أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anoirt90

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : نازي
التسجيل : 16/08/2012
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 448
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 21:58

إسرائيل : فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود بنسبة 50 % ذكرت جريدة يديعوت الإثنين أن تقرير النيابة العسكرية لعام 2014 يفيد أنه طرأ ارتفاع بنسبة 50% على لوائح الاتهام التي قدمت ضد مجندين إسرائيليين بتهمة تعاطي المخدرات، وترويجها والقيام بأعمال وساطة لبيعها. كما طرأ انخفاض على عدد حوادث الفرار من الخدمة العسكرية، ورغم ذلك فقد سجلت سنة 2014 فرار ثلاثة آلاف جندي من الخدمة العسكرية.


ويفيد التقرير أن النيابة العسكرية فتحت عام 2014 (629) ملف جرائم مخدرات مقابل 416 عام 2013، كما طرأ ارتفاع على نسبة جرائم المخدرات مقارنة بملفات الشرطة العسكرية الأخرى – 66% خلال العام الماضي، مقابل 50% خلال عام 2013 وذكر التقرير أن الشرطة فتحت 3359 ملفا بتهمة الفرار من الخدمة العسكرية عام 2014 مقابل 3862 ملفا عام 2013 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b8bb

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2014
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 402
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 22:08

و ما الجديد
هل استطاع العرب ان يحرروا اراضيهم من اسرائيل ام هم ممتازين فقط في نشر الاخبار الصحفية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoirt90

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : نازي
التسجيل : 16/08/2012
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 448
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 22:15

@b8bb كتب:
و ما الجديد
هل استطاع العرب ان يحرروا اراضيهم من اسرائيل ام هم ممتازين فقط في نشر الاخبار الصحفية

لم أفهم القصد من سؤالك فهذا القسم خاص بالجيش الصهيوني و من الطبيعي أن أنشر الأخبار الخاصة بهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b8bb

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2014
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 402
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 22:27

@anoirt90 كتب:






لم أفهم القصد من سؤالك فهذا القسم خاص بالجيش الصهيوني و من الطبيعي أن أنشر الأخبار الخاصة بهم
انا لست اتكلم عنك بل عن الصحف التي تنشر مثل هذه الاخبار مرة الجيش الصهيوني يلبس حفاظات و مرة يتعاطى مخدرات و مرة عنصرية و رغم كل هذا لا تستطيع الدول العربية حتى استرجاع اراضيها من هذا الجيش الصهيوني عجل الله بزواله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoirt90

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : نازي
التسجيل : 16/08/2012
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 448
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 22:31

b8bb أعلم أخي لكن لو كنا ننظر مثلما ترى الأمور فلا أظن أنه من المهم على أي دولة عربية التسلح من الأساس لأنه بصراحة لا فائدة منه فأقل ضربة من دول الناتو تعصف بالجيوش العربية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b8bb

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2014
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 402
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 22:37

@anoirt90 كتب:
b8bb أعلم أخي لكن لو كنا ننظر مثلما ترى الأمور فلا أظن أنه من المهم على أي دولة عربية التسلح من الأساس لأنه بصراحة لا فائدة منه فأقل ضربة من دول الناتو تعصف بالجيوش العربية .



ليس عدم التسلح بالاساس لكن على الاقل احفظ كرامتك يعني بضعة كيلومترات لا يستطيعون استرجاعها و الادهى و الامر ان هناك جيش كان شعبه يقتل على يد الصهاينة يقتل قتلا و لم يحرك ساكنا و كما يقول المثل ان تعيش يوم ديك افضل من 100 سنة دجاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dream Maker

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : إصطياد الحمقى
المزاج : متواضع
التسجيل : 07/08/2015
عدد المساهمات : 194
معدل النشاط : 167
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 23:25

@b8bb كتب:








ليس عدم التسلح بالاساس لكن على الاقل احفظ كرامتك يعني بضعة كيلومترات لا يستطيعون استرجاعها و الادهى و الامر ان هناك جيش كان شعبه يقتل على يد الصهاينة يقتل قتلا و لم يحرك ساكنا و كما يقول المثل ان تعيش يوم ديك افضل من 100 سنة دجاجة

ممكن تقول لنا مين هو هذا الشعب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed_atef

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : accountant
المزاج : Cool
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 157
معدل النشاط : 248
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 21 أغسطس 2015 - 19:47

الحكام العرب متهالكين ومرعوبين على مناصبهم فقط وهذا كل ما يهمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cardish

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : رئيس فوج عمال
المزاج : متكهرب
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 887
معدل النشاط : 1097
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 12:05

قضية  التملص من الخدمة الإلزامية موجودة في كل الدول التي تعمل بهذا النظام بنسب متفاوتة  23   ما عدا في ثلاث دول  كوريا الشمالية  عراق صدام   و الإتحاد السوفياتي  سابقاً لأن عقوبة التخلف هي الإعدام ببساطة! 32
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imar088

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 08/11/2015
عدد المساهمات : 349
معدل النشاط : 414
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 14:57

لماذا فرض الجميع ان التقرير حقيقي ؟؟؟

لماذا لا يكون خداع وحرب اعلامية صهيونية في وسائلنا الاعلامية؟؟

درج الصهاينة علي اخفاء خسائرهم في الحرب والسلم معا بل وتقليل الارقام كثيرا بالتالي يبقي يا ان هذا التقرير كاذب ومجرد خدعة منهم قد يكون خلفها اهداف كبري او انه حقيقي ولاكن الارقام غير صحيحة بل اكبر من هذا بكثير

نقطة لم افهمها هل يقصد بالهروب الاحتيال علي الاستدعاء للتجنيد؟ ام هروب العسكري من الخدمة؟ فالفرق بينهما كبير جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DireWolf

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : Captain in ISOF & Writer
المزاج : مقاتل في طريقي الى المجد
التسجيل : 14/12/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 552
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 17:14

لا يوجد شيء اسمه عراق صدام من الاساس
الاعدام بسبب التخلف كان من زمن الرئيس العراقي المرحوم عبد الكريم قاسم والجيش العراقي اصلا وضع اساسه القوي هو عبد الكريم قاسم الذي شارك صدام بمحاولة فاشلة لأغتياله عام 1959 باومر السي اي اي الامريكي
العراق بني وازدهر وجيشه كان الاقوى بسبب الشعب العراقي وصدام لم يفعل شيء سوى ادخالنا بحروب لم يجني منها العراق سوى الخراب وضياع المال والارواح الغالية 
الشعب العراقي هو العظيم وكم اتمنى من باقي العرب ان يبطلون عبادة الحكام لانها بلا فائدة
@cardish كتب:
قضية  التملص من الخدمة الإلزامية موجودة في كل الدول التي تعمل بهذا النظام بنسب متفاوتة  23   ما عدا في ثلاث دول  كوريا الشمالية  عراق صدام   و الإتحاد السوفياتي  سابقاً لأن عقوبة التخلف هي الإعدام ببساطة! 32
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cardish

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : رئيس فوج عمال
المزاج : متكهرب
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 887
معدل النشاط : 1097
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 17:22

النقطة التي نتكلم عنها "الإعدام"  ليست إيجابية حتى نختلف  عليها    و الموضوع هنا عن الفوضى و التململ داخل الجيش الصهيوني  لذا عذراً لأني  خرجت عن موضوع الأصلي  55
@DireWolf كتب:
لا يوجد شيء اسمه عراق صدام من الاساس
الاعدام بسبب التخلف كان من زمن الرئيس العراقي المرحوم عبد الكريم قاسم والجيش العراقي اصلا وضع اساسه القوي هو عبد الكريم قاسم الذي شارك صدام بمحاولة فاشلة لأغتياله عام 1959 باومر السي اي اي الامريكي
العراق بني وازدهر وجيشه كان الاقوى بسبب الشعب العراقي وصدام لم يفعل شيء سوى ادخالنا بحروب لم يجني منها العراق سوى الخراب وضياع المال والارواح الغالية 
الشعب العراقي هو العظيم وكم اتمنى من باقي العرب ان يبطلون عبادة الحكام لانها بلا فائدة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DireWolf

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : Captain in ISOF & Writer
المزاج : مقاتل في طريقي الى المجد
التسجيل : 14/12/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 552
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 17:28

جتى انا ضد الاعدام ولكن استفز من كلمة عراق صدام وكأن صدام هو المهندس والعامل والصيدلي والفني والعالم والعسكري وعامل النظافة والرياضي
ولا عذر بين الاخوة عزيزي 47
@cardish كتب:
النقطة التي نتكلم عنها "الإعدام"  ليست إيجابية حتى نختلف  عليها    و الموضوع هنا عن الفوضى و التململ داخل الجيش الصهيوني  لذا عذراً لأني  خرجت عن موضوع الأصلي  55



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 20:09

عقوبه التخلف عن التجنيد او الهروب من الجيش في العراق سابقا كانت تخضع للقانون العسكري
في العاده وفي اثناء الحرب كانت تجرى محاكم ميدانيه يتم غالبا اقرار وتنفيذ حكم الاعدام
لكن في حالات السلم فأن الامر يتم تحويله اصوليا للقضاء العسكري ليبت بامره 

اقتباس :
جتى انا ضد الاعدام ولكن استفز من كلمة عراق صدام وكأن صدام هو المهندس والعامل والصيدلي والفني والعالم والعسكري وعامل النظافة والرياضي
ولا عذر بين الاخوة عزيزي  

كلمه بلد فلان هي اشاره عاديه الى المرحله الزمنيه للبلد س تحت حكم الرئيس ص 
مثلا نقول مصر عبد الناصر 
او مغرب الحسن الثاني 
او سوريا الاسد 


فلا داعي لاخراج الجمله من معناها الاعتيادي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DireWolf

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : Captain in ISOF & Writer
المزاج : مقاتل في طريقي الى المجد
التسجيل : 14/12/2015
عدد المساهمات : 436
معدل النشاط : 552
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود    الجمعة 5 فبراير 2016 - 20:23

الاخ المحترم قتيبة انا اعلم بمسئلة بلد س تحت حكم ص ولو انها تسمية كريهة
ولكن هنالك ناس يحورون هذه الكلمة لجعل شخصا ما كأنه اله وهو السبب في تطور البلد
فمثلا لا يمكننا القول ان السبب الرئيسي لمون اقتصاد العراق من ضمن اقوى 10 اقتصادات في السبعينات او كونه المصدر الاول للنفط والرز والتمور او كونه بلد تقدم كثيرا في المصانع والعلم والتعليم والقوة العسكرية في فترة المرحوم احمد حسن البكر بان الرئيس احمد هو السبب 
او الازدهار العظيم في عهد المرحوم عبد الكريم قاسم بانه هو السبب
فبالنهاية الشعب العراقي هو السبب
@mi-17 كتب:
عقوبه التخلف عن التجنيد او الهروب من الجيش في العراق سابقا كانت تخضع للقانون العسكري
في العاده وفي اثناء الحرب كانت تجرى محاكم ميدانيه يتم غالبا اقرار وتنفيذ حكم الاعدام
لكن في حالات السلم فأن الامر يتم تحويله اصوليا للقضاء العسكري ليبت بامره 







كلمه بلد فلان هي اشاره عاديه الى المرحله الزمنيه للبلد س تحت حكم الرئيس ص 
مثلا نقول مصر عبد الناصر 
او مغرب الحسن الثاني 
او سوريا الاسد 


فلا داعي لاخراج الجمله من معناها الاعتيادي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فرار 3 آلاف جندي وازدياد تعاطي المخدرات بين الجنود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: قسم الجيوش الإقليمية :: الجيش الصهيوني-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين