أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

استشهاد طفل فلسطيني بمواجهات مع الشرطة الإسرائيلية وإضراب شامل في "بيت لحم" الثلاثاء

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 استشهاد طفل فلسطيني بمواجهات مع الشرطة الإسرائيلية وإضراب شامل في "بيت لحم" الثلاثاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AmonRa

مراقب
المحكمة العسكرية

مراقب  المحكمة العسكرية



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2015
عدد المساهمات : 1003
معدل النشاط : 1303
التقييم : 63
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: استشهاد طفل فلسطيني بمواجهات مع الشرطة الإسرائيلية وإضراب شامل في "بيت لحم" الثلاثاء   الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 18:57

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت مصادر فلسطينية وشهود عيان لـCNN استشهاد طفل في الـ13 من عمره، إثر إصابته بنيران الجنود الإسرائيليين في "بيت لحم" الاثنين، خلال المواجهات المستمرة بين مئات الشبان الفلسطينيين في مختلف مناطق الضفة الغربية.
وقال فادي عبيدالله، عم الطفل القتيل، إن ابن شقيقه عبدالرحمن عبيدالله، كان في طريق عودته من المدرسة، برفقة عدد من زملائه، إلى منازلهم في مخيم "عايدة" للاجئين، عندما اندلعت مواجهات بين عدد من الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية، عند مدخل المخيم.
وأكد شهود عيان لـCNN أن الطفل عبيدالله حاول الاختباء، إلا أنه أصيب برصاصة أطلقها أحد القناصة، اخترقت صدره، كما أصيب أحد زملائه برصاصة في الفخذ، وجرى نقل الطفل على الفور إلى مستشفى "بيت جالا"، حيث تم الإعلان عن وفاته.
وأكد الجيش الإسرائيلي مقتل فلسطيني برصاص جنوده عند مخيم عايدة، وقال المتحدث باسم الجيش إن قوات الأمن استخدمت الرصاص من عيار 22 مليمتر، باتجاه عدد من "مثيري الشغب" كانوا يقومون برشق الجنود بالحجارة، مما أسفر عن مقتل أحد الفلسطينيين.
وذكر المتحدث أن الجيش ليس لديه أي معلومات بعد بشأن هوية القتيل، وإنه على علم بالتقارير عن مقتل طفل فلسطيني، وسوف يتم إجراء تحقيق في ذلك، لافتاً إلى أن منطقة بيت لحم تشهد أعمال عنف منذ عدة أيام، تزايدت وتيرتها مؤخراً.
من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن جنودا إسرائيلين أطلقوا الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، على مسيرة حاشدة عند المدخل الشمالي لبيت لحم ظهر الاثنين، ما أدى إلى مقتل الطفل عبدالرحمن عبيدالله، وإصابة عدد آخر.
ولفتت الوكالة الرسمية إلى أن "الفصائل الوطنية" أعلنت عن إضراب شامل في كافة مناطق محافظة بيت لحم الثلاثاء، حيث ستجري مراسم تشييع الطفل القتيل، وأكدت أن المواجهات مازالت مستمرة حتى ساعة إعداد التقرير.

http://arabic.cnn.com/middleeast/2015/10/05/palestinian-israel-bethlehem
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استشهاد طفل فلسطيني بمواجهات مع الشرطة الإسرائيلية وإضراب شامل في "بيت لحم" الثلاثاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين