أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Hermann Goering

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 28/06/2015
عدد المساهمات : 1615
معدل النشاط : 1783
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:14

ذكرت ما افكر فيه بطريقة حضارية بادلة وبشكل منطقي لا يستفز احدا اما انت فدخلت وشخصنت الموضوع ومقارنات ممنوعة في المنتدى .الجيش ذكرت حقائق ولم اكذب مثلك
فالجندي المغربي لم يخض حرب و لم يكن له تجربة في قتال الارهاب وافضل ما قام به هو عمليات حفظ سلام وتدريبات دورية لا شيء غير ذلك
ليجعله يقلب موازين حرب اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
livesat

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 336
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:20

@Hermann Goering كتب:
ذكرت ما افكر فيه بطريقة حضارية بادلة وبشكل منطقي لا يستفز احدا اما انت فدخلت وشخصنت الموضوع ومقارنات ممنوعة في المنتدى .الجيش ذكرت حقائق ولم اكذب مثلك
فالجندي المغربي لم يخض حرب و لم يكن له تجربة في قتال الارهاب وافضل ما قام به هو عمليات حفظ سلام وتدريبات دورية لا شيء غير ذلك
ليجعله يقلب موازين حرب اليمن
لن اعلق كلامك ردك هو من يجيبك ايها حضاري طريقة واضحة لاستفزازك في الموضوع 


لم يدخل حرب و لم يحارب الارهاب وما قام به هي سوى تدريبات روتينية ضعيفة مع جنود امريكان . اين الخبرة ؟؟
هذا النوع من الجنود قليلي الخبرة لن يجدوا ما يفعلونه في اليمن سوى الوقوع اسرى او قتلى في يد الحوثيين متمرسي القتال 
ليس تقليلا بالجندي المغربي او شجاعته لكن عمليات حفظ السلام شيء وقتال الحوثيين شيء اخر


شئ اخر انت ديما معروف عليك استفزازك و تدميرك لاي موضوع يتعلق بالمغرب
هدا اخر رد لي في الموضوع في انتظار اشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DOUBLESHOT

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المديرية العامة للدراسات والمستندات
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/08/2015
عدد المساهمات : 1289
معدل النشاط : 1507
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:21

لا داعي لاجابته او الرد عليه كما يقول المتل الشعبي المغربي "خلي البئر بغطاه" عندما دكر المناورات المغربية مع دول اجنبية و وصفها بالروتينية و الضعيفة 77  يمكنك معرفة ما يوجد في دماغه من..... المهم من المناورات هو الاحتكاك مع القوى و تبادل الخبرات و ليس التجول في الصحاري و اطلاق النار في الهواء على لا شيء كالمجانين.

الموضوع  كله مشكوك فيه الى غاية ظهور الجيش في اليمن

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Goering

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 28/06/2015
عدد المساهمات : 1615
معدل النشاط : 1783
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:22

@livesat كتب:





لن اعلق كلامك ردك هو من يجيبك ايها حضاري طريقة واضحة لاستفزازك في الموضوع 


لم يدخل حرب و لم يحارب الارهاب وما قام به هي سوى تدريبات روتينية ضعيفة مع جنود امريكان . اين الخبرة ؟؟
هذا النوع من الجنود قليلي الخبرة لن يجدوا ما يفعلونه في اليمن سوى الوقوع اسرى او قتلى في يد الحوثيين متمرسي القتال 
ليس تقليلا بالجندي المغربي او شجاعته لكن عمليات حفظ السلام شيء وقتال الحوثيين شيء اخر


شئ اخر انت ديما معروف عليك استفزازك و تدميرك لاي موضوع يتعلق بالمغرب
هدا اخر رد لي في الموضوع في انتظار اشراف

طبعا اي جندي في العالم قليل الخبرة في مثل هكذا حروب يكون الاسر او القتل
نظرتك السلبية لتعليقاتي من جعلتك ترى مساهمتي بشكل مستفز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذيب يماني

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 30/06/2015
عدد المساهمات : 533
معدل النشاط : 588
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:25

كل الود والاحترام للجيش المغربي 
لانقلل من قيمة الجيش المغربي فهو جيش متدرب ومتمرس لاكن لا اظن انه سيحسم المعركه باليمن بمجرد دخول 1500 جندي 
واساساً رح نشوف بعد كم يوم نفي الخبر من المملكه المغريبه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Goering

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 28/06/2015
عدد المساهمات : 1615
معدل النشاط : 1783
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:30

@ذيب يماني كتب:
كل الود والاحترام للجيش المغربي 
لانقلل من قيمة الجيش المغربي فهو جيش متدرب ومتمرس لاكن لا اظن انه سيحسم المعركه باليمن بمجرد دخول 1500 جندي 
واساساً رح نشوف بعد كم يوم نفي الخبر من المملكه المغريبه 
انا لا اجامل احد . نعم متدرب لكن متمرس فلا اظن فالتمرس يلزمها سنوات قتال . ارسال الجنود المغاربة شكل رسمي ولا رجوع فيه
اليمن فال شر على المغرب . بداية من اسقاط اف16 والان ارسال جنود 19الله اعلم ما سيحصل لهم وربما يكونون في الصفوف الاولى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:35

انا اتسائل كيف لبعض الجهل مع كامل احترامي لكافة اعضاء المنتدى ان يصفو جيش دولة المغرب الشقيقة بقليل الخبرة
اول شيئ كيف تصف جيش المغرب الدي يعتبر الحليف لاول خارج حلف شمال لاطلسي الدي يشارك في منورات من بين لاكبر عالميا سواء جنوب البلد او في الشمال مع دول الناتو
انسيت ان المغرب يعتبر هو و الجيش المصري و الجزائري من اكثر الجيوش خبرة و عتاد متقدم
انسيت ان المغرب يشارك ضمن وحدات جيوش قوات حفض السلام و اخيرا حصلت احدى تجريداته على تشريف رفيع المستوى لما تقدمه وحداته في حفض السلام و لامن الدولي ضمن اصحاب قوات القبعات الزرق لاممية
انسيت ان الجيش المغرب يمتلك مخابرات تعتبر من احسن المخابرات العالمية باشهاد قوى غربية
هده لامور لم تنساها ايها لاخ بل عاطفتك او ربما ميولك دفعك تقلل و تحتقر من جيش شارك في الحروب العربية و ايضا خاض حرب 16 سنة يدافع بكل بسالة عن وحدة بلاده و التاريخ يشهد و بقوة على دالك
نصيحة اريدك ان تراجع تاريخ الجيش المغربي الشقيق الدي كلنا كافراد من الدول العربية نحترم و نقدر قدراته جيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:38

@Hermann Goering كتب:





انا لا اجامل احد . نعم متدرب لكن متمرس فلا اظن فالتمرس يلزمها سنوات قتال . ارسال الجنود المغاربة شكل رسمي ولا رجوع فيه
اليمن فال شر على المغرب . بداية من اسقاط اف16 والان ارسال جنود 19الله اعلم ما سيحصل لهم وربما يكونون في الصفوف الاولى 
صحيح كلامك اخي الكريم لكن اسمحلي اصحح لك معلومة بعيدا عن لاعتقادات بل الفال الدالة عن التخلف الفكري
اخي الكريم الطائرة المغربية لم يتم اسقاطها لان سبب سقوطها هو عطب فني لا اقل و لا اكثر!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Goering

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 28/06/2015
عدد المساهمات : 1615
معدل النشاط : 1783
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:40

الخبرة تكتسب من القتال . هل خاض قتال الجيش المغربي خلال 10 سنوات الماضية ؟
كل الجيوش تقوم بتمارين وتدريبات لكننا رايناها تهزم امام داعش وجبهة النصرة . لكن راينا جيش سوري مغاير واكثر خبرة بعد 5 سنوات كاملة من القتال تعلم منها . كفى عاطفية و الاختفاء وراء الردود الفلسفية و المرونقة التي لا تقدم ولا تاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:45

@Hermann Goering كتب:






طبعا اي جندي في العالم قليل الخبرة في مثل هكذا حروب يكون الاسر او القتل
نظرتك السلبية لتعليقاتي من جعلتك ترى مساهمتي بشكل مستفز
لو سمحت اخي الكريم دعك من استفزاز لاخوة المغاربة او اي دولة عربية
الحق يقال ان تحاول استفزازهم و ايضا التسبب في غلق موضوعي
على ما اضن ان تحاول خلق جدال غير اخلاقي ليتم غلق الموضوع و بهده الطريقة لن يستفيد احد بعيدا عن الهدف المرجو وهو النقاش البناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 38
المزاج : حاد
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 1607
معدل النشاط : 1803
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:47

بغض النظر عن كون الخبر حقيقي أو لا ....مساهمة المغرب في الجهد العربي للقتال في اليمن مسألة تشرفنا....و مسألة تمرس أفراد الجيش المغربي لن يحكم عليها شخص بعيد من وراء الأزراء و كلامه لن يأخر ولن يقدم في شيء هدفه واضح منذ البداية وهو إستفزازنا لنرد عليه بشكل يغلق الموضوع على العموم أنا لدي سؤال واضح وصريح لماذا جميع المواضيع التي يكون الجيش المغربي فيها...يعمل البعض على السعي إلى غلقها بإستفزازتهم !!!؟ ومشكورون الأعضاء المنطقيين العقلاء الذين يساهمون بشكل ودي و واضح ....تحياتي للجميع و من الأفضل أن يستمر البعض في تصورهم الوهمي عن الجيش المغربي لأن عدم تقدير حجم وقوة عدوك من الأخطاء الجسيمة..!!! هذا جيد هههههه نعن لا نملك لا عتادا ولا جنودا أشداء سندافع عن أرضنا بالخناجر...وسننتصر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Goering

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 28/06/2015
عدد المساهمات : 1615
معدل النشاط : 1783
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:54

اتضح انني ارقى تفكيرا و اكثر بصيرة وحياد . انتهى النقاش من جهتي 77
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DPIFTS

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 18/09/2015
عدد المساهمات : 2525
معدل النشاط : 2989
التقييم : 220
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:55

@napolion كتب:
بغض النظر عن كون الخبر حقيقي أو لا ....مساهمة المغرب في الجهد العربي للقتال في اليمن مسألة تشرفنا....و مسألة تمرس أفراد الجيش المغربي لن يحكم عليها شخص بعيد من وراء الأزراء و كلامه لن يأخر ولن يقدم في شيء هدفه واضح منذ البداية وهو إستفزازنا لنرد عليه بشكل يغلق الموضوع على العموم أنا لدي سؤال واضح وصريح لماذا جميع المواضيع التي يكون الجيش المغربي فيها...يعمل البعض على السعي إلى غلقها بإستفزازتهم !!!؟ ومشكورون الأعضاء المنطقيين العقلاء الذين يساهمون بشكل ودي و واضح ....تحياتي للجميع و من الأفضل أن يستمر البعض في تصورهم الوهمي عن الجيش المغربي لأن عدم تقدير حجم وقوة عدوك من الأخطاء الجسيمة..!!! هذا جيد هههههه نعن لا نملك لا عتادا ولا جنودا أشداء سندافع عن أرضنا بالخناجر...وسننتصر...
لقد قمت بتحية الاعضاء العقلاء مشكورا فكن منهم....فالعبارة بالاحمر كلام لا يجوز ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذيب يماني

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 30/06/2015
عدد المساهمات : 533
معدل النشاط : 588
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 22:59

ياشباب بعيداً عن التدرب والتمرس 
نسيتم شيء مهم وهي العقيده القتاليه 
الحوثيين والجيش اليمني لديهم عقيده قتاليه للدفاع عن ارضهم وعرضهم ووطنهم 
وهذا الشي رح يخليهم يقاتلوا ببساله 
اما بالنسبه للجيش المغربي لا اظن انه سيدخل الحرب بنفس عقيدة الحوثيين 
والسبب على من يدافع ! ومن اجل من يحارب ؟؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:06

@DPIFTS كتب:





لقد قمت بتحية الاعضاء العقلاء مشكورا فكن منهم....فالعبارة بالاحمر كلام لا يجوز ...
اسف على تطفلي لكن في الحقيق هدا الكلام الدي وجهته للاخ كان لاجدر ان توجهه لسيد الدي يقول كلام لا يصدق غير مفهوم للمنطق
على العموم انا اتفق معك لا اعرف لما عندما يكون موضوع يخص المغرب يقوم بعض لاعضاء بخلق استفزازات حتى يتم الخروج عن الموضوع و غلقه اقتراحي ان تتم معاقبة كل من يحاول خلق فتن او يبدا باستفزازات !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DOUBLESHOT

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المديرية العامة للدراسات والمستندات
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/08/2015
عدد المساهمات : 1289
معدل النشاط : 1507
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:07

@ذيب يماني كتب:
ياشباب بعيداً عن التدرب والتمرس 
نسيتم شيء مهم وهي العقيده القتاليه 
الحوثيين والجيش اليمني لديهم عقيده قتاليه للدفاع عن ارضهم وعرضهم ووطنهم 
وهذا الشي رح يخليهم يقاتلوا ببساله 
اما بالنسبه للجيش المغربي لا اظن انه سيدخل الحرب بنفس عقيدة الحوثيين 
والسبب على من يدافع ! ومن اجل من يحارب ؟؟ 


اخي المغرب اخطأ عندما شارك بالقوات الجوية لكن لن ينطلي عليه مرتين القوات ستكون يا اما في عدن او ستكون حماية الحدود السعودية و هدا امر مستبعد السعودية لن ترضى ان يتم حماية حدودها من طرف اجانب و سيظهر الجيش السعودي ضعيف .


الموضوع كله مشكك فيه لانه كلام الصحف في متل هاته الحالات يكون مصدره المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
livesat

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 336
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:14

@DPIFTS كتب:





لقد قمت بتحية الاعضاء العقلاء مشكورا فكن منهم....فالعبارة بالاحمر كلام لا يجوز ...
لم اشاهد اي شئ باحمر لا يجوز لان اجدادنا لم يكن يمتلكون عتادا و لا هم متمرسين على جندية ومع دلك كانو يدافعون بالبسالة عن ارضنا 
لهذا هو لم يقل الا حقيقة 
المشكل هو ان اي موضوع مغربي حتى و ان تعلق بالصفقات عسكرية 
فمن متوقع اي يكون عضو من جزائر خصوصا و هذا الدي تحدث عنه واحد منهم 
يستفز و يخرب الموضوع لا لشئ سوى لكره شئ اسمه المغرب و المغاربة
كن عاقلا حتى انت و احكم بالعدل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:18

@DOUBLESHOT كتب:











اخي المغرب اخطأ عندما شارك بالقوات الجوية لكن لن ينطلي عليه مرتين القوات ستكون يا اما في عدن او ستكون حماية الحدود السعودية و هدا امر مستبعد السعودية لن ترضى ان يتم حماية حدودها من طرف اجانب و سيظهر الجيش السعودي ضعيف .


الموضوع كله مشكك فيه لانه كلام الصحف في متل هاته الحالات يكون مصدره المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية.


عفوا اخي الكريم المعلوم عن الصحف المعروفة في المغرب لا تدلي بخبر خصوصا فيما يهم الشان لاقتصادي و العسكري و السياسي حتى يكون صحيحا
و دعني اصحح لك فكرة مهمة هو ان قوات المغرب الجوية لم تخطئ في تدخلها لان من ادخلها جنرالات له كفائة عالية نعترف بها نحن و الطائرة التي سقطت سقطت بسبب عطب فني لا اقل و لا اكثر
لدالك المهمة واضحة هو ان قوات المغرب الشقيق ستشارك ضمن القوات العربية منفدتا استراتيجية قادتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:22

@livesat كتب:





لم اشاهد اي شئ باحمر لا يجوز لان اجدادنا لم يكن يمتلكون عتادا و لا هم متمرسين على جندية ومع دلك كانو يدافعون بالبسالة عن ارضنا 
لهذا هو لم يقل الا حقيقة 
المشكل هو ان اي موضوع مغربي حتى و ان تعلق بالصفقات عسكرية 
فمن متوقع اي يكون عضو من جزائر خصوصا و هذا الدي تحدث عنه واحد منهم 
يستفز و يخرب الموضوع لا لشئ سوى لكره شئ اسمه المغرب و المغاربة
كن عاقلا حتى انت و احكم بالعدل

اخي الكريم انصحك ان لا تنجر وراء تلك لاستفزازات لان الدول العربية و مع دول اخرى كبرى تعترف بكائة و قوة الجيش المغربي دعك من الرد عن الكلام الدي لا يزيد او ينقص من الحقيقة شيئ
و نحن هنا كلنا اخوة و يجب لاتزام بالحياد و عدم خلق المشاكل لبعضنا البعض
اضن ان الرسالة وصلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AMEED

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : انسان
المزاج : شرس
التسجيل : 28/01/2013
عدد المساهمات : 563
معدل النشاط : 813
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:26

ما زال الجيش المغربي من المواضيع التي تُسيج حولها سلاسل حديدية يصعب الاقتراب منها لغياب المعلومة وعدم تواصل الأجهزة مع وسائل الإعلام.....
ولا تستهينو بقوة 1500 عسكري فقد يكونون من القوات الخاصه وجائو للمهمات الصعبه التي لا يستطيع الطيران حسمها وليس للقبائل اي خبره بهذا العمل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the red general

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 10/11/2014
عدد المساهمات : 2709
معدل النشاط : 3407
التقييم : 397
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:30

كنت اتمني الا ياخذ الموضوع هذا الخط السلبي

حروب الجيوش النظامية تكسب خبرات كبيرة و مؤثرة في كل شئ من اول التدريب و التكتيكات بل في نوع السلاح نفسه و بالطبع لايمكن مقارنة مواجهات الارهاب ب الجيوش النظامية.

الجيش المغربي يخوض الكثير من المناورات الكبري بمشاركة عديد الدول الكبري امريكا و فرنسا و الكثير من الدول.
و بفرض ان الخبر صحيحا في الاساس فالعدد 1500 مقاتل اما لحفظ الامن في عدن او قوات خاصة و بالتاكيد هم من خيرة الجنود المغاربة.

و اخيرا الاهم من اقتناء احدث الاسلحة هو صهر كامل المنظومة في المعركة لتخرج معركة الاسلحة المشتركة التي اراها انها الحل الوحيد امام العرب كلهم في تحدياتهم المختلفة .

بالتوفيق للمغرب الشقيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذيب يماني

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 30/06/2015
عدد المساهمات : 533
معدل النشاط : 588
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:33

@AMEED كتب:
ما زال الجيش المغربي من المواضيع التي تُسيج حولها سلاسل حديدية يصعب الاقتراب منها لغياب المعلومة وعدم تواصل الأجهزة مع وسائل الإعلام.....
ولا تستهينو بقوة 1500 عسكري فقد يكونون من القوات الخاصه وجائو للمهمات الصعبه التي لا يستطيع الطيران حسمها وليس للقبائل اي خبره بهذا العمل 

عفواً اخي الكريم القبائل التي تتكلم عنها لازالت صامده حتى الان مع الجيش اليمني الابي 
رغم القصف المكثف ومن خلال كلامك باقي اشوي وتقول خلاص 1500 جندي رح يحسمو المعركه خليك منطقي اشوي 
والاخ الي يقول الطائره المغربيه سقطت بسبب عطل فني ممكن تجيب لي مصدر على كلامك او تحليل منطقي مش مجرد كلام وخلاص
واسف على الخروج عن الموضوع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3060
معدل النشاط : 2079
التقييم : 229
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن   الأحد 6 ديسمبر - 23:40

3 
هل رميتم كل السهام الموجودة لديكم ام هناك المزيد ؟؟؟
تفلحون فقط في هذا النوع من المعارك اساءات و تلميحات و تبادل الضربات تحت الحزام و كل مساهمة يتبعها تبليغ و كأن الجميع بريء و مظلوم و لم يخالف !
ما يعجبني فيكم هو التبليغ و الرد على الاساءة باساءة اخرى ! لماذا تتعبونا معكم و تضيعون و قتنا في قراءة التقارير ؟؟؟؟
نصيحتي بكل صراحة  للجزائريين و المغاربة ... لا داعي لان تشاركوا في مواضيع بعضكم البعض فانتم لستم اهل لذلك كل ماتجنوه من ذلك هو الاستهزاء و الضحك من طرف قراء المنتدى و طبعا هذه التصرفات الصبيانية ليست حكرا على هذا المنتدى بل هي موجودة في كل الشبكة دون استثناء !
انتم مجرد اشخاص عاديين تعانون من شتى المشاكل في بلدانكم و عوض النظر الى احوالكم و التفكير فيما ينفعكم ... تلبسون الاقنعة و تخلقون لانفسكم عوالم وهمية من اجل التفنن في تبادل الاساءات و كأنكم تعيشون في تقدم و ازدهار و حكم رشيد و العالم كله يضرب بكم المثل في الديمقراطية و التسامح و الحضارة 17... طبعا دون ان ننسى القوة العسكرية الرهيبة التي تجعلني اشفق على من سيواجهكم !


اتمنى ان تأخذوا بنصيحتي و تبتعدوا عن بعضكم البعض و تريحونا من مشاكلكم ... هذه النصيحة ليست فقط للفريقين لأنة توجد فرق أخرى في المنتدى ينطبق عليها نفس المثال.


بخصوص هذا الموضوع  رأيي كمسلم عربي  ... ان هذا النوع من المواضيع هو أمر مخجل و لا يدعوا للتفاخر بأمة تقطع في بعضها البعض بأسباب واهية و تقتل و تشرد في أبناء جلدتها خدمة لاسياد العالم الذين يريدون حصد النتائج دون آن يلطخوا أياديهم.


ملاحظة اخيرة :
الادارة لم تعين مراقبين و تعطيهم اللون البنفسجي من اجل تزيين و زخرفة المنتدى ... بل من اجل الاصغاء اليهم و التقيد بملاحظاتهم و تنفيذ اوامرهم !
كل من اظاف مساهمة بعد تحذير الزميل   the red general   الذي طلب من الجميع عدم اظافة مساهمات موقوف لمدة 48 ساعة مع تحذير نهائي في حالة عدم الانصياع لقرارات المراقبين مرة اخرى سيكون طردا نهائيا و الكلام موجه للجميع لاني لاحظت استهزاء و استهتار بتحذيرات المراقبين الذين هم جزء لا يتجزأ من ادارة المنتدى و لا يوجد فرق بينهم و بين المشرفين و اتمنى ان يصحح هذا المفهوم لديكم لان الوضع لن يستمر على ماهو عليه من اليوم فصاعدا.


تحياتي   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المملكة المغربية الشريفة تجند 1500 عسكري لمعارك برية ضد الحوثيين باليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين