أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لعمامرة يجري محادثات مع كاتب الدولة للشؤون الخارجية للمملكة المتحدة بلندن

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لعمامرة يجري محادثات مع كاتب الدولة للشؤون الخارجية للمملكة المتحدة بلندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sami2013

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مخابرات خاصة
المزاج : صائد اللبؤات ومن يدعون انهم اسود
التسجيل : 05/11/2013
عدد المساهمات : 1237
معدل النشاط : 1160
التقييم : 107
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لعمامرة يجري محادثات مع كاتب الدولة للشؤون الخارجية للمملكة المتحدة بلندن    الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 16:18

أجرى وزير الدولة, وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي, رمطان لعمامرة أمس الثلاثاء محادثات مع كاتب الدولة للشؤون الخارجية و الكومنويلث للمملكة المتحدة فيليب هاموند بالعاصمة البريطانيةلندن . 
حيث تناولت المحادثات الى جانب العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين القضايا الدولية والجهوية ذات الإهتمام المشترك سيما الوضع في ليبيا ومسار السلم بمالي والأزمة السورية ومشكلة النازحين وظاهرة الإرهاب الدولي.
أما في ما يخص الوضع في ليبيا أجمع الطرفان على حل سياسي توافقي يضم المصالحة الوطنية, مؤكدين على أهمية الإسراع في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية وفقا للإتفاق المقدم للأطراف الليبية من طرف الممثل الخاص للأمم المتحدة.
وقد تطرقا الطرفان إلى الأوضاع في مالي؛ حيث أعرب السيد لعمامرة عن تفاؤله لتطبيق إتفاقية السلام والمصالحة بين الماليين مؤكداعلى أهمية دعم دور وجهود بعثة الأمم المتحدة في مالي"مينوزما" الرامية الى استتباب الأمن والإستقرار في هذا البلد.
أما بالناسبة للأزمة السورية, فقد ناقشا الطرفان الجهود الدبلوماسية الدولية لإيجاد حل سياسي للأزمة مثمنين المفاوضات الأخيرة المتعددة الأطراف ب"فيينا" الرامية للإسراع في حل ذات الأزمة.
وفي ما يتعلق بظاهرة الهجرة؛ تبادل الجانبان وجهات النظر حول الحلول الممكنة والتي يمكن أن يتوصل إليها المجتمع الدولي في القمة المنتظرة يومي 11و 12 نوفمبر 2015 ب"فاليت"(ماطا).
ويقوم وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي رمطان لعمامرة منذ أمس الثلاثاء بزيارة عمل إلى لندن بدعوة من كاتب الدولة للشؤون الخارجية والكومنويلث للمملكة المتحدة فيليب هاموند.
http://www.djazairess.com/elbilad/1026994
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لعمامرة يجري محادثات مع كاتب الدولة للشؤون الخارجية للمملكة المتحدة بلندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين