أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نادية الجزائرية

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : الحمد لله والشكر لله والله اكبر وسبحان ا
التسجيل : 12/10/2015
عدد المساهمات : 316
معدل النشاط : 533
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 15:12




روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»
أوباما: أحبطنا القنبلة الإيرانية... ووزارة الخزانة تفرض عقوبات جديدة على طهران




لندن ـ واشنطن ـ «القدس العربي» من محمد المذحجي ورائد صالحة ووكالات: هدد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، المملكة العربية السعودية بـ»رد


حاسم»، في حال استمرت الرياض في سياساتها الحالية.


ووفقاً لوكالة مهر للأنباء التابعة لمنظمة الدعوة الإسلامية الإيرانية، أعرب حسن روحاني في لقائه الصحافي عقب الإعلان عن بدء تنفيذ الاتفاق النووي،


عن أمله في أن يغير النظام في الرياض سياساته.


وأضاف «ما نريده هو حل المشاكل الإقليمية عبر المنطق، ولكن في الوقت نفسه فإن شعبنا وحكومتنا لن يقبلا بتصرف غير دبلوماسي وغير لائق».


وتابع «إذا اضطررنا فسنرد بشكل حاسم، لكننا نأمل (…) بأنهم سيسلكون مسارا يصبّ في مصلحة المنطقة ومصلحة شعبهم».



وأشار الرئيس الإيراني إلى أن طهران لا تستبعد إخلال واشنطن بتنفيذ الاتفاق النووي، مؤكداً على عدم ثقة الإيرانيين بالإدارة الإمريكية بسبب نكثها



للعهود على مرّ التاريخ.



وذكر أن اليوم هو فصل جديد في علاقات طهران مع المنطقة والعالم، لافتاً إلى نية 150 شركة للاستثمار في إيران حتى الآن، ورفع العقوبات عن



المصارف الإيرانية في أرجاء العالم. وناشد روحاني دول العالم للاستثمار في إيران، مؤكداً أنه لم تعد هناك أي عوائق في التبادل التجاري بين بلاده



والولايات المتحدة.


وأشار إلى أولوية الدول التي استمرت في التبادل التجاري مع إيران، خلال فترة العقوبات الاقتصادية التي كانت مفروضة عليها.


وأضاف: «أثبتنا أننا نستطيع التعاون مع العالم، من أجل مصلحة شعبنا دون أن نضر بمصلحة أحد، وكلنا شهد نجاح سياسة الربح المتبادل».


من جانبه، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أمس الأحد، فى كلمة ألقاها في واشنطن إن إيران لديها فرصة «نادرة» للمساعدة في جعل العالم أكثر



أمانا لأجيال المستقبل، وذلك في أعقاب تنفيذ اتفاق تاريخي بشأن برنامج إيران النووي. وذكر أوباما: «قطعنا حاليا كل سبيل يمكن أن تستخدمه لبنائه»،


مؤكداً أنه تم قطع الطريق على القنبلة النووية الإيرانية.


وانتقد المرشحون الجمهوريون للرئاسة الأمريكية صفقة تبادل الأسرى، التي أدت إلى إطلاق سرح أربعة أمريكيين في إيران رغم فرحتهم بعودة الأسرى


إلى وطنهم، في حين قال البيت الأبيض إن المرشحين الجمهوريين لا يشعرون بسعادة لإطلاق سراح الأسرى لأسباب انتخابية.



وقال السيناتور ماركو روبيو بعد اجتماع انتخابي في ولاية ايوا إنه لم يكن على الولايات المتحدة المشاركة في المبادلة، موضحا أن «الحقيقة هي أن



الصفقة تؤكد لنا ما نحتاج معرفته حول النظام الإيراني، فهو يأخذ الرهائن من أجل الحصول على تنازلات».



وربط رجل الأعمال دونالد ترامب عملية تبادل الأسرى بقضية الأموال التي ستحصل عليها إيران جراء تخفيف العقوبات قائلا: «طهران حصلت على



150 مليار دولار و7 رهائن مقابل إطلاق سراح أربع رهائن»، وأضاف أن الصفقة لا تبدو جيدة بأي حال من الأحوال.



إلى ذلك، قالت وزارة الخزانة الأمريكية إن الولايات المتحدة فرضت عقوبات على 11 شركة وشخصا لتقديمهم دعما لبرنامج الصواريخ الباليستية



الإيرانية.


وقالت مصادر مطلعة على القضية إن العقوبات الجديدة فرضت بعد أن أرجأتها إدارة الرئيس باراك أوباما لأكثر من أسبوعين للحيلولة دون تعثر



المفاوضات للإفراج عن خمسة سجناء أمريكيين.


ووضعت وزارة الخزانة في القائمة السوداء شركة «مبروكة» التجارية ومقرها الإمارات ومالكها حسين بورنقشبند لمساعدتها إيران في إنتاج ألياف



كربونية لبرنامجها للصواريخ الباليستية.


ويحظر على المؤسسات المالية والشركات التعامل مع الجهات أو الأفراد الذين تُدرج أسماؤهم في القائمة السوداء. وأجرت إيران اختبارا لصاروخ باليستي


موجه بدقة قادر على حمل رأس نووي في انتهاك لحظر فرضته الأمم المتحدة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

المصدر :   http://www.alquds.co.uk/?p=467163
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan00

جــندي



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 26/03/2015
عدد المساهمات : 11
معدل النشاط : 14
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 17:37

تصدير 200 الف مقاتل يعتبر حل للمشاكل في المنطقة دعم الارهاب والمليشيات يعتبر حل لمشاكل المنطقة التهديدات يعتبر حل لمشاكل المنطقة وتصدير الثورة يعتبر حل لمشاكل المنطقة وبكل سذاجة يَقُول نبحث عن حل المشاكل الاقليمية عبر المنطق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 19:42

ايران اليوم ستكون مختلفة عن ايران امس
الاتفاق او التحالف الغربي الإيراني سيغلب الموازين في العالم العربي
فالغرب ضمنوا ان ايران ستكون صديق لهم بعد ان الغت ايران شعاراتها الزائفة ضد الغرب
وسيتوسع مجال التعاون بينهم ليصبح حلف قوي وستزيد ايران من دعمها لعبيدها في الدول العربية والإسلامية
وقادة ايران زادوا من وتيرة التهديدات للسعودية وستزيد مستقبلا ولن يتوقف الامر عند التهديد فقط ولاكن سيطابق التهديد أفعال منفذة لة
وعلى العرب ان لايعتمدون الا على الله عز وجل ثم على انفسهم وتخطيطهم لمواكبة هذه التطورات الجديدة فالتهديد الصادر من حكام ايران يجب اخذة على محمل الجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami2013

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مخابرات خاصة
المزاج : صائد اللبؤات ومن يدعون انهم اسود
التسجيل : 05/11/2013
عدد المساهمات : 1237
معدل النشاط : 1160
التقييم : 107
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 20:55

ايران اصبحت دولة اقليمية معترف بها دوليا  
بل يعتمد عليها لحل مشاكل المنطقة وجعلها مستقرة  لنفودها الكبير ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 21:19

سبحان الله ...


وهل بقي شخص في هذه الكروية لم تهدده ايران..


ايران تهدد في اليوم الواحد 48 ساعه ..والمملكة العربية السعودية تفعل وتفعل وتفعل وتركنا النباح لروحاني وزمرته ...حيث انهم متميزون جداً جداً في نهيق المنابر اللذي لا يجاريهم فيه احد


ازعجتونا ب100 مليار تبعهون..لو تقسممونها ع الشعب الإيراني يطلع لكل فرد 1250 دولار...لو نقول بيستثمرونها عسكرياً بنقول لهم السعودية في سنه وحده كانت ميزانيتها العسكرية 80 مليار!!!..


لن تستثمر في مشاريع الدخل الإيراني وستذهب الى روحاني وزمرته لاستكمال مشروعه اللذي يواجه به مليار مسلم ولن ينجح ..



السعودية اقليمياً ودولياً سابقة ايران بالاف الاميال...في زيارة وحده الى روسيا ابدو استعدادهم لتزويد المملكة ب s400 و اسكندر !!!!!!!..لم يحصل عليها حتى حلفاء الروس!!!!!!


بإعتقادي ان المفاعلات الإيرانية عمرها الإفتراضي انتها وسيتم التخلص منها للحفاظ ع البيئة ع يد الصقور السعودية-المصرية بين عشية وضحاها ولكم في عاصفة الحزم عظة وعبرة...وستواجه بترحييييييييييب ودعم من الامريكان اللذين هم ايضا سيدمر ما خططو له ولن يقفوا ضد السعودية اللتي تعتبر حليف استراتيجي اهم من اسرائيل عندهم...وستواجه بدعم وعنتريات وصيحات اوروبية ...وقليل من التباكي والضجه الروسية اللتي ستنتقم من مدنيين سوريا فقط ..


المملكة لم تطلق تهديد رسمي في وجه ايران بشكل مباشر ولاكن هنا مقطع فيه تهديد مبطن من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف  وحيد يوضح الفكرة والمكانة الإستراتيجيه في المنطقة...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 21:53

@SAUDI___q711 كتب:
سبحان الله ...


وهل بقي شخص في هذه الكروية لم تهدده ايران..


ايران تهدد في اليوم الواحد 48 ساعه ..والمملكة العربية السعودية تفعل وتفعل وتفعل وتركنا النباح لروحاني وزمرته ...حيث انهم متميزون جداً جداً في نهيق المنابر اللذي لا يجاريهم فيه احد

هل استخدام تلك الكلمات الملونة ضروري جدا لكي توصل فكرتك ؟؟؟  يمكنك مطالعة قانون العقوبات الجديد على الرابط ادناه لتدرك انك ارتكبت مخالفة تستوجب العقاب.
http://www.arabic-military.com/t112495-topic
ارجو ان تطالع القوانين جيدا و تلتزم بها لكي لا تقول في المرة المقبلة ان المشرفين ظلموك.
ثانيا : لقد تم ارجاع عضويتك الاولى
fahad_07 يمكنك استخدامها مجددا لكي نحذف عضويتك الحالية و اذا قررت الاحتفاظ بالجديدة سنعيد حذف القديمة. 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 22:08

افضل الحفاظ على عضويتي saudi___q711
 كما اني ساقرا القوانين والأنظمة..


واعتذر عن بعض تجاوزاتي ..


تحياتي لك ولجميع المراقبين العرب

@sultan_ar كتب:






هل استخدام تلك الكلمات الملونة ضروري جدا لكي توصل فكرتك ؟؟؟  يمكنك مطالعة قانون العقوبات الجديد على الرابط ادناه لتدرك انك ارتكبت مخالفة تستوجب العقاب.
http://www.arabic-military.com/t112495-topic
ارجو ان تطالع القوانين جيدا و تلتزم بها لكي لا تقول في المرة المقبلة ان المشرفين ظلموك.
ثانيا : لقد تم ارجاع عضويتك الاولى
fahad_07 يمكنك استخدامها مجددا لكي نحذف عضويتك الحالية و اذا قررت الاحتفاظ بالجديدة سنعيد حذف القديمة. 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الإثنين 18 يناير 2016 - 23:22

@SAUDI___q711 كتب:
افضل الحفاظ على عضويتي saudi___q711
 كما اني ساقرا القوانين والأنظمة..


واعتذر عن بعض تجاوزاتي ..


تحياتي لك ولجميع المراقبين العرب






3
حسنا اذا سنحذف القديمة.
اشكرك على التجاوب و اتمنى ان تكون عضوا مميزا و ان نراك تساهم في كتابة مواضيع مفيدة للمنتدى.
اريد ان أوجه بعض الملاحظات لك و لجميع الاعضاء دون استثناء ...
يمكنك إبداء رأيك بكل حرية في أي موضوع و ان تعارض من تشاء شرط ان لا تسيء الى من تختلف معهم سواءا كانوا اعضاء او دول او شخصيات لان بعض العبارات التي قد تراها بسيطة بأمكانها استفزاز الاخرين فيردون عليك بالمثل و يسيؤون لبلدك و لرموزك التي تحترمها ... يجب ان يفهم جميع الاعضاء اننا في الادارة اخترنا مبدأ الحياد التام و الوسطية في كل شيء و هذا لا يعبر بالضرورة على قناعاتنا كأشخاص لكن بحكم التجارب السابقة و المهازل التي تحصل في المنتديات الأخرى قررنا التصدي لظاهرة التعصب و العنف اللفظي و ان نسعى الى نشر ثقافة حوار حضاري يجمع جميع ابناء الامة مهما اختلفت معتقداتهم و توجهاتهم و هذا امر غير مستحيل بما ان المنتديات الغربية تعج بالاختلافات و فيها من الطوائف و العصب ما لاحصر له و مع ذلك تجد الجميع يتحاور بود و احترام و حتى العدو كلما زادت قوته زاد احترامه و هذا الاحترام ليس نابعا من الحب او التأثر ... القائد العسكري الفذ هو من يحترم و يقدر عدوه و نحن في منتدى عسكري  3
المنتديات الغربية لا تستخدم ترسانة من القوانين من اجل التحكم في الحوارات مثلنا ! لديهم مخالفة واحدة اسمها Trolling و العضو المخالف يدعى Troll و هو الشخص الذي يلقي مساهمة خارجة عن الموضوع او يلقي تلميحا لاستفزاز أشخاصا معينين او يسعى لفتح حوار جانبي و كل لفظ من شأنه اثارة بلبلة و عقوبته هي الطرد النهائي حتى الشكاوى تكون بسيطة و لا تزيد عن كلمة Troll اما نحن فلدينا العبارات الطائفية, سب الشعوب و الطوائف, إهانة الحكام العرب, إهانة جيش عربي, الإساءة للدول, التطاول على الشخصيات العامة, التخوين, التكفير, ...الخ كل هذه المخالفات قد نجدها في مساهمة واحدة بسبب ان مقال منقول لم يعجب احد الاعضاء او مساهمة انتقدت بلده حتى ولو كانت صحيحة أو بسبب رأي عضو يختلف معه عقائديا ! هل الآمر يستحق كل هذا العناء هل الحوار بين أبناء الأمة الواحدة صعب و معقد الى هذه الدرجة ؟؟؟؟؟ حتى في الصراعات الإقليمية المؤسفة اصبح الجميع يفكر بعقلية من ليس معي فهو عدوي و ليس فقط ضدي ! هل يعقل ان نشتم عضو من مذهب مختلف عن مذهبنا  لانه اتخذ موقفا مع ابناء طائفته حتى و لو كانوا من قومية اخرى ! يعني يجب عليه ان يتنكر و ينسلخ عن معتقده و الا فهو خائن ... حلال علينا حرام عليكم ! الخائن هو ابن جلدتك من طائفتك و مذهبك و قوميتك و ينقلب عليك و يأتي ضدك ... أما من هو في الأصل مختلف عنك فهو حر ان ناصرك فهي منة منه و ان جاء ضدك فهو بكل بساطة يمارس حقه. 
هل تعتقدون أن وجود محكمة افتراضية في المنتدى هي أمر يشرفنا أو يشرف الأعضاء ؟ هل طرد عضو بسبب شتيمة أو سب هو أمر يدعو للفخر هل غلق المواضيع المفيدة و المتعوب عليها سيرفع من قيمة المنتدى او يحط منها ؟
نحن نعمل بأقصى مجهودنا لكي نوفر لكم فضاءا مناسبا يسمح لكم بالافادة و الاستفادة في جو يسوده التسامح و الانفتاح و لا يقصى اي احد مهما كان انتماؤه فرجاءا اخوتي الكرام اتمنى منكم جميعا ان تتصرفوا بحكمة و ان نسير جميعنا على نفس النهج و نحترم نفس القيم و المبادئ و ان نعطي صورة حسنة عن مجتمعاتنا فالانترنت اصبحت اليوم عالما صغيرا و اللغة لم تعد حاجزا و انا متيقن من ان الكثير من الزوار من قارات اخرى يطالعون يوميا المواقع و المنتديات العربية و للاسف التعليقات التي نراها في المواقع العالمية تتكلم علينا بالسوء و تنعتنا بالمتخلفين. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الثلاثاء 19 يناير 2016 - 0:35

زعيم دولة اقليمية يهدد منافسيه ما الغريب بالموضوع ؟ فقظ سبق لابناء اللون الواحد ان هددوا بعضهم
مشكلة منطقتنا انه تم التلاعب كثيرا بمتناقضاتها لتصبح نقمة بدل ان تكون تلك المتناقضات كنزنا الثمين 
قال رسول الله( ص): اختلاف امتي رحمة
يبدو ان منطقتنا يحتوي كل ما يخطر بالبال الا الحكمة و التعقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستبد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 22/11/2013
عدد المساهمات : 336
معدل النشاط : 351
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الثلاثاء 19 يناير 2016 - 6:50

مثل هذه الاساليب الخطابية التهديديه لاتنجر اليها الدول المحترمة ، قريباً ستدرك الجماهير الى أي مدى يتلاعب بها الملالي .
قليل الحيلة يكثر من الصراخ ، المقصود بتعديل سياستها هو اتهام المملكة العربية السعودية بالتلاعب وخفض الاسعار على حساب دول اخرى .
الاقتصاد الايراني بطبيعة الحال ريعي وهش حتى من دون العقوبات ، 90% من عائدات الجمهورية الملالية عن طريق الطاقة (النفط ، الغاز ) .
- تكلفة استخراج برميل نفط في أيران اعلى منه في الخليج العربي ، احتياطات ايران النقدية لاتقارن اساساً بأحتياطات السعودية الثالثة عالمياً 
 في حين أنها لاتواجه استياء شعبي وحسب بل تضخم ونسبة بطالة وفقر مرتفعة وتهاوي للعملة الايرانية وتعداد سكاني كبير .

مايزيد الطين بله هو دعم الجمهورية الملالية لمليشيات واحزاب ارهابية وتدعيمها للحروب في ضل نكسة وركود اقتصادي عالمي .
وفضيحة دبلوماسية امام المجتمع الدولي ( حرق السفارات ، حادثة منى وغيرها ).

-الولايات المتحدة فرضت عقوبات جديدة لأرضاء حلفائها وأكثرية الكونغرس المعترضة على الاتفاق النووي .
الانتخابات الامريكية قريبة ومن المتوقع أنها للجمهوريين المتعصبيين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 764
معدل النشاط : 703
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الثلاثاء 19 يناير 2016 - 10:23

كلام فاضي
امريكا حليف قوي لسعودية و من المستحيل امريكا ترضي بحرب او حتي تحرش بالسعودية 
تهديدات الايراني فقط و فقط لرفع المعنويات الحلفاء ايران و مش بعيد لرفع اسعار البترول 
لان سعر البترول هالايام يتفائل جدا مع الاخبار 
بالاخص بعد كسر 30 دولار 
و مش بعيد بكره ايران او حتي السعودية يطلعون اخبار نفس الخبر و مسئول رفيع هنا و هناك 
ينطق شي علشان يرتفع البترول الي بالحضيض 
ايران و السعودية يعرفون جدا ان اي حرب في المنطقة بين الدولتين ما ينتهي بالحدود الدولتين 
و اولهم امريكا ما راح يقبل اي حرب بين الدولتين 
مش لان امريكا خايف علي مصالح السعودية او ايران 
لا بل لان حربين بين السعودية ايران يعني كارثة عظيمة بالمنطقة و ارتفاع السعر البترول 
لمئات الدولارات !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DPIFTS

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2015
عدد المساهمات : 2535
معدل النشاط : 2997
التقييم : 220
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الثلاثاء 19 يناير 2016 - 13:05

@aboferas كتب:
كلام فاضي
امريكا حليف قوي لسعودية و من المستحيل امريكا ترضي بحرب او حتي تحرش بالسعودية 
تهديدات الايراني فقط و فقط لرفع المعنويات الحلفاء ايران و مش بعيد لرفع اسعار البترول 
لان سعر البترول هالايام يتفائل جدا مع الاخبار 
بالاخص بعد كسر 30 دولار 
و مش بعيد بكره ايران او حتي السعودية يطلعون اخبار نفس الخبر و مسئول رفيع هنا و هناك 
ينطق شي علشان يرتفع البترول الي بالحضيض 
ايران و السعودية يعرفون جدا ان اي حرب في المنطقة بين الدولتين ما ينتهي بالحدود الدولتين 
و اولهم امريكا ما راح يقبل اي حرب بين الدولتين 
مش لان امريكا خايف علي مصالح السعودية او ايران 
لا بل لان حربين بين السعودية ايران يعني كارثة عظيمة بالمنطقة و ارتفاع السعر البترول 
لمئات الدولارات !
سلام عليك اخي
من فضلك استعمل اللغة العربية الفصحى في مشاراكاتك 
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rdha

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 43
المهنة : مدرس
المزاج : عادي
التسجيل : 01/02/2008
عدد المساهمات : 49
معدل النشاط : 66
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الثلاثاء 19 يناير 2016 - 17:59

الامريكيون لديهم مبدا  لا يوجدذ اصدقاء دائمين ولا اعداء دائمين الشيء الدائم هو المصلحة و الان اصبحت مصلحة امريكا مع ايران على حساب الخليجيين الدين لايجب ان يخدعوا انفسهم. بالاوهام. وان يعدوا نفسهم لاسوا الاحتمالات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن جلا

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : موظف حكومي
المزاج : عادي
التسجيل : 19/07/2014
عدد المساهمات : 165
معدل النشاط : 173
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:02

على روحاني اولا انقاذ اتباعه الحوثيين في اليمن الذين ورطهم وتركهم يواجهون مصير اسود 
هذه نتيجة طبيعية لمن يتبع سراب ايران ويضن انها ستتدخل من اجله 
وان كانت تستطيع فعل ماتهدد بفعله فعليها ان تشمر عن سواعد ابنائها وتبدأ الحرب


في البحرين تدخلت السعودية فهددت ايران بالتدخل وتوعدت السعودية بالويل والثبور 
وهاهي البحرين رغم انفها تحت حكم ال خليفة الكرام
وفي اليمن رغت وازبدت وهددت وتوعدت 

وعند قطع رأس عميلها في السعودية ثارت وحرقت السفارة السعودية وسرقت الهاتف التابع للسفارة 
ولازلنا نسمع الكلام تلو الكلام لكن الى الان لم تفعل ما يؤيد تهديدها الا بتحريك اتباعها هنا وهناك
اما جيشها فلن تقحمه في حرب تعلم قبل غيرها انها لن تكون بردا وسلاما عليها 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3453
معدل النشاط : 4780
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:24

@ابن جلا كتب:
على روحاني اولا انقاذ اتباعه الحوثيين في اليمن الذين ورطهم وتركهم يواجهون مصير اسود 
هذه نتيجة طبيعية لمن يتبع سراب ايران ويضن انها ستتدخل من اجله 
وان كانت تستطيع فعل ماتهدد بفعله فعليها ان تشمر عن سواعد ابنائها وتبدأ الحرب


في البحرين تدخلت السعودية فهددت ايران بالتدخل وتوعدت السعودية بالويل والثبور 
وهاهي البحرين رغم انفها تحت حكم ال خليفة الكرام
وفي اليمن رغت وازبدت وهددت وتوعدت 

وعند قطع رأس عميلها في السعودية ثارت وحرقت السفارة السعودية وسرقت الهاتف التابع للسفارة 
ولازلنا نسمع الكلام تلو الكلام لكن الى الان لم تفعل ما يؤيد تهديدها الا بتحريك اتباعها هنا وهناك
اما جيشها فلن تقحمه في حرب تعلم قبل غيرها انها لن تكون بردا وسلاما عليها 


دخول الحرب من قبل اي دولة ليس قرارا سهلا ولا تلحقه تبعات سياسية واقتصادية وعسكرية وغيرها من الامور. فالتهديد امر تقوم به معظم دول العالم ولهذا تقوم الدول بأستعراضات عسكرية مرة في السنة على الاقل. وذلك لكي تخيف الجيران اولا ومن ثم الاعداء. فمن المستبعد ان تدخل السعودية وإيران في حرب على الاقل في القريب العاجل او حتى في 10 سنوات القادمة. وذلك لكون ان ايران قد تحررت من بعض العقوبات الدولية عليها وهي ستتجه لتقوية نفسها اولا. وثانيا ان تدني اسعار النفط قد تسبب بخسارة كبيرة للسعودية وايران وكل الدول المنتجة للنفط في العالم. ولا ننسى ان السعودية قد سحبت من ارصدتها الدولية اكثر من 250 مليار دولار من اجل تغطية تكاليف مستنقع  اليمن فلا تستطيع ان تدخل في حرب اخرى من جهة الشرق مع ايران. فهذا امر مستبعد وكلام إعلامي فقط من قبل الطرفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن جلا

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : موظف حكومي
المزاج : عادي
التسجيل : 19/07/2014
عدد المساهمات : 165
معدل النشاط : 173
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:32

@عراقي وافتخر2 كتب:







دخول الحرب من قبل اي دولة ليس قرارا سهلا ولا تلحقه تبعات سياسية واقتصادية وعسكرية وغيرها من الامور. فالتهديد امر تقوم به معظم دول العالم ولهذا تقوم الدول بأستعراضات عسكرية مرة في السنة على الاقل. وذلك لكي تخيف الجيران اولا ومن ثم الاعداء. فمن المستبعد ان تدخل السعودية وإيران في حرب على الاقل في القريب العاجل او حتى في 10 سنوات القادمة. وذلك لكون ان ايران قد تحررت من بعض العقوبات الدولية عليها وهي ستتجه لتقوية نفسها اولا. وثانيا ان تدني اسعار النفط قد تسبب بخسارة كبيرة للسعودية وايران وكل الدول المنتجة للنفط في العالم. ولا ننسى ان السعودية قد سحبت من ارصدتها الدولية اكثر من 250 مليار دولار من اجل تغطية تكاليف مستنقع  اليمن فلا تستطيع ان تدخل في حرب اخرى من جهة الشرق مع ايران. فهذا امر مستبعد وكلام إعلامي فقط من قبل الطرفين.



كلامي عن التهديد الايراني وانها لن تفعل شيئا مما يقوله روحاني ولم ادعي ان المملكة ستبدأ الحرب ضدها
اما لو اقدمت ايران على حماقة فلن نقف متفرجين حتى لو لم يكن عندنا من الاساس نفط 
واول ضحاياها سيكون مطاياها في دولنا العربية


عدل سابقا من قبل ابن جلا في الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:35 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20415
معدل النشاط : 24885
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الأربعاء 20 يناير 2016 - 19:54

يرجى عدم الخروج عن الموضوع


تم حذف المساهمات المخالفه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAUDI___q711

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس طيران
التسجيل : 15/01/2016
عدد المساهمات : 185
معدل النشاط : 247
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الخميس 21 يناير 2016 - 3:15

مصدر ان السعودية سحبت 250 مليار من اجل المتسنقع حسب قولك
@عراقي وافتخر2 كتب:







دخول الحرب من قبل اي دولة ليس قرارا سهلا ولا تلحقه تبعات سياسية واقتصادية وعسكرية وغيرها من الامور. فالتهديد امر تقوم به معظم دول العالم ولهذا تقوم الدول بأستعراضات عسكرية مرة في السنة على الاقل. وذلك لكي تخيف الجيران اولا ومن ثم الاعداء. فمن المستبعد ان تدخل السعودية وإيران في حرب على الاقل في القريب العاجل او حتى في 10 سنوات القادمة. وذلك لكون ان ايران قد تحررت من بعض العقوبات الدولية عليها وهي ستتجه لتقوية نفسها اولا. وثانيا ان تدني اسعار النفط قد تسبب بخسارة كبيرة للسعودية وايران وكل الدول المنتجة للنفط في العالم. ولا ننسى ان السعودية قد سحبت من ارصدتها الدولية اكثر من 250 مليار دولار من اجل تغطية تكاليف مستنقع  اليمن فلا تستطيع ان تدخل في حرب اخرى من جهة الشرق مع ايران. فهذا امر مستبعد وكلام إعلامي فقط من قبل الطرفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2607
معدل النشاط : 2519
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الجمعة 22 يناير 2016 - 17:15

لا أجد ردا على روحاني أكثر من صدر البيت الذي يقول:
مما يزهدني في أرض أندلس..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الجمعة 22 يناير 2016 - 18:13

كل سياسات ايران  تناقض بعضها
اقوال الرئيس تتنافض مع اقوال الحرس الثوري
اقوال قائد البحرية تتناقض مع اقوال رئيس ايران
اقوال الخامني تتناقض مع اقوال الرئيس
فايران ليست دولة بل مجموعة من المليشيات المجرمة
ايران تهدد ثم تقول نحن لا نهدد احد
وفي الواقع تنشر الدمار والخراب في مختلف الدول العربية ثم تقول احنا مش احنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2607
معدل النشاط : 2519
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»   الجمعة 22 يناير 2016 - 18:20

وهل ترى أخي الحبيب رجال زايد أي شيء منطقي داخل النظام الإيراني حتى تُعوّل
على تصريحات منطقية ؟!
ما تجده من تصريحات داخل مؤسسة الحكم بفروعها يشعرك بأن كل فرد هناك في إيران له فلكه الخاص الذي يدور فيه
وكأن كل صاحب سلطة هناك ينطبق عليه المثل الشعبي المصري الذي يقول:
( أنا رئيس جمهورية نفسي!!)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عاجل // روحاني يهدّد السعودية بعد سريان الاتفاق النووي: ما لم تعدل عن سياساتها فسنقوم بـ«رد حاسم»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين