أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   الإثنين 20 يوليو 2015 - 0:07

20.07.2015

الـجـزء الأول : خلفيات النظرية الجنسية اليهودية

الجاسوسية فن قديم لا يمكن لباحث أن يتكهن بتاريخ ظهوره و بدايته على وجه الدقة ،فقد تواجد منذ خلق الإنسان على وجه الأرض  حيث بدأ صراع الاستحواذ والهيمنة وفرض قانون القوة باستخدام شتى الأساليب المتاحة وأهمها الجاسوس الذي يرى ويسمع وينقل ويصف فقد كان هو الأداة الأولى بلا منازع.

إن المخابرات الإسرائيلية نموذج غريب من نوعه في العالم أجمع لا يماثله جهاز مخابرات آخر شكلاً أو مضموناً فهي الوحيدة التي قامت قبل قيام الدولة العبرية بنصف قرن من الزمان ، والوحيدة التي بنت دولة من الشتات بالإرهاب والمجازر والأساطير إذ ولدت من داخلها عصابة من السفاحين والقتلة واللصوص .. اسمها اسرائيل .
ومنذ وضعت أولى لبنات جهاز المخابرات الإسرائيلية سنة 1897 في بال بسويسرا تفيض قذاراته وتثقله سلسلة بشعة من الجرائم التي ارتكبت بحق الفلسطينيين العزل بما يؤكد أن إسرائيل ما قامت لها قائمة إلا فوق جثث الأبرياء وأشلاء أطفال دير ياسين وتل حنان وغيرها .....

ففي كتبهم المقدسة زعموا أن نبيهم إسرائيل "يعقوب" سأل إلهه قائلاً:
"لماذا خلقت خلقاً سوى شعبك المختار... ؟" فقال له الرب: "لتركبوا ظهورهم، وتمتصوا دماءهم، وتحرقوا أخضرهم، وتلوثوا طاهرهم، وتهدموا عامرهم". "سفر المكابين الثاني 15-24".
وأصبحت هذه الخرافة المكذوبة على الله .. مبدأً وديناً عند اليهود الذين يفاخرون بأنهم جنس آخر يختلف عن بقية البشر.
وعندما نقرأ توصيات المؤتمر اليهودي العاشر في سويسرا عام 1912 .. لا نتعجب كثيراً... فالمبادئ اليهودية منذ الأزل تفيض حقارة وخسة للوصول إلى مآربهم ... وكانت أهم توصيات المؤتمر:
  تدعيم النظم اليهودية في كل بلدان العالم حتى يسهل السيطرة عليها.
  السعي لإضعاف الدول بنقل أسرارها إلى أعدائها ... وبذر بذور الشقاق بين حكامها ... ونقل أنظمتها إلى الإباحية والفوضى.
  اللجوء إلى التملق والتهديد بالمال والنساء ... لإفساد الحكام والسيطرة عليهم.
  إفساد الأخلاق والتهيج للرذيلة وتقوية عبادة المال والجنس.
  ليس من بأس أن نضحي بشرف فتياتنا في سبيل الوطن ... وأن تكون التضحية كفيلة بأن توصل لأحسن النتائج.
والتاريخ القديم يصف لنا باستفاضة .. كيف استغل اليهود الجنس منذ آلاف السنين لنيل مبتغاهم وتحقيق أهدافهم الغير شريفة ضاربين عرض الحائط بالقيم وبكل الفضائل والأعراف .
تحريفات الكتاب

ادعى اليهود أن "ثامار" ابنة "داود" قالت لأخيها عندما أخذ يراودها عن نفسها: قل للملك "والدهما" فإنه لا يمنعني منك (!!).
ادعوا أيضاً – وهم قتلة الأنبياء والرسل أن "داود" نفسه – حاشا لله – ارتكب الزنا مع امرأة تدعى "بتشبع" بعد أن أرسل زوجها الضابط "أوريا الحثي" في مهمة مميتة ... (!!).

وقالوا عن "يهوذا" إنه زنا زوجة ابنه "شوع" بعدما مات فحملت منه "حراماً" وهو عمها (!!).
وعن ملكهم "أبيشالوم" قالوا: إنه عندما دخل أورشليم "القدس" وهو منتصر على أبيه الذي قتل في المعركة فوجئ بكثرة حريم والده فاستشار "أخبطوفال" بما يفعله بهن فأفتى له بالدخول عليهن ففعل وأفسد فيهن كلهن جهاراً ... (!!).

نستطيع من هنا أن نستخلص حقيقة مؤكدة وهي أن الجنس في عمل المخابرات الإسرائيلية واجب مقدس باعتبار أنه عقيدة موروثة متأصلة اعترفت بها كتبهم المقدسة وأقرتها فإذا كانت رموزهم العليا قد اعترفت بالزنا وزنت هي بنفسها مع المحارم فماذا بعد ذلك... ؟
إن السقوط الأخلاقي في المجتمع الإسرائيلي الآن ما هو إلا امتداد تاريخي لسقوط متوارث صبغ بالشرعية وينفي بشدة أكذوبة الشعب المتدين التي يروح لها اليهود ويسوق لنا التاريخ كيف أنهم أجادوا مهنة الدعارة في كل مجتمع حلوا به وكيف استغلوا نساءهم أسوأ استغلال...

فلعهد قريب مضى كان اليهودي في العراق يجلب "الزبائن" لبناته وأخواته فكان يجلس أمام داره يغوي العابرين: "ليس أجمل من بناتي أيها المحظوظ أقبل ... ".
وفي المغرب كان اليهودي في "الدار البيضاء" و "أغادير" و "تطوان" أكثر حياء وأدباً إذ كان يبعث ببناته إلى دور زبائنه في السر.
أما في اليمن فيصف لنا التاريخ كيف كانت تباع بكارة الفتيات اليهوديات بعدة حزم من "القات" إلا أن بكارة مثيلاتهن في ليبيا كانت محددة بـ "مدشار" من العدس والسكر والزيت .. وفي سوريا كان المقابل يصل إلى مقدار ما ينتجه "دونم" جيد من الفستق.
وكان الأمر في فلسطين بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى أسوأ فقد كان المقابل قطعة من "الأرض" أو شراكة في بستان أو معصر للزيوت.

هذه حقائق حفظها لنا التاريخ .وهي بحاجة إلى التنسيق والجمع والتحقيق لتملأ مجلدات تنفي مزاعم اليهود بأنهم متدينون ،فليس هناك دين يبيح للمرأة أن تفتح ساقيها لكل عابر ويرخص للرجل أن ينقلب قواداً يؤجر جسد نسائه.
إنها عقيدة خاصة آمن بها بنو صهيون وجبلوا منذ فجر التاريخ على اعتناقها فالصهيوني لا يعترف بالشرف في سبيل نزواته وأطماعه وهو إما فاجر قواد أو داعر معتاد.
فلا غرابة إذن أن يسلك اليهود ذاك السلوك بعدما قامت دولتهم فوق أرض مغتصبة كان عليهم أن يتمسكوا بها ويجاهدوا في سبيل استقرارهم عليها وكان الجنس أحد أهم أدواتهم للوقوف على أسرار المحيطين بهم ونواياهم من خلال ضعاف النفوس الذين سقطوا في شباكهم وانقلبوا إلى عبدة للذة وعبيد للمال.
مدرسة الموساد .. الشرف مقابل المعلومة 

والأمر برمته ليس كما نتخيل – مجرد لقاء جسدي بين رجل وامرأة – بل هو أكبر من تصورنا، وتخيلنا البسيط للحدث. فالجنس، أقامت له الموساد مدارس وأكاديميات لتدريسه، ولشرح أحدث وسائل ونظريات السقوط بإغراءات الجسد.
فغالبية أجهزة المخابرات في العالم تستعين بالساقطات والمنحرفات جنسياً لخدمة أغراضها حيث يسهل إغراؤهن بالمال، أو التستر على فضائحهن. أما في الموساد فلا... إذ يتم اختيارهن من بين المجندات بجيش الدفاع الإسرائيلي ... أو الموظفات بالأجهزة الأمنية و السفارات، أو المتطوعات ذوات القدرات الخاصة، ويقوم على تدريبهن خبراء متخصصون بعد اجتياز اختبارات مطولة تشمل دراسات معقدة عن مستوى الذكاء، وصفاتهن المعبرة عن نفسها في مختلف الأمزجة، وكذا أنماط الطباع، وسرعة التصرف والاستجابة.

تدرس لهن أيضاً فنون الإغراء وأساليبه، بالإضافة إلى لعلم النفس، وعلم الاجتماع وعلم الأمراض النفسية Peyschopathology  ومنها طرق الإشباع الجنسي، ونطريات الجنس في أعمال السيطرة، والصدمات العالية للسيطرة والتي توصف بأنها آليات زناد إطلاق النار Trigger واكتشاف مرضى القهر Compulsion الاجتماعي أو السياسي أو الديني لسهولة التعامل معهم، وكذا المصابين بإحباطات الشعور بالنقص Deficiency وذوي الميول الجنسية المنحرفة التي لا تقهرها الجماعة Normal hetro sexual coitus إلى جانب التمرينات المعقدة للذاكرة لحفظ المعلومات وتدوينها بعد ذلك، وتدريبات أكثر تعقيداً في وسائل الاستدراج والتنكر والتلون وإجادة اللغات.

إنهن نسوة مدربات على التعامل مع نوعية خاصة من البشر، استرخصت بيع الوطن في سبيل لذة الجنس. ومن هنا ندرك أنهن نساء أخريات يختلفن عن سائر النساء.
وعنهن يقول "مائير عاميت" ( قائد الموساد1963 إلى 1968 ) إن المرأة سلاح هام في أعمال المخابرات الإسرائيلية ،فهي تمتلك ملكات يفتقر اليها الرجال بكل بساطة إنها تعرف جيداً كيف تنصت للكلام فحديث الوسادة لا يمثل لها أدنى مشكلة ومن الحماقة القول بأن الموساد لم توظف الجنس لمصلحة إسرائيل ،فنحن لدينا نساء متطوعات راجحات العقل ،يدركن الأخطاء المحدقة بالعمل ،فالقضية لا تنحصر في مضاجعة شخص ما ،إنما دفع الرجل إلى الاعتقاد بأن هذا يتم مقابل ما يتعين أن يقوله .

... يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   الإثنين 20 يوليو 2015 - 21:44

الجزء الثاني: قصص من التاريخ يفخر بها الصهاينة

أحضان أستير تنقذ اليهود من الإبادة 

في القرن الخامس قبل الميلاد أقام أحشويرش (إمبراطور الفرس) الذي تمتد مملكته من الهند إلى النوبة و ليمة في قصره ،و دعا إليها وزراءه و قادة جيوشه  و وجوه عاصمة مملكته و كبراء القصر بمناسبة العيد الثالث لجلوسه على العرش ،وظلت الوليمة منعقدة سبعة أيام!

و في اليوم السابع لما طاب قلب الملك بالخمر أمر خدمه أن يذهبوا إلى زوجته وشتى و بأمر منه أن تتزين و تلبس تاج الملك ليرى وجهاء المملكة و نخبتها جمالها فغضبت وشتى أن يأتيها الأمر من الخدم فأبت الحضور ، واستشار احشويرش مجلس الأمن القومي لمملكته بماذا يعاقب الملكة .. فأشار عليه بعض الخدم أن يطلب فتيات عذارى جميلات يجمعهن وكلاؤه من كل بلاد مملكته إلى العاصمة ليدفعن إلى هيجاي خصيه (حارس النساء) ليزينهن و يعطرهن حتى ينتقي الملك منهن من تحل محل الملكة المغضوب عليها .

و كان في العاصمة شوشن القصر رجل يهودي يدعى مردخاي ،فلما صدر أمر الملك و شاع في العاصمة و جمعت الفتيات ،أخذ مردخاي ابنة عمه أستير رائعة الجمال التي رباها في جحره (يتيمة الأبوين) إلى أحسن مكان في بيت النساء من قصر الملك بعد أن زينها و عطرها ثم تركها بعد أن وصاها بوصيته التي التزمت بها أستير التزاما كاملا "فلم تخبر أستير عن شعبها و جنسها لأن مردخاي أوصاها ألا تخبر "  سفر أستير
و فازت أستير في المسابقة الملكية ليختارها أحشويرش له و يرفعها على كرسي الملك و يضع على رأسها تاج المملكة .

و فيما مردخاي عند قصر الملك يوما سمع (وحده) اثنين من الحراس يتآمرون على قتل الملك ،فأخبر الملكة أستير التي أخبرت هي الملك بما يدبر له فأمر بصلب الحارسين ، وكان هامان بن همدان ذو شأن كبير عند الملك حتى أنه جعله فوق كل الرؤساء في قصره و كان كل عبيد الملك يسجدون لهامان إلا مردخاي ،و لما سأل الخدم مردخاي عن سبب عدم سجوده لهامان أفصح عن أنه يهودي ،و هنا امتلأ هامان غضبا ثم دخل على احشويرش فقل له "إنه موجود شعب مشتت و متفرق بين الشعوب في كل مملكتك و سننهم مغايرة لكل الشعوب و هم لا يعملون بسنن الملك .. فإذا حسن عند الملك فليكتب أن يبادوا" سفر أستير

ولما علم مردخاي بالأمر الملكي الدي أرسله الملك إلى كل أقطار مملكته بإبادة اليهود ذهب مردخاي إلى باب الملك و أخرجت له أستير أحد خدم الملك فأعطاه مردخاي صورة أمر الملك لتراه أستير ثم أوصاها أن تدخل إلى الملك و تتضرع إليه و تطلب منه لأجل شعبها .فردت  عليه أستير أنه من يدخل على الملك دون دعوة فإنه يقتل إلا إذا أعطاه قضيب الذهب فإنه ينجو ، فقال مردخاي أنه لا تفكري بالنجاة في بيت الملك دون جميع اليهود ..لأنك إن سكتي فإن أهلك سيبادون .

تجملت أستير و ارتدت ابهى حللها ثم و قفت قبالة باب الملك و هي تتدلل ،فلما رأها الملك دار رأسه من جمالها فدعاها بقضيب الذهب و طلب منها تتمنى عليه و لو نصف مملكتها فسيعطيها إياها ،فطلبت أن يحضر هو و هامان إلى وليمة تقيمها في منزلها بدار النساء ، و فيما الملك أحشويرش في مخدعه في السنة الثانية عشرة لحكمه دست له " اليد الخفية " الكتاب الذي كان أمر أن يدون فيه قصة حارسيه الذين تآمرا على قتله في السنة السابعة من حكمه و كشف مردخاي لمؤامرتهما .

و وسوس إلى الملك غلمانه أنه لم يكافئ مردخاي حينها و لا أنعم عليه بما يستحقه جزاء وفائه و كشفه للخيانة و إنقاذه لحياة الملك ،فأمر الملك هامان الذي جاء ليخبر الملك أنه سيأمر بقتله في الصباح ،أمره أن يلبس مردخاي اللباس السلطاني في الصباح و يركبه فرس الملك و يضع على رأسه تاج الملك في ساحة المدينة .
و عقدت أستير الوليمة و أغرقت أحشويرش في الخمر ليطلب منها في في ثاني أيام الوليمة "وهو في بيت الخمر" أن تسأله ليعطيها ،فلم تسأله أستير إلا شيئا واحدا هو نفسها و شعبها (لأننا قد بعنا انا و شعبي للهلاك و القتل و الإبادة ) سفر أستير

و ها هنا فقط ولأول مرة يعرف الملك أن المرأة التي أجلسها على عرش المملكة و تساكنه قصره و تبيت في مخدعه و بين أحضانه منذ خمس سنوات هي يهودية و أن عدوها و عدو شعبها الذي تطلب معاقبته هو هامان .و لأن أحشويرش كان في بيت الخمر و بين أحضان أستير  لم يفطن إلى أنه ظل طوال السنوات الخمس يتخذ جسد أستير "مادة  استعمالية" بينما كانت مادتها الإستعمالية هي ذهنه !
ثم يخرج حربونا أحد خدم الملك ليخبره أن "الخشبة التي عملها هامان لمردخاي الذي تكلم بالخير نحو الملك قائمة في بيت هامان " ليرد الملك و رأسه على صدر أستير "اصلبوه عليها "

ثم سقطت أستير عند رجلي الملك و بكت و طلبت منه إن كانت قد حسنت لديه أن يكتب ما يزيل به الكتابة الذي أرسلها هامان في كل بلاد المملكة ( لأني كيف أستطيع أن أرى الشر الذي يصيب شعبي و كيف أستطيع أن أرى هلاك جنسي) سفر أستير .. فأمر الملك الملك مردخاي  و أستير أن ( اكتبا أنتما إلى اليهود ما يحسن في أعينكما باسم الملك و اختماه بختم الملك لأن الكتب التي تختم بختم الملك لا ترد)

انطلقت الرسل بالكتب التي كتبها مردخاي و أستير بعد أن "بصم" عليها الملك إلى الكور المائة و سبع و عشرين التي تتكون منها المملكة أن الملك أعطى اليهود ( أن يجتمعوا و يقفوا لأجل أنفسهم و يهلكوا و يقتلوا و يبيدوا قوة كل شعب ضدهم حتى الأطفال و النساء و أن يسلبوا غنيمتهم) ( فضرب اليهود جميع أعدائهم ضربة سيف و قتل و هلاك بمبغضيهم ما أرادوا ) أستير(و كثير من شعوب الأرض تهودوا لأن رعب اليهود وقع عليهم )

و في عاصمة المملكة شوشن القصر قتل اليهود ثمانمائة رجل بعد أن قتلوا بني هامان العشرة و صلبوهم و بعد أن استراح اليهود من أعدائهم و قتلوا من مبغضيهم خمسة و سبعين ألفا ،بعث مردخاي إلى اليهود في جميع كور المدينة أن اجعلوا يومي الرابع عشر و الخامس عشر من آذار في كل سنة أيام فرح و شرب و عطايا للفقراء. 474 ق.م أو473ق.م.
و هذا هو عيد الفوريم اليهودي الذي مازال يحتفل به يهود القرن الحادي و العشرين ،الأبرياء الأنقياء البركة إلى يومنا هذا .

هذه إحدى قصص التوراة و سفر من اسفارها ،و هي و نظائرها فيها كثير مما يتلوه اليهودي ليل نهار خاشعا متبتلا لأنه كتابه المقدس ،وهي ما يربي اليهودي ابنه عليه و يعلمه منه و يدرسه له ،هي ما يكون عقل اليهودي ،ويصنع ذهنه و يصبغ نفسه لتأتي منه أفوال و أفعال و تتكون على مثاله أقواله .

لكي تفهم ماذا تعني هذه القصة وأمثاله لليهودي ،وكيف تقع في عقله و من نفسه ،و ماذا تغرس فيه و تتعهد و تنمي ،هذه القصص هي لليهودي بالضبط كسيرة محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم للمسلم ،و هي تقع في نقس اليهودي و عقله موقع سير الصحابة و الصالحين و أقوالهم و أفعالهم في نفس المسلم ،وهي مثال اليهودي الأعلى و نموذجه الأوفى الذي يربي عليه لتثبت قضاياه و أساليبه و موازينه و أهدافه في ذهنه و نفسه و وجدانه ليكون نبراسه الذي يسير في ضوئه و يتوخاه ،وليكون ميزانه الذي يزن عليه أخلاقه و أفعاله و أقواله .

ففي كل مدينة نزل فيها اليهود في شوشن القصر ،في واشنطن القصر ،في لندن القصر ،في باريس القصر ستجد مردخاي متغلغلا في أذهان ساستها ،وقد جهز معه أستير لأحضان الجالس على عرشها ،يستعمل هو جسدها و تستعمل هي عقله !

تم بحمد الله


مصادر 
http://st-takla.org/pub_oldtest/Arabic-Old-Testament-Books/19-Esther/Sefr-Asteer-Chapter-02.html
http://www.yabeyrouth.com/pages/index1776.htm
http://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Books/FreeCopticBooks-002-Holy-Arabic-Bible-Dictionary/01_A/A_242.html
كتاب الوحي و نقيضه الدكتور بهاء الأمير رابط pdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   الجمعة 31 يوليو 2015 - 23:00

اليهود لا ينسون تارخهم و اليوم بعد 25 قرن من هذه الحادثة مازال اسم أستير (اسمها الحقيقي هداسا حسب اليهود) حيا في الذاكرة اليهودية ،فقد انشئت منظمة طبية باسمها (منظمة هداسا) سنة 1912 في نيويورك ،كانت لها دورها في انشاء الكيان الصهيوني ،واختصت بتقديم العلاج للجرحى اليهود المصابين من جراء المعارك ضد أصحاب الأرض ،و هكذا فإن دور هذه المنظمة لم يكن أقل من دور المقاتلين الصهاينة في تحقيق الحلم اليهودي في احتلال فلسطين
أما اليوم فقد تم بناء مستشفى كبير يحمل اسم هذه المرأة اليهودية يعرف باسم المركز الطبي هداسا يتكون من مستشفيين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   الجمعة 31 يوليو 2015 - 23:43

شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع 
بالفعل ان استخدام النساء والجنس في عمل المخابرات يعتبر وسيله بالغه القدم لكنها ناجحه على اي حال 
صحيح ان الاحبار اليهود بمعظمهم وافقوا على سلوك النساء طريق الرذيله من اجل خدمه قضية الوطن الموعود الا ان هذا الاسلوب استخدمته لاحقا معظم المخابرات حول العالم " شرقا وغربا " بل حتى بعض مخابرات الدول العربيه 


الصراحه هذا الاسلوب كان ناجحا على الدوام لانه لايتعلق بتكنلوجيا معينه او اسلوب معين بل لانه يستهدف غريزه اساسيه في النفس البشريه والتي لم تتغير منذ بدا الخليقه 


شكرا لك اخي العربي بن مهيدي


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 0:46

@mi-17 كتب:
شكرا اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع 
بالفعل ان استخدام النساء والجنس في عمل المخابرات يعتبر وسيله بالغه القدم لكنها ناجحه على اي حال 
صحيح ان الاحبار اليهود بمعظمهم وافقوا على سلوك النساء طريق الرذيله من اجل خدمه قضية الوطن الموعود الا ان هذا الاسلوب استخدمته لاحقا معظم المخابرات حول العالم " شرقا وغربا " بل حتى بعض مخابرات الدول العربيه 

الصراحه هذا الاسلوب كان ناجحا على الدوام لانه لايتعلق بتكنلوجيا معينه او اسلوب معين بل لانه يستهدف غريزه اساسيه في النفس البشريه والتي لم تتغير منذ بدا الخليقه 

شكرا لك اخي العربي بن مهيدي

تحياتي



بالفعل أخي أسلوب الإغراء أصبح وسيلة منتشرة في المخابرات و أشك في وجود مخابرات لا تعتمد هذا الأسلوب 
لكن حتى هذا الأسلوب الذي يبدو سهلا له مستلزماته  فتجهيز امرأة لهكذا مهام يتطلب توفر بعض الشروط 
أولها أن تكون الفتاة ذات قدر معين من الحسن مع رغبتها في أداء دور العشيقة 
ثم تأتي مرحلة الإعداد و التكوين في في العمل المخابراتي إضافة للدراسة علم النفس و الإجتماع 
فالضحايا سيكونون في الغالب ذوي شأن كبير لذا فكل خطوة يجب أن تكون محسوبة 


أخيرا أشكرك أخي مي 17 على المرور فأنت أول من علق في الموضوع 
فلم أجد أي رد رغم تعبي في إعداده 
لكن حسبي أن يزيد الأعضاء دراية حول العدو و طريقة تفكيره في بعض جوانبها


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hatem.dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 04/02/2015
عدد المساهمات : 365
معدل النشاط : 526
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 17:07

 موضوع راااائع 
و خير مثال تطبيقي على استعمال المراة فى الجاسوسية 
مونكا لونسكي التى دسها الموساد لبيل كلينتون
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b8bb

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2014
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 402
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 19:20

سمعت ان وزيرة صهيونية سابقة نسيت اسمها تم استعمالها لهذا الغرض مع شخصيات عربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 19:22

@b8bb كتب:
سمعت ان وزيرة اسرائلية سابقة نسيت اسمها تم استعمالها لهذا الغرض مع شخصيات عربية

تسيبي ليفني وقد رشحت نفسها في احد المرات لرئاسة الوزراء 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b8bb

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2014
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 402
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 20:06

@mi-17 كتب:






تسيبي ليفني وقد رشحت نفسها في احد المرات لرئاسة الوزراء 

صحيح هي الخبيثة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 22:26

@hatem.dz كتب:
 موضوع راااائع 
و خير مثال تطبيقي على استعمال المراة فى الجاسوسية 
مونكا لونسكي التى دسها الموساد لبيل كلينتون
تحياتي

في الواقع قصة مونيكا واحدة من قصص مشابهة كثيرة 
و كانت بالفعل في أجندتي لكتابة موضوع عنها إن شاء الله
شكرا على المرور



@mi-17 كتب:

تسيبي ليفني وقد رشحت نفسها في احد المرات لرئاسة الوزراء 


بالفعل هي ليفني التي تفوح قذارة و ما فعلته مع بعض العرب ليس بالقليل 
و سيرة هذه المرأة تحتاج كذلك لبحث طويل سأحاول تقديمه من بعد بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 1 أغسطس 2015 - 22:34

اقتباس :
بالفعل هي ليفني التي تفوح قذارة و ما فعلته مع بعض العرب ليس بالقليل 

بالمناسبه : احد العلماء النووين العراقيين اعترف ان تسيبي ليفني كانت تحاول التقرب منه ومن عائلته عندما كان في باريس بداية الثمانينات
وهذا العالم يدعى د.عماد خدوري 


يمكنكم الاطلاع على لقاء معه يورد هذه المعلومه 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 22:47

اقتباس :
بالمناسبه : احد العلماء النووين العراقيين اعترف ان تسيبي ليفني كانت تحاول التقرب منه ومن عائلته عندما كان في باريس بداية الثمانينات

هي اعترفت حتى بممارسة الجنس مع شخصيتين عربيتين معروفتين 
و أن الغرفة كانت مجهزة بالكاميرات لتصوير أدق التفاصيل ..
و  أصبحت ليفني تبتز هاذين الشخصين بالصور لينفذا أوامرها 


و لا داعي لذكر الأسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smiley

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 29/12/2013
عدد المساهمات : 562
معدل النشاط : 770
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   الجمعة 28 أغسطس 2015 - 16:20

العربي بن مهيدي كتب:




هي اعترفت حتى بممارسة الجنس مع شخصيتين عربيتين معروفتين 
و أن الغرفة كانت مجهزة بالكاميرات لتصوير أدق التفاصيل ..
و  أصبحت ليفني تبتز هاذين الشخصين بالصور لينفذا أوامرها 


و لا داعي لذكر الأسماء

صحيح رايت الفيديو و ما صدمني هو تورط كبير المفاوضين 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرمرم

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : اميرال قائد الاسطول
المزاج : متعكر
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 2114
معدل النشاط : 2568
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية   السبت 5 سبتمبر 2015 - 9:54

[rtl]حاخام: يجوز لليهوديات ممارسة الجنس مع العدو لجلب معلومات
[/rtl]


في الوقت الذي انشغلت فيه وسائل الإعلام العربية بما ورد في كتاب جديد حول دور إحدى عميلات الموساد في تصفية قيادات فلسطينية في لبنان عام 1973، فقد تبين أن بعض النساء اللواتي خدمن في الجهاز انتهى بهن الأمر في مصحات نفسيه.


وقد كشفت شبكة الإذاعة الثانية الثلاثاء الماضي، النقاب عن أن عائلة شابة إسرائيلية قدمت دعوى للحصول على تعويضات بعد أن أصيبت هذه الشابة بعاهة نفسية عقب فشلها في أداء مهمة سرية أرسلت لتنفيذها خارج حدود إسرائيل.


وبحسب الإذاعة، فقد أصيب الشابة بالهلع عندما همت بتنفيذ المهمة إثر إحساسها بأنه قد كشف أمرها وأنه سيتم إلقاء القبض عليها، منوهة إلى أنه على الرغم من تبدد مخاوفها وعودتها سالمة فإن أوضاعها النفسية تفاقمت سوءا لدرجة أنها أدخلت مصحة نفسية.


وأشارت الإذاعة إلى أن المحامي الذي وكلته عائلة الشابة يطالب ديوان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي يعد المسؤول المباشر عن الأجهزة الاستخبارية، بدفع ثلاثة ملايين شيكل تعويضات عن الضرر الذي نجم عن إرسالها لتنفيذ العملية.


وبحسب الإذاعة، فإن ممثلي الموساد يرفضون دفع تعويضات للشابة، على اعتبار أن الشابة لم تتعرض لخطر حقيقي، بدليل أنها عادت سالمة لإسرائيل.


وتسلط هذه الحادثة وكتاب "ياعيل.. مقاتلة الموساد في بيروت"، الذي تناول حياة الجاسوسة التي قدمت المعلومات التي أفضت إلى تصفية القادة في حركة فتح، كمال عدوان وكمال ناصر ومحمد النجار، على دور النساء في جهاز الموساد.


ويشي العدد الكبير من الأوسمة التي تحصل عليها النساء العاملات في صفوف الوحدات المختلفة في جهاز الموساد بالدور المتزايد الذي يضطلعن به في تنفيذ العمليات السرية للجهاز.


ففي خلال احتفال نظم مؤخرا في ديوان رئيس الدولة روفي ريفلين، حصلت شابة في العشرينيات من عمرها  على "وسام البطولة" مقدما من رئيس الدولة، لدورها في إنجاح عملية سرية للجهاز تمت "خلف صفوف العدو.


وقد دلت تقارير إعلامية غربية على أن سيدة قادت خلية الموساد التي قامت بتصفية القيادي في حركة حماس محمود المبحوح، في دبي عام 2010.


وكانت صحيفة "غلوبس" الاقتصادية قد كشفت مؤخرا، النقاب عن أن الحاخام آرييه يسحاق شيفت، قد أصدر فتوى تتيح للنساء اليهوديات المتزوجات ممارسة الجنس مع "العدو" إذا كان هذا يمكن الموساد من الحصول على معلومات مهمة لأمن إسرائيل.


وقد أصل الحاخام شيفت "فقهيا" لفتواه بالقول: "على رأس أولويات الشريعة اليهودية إنقاذ النفس اليهودية، ولما كانت ممارسة الجنس أسلوبا لتحقيق هذا الغرض فهو مباح وجائز".


ويذكر أن من أشهر عميلات الموساد وزيرة الخارجية والقضاء السابقة تسيفي ليفني، التي عملت في أوروبا، والتي أكدت تسريبات صحافية في الغرب أنها أسهمت في تصفية عدد من علماء الذرة العراقيين في أواخر ومطلع ثمانينيات القرن الماضي.


من ناحية ثانية، ذكرت صحيفة "ميكور ريشون"، أن عناصر من التيار الديني الصهيوني يُقبِلون بحماسة على الانضمام لصفوف الموساد، مع العلم بأن الأخير ظل يوصف بأنه "قلعة العلمانيين". 


وأشارت الصحيفة بتاريخ 8 تموز/ يوليو إلى تعاظم عدد المتدينين في الموساد، ما دفع رئيسه تامير باردو، إلى تدشين كنيس في قلب مقر الجهاز.


وبحسب الصحيفة، فإن الخطوة التي تعكس فعليا ثقلا للمتدينين في الموساد، تمثلت في قرار باردو توظيف حاخام على كادر الجهاز، مهمته تقديم استشارات فقهية لعناصر الجهاز المتدينين، ولا سيما بعد تكليفهم بتنفيذ مهام ميدانية.

عربي21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الـجنس و أحـاديث الـفراش في الـذهنية الـجاسوسية الـصهيونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين