أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الموساد دسّ السّم في "نيسكافي" عرفات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الموساد دسّ السّم في "نيسكافي" عرفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DPIFTS

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/09/2015
عدد المساهمات : 2536
معدل النشاط : 2998
التقييم : 220
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الموساد دسّ السّم في "نيسكافي" عرفات   الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 20:57

ذكرت صحيفة "الديار اللبنانيّة"، أن جهاز "الموساد" الإسرائيليّ، تمكن من دسّ السمّ في مشروب "الحليب والنسكافي" الذي كان يتناوله الرئيس الفلسطينيّ الراحل ياسر عرفات، عن طريق أحد مرافقيه.
وحسب الصحيفة فقد وصل "الموساد" إلى الحبوب المطحونة من "النسكافي"، وجُلبت علبةٌ مغلقة مختومة بواسطة فلسطيني، وهو أحد مرافقي عرفات ووضعت العلبة التي استعملها لاحقاً مرافقو أبو عمار في تحضير كوب الحليب مع "النسكافي   ".
وقالت "الديار": "كانت الحبوب الموضوعة في علبة النسكافي مشبّعة بالبلوتونيوم، وما إن تناولها أبو عمار لمدّة أسبوع حتى بدأت تظهر عليه عوارض المراجعة (القيء) لكل شيء في معدّته، وبدا ينحل جسمُه، وفي المستشفى الفرنسي في باريس، عرفوا المرض والسم من البلوتونيوم، لكنهم لم يعلنوا النتيجة، وهكذا توفي أبوعمار مسموماً بمادة البلوتونيوم التي زرعها الموساد بواسطة أحد مرافقيه مقابل مبلغ كبير من المال".
وتضيف الصحيفة اللبنانية التي لم تذكر مصدر معلوماتها هذه، أن التحقيق الفلسطيني بيّن أن هذا المُرافق غادر إلى كندا وقام بتغيير بطاقاته وجواز سفره وشكله بواسطة عمليات تجميل وساعده في ذلك جهاز "الموساد"، وهو الآن في الولايات المتحدة، دون أن يُعرف عنه شيء.
وأشارت إلى أن لجنة التحقيق لا تريد اتهام الفلسطيني المذكور بأنه وضع السم لأبي عمار، بل تريد التركيز على "الموساد" دون ذكر التفاصيل.
يُذكر أن الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات قد "توفي" في نوفمبر 2004، في عزّ الانتفاضة الثانية على الاحتلال الإسرائيلي في الضفة والقدس وغزة، ووُجّهت أصابع الاتهام منذ البداية للموساد الإسرائيلي الذي اغتاله بأمر من رئيس الوزراء إسحاق رابين بسبب رفض عرفات القاطع وقف الانتفاضة الثانية التي كبّدت العدوّ الصهيوني خسائر بشرية ومادية غير منتظرة وأفضت لاحقاً إلى تحرير غزة بالكامل من الجيش والمستوطنين في 2005. ونفت إسرائيل مراراً "تهمة" اغتيال عرفات، لكن المعروف أن البلوتونيوم المشعّ لا تملكه سوى دول نووية قليلة في العالم ومنها إسرائيل، وقد اغتالته قصد تغيير القيادة الفلسطينية لعلها تتفق معها على وقف الانتفاضة واستمرار "مسلسل" مفاوضات "السلام"، وهو ما حدث بالفعل، دون أن يُفضي هذا المسلسل الماراطوني العبثي إلى شيء إلى حدّ الساعة، الأمر الذي ساهم في اندلاع انتفاضة السكاكين والدهس بالسيارات، منذ 3 أكتوبر الماضي، لكن دون التنسيق مع السلطة الفلسطينية هذه المرّة.
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/264059.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموساد دسّ السّم في "نيسكافي" عرفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين