أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الجزائري يستعد لانشار واسع النطاق وطويل الأجل في الجنوب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش الجزائري يستعد لانشار واسع النطاق وطويل الأجل في الجنوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
doyen du ciel

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/12/2014
عدد المساهمات : 231
معدل النشاط : 469
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الجزائري يستعد لانشار واسع النطاق وطويل الأجل في الجنوب   الجمعة 24 يوليو 2015 - 19:33

مستشفيات، وفنادق (دائرة عسكرية)، مكاتب خاصة لقواعد عسكرية في الجنوب،  شبكة الألياف البصرية في جميع أنحاء الحدود ... كل المؤشرات تدل على أن الجيش الوطني الشعبي (ANP) أطلقت عملية نشر مستدامة أو دائمة في المنطقة الشمالية من البلاد. وسوف يتم نشر عشرات الآلاف من الجنود في المنطقة الواقعة بالقرب من بلدان غير مستقرة: مالي والنيجر وليبيا
امثلة عن دلك : نزل 4نج haut standing في تمنراست حقل عسكري جديد (38000م^2)مهمته استضاة كبار الضباط المنوطين بالامن حتى من الاجنبيين(دول مجاورة)ضد الارهاب.مع لعلم ان مقر اللجنة العسكرية المشتركة(الجزائر.مالي.نيجر.مريطانيا) هي نفسها تمنراست. 
ومن المقرر أيضا في نفس المدينة  مستشفى عسكري. طريقة واحدة لمعالجة مشكلة البعد وتوافر مرافق الرعاية الصحية في المنطقة. وقد تسربت بعض التفاصيل عن نطاق هذه المؤسسة، ولكنها سوف تعمل أيضا على دعم السكان المحليين، بالإضافة إلى القوات المتمركزة في المنطقة. طريقة واحدة لتعزيز أو (إعادة) كسب القرب مع المواطنين.
علاوة على ذلك، قد أنجز الجيش تركيب شبكة ألياف بصرية واسعة على طول الشريط الحدودي للبلاد.  هو مقدمة لإقامة نظام المراقبة الالكترونية للحدود .  مبرمجا مند فترة طويلة ، النظام التكنولوجي المتقدم بدا يتتحقق. وسيشارك في تأمين الحدود والمساعدة في مكافحة التهديدات المختلفة


نظرا للعدد المتزايد من التهديدات، يبدو ANP تستعد لاعادة تموضع استراتيجي والعزم جنوب البلاد. الظلام و الفوضى في لليبيا المجاورة ، وترك مخزون لا ينضب تقريبا من الأسلحة دون رقابة. حولت الأراضي الليبية إلى قاعدة للجماعات الإرهابية من تنظيم القاعدة وDaech (الدولة الإسلامية). وهو تهديدا خطيرا لأمن البلاد.


وإلى الجنوب مالي، هو أيضا مصدر قلق للسلطة الوطنية . على الرغم من مساعي الجزائر لتهدئة الوضع من خلال اتفاق الجزائر وقعت بين المتمردين الطوارق والحكومة المركزية،  السلام لا يزال هشا.


وأخيرا، فإن حجم التهريب هو أيضا في مركز قلق الدولة الجزائرية وجيشها. الوقود والغذاء والأدوية والأسلحة والكثير من المنتجات التي تتدفق بين الحدود التي يسهل اختراقها من البلدان في المنطقة، مما يشكل تهديدا للاقتصاد والأمن في الجزائ






   http://www.tsa-algerie.com/20150724/larmee-algerienne-se-prepare-a-un-deploiement-massif-et-a-long-terme-dans-le-sud/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الجزائري يستعد لانشار واسع النطاق وطويل الأجل في الجنوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين