أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير الدفاع يستقبل مدير الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري الروسي والوفد المرافق له

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير الدفاع يستقبل مدير الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري الروسي والوفد المرافق له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s400

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب جامعي
المزاج : عصبي
التسجيل : 11/02/2013
عدد المساهمات : 2058
معدل النشاط : 1986
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وزير الدفاع يستقبل مدير الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري الروسي والوفد المرافق له   الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 16:38




استقبل السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي الوفد الروسي المتمثل بمدير الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري السيد فومين الكسندر والوفد المرافق له في مقر الوزارة هذا اليوم الاثنين الموافق 12-10-2015 وجرى خلال اللقاء طرح ومناقشة جميع عقود التسليح والتدريب المبرمة بين البلدين .
وخصوصا فيما يخص الوحدات التي شكلت حديثا والمعدة لتحرير الانبار والموصل ودراسة آفاق التعاون العسكري والفني للمواضيع المتعلقة بتنفيذ الالتزامات التعاقدية الموجودة بين الجانبين من خلال مفاوضات واضحة وصريحة ودقيقة جرت بصورة فاعلة لكل ما تمتاز به العلاقة العراقية الروسية في مجال التعاون العسكري والفني.
 وخلال اللقاء وجه السيد وزير الدفاع الشكر للحكومة والشعب الروسي لدعمهم وإسنادهم للشعب العراقي وعلى جميع المستويات واستعدادهم لمساعدة العراق في حربه ضد الإرهاب وخاصة في مجال التسليح والتجهيز والتدريب معتبراً هذه المحادثات مؤشر ايجابي كبير لتعزيز العلاقة السائدة بين دولة العراق وروسيا الاتحادية  في هذا الوقت معبرا عن أمله بان تستمر وتتوسع هذه اللقاءات لما لها من فائدة كبيرة لمصلحة الجانبين في تطوير العلاقة الإستراتيجية بين الدولتين وتوطيد الاستقرار والسلام في المنطقة.
 فيما أكد السيد فومين الكسندر مساندة بلاده للعراق في حربه ضد الإرهاب في الجانب العسكري والفني وإسناد القوات المسلحة في مجال التسليح والتدريب واستعداد حكومته لمعالجة جميع المتعلقات فيما يخص العقود المبرمة بين الطرفين في مجال التسليح والتدريب ،مؤكدا إن الحرب ضد الإرهاب واجب على كل الدول التي تؤمن بالحرية والديمقراطية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الدفاع يستقبل مدير الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري الروسي والوفد المرافق له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين