أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قائد بالحرس الثوري: لانشعر بالقلق حيال انهيار الاتفاق النووي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قائد بالحرس الثوري: لانشعر بالقلق حيال انهيار الاتفاق النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاسم سليماني

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 04/09/2015
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قائد بالحرس الثوري: لانشعر بالقلق حيال انهيار الاتفاق النووي   الأحد 6 سبتمبر 2015 - 9:29

اكد مساعد القائد العام لقوات الحرس الثوري في الشؤون التنفيذية العميد حميد اصلاني انه يدعم الاتفاق النووي الا انه لايشعر بالقلق ازاء انهياره لان هناك بدائل عنه.

وقال اصلاني ،في تصريح لمراسل فارس يوم السبت على هامش مناورات "اقتدار ثار الله" الكبرى بمشاركة وحدات النخبة لفيلق سيد الشهداء (ع) في محافظة طهران بجوار ضريح السيد عبد العظيم في جنوب العاصمة، ان الايرانيين على استعداد للدفاع عن حدود اي من بلدان الجوار وبذل قصارى الجهود لارساء الامن والاستقرار المستديم.
واشار الى مناورات "اقتدار ثار الله" وقال ان هذه المناورات نفذت في مرحلتها الاولى في الجانب الامني فقط وفي الحقيقة فان القوات التعبوية (بسيج) نفذت ماتدربت عليه في هذه المرحلة.
واشار الى المناورات المشتركة المقبلة في 22 ايلول / سبتمبر في ذكرى بدء ملحمة الدفاع المقدس (حرب السنوات الثمانية التي شنها النظام العراقي السابق ضد ايران في عقد الثمانينات) ، موضحا ان هذه المناورات ستستعرض جانبا من القدرات الدفاعية والعسكرية التي يمتلكها الجيش والحرس الثوري وقوات التعبئة (بسيج) في الجمهورية الاسلامية الايرانية.
واضاف، ان مناورات اقتدار ثار الله في حقيقتها ثمرة للمراحل التدريبية لقوات التعبئة وان رسالتها الرئيسية تتمثل بالدفاع عن المظلومين الحقيقية وتبلور جانبا من عناصر تعزيز القوة في المنطقة.
واكد انه لاشعور بالقلق تجاه انهيار الاتفاق النووي في اي مرحلة منه "لاننا نمتلك عناصر بديلة ومن ارفعها اعتماد الاقتصاد المقاوم وقوات التعبئة الشجاعة".
واشار الى المجموعات الارهابية في المنطقة وقال، ان التاريخ اكد ان داعش وجميع جراثيم الفساد ليسوا سوى فقاعات محكومة بالزوال والانقراض ولااستمرارية لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قائد بالحرس الثوري: لانشعر بالقلق حيال انهيار الاتفاق النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الايراني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين