أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 - 18:51

وكالة روسية: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"

اليوم PM 02:46
كتب :  [url=http://www.elwatannews.com/journalist/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%AB%D9%8A]محمد الليثي[/url]

صورة أرشيفية




12
زعمت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن إقالة الجنرال الإسرائيلي "يائير راماتي" مدير هيئة الدفاع الصاروخي في إسرائيل بسبب اختراق أمني جسيم، كان على غرار اختراق المخابرات المصرية للبرنامج الصاروخي الإسرائيلي.
ونقلت الوكالة تحت عنوان، "مصر نجحت في اختراق "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"، على لسان خبراء: "بناء على تلك المعلومات، فإن الحديث عن أجهزة مخابرات إقليمية يشير بصورة أساسية إلى دول قوية ولديها أجهزة ناشطة قادرة على اختراق إسرائيل، وتعد مصر مرشحة بقوة للعب هذا الدور، وهناك ترجيحات بين المراقبين أن تكون مصر نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره، خاصة أن مصر مهتمة بشدة بهذا الأمر".
وأشارت الوكالة، إلى أن وزارة الدفاع الإسرائيلية اكتفت بالتأكيد على تسبب "راماتي" في خرق أمني خطير أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح.
وكانت وزارة الدفاع الإسرائيلية، أعلنت أول أمس، إقامة "راماتي" بسبب خرق أمني وُصف بـ"الجسيم"، وذلك بعد توليه رئاسة الهيئة على مدى 4 أعوام.


http://www.elwatannews.com/news/details/886531


===============================================================





رابط الخبر من سبوتنيك الروسية

http://arabic.sputniknews.com/arab_world/20151229/1016909926.html


=======================================================================


"هآرتس": المخابرات المصرية اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"



الثلاثاء 29-12-2015| 11:48ص
 
دارين محمود

أثار الإعلان الإسرائيلي عن إقالة الجنرال "يائير راماتي" مدير هيئة الدفاع الصاروخى الإسرائيلية "المعروفة باسم حوما"، دهشة العالم.
وفيما اكتفت وزارة الدفاع الإسرائيلية، بتأكيد تسبب "راماتي" في خرق أمني خطير أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح، أكدت صحيفة "هآرتس"، أن تسريب معلومات حساس عن البرنامج الصاروخي الإسرائيلي، وراء قرار الإطاحة براماتي.
وبناء على تلك المعلومات، فإن الحديث عن أجهزة مخابرات إقليمية يشير بصورة أساسية إلى دول قوية ولديها أجهزة ناشطة قادرة على اختراق إسرائيل، وتعد مصر مرشحة بقوة للعب هذا الدور، وهناك ترجيحات بين المراقبين أن تكون المخابرات المصرية نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره، خاصة أن مصر مهتمة بشدة بهذا الأمر، بحسب الصحيفة الإسرائيلية.
https://www.albawabhnews.com/1687661


مفاجأة من العيار الثقيل.. مصر السبب في اقالة مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية




[ltr]29/12/2015 [ 13:49 ][/ltr]




الإضافة بتاريخ:


0
الكرامة برس - وكالات - فجرت وكالة «سبوتنيك» الإخبارية الروسية، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص إقالة المسؤول عن برنامج تطوير الصواريخ الإسرائيلية، يائير رماتي، من منصبه كمدير لمشروع الصواريخ الدفاعية «حوماه».
وقالت الوكالة الروسية، إن الإعلان الإسرائيلى عن إقالة الجنرال «رماتي»، أثار دهشة العالم، مشيرة إلى اكتفاء وزارة الحرب الإسرائيلية، بالتأكيد على تسببه في خرق أمني خطير أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح.
وكانت صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية، ذكرت أن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخى الإسرائيلى، وراء قرار الإطاحة برماتي. لكن الوكالة الروسية، أكدت بناء على تلك المعلومات، أن الحديث يدور عن أجهزة مخابرات إقليمية يشير بصورة أساسية إلى دول قوية ولديها أجهزة ناشطة قادرة على اختراق إسرائيل.
وبحسب الوكالة فإن مصر تعد مرشحة بقوة للعب هذا الدور، وهناك ترجيحات بين المراقبين، أن تكون المخابرات المصرية نجحت في اختراق البرنامج الصاروخى الإسرائيلى والحصول على أسراره، خاصة أن مصر مهتمة بشدة بهذا الأمر.
يشار إلى أن وزارة الحرب الإسرائيلية، أعلنت مساء الأحد الماضي، إقالة ر رماتي، من منصبه.. ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الحرب، فإن إقالتة «رماتي» من منصبه جاءت بسبب مخالفات خطيرة مرتبطة بأمن المعلومات في المشروع، موضحًا أنه خلال الشهر الحالي سجل المشروع تجربتين ناجحتين وهما مشروع (السهم) و(العصا السحرية)، وهي برامج إسرائيلية لتطوير الصواريخ.
وقال البيان: «في الفترة الأخيرة تم اكتشاف مخالفات خطيرة مرتبطة بأمن المعلومات، والتي بسببها لا يستطيع رماتي أن يواصل مهامه في وزارة الأمن.. وقامت الوزارة بنقل مسألة متابعة الموضوع للجهات المختصة».
وبحسب مصادر عبرية مطلعة، فإن بيان وزارة الحرب الإسرائيلية، أظهر أن رماتي قد أقيل من منصبه بعد أن عثر في حاسوبه الشخصي على مواد سرية لم يكن من المفروض أن تتواجد فيه.
وعلى الرغم من إقالته من منصبه أوضحت الوزارة أن لرماتي حقوق كثيرة وأنه كان له باع كبير في كثير من القضايا الحاسمة المتعلقة بأمن دولة إسرائيل. وأثار إعلان إقالة رماتي مفاجأة كبيرة لدى الأوساط الأمنية في إسرائيل، وبما يتعلق بإقالته من منصبه.
وقالت المصادر إن الحديث يدور حول شخص كان شريكا في تطوير منظومات ومشاريع أمنية هي الأهم والأكثر سرية في تاريخ دولة إسرائيل


http://www.karamapress.com/arabic/?Action=ShowNews&ID=161055


============================================================





- متابعات | مصر تفكك "شيفرة منظومة صواريخ حوما" الدفاعية الإسرائيلية .

- نشرت صحيفة "الجريدة الكويتية" الأربعاء 30 ديسمبر / كانون الأول نقلاً عن مصدر وصفته بالرفيع قوله أن المخابرات المصرية قد تمكنت من فك شيفرات منظومة صواريخ حوما الإسرائيلية ، و أضافت الجريدة نقلاً عن المصدر نفسه أن العملية جاءت رداً على ما إعتبرته القيادة المصرية تلويحاً إسرائيلياً بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء و أوضح أن مصر تابعت منذ نحو 6 أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شيفرته ،،

و حسب ما نشرته الصحيفة الكويتية فقد صرح الخبير العسكري محمد علي بلال بأن بلاده قادرة على القيام بمثل هذه العمليات ، مضيفا : إهتمام مصر بأنظمة الدفاع الجوي يدفعها إلى ضرورة معرفة ما تمتلكه الدول المعادية من أنظمة صواريخ ، و إختراق منظومة صواريخ حوما يعني معرفة تردداته و رصد صواريخه و التنصت عليها و تعطيلها ،،

- و من جانبها قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية ، إن إقالة مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية المعروفة بـ"حوما" ، الجنرال يائير راماتي ، جاءت بعد تسببه في خرق أمني وصفته بالخطير و الذي أضر بأمن إسرائيل دون أى توضيح ، و قد أفادت صحيفة "هآرتس" بأن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخي الإسرائيلي ، كان وراء الإطاحة براماتي .

- المصدر | الجريدة الكويتية + قناة RT الروسية .

نقلا عن
  4 EGY ARMY


عدل سابقا من قبل The Challenger في الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 19:30 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kinglove201082

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مهندس شبكات وامن معلومات
التسجيل : 12/02/2015
عدد المساهمات : 120
معدل النشاط : 188
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 7:09

هذا الكلام يدار منذ فتره اتمنى ان يكون صحيحا ... كفاءه المخابرات المصريه تجعلنا نثق فى قدرات الكبيره جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Red Arrow

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 29/01/2015
عدد المساهمات : 953
معدل النشاط : 1102
التقييم : 80
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 10:47

عندما يعرف احدكم ما الفائدة من ذلك لمصر (اذا كان حقيقاً) أخبروني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشوس

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 29/12/2015
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 13:37

@Red Arrow كتب:
عندما يعرف احدكم ما الفائدة من ذلك لمصر (اذا كان حقيقاً) أخبروني.

الحرب ليست بالمدافع القوية فقط، بل بالعقول الذكية كذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 17:49

مصر تفك "شيفرة" منظومة صواريخ "حوما" الإسرائيلية
تاريخ النشر:30.12.2015 | 15:55 GMT |
آخر تحديث:30.12.2015 | 16:00 GMT | أخبار العالم العربي
355.5K

Masdar.net
منظومة صواريخ "حوما" الإسرائيلية


نشرت صحيفة "الجريدة" الكويتية، الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول، نقلا عن مصدر وصفته بالرفيع قوله، "إن المخابرات المصرية تمكنت من فك شيفرات منظومة صواريخ حوما الإسرائيلية".
وأضافت "الجريدة" نقلا عن المصدر نفسه أن العملية جاءت ردا على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحا إسرائيليا بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء، موضحا أن مصر تابعت منذ نحو 6 أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شيفرته.
وحسب ما نشرته الصحيفة الكويتية فقد صرح الخبير العسكري محمد علي بلال بأن بلاده قادرة على القيام بمثل هذه العمليات، مضيفا، "اهتمام مصر بأنظمة الدفاع الجوي يدفعها إلى ضرورة معرفة ما تمتلكه الدول العدوة من أنظمة صواريخ، واختراق منظومة صواريخ حوما يعني معرفة تردداته ورصد صواريخه والتنصت عليها وتعطيلها".
ومن جانبها قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية، إن إقالة مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية المعروفة بـ"حوما"، الجنرال يائير راماتي، جاءت بعد تسببه في خرق أمني وصفته بـ"الخطير"، والذي أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح.
وقد أفادت صحيفة "هآرتس" أن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخي الإسرائيلي، كان وراء الإطاحة براماتي.
المصدر: موقع "الجريدة" الكويتية


https://arabic.rt.com/news/805859-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%81%D9%83%D9%83-%D8%B4%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%AD%D9%88%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9/


=========================================================

الشرق الأوسط


الجريدة الكويتية: القاهرة فككت شيفرا منظومة صواريخ حوما الإسرائيلية
بـ i24news  
نشر: 2015-12-30 - 11:43, تم التحديث: 11:51
منظومة الدفاع الصاروخية الاسرائيلية

نبا نشرته "الجريدة" الكويتية يفيد بان المخابرات المصرية تمكنت من فك شيفرات منظومة صواريخ "حوما" الإسرائيلية
نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصدر وصفته بالرفيع قوله، "إن المخابرات المصرية تمكنت من فك شيفرات منظومة صواريخ حوما الإسرائيلية".

"منظومة الدفاع الصاروخية الاسرائيلية"
وأضافت "الجريدة" نقلا عن ذات المصدر: "ان العملية جاءت رداً على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحاً إسرائيلياً بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء"، موضحاً أن مصر تابعت منذ نحو 6 أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شيفرته.
من جانبها، قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية، إن إقالة مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية المعروفة بـ"حوما"، الجنرال يائير راماتي، جاءت بعد تسببه في خرق أمني وصفته بـ"الخطير"، والذي أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح، في حين أشارت صحيفة "هآرتس"، إلى أن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخي الإسرائيلي، كان وراء الإطاحة براماتي.
ورجَّحت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، أن يكون جهاز المخابرات المصرية الناشط الوحيد في المنطقة، هو القادر على إحداث ذلك الخرق، مشيرة إلى أن مصر أبدت خلال الفترة الأخيرة اهتماماً بمعرفة تفاصيل منظومة الصواريخ الإسرائيلية.
الخبير العسكري، قائد القوات المصرية في حرب تحرير الكويت، محمد علي بلال، اعتبر أن بلاده قادرة على القيام بمثل هذه العمليات، وأضاف بلال: "اهتمام مصر بأنظمة الدفاع الجوي يدفعها إلى ضرورة معرفة ما تمتلكه الدول العدوة من أنظمة صواريخ، واختراق منظومة صواريخ حوما يعني معرفة تردداته ورصد صواريخه والتنصت عليها وتعطيلها".
http://www.i24news.tv/ar/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/middle-east/97364-151230-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%A9:-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D9%81%D9%83%D9%83%D8%AA-%D8%B4%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A7-%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%AD%D9%88%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9


===================================================




#هااااااااااام لا حديث في اوساط الخبراء العسكريين الدوليين الا علي ما فعلته المخابرات المصرية مع منظومة صواريخ حوما الإسرائيلية التي قالت عنها لن تقهر شيروافتخر
نشرت صحيفة "الجريدة" الكويتية، الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول، نقلا عن مصدر وصفته بالرفيع قوله، "إن المخابرات المصرية تمكنت من فك شيفرات منظومة صواريخ حوما الإسرائيلية".

وأضافت "الجريدة" نقلا عن المصدر نفسه أن العملية جاءت ردا على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحا إسرائيليا بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء، موضحا أن مصر تابعت منذ نحو 6 أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شيفرته.

وحسب ما نشرته الصحيفة الكويتية فقد صرح الخبير العسكري محمد علي بلال بأن بلاده قادرة على القيام بمثل هذه العمليات، مضيفا، "اهتمام مصر بأنظمة الدفاع الجوي يدفعها إلى ضرورة معرفة ما تمتلكه الدول العدوة من أنظمة صواريخ، واختراق منظومة صواريخ حوما يعني معرفة تردداته ورصد صواريخه والتنصت عليها وتعطيلها".

ومن جانبها قالت وزارة الدفاع الإسرائيلية، إن إقالة مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية المعروفة بـ"حوما"، الجنرال يائير راماتي، جاءت بعد تسببه في خرق أمني وصفته بـ"الخطير"، والذي أضر بأمن إسرائيل، دون توضيح.

وقد أفادت صحيفة "هآرتس" أن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخي الإسرائيلي، كان وراء الإطاحة براماتي.


====================================================



"مصر": تنجح في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره

   


 

ربيع أحمد
الأربعاء 30.12.2015 - 07:55 ص

أفادت "الإذاعة الإسرائيلية" أن مصدرا رفيعا في القاهرة صرح لصحيفة "الجريدة" الكويتية في عددها اليوم بأن المخابرات المصرية تمكنت من فك شفرات منظومة صواريخ "حوماه" الإسرائيلية.

وحسب المصدر فإن هذه العملية جاءت رداً على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحاً إسرائيلياً بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء، موضحاً أن مصر تابعت منذ نحو ستة أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شفرته.

بدورها قالت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" إن هناك ترجيحات بين المراقبين أن تكون المخابرات المصرية قد نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره.

وربطت الصحيفة الكويتية والوكالة الروسية ذلك بإعلان وزارة الدفاع عن تنحية "يائير رماتي"، رئيس منظومة "حوماه" لتطوير المنظومات المضادة للصواريخ، بعد ارتكابه مخالفة خطيرة تتعلق بأمن المعلومات من خلال وجود مستندات ومواد سرية في حاسوبه الشخصي.


http://www.el-balad.com/1894968


=========================================================

المخابرات المصرية تنجح في فك شفرات صواريخ إسرائيلية

الأربعاء , 30 ديسمبر 2015 - 09:46 صباحاً
المرصد المصري : رانيا فوزي


قالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن المخابرات المصرية تمكنت من فك شفرات منظومة صواريخ "حوما" الإسرائيلية.
ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن تصريحات مصدر رفيع لصحيفة "الجريدة" الكويتية: "إن المخابرات المصرية تمكنت من فك شفرات منظومة صواريخ "حوما" الإسرائيلية".
وأكد المصدر أن العملية جاءت ردًا على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحًا إسرائيليًا بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء، موضحًا أن مصر تابعت منذ نحو ستة أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شفرته.
بدورها قالت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" إن هناك ترجيحات بين المراقبين أن تكون المخابرات المصرية قد نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره.
وربطت الصحيفة الكويتية والوكالة الروسية ذلك بإعلان وزارة الدفاع عن تنحية يائير رماتي، رئيس مديرية "حوما" لتطوير المنظومات المضادة للصواريخ، بعد ارتكابه مخالفة خطيرة تتعلق بأمن المعلومات من خلال وجود مستندات ومواد سرية في حاسوبه الشخصي.
وأشارت تقارير إلى أن السلطات الإسرائيلية عثرت في الحاسوب الشخصي لـ«رماتي»، على بيانات خطيرة للغاية تخص مشروع تطوير منظومات صواريخ "القبة الحديدة" و"حيتس" و"العصا السحرية".


http://www.marsadmasry.com/news/67142


=======================================================================

صحيفة كويتية: المخابرات المصرية اخترقت مشروع الصواريخ الإسرائيلي

يائير رمتاي - يسرائيل هايوم



أكدت صحيفة "الجريدة" الكويتية، اليوم الأربعاء، اختراق جهاز المخابرات المصري لمنظومة الصواريخ الإسرائيلية، الأمر الذي ترتب عليه إقالة، يائير راماتي، المسؤول عن البرنامج بوزارة الدفاع الإسرائيلية.
ونقلت الجريدة عن مصدر مصري رفيع المستوى قوله: "إن المخابرات المصرية تمكنت من فك شفرات منظومة الصواريخ الإسرائيلية"، مضيفا أن "العملية جاءت ردا على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحا إسرائيليا بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء"، لافتا إلى أن مصر تابعت منذ نحو 6 أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شفرته.
وكانت وزارة الدفاع الإسرائيلية قد أعلنت عن إقالة راماتي بسبب تعريضه معلومات تخص برنامج "حوما" للصواريخ، إلى الخطر.
وقالت وكالة "سبوتنيك" الروسية إنه من المرجح أن يكون جهاز المخابرات المصرية الناشط الوحيد في المنطقة، هو القادر على إحداث ذلك الخرق، مشيرة إلى أن مصر أبدت خلال الفترة الأخيرة اهتماما بمعرفة تفاصيل منظومة الصواريخ الإسرائيلية.


http://www.dotmsr.com/details/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B1%D9%82%D8%AA-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A


=====================================================================






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmagk

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : تمام
التسجيل : 21/08/2012
عدد المساهمات : 169
معدل النشاط : 249
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 11:59

ما شاء الله 


طبعا قدره جهاز المخابرات المصريه كفيله بجعل نسبه صدق هذا الخبر مرتفعه جدا 


ولكن هل بعد اكتشاف اسرائيل هذا الاختراق الامني ستغير الترددات ام ماذا 


لانها بالطبع لن تقف مكتوفه الايدي وستحاول سد تلك الاختراقات الامنيه التي احدثتها مصر  11


وبغض النظر عن كل هذا وحتي لو لن تفيد اختراق هذه المنظومه مصر بالشكل المطلوبه فيكفي توصيل رساله
لاسرائيل مفادها ان لاشئ يخفي علينا وسندهشكم دائما بالمفاجئات  3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اندروبوف

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : Security Specialist
التسجيل : 09/08/2015
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 315
التقييم : 55
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 12:50

لدي شكوكي في هذا الخبر...لو قامت المخابرات المصرية بعملية كتلك فلن نكن لنسمع عنها إلا بعد 20 عاماً! وليس في نفس توقيت جنرال اسرائيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DireWolf

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : Captain in ISOF & Writer
المزاج : مقاتل في طريقي الى المجد
التسجيل : 14/12/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 552
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 13:03

عمل مخابراتي عميق وادى لسرقة معلومات وشفرات من اقوى المنظومات الصاروخية الصهيونية وتنقله جريدة البلد ؟
بصراحة هي مو لعبة او رافت الهجان او غيره ومصر عندها اتفاقية مع الصهاينة وصحيح انو كلا البلدين عندهم جواسيس في يعض لكن لو حدث هكذا الامر سيكون سريا والافضل استخدامه في المنظومات الصاروخية المصرية
واخيرا اي احمق غامر بمستقبله وسلم هكذا معلومات للجرائد والميديا الا يعلم بان هكذا اسرار قد تدفن مع اصحابها لعشرات السنين ؟ 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
g00

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 20/02/2014
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 189
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 17:56

@اندروبوف كتب:
لدي شكوكي في هذا الخبر...لو قامت المخابرات المصرية بعملية كتلك فلن نكن لنسمع عنها إلا بعد 20 عاماً!  وليس في نفس توقيت جنرال اسرائيلي.
السلام عليكم
لو اعدت قرائة الخبر مره اخره ستجد انه جاء رد على تلويح الصهاينه بضرب مناطق فى سيناء تزعم وجود ارهاب فيها
السؤال هنا للخبراء ما هى اقصى استفاده لمصر من الحصول على معلومات المنظومه
هل تستطيع تحيده
هل تستطيع صنع نفس المنظومه
هل يتم توزيعها على الدول العربيه
هل يتم بيعها لدول معاديه للصهاينه
ام ماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DireWolf

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : Captain in ISOF & Writer
المزاج : مقاتل في طريقي الى المجد
التسجيل : 14/12/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 552
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 18:54

لو ان المؤسسة العسكرية المصرية تمتلك الخبرة بالهندسة العسكرية كما في الصين وايران يمكن ان تستفيد منها بشكل كبير واهم شيء هو معرفة نقاط القوة والضعف في المنظومة ولكن هناك خوف مؤكد انه لو فعلا مصر حصلت هكذا منظومة فان الصهاينة اكيد سيطورون منظومة اخرى لاستبدال المهكرة
كما حدث عندما هرب طيار عميل الامريكا بطائرة ميغ-25 الى اليابان ومنها الولايات المتحدة طورت الاف-15 فقامت روسيا بعمل مشروع تطويري لميغ-25 في حين اكتمال الميغ-31 الاعتراضية
@g00 كتب:





السلام عليكم
لو اعدت قرائة الخبر مره اخره ستجد انه جاء رد على تلويح الصهاينه بضرب مناطق فى سيناء تزعم وجود ارهاب فيها
السؤال هنا للخبراء ما هى اقصى استفاده لمصر من الحصول على معلومات المنظومه
هل تستطيع تحيده
هل تستطيع صنع نفس المنظومه
هل يتم توزيعها على الدول العربيه
هل يتم بيعها لدول معاديه للصهاينه
ام ماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haron

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 29/12/2015
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 61
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 20:19

لا اضن ان المسألة بهذه السهولة والسذاجة اضن ان هناك حلقة مفقودة .اليوم كتبت صحبفة هآرتس الاسرائيلية إن المخابرات المصرية نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره، وذلك عقب إعلان وسائل الإعلام عن اختراق وزارة الدفاع الاسرائلية، والإعلان عن إقالة الجنرال "يائير راماتي" مدير هيئة الدفاع الصاروخى الإسرائيلية .... السؤال المطروح هل اسرائيل غبية لهذه الدرجة بان تصرح بانها فشلت في حماية اسرارها !! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
g00

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 20/02/2014
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 189
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الخميس 31 ديسمبر 2015 - 21:18

@haron كتب:
لا اضن ان المسألة بهذه السهولة والسذاجة اضن ان هناك حلقة مفقودة .اليوم كتبت صحبفة هآرتس الاسرائيلية إن المخابرات المصرية نجحت في اختراق البرنامج الصاروخي الإسرائيلي والحصول على أسراره، وذلك عقب إعلان وسائل الإعلام عن اختراق وزارة الدفاع الاسرائلية، والإعلان عن إقالة الجنرال "يائير راماتي" مدير هيئة الدفاع الصاروخى الإسرائيلية .... السؤال المطروح هل اسرائيل غبية لهذه الدرجة بان تصرح بانها فشلت في حماية اسرارها
لا حلقه مفقوده ولا شيء اسرائيل عن بكرة ابيها لم تكن تعلم  باى شيء الا عن طريق الصحف  ولو لا الصحيفه التى عرفتها بالصدفه
ما كان سمعت عنها  ولا تستطيع اسرائيل  التكتم على الخبر بعد نشره فى الصحف الاسرائليه وبالدلائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboferas

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 08/05/2015
عدد المساهمات : 762
معدل النشاط : 701
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الجمعة 1 يناير 2016 - 1:04

يمكن الخبر صحيح 
و يمكن اسرائيل عمدا اعمل اشاعات لا سبب معين 
مثل لما ايام الحرب العالمية المان عمدا تسربوا رموز الشيفرات الكتابه السريه 
علشان يخدعون الانجليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussein arabesk

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1239
معدل النشاط : 2036
التقييم : 211
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الجمعة 1 يناير 2016 - 8:45



أعلنت الحكومة الإسرائيلية إقالة الجنرال "يائير راماتي" مدير هيئة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية المعروفة باسم "حوما" لتسببه في خرق أمني خطير وتسريب معلومات حساسة.
مصر: العملية رد على تلويح إسرائيل بالتدخل في سيناء
الإعلان الإسرائيلي عن إقالة يائير راماتي جاء متوازيا مع تصريح لمسؤول رفيع من المخابرات المصرية لصحيفة "الجريدة" الكويتية، الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الأول، نقلا عن مصدر وصفته بالرفيع أكد أن المخابرات المصرية تمكنت من فك شيفرات منظومة صواريخ "حوما" الإسرائيلية، وأن العملية جاءت رداً على ما اعتبرته القيادة المصرية تلويحاً إسرائيلياً بضرب أهداف تزعم أنها إرهابية في سيناء، موضحاً أن مصر تابعت منذ نحو 6 أشهر النظام الصاروخي الإسرائيلي حتى تمكنت من فك شيفرته.
إسرائيل أقالت راماتي بتهمة تسريب معلومات حساسة
التصريح المصري قابله اكتفاء وزارة الدفاع الإسرائيلية بتأكيد تسبب راماتي بخرق أمني خطير أضر بأمن إسرائيل، من دون توضيح، أكدت صحيفة "هآرتس"، أن تسريب معلومات حساسة عن البرنامج الصاروخي الإسرائيلي كان وراء قرار الإطاحة براماتي.
نجاحات راماتي لم تشفع له بعد "جريمته" في حق إسرائيل
وكانت وكالة الدفاع المضادة للصواريخ الإسرائيلية أجرت تجربتين ناجحتين لنظام Arrow-3 ومقلاع داوود. لكن هذا لم يشفع لعزل المدير التنفيدي للوكالة راماتي، الذي يؤكد التقرير أنه ارتكب أخطاء فادحة تتعلق بالأمن القومي بسبب تعريضهِ أمنِ المعلومات والأسرار الوطنية لأخطار لا يمكن السكوت عنها.
الشواهد التاريخية تؤكد قدرة مصر على العملية
القاهرة ﻻ تزال صامتة رسميا في هذا الشأن. إلا أن هناك سوابق مماثلة، فمنذ 11 عاما نجحت مصر في الحصول على أسرار برنامج حيتس الإسرائيلي الصاروخي، والخبر نشرته حينها صحيفة وورلد تريبيون في فبراير من العام 2004.
"هآرتس": راماتي لم ينسب إليه تعمد الإضرار بأمن إسرائيل وإنما مجرد الإهمال
وبينت تفاصيل وصلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن أجهزة الأمن تعتقد أن راماتي الذي نشر خبر تنحيته من منصبه، قد نقل إلى حاسوبه الشخصي مواد سرية نتيجة للإهمال، وأنه لا ينسب له 'وجود نوايا خبيثة'، وفق تعبير الصحيفة.
كما بينت التفاصيل أن راماتي يعتبر أحد المهنيين في جمع معلومات، حيث يتابع كل التفاصيل التي تنشر في العالم والمرتبطة بالصواريخ، سواء في "الدول الصديقة أو في الدول التي تصنف كدول معادية".

مصدر أمنى إسرائيلي: راماتي جرى تحذيره عدة مرات
وقال مصدر أمني إنه من الممكن أن راماتي لم يكن يعتقد أن المواد التي احتفظ بها في حاسوبه الشخصي سرية كما يدعي المسؤولون في وزارة الأمن.
ونقل عن مصدر أمني قوله إنه جرى تحذير راماتي عدة مرات في السابق بتهم خرق أنظمة تتعلق بأمن المعلومات، وبحسب المصدر الأمني فإن عملية الفحص بدأت منذ قرابة شهرين، وتقرر في نهايتها تنحيته من منصبه.
وعلم أنه خلال فترة التحقيق كانت منظومة "حوما" برئاسة راماتي قد "أنهت فصول تجربة العصا السحرية، وتجربة الاعتراض الأول في الجو لمنظومة حيتس 3"، وأنه علم بأمر التحقيق في الأيام الأخيرة فقط.
جنرال إسرائيلي: تنحية رامتي تمت بضغوط أمريكية
من جانبه، قال رئيس وكالة الفضاء الإسرائيلية ورئيس المجلس الوطني للأبحاث والتطوير في وزارة العلوم جنرال الاحتياط البروفيسور يتسحاك بن يسرائيل، في حديث مع موقع "واللا" العبري، إنه من الممكن أن تكون تنحية راماتي نتيجة لضغوط أمريكية، وذلك بهدف منع وقوع أضرار مستقبلية، والحيلولة دون ارتكاب مسؤولين في مناصب مماثلة مخالفات من هذا النوع، وكان بالإمكان الاكتفاء بتوبيخه.
بلال: مصر قادرة على اختراق أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلي
الخبير العسكري اللواء محمد علي بلال أكد من جانبه أن بلاده قادرة على القيام بمثل هذه العمليات، مشدداً على أن اهتمام مصر بأنظمة الدفاع الجوي يدفعها إلى ضرورة معرفة ما تمتلكه الدول التي وصفها بالعدوة من أنظمة صواريخ، واختراق منظومة صواريخ "حوما" يعني معرفة تردداتها ورصد صواريخها والتنصت عليها وتعطيلها.
عز الدين: من السذاجة تصديق الرواية الإسرائيلية لما حدث
أما مدير مركز البحوث الاستراتيجية في القوات المسلحة المصرية اللواء علاء عز الدين فقد قال إن ما أعلنته وزارة الدفاع الإسرائيلية بشأن إقالة يائير راماتي لا يعتد به، مشيراً إلى أنه من المعتاد إذا قامت دولة بعملية نوعية ضد الخصم، يتم الإعلان ولكن ليس من الطببعي إعلان الدولة التي تعرضت للاختراق بالإعلان عن العملية.
وأضاف عز الدين، في تصريحات له، أنه من المستحيل أن تعلن إسرائيل أن لديها قصوراً ما، وبالتالي هو نوع من السذاجة المفرطة أن يتم تصديق هذا الأمر، لافتاً إلى أن المخابرات المصرية تعلن من وقت لآخر عن نجاحها في القيام ببعض العمليات ولكن ليس بصفة منتظمة.
RT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرب f15

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2015
عدد المساهمات : 93
معدل النشاط : 97
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    السبت 2 يناير 2016 - 20:40

استبعد ذالك تماماً 

فعندما تبدي اسرائيل قلقها من مصر فعلم ان هناك تقارب بين البلدين خاصة إذا رجعنا لتاريخ ستجد نفس القاعدة يتم اللعب بها 

مصر لاتملك تقنية او برمجيات قوية تستطيع إحداث خرق في نضام صاروخي كفاية نفخ وكذب وفي الاخر ماكو شي وإذا مصر تمتلك التقنية لوجدنا مصر من اكبر مصدري السلاح لدول الاخرا في العالم فالكذب اصبح نسبة تمريرة ضعيفة جدا  الشعوب كسرت القواعد خلاص انتها الكذب 

انا لا اعلم محاولة استرجاع سياسة التضليل لشعب المصري فإذا كان المقصود من التضليل الشعب المصري فأرجو ان يكون الخبر يتم نشرة من دون مصدر لجل مايتم إحراج الحكومة اما دول العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DireWolf

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : Captain in ISOF & Writer
المزاج : مقاتل في طريقي الى المجد
التسجيل : 14/12/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 552
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    السبت 2 يناير 2016 - 20:44

وما ادراك ان مصر لا تمتلك التقنية اللازمة ارفق مصدر لذلك او كالعادة ارحم المنتدى من اثارتك للبلبة 
24 106 129 128 127
@سرب f15 كتب:
استبعد ذالك تماماً 

فعندما تبدي اسرائيل قلقها من مصر فعلم ان هناك تقارب بين البلدين خاصة إذا رجعنا لتاريخ ستجد نفس القاعدة يتم اللعب بها 

مصر لاتملك تقنية او برمجيات قوية تستطيع إحداث خرق في نضام صاروخي كفاية نفخ وكذب وفي الاخر ماكو شي وإذا مصر تمتلك التقنية لوجدنا مصر من اكبر مصدري السلاح لدول الاخرا في العالم فالكذب اصبح نسبة تمريرة ضعيفة جدا  الشعوب كسرت القواعد خلاص انتها الكذب 

انا لا اعلم محاولة استرجاع سياسة التضليل لشعب المصري فإذا كان المقصود من التضليل الشعب المصري فأرجو ان يكون الخبر يتم نشرة من دون مصدر لجل مايتم إحراج الحكومة اما دول العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
g00

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 20/02/2014
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 189
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    السبت 2 يناير 2016 - 21:14

@سرب f15 كتب:
استبعد ذالك تماماً 

فعندما تبدي اسرائيل قلقها من مصر فعلم ان هناك تقارب بين البلدين خاصة إذا رجعنا لتاريخ ستجد نفس القاعدة يتم اللعب بها 

مصر لاتملك تقنية او برمجيات قوية تستطيع إحداث خرق في نضام صاروخي كفاية نفخ وكذب وفي الاخر ماكو شي وإذا مصر تمتلك التقنية لوجدنا مصر من اكبر مصدري السلاح لدول الاخرا في العالم فالكذب اصبح نسبة تمريرة ضعيفة جدا  الشعوب كسرت القواعد خلاص انتها الكذب 

انا لا اعلم محاولة استرجاع سياسة التضليل لشعب المصري فإذا كان المقصود من التضليل الشعب المصري فأرجو ان يكون الخبر يتم نشرة من دون مصدر لجل مايتم إحراج الحكومة اما دول العا
ومن  ادراك انتا ان مصر تمتلك تقنيه او لا تمتلك   للولم تمتلك مصر تقنيه  لما كانت  صدرة علمئها الى دول العالم 
ولو راجعت  تاريخ انتا لوجت ان من درس ابائك واجدادك المصرين
ولولم يوجد تقنيا عند المصرين لما بعثتم جنودك لتعلم فى الكليات العسكريه المصريه
ولو اناك  تعلم او لا تعلم  ان جميع دول الخليج تستشير مصر فى السلاح الذى تقتنيه 
وفى الخير ليس المصرين من يكذبو او ينفخو او يضللو
واخر شيء احنا عجبنا الكذب والنفخ  حضرتك محموق ليه  وناقص تطلع من الشاشه الى قدامك من الحرقه
ارحمنا يا رب 18 18 18 18
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Red Arrow

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 29/01/2015
عدد المساهمات : 953
معدل النشاط : 1102
التقييم : 80
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأحد 3 يناير 2016 - 12:47

@سرب f15 كتب:
مصر لاتملك تقنية او برمجيات قوية تستطيع إحداث خرق في نضام صاروخي كفاية نفخ وكذب وفي الاخر ماكو شي وإذا مصر تمتلك التقنية لوجدنا مصر من اكبر مصدري السلاح لدول الاخرا في العالم فالكذب اصبح نسبة تمريرة ضعيفة جدا  الشعوب كسرت القواعد خلاص انتها الكذب 

حسب سيناريو الإختراق المطروح، فأي مجموعة "اطفال" هاكرز يمكنهم القيام بنفس الأمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرب f15

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/12/2015
عدد المساهمات : 93
معدل النشاط : 97
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأحد 3 يناير 2016 - 21:01

@g00 كتب:





ومن  ادراك انتا ان مصر تمتلك تقنيه او لا تمتلك   للولم تمتلك مصر تقنيه  لما كانت  صدرة علمئها الى دول العالم 
ولو راجعت  تاريخ انتا لوجت ان من درس ابائك واجدادك المصرين
ولولم يوجد تقنيا عند المصرين لما بعثتم جنودك لتعلم فى الكليات العسكريه المصريه
ولو اناك  تعلم او لا تعلم  ان جميع دول الخليج تستشير مصر فى السلاح الذى تقتنيه 
وفى الخير ليس المصرين من يكذبو او ينفخو او يضللو
واخر شيء احنا عجبنا الكذب والنفخ  حضرتك محموق ليه  وناقص تطلع من الشاشه الى قدامك من الحرقه
ارحمنا يا رب 18 18 18 18

اخي اعتقد من علم ابائي و اجدادي هو القران والسنة كما تعلمت انا ذالك وكفاية خداع وتحسيس ان العرب كانو امية حتا اتت مصر وعلمتنا !!!صراحة سذاجة و ترويج سخيف 

اما تعليم الجنود اعتقد لايعدو كونة برتكول فمصر تعتمد على مدرسة مختلفة تماما عن المدرسة السعودية لذالك لاتعتقد ان السعودية تعتمد على التدريب المصري وكفاية بنقو وتخيل طفشنا 
اما الاستشراة في اقتناء السلاح واستشارة مصر فهاذي كذبة ابريل فمصر تعتمد على السلاح رخيص و كويس عكس دول الخليج فكيف تشتير مصر في ذالك وهناك اختلاف في التوجة !!! اعتقد انك بالغت كثير مو شوي بس 

اما التقنية المصرية فيجيب عليك مراجعة اقسام كثيرة لتعلم ان التقنية المصرية اضعف من كونها تحرز اختراق لنضام صاروخي ارحم يا رب ايش الهقص والكذب اللي اصبح يأتي من اوسع من الخيال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussein arabesk

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : مدرس
التسجيل : 10/12/2012
عدد المساهمات : 1239
معدل النشاط : 2036
التقييم : 211
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"    الأحد 3 يناير 2016 - 21:28

@سرب f15 كتب:






اخي اعتقد من علم ابائي و اجدادي هو القران والسنة كما تعلمت انا ذالك وكفاية خداع وتحسيس ان العرب كانو امية حتا اتت مصر وعلمتنا !!!صراحة سذاجة و ترويج سخيف 

اما تعليم الجنود اعتقد لايعدو كونة برتكول فمصر تعتمد على مدرسة مختلفة تماما عن المدرسة السعودية لذالك لاتعتقد ان السعودية تعتمد على التدريب المصري وكفاية بنقو وتخيل طفشنا 
اما الاستشراة في اقتناء السلاح واستشارة مصر فهاذي كذبة ابريل فمصر تعتمد على السلاح رخيص و كويس عكس دول الخليج فكيف تشتير مصر في ذالك وهناك اختلاف في التوجة !!! اعتقد انك بالغت كثير مو شوي بس 

اما التقنية المصرية فيجيب عليك مراجعة اقسام كثيرة لتعلم ان التقنية المصرية اضعف من كونها تحرز اختراق لنضام صاروخي ارحم يا رب ايش الهقص والكذب اللي اصبح يأتي من اوسع من الخيال

الرجاء اخى ان ترسل ردك هذا الى الوكالات الروسية والصحف الاسرائيلية التى نشرت الخبر
راسل الصحف الاسرائيلية وقل لهم هذا هجص وان اسرائيل سرحت الجنرال المزعوم كمكيدة 91
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصر اخترقت "البرنامج الصاروخي الإسرائيلي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين