاش فالجميع له حظ من السطور ما يتعب الاصابع عن الكتابة ......
..
الواقع حاليا هو محاولة بناء تحالفات جديدة على غير العادة اي لم تعد امريكا اللاعب الاساسي على الارض وانما غيرت سياستها تماما هدا لا يعني انها ابتعدت لكنها تعلمت من دروس الماضي مثل افغانستان و العراق التي كلفتها الكثير اضافة الى تكلفة تواجدها العسكري  فاختارت ..الحرب بالوكالة ..
..
امريكا ستضع خطوطا  لكنها لن تحمي الا مصالحها ما يعني ان دول الخليج يجب ان تعتمد على نفسها لحماية نفسها  
السؤال الاهم هل ستدخل المنطقة في سباق تسلح  ومن سيكون الرابح خاصة مع ازمة البترول ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   الجمعة 22 يناير 2016 - 22:45

اقتباس :
3- التهكم و الاستهزاء بأسماء الدول, المنظمات و الشخصيات العامة و تحريفها مثل (عاهران, حزب اللات, قردوغان, الإخوان المفلسون...الخ) و كل ما يدخل في هذا السياق.

يبدوا أن البعض يريد أن يظهر بأن تسامحنا و تساهلنا المتكرر عن المخالفات هو عجز و ضعف ؟؟؟؟
لأخر مرة أرى كلمة حزب زميرة أو حسن زميرة أو أي تنابز بألقاب الناس أو المنظمات في المساهمات.
نحن في منتدى محترم ينشر الأخبار و لسنا في الفايسبوك او علبة دردشة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو علاء

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2015
عدد المساهمات : 214
معدل النشاط : 479
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟   السبت 23 يناير 2016 - 13:56

حتى لو تم بناء مثل هذا النظام 
فلا يوجد شي كامل وفعال 100% 
القبة الحديدية فخر الصناعات الاسرائيلية لم تستطع صد بعض صواريخ حماس
التي تعتبر ( لعب أطفال مقابل الصواريخ الإيرانية )
نقطة أخرى وهي حادثة أنزال طائرة بدون طيار أخترقت الاجواء الايرانية وبعض المسؤلين أشارو أن هذه التقنية حصلت عليها طهران من روسيا
روسيا حليف قوي للإيران وتزودها بالتقنية العسكرية وكثير من الصواريخ الايرانية تمت عبر مساعدة روسية 
عكس الخليج ألذي لا يستثمر في الصناعة المحلية ويكتفي بشراء الاسلحة وتكديسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رفع العقوبات عن إيران.. هل يدفع الخليج لبناء نظام دفاعٍ صاروخي مشترك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين