أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالصور . قائد الجيش الجزائري . ترقية ضباط 2015

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالصور . قائد الجيش الجزائري . ترقية ضباط 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرمرم

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : اميرال قائد الاسطول
المزاج : متعكر
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 2114
معدل النشاط : 2568
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالصور . قائد الجيش الجزائري . ترقية ضباط 2015    الخميس 2 يوليو 2015 - 18:21

الرئيس بوتفليقة يغيب .. وقايد صالح ينوب عنه في ترقية عدد من العمداء الى رتبة لواء وعدد من العقداء الى رتبة عميد ... الجنرالات النساء الجدد في الجيش 



أشرف نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الخميس باسم رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، على حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة على عدد من الضباط السامين في الجيش الوطني الشعبي.


وشمل الحفل الذي جرى بمقر وزارة الدفاع الوطني, ترقية عدد من العمداء الى رتبة لواء وعدد من العقداء الى رتبة عميد.

كما تم إسداء أوسمة الجيش الوطني الشعبي, أوسمة الاستحقاق العسكري وأوسمة الشرف الى مجموعة من الضباط والمستخدمين المدنيين الشبيهين.

وتم بهذه المناسبة أيضا, ولأول مرة, إسداء وسام الجيش الوطني الشعبي الشارة الثالثة وكذا وسام مشاركة الجيش الوطني الشعبي في حربي الشرق الاوسط 1967 و1973.

وبهذه المناسبة, ألقى الفريق قايد صالح كلمة أعرب من خلالها عن تمنيه بأن تكون هذه الترقيات والتكريمات "محفزا آخرا لبذل مزيد من الجهود والتضحيات خدمة لأمن واستقرار بلادنا ووفاءا لشهدائنا الابرار".


الجنرالات النساء الجدد في الجيش


 

 



باقي الصور تجدها هنا 


البلاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرمرم

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : اميرال قائد الاسطول
المزاج : متعكر
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 2114
معدل النشاط : 2568
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالصور . قائد الجيش الجزائري . ترقية ضباط 2015    الخميس 2 يوليو 2015 - 19:07

أعرب نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، عن أمله في أن تكون الترقيات التي شملت عددا من الضباط السامين حافزا على الاستمرار في العمل على درب العصرنة ومشوار التحديث والتطوير الذي تعرفه المؤسسة العسكرية.
وقال الفريق ڤايد صالح خلال كلمة ألقاها بمناسبةإشرافه على حفل تقليد الرتب، باسم رئيس الجمهورية،القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني،عبد العزيز بوتفليقة "يسعدني في هذا المقام الطيبوأمام هذا الجمع الكريم، أن أشرف رسميا باسم فخامةرئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزيرالدفاع الوطني، في رحاب مقر وزارة الدفاع الوطني، علىمراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة".
وأضاف نائب وزير الدفاع الوطني أن الحفل يعتبر "مناسبة كريمة أغتنمها لأبلغكم تهاني وتبريكات فخامةالرئيس، راجيا للجميع بأن تكون هذه الترقيات وهذه التكريمات التي نلتموها عن جدارة واستحقاق، دوافعومحفزات أخرى تبعث فيكم عزائم أقوى وهمما عالية على مواصلة درب العمل المثمر الذي يكفل لجيشنابكافة مكوناته مواصلة قطع أشواط العصرنة ومشوار التحديث والتطوير واكتساب موجبات الجاهزية الرفيعةوالدائمة، خدمة لحاضر الجزائر وضمانا لمستقبلها ووفاء منا جميعا لتضحيات الشهداء الأبرار، وإخلاصا للعهدالذي قطعناه أمام الله وأمام شعبنا".


الشروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرمرم

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : اميرال قائد الاسطول
المزاج : متعكر
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 2114
معدل النشاط : 2568
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالصور . قائد الجيش الجزائري . ترقية ضباط 2015    الجمعة 3 يوليو 2015 - 15:30

ڤايد صالح يعوّض الرئيس في تقليد الرتب لضباط الجيش




 عوّض نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد ڤايد صالح، رئيس الجمهورية في حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة على عدد من الضباط السامين في الجيش الوطني الشعبي. وشمل الحفل الذي جرى أمس بمقر وزارة الدفاع الوطني ترقية عدد من العمداء إلى رتبة لواء وعدد من العقداء إلى رتبة عميد. كما تم إسداء أوسمة الجيش الوطني الشعبي وأوسمة الاستحقاق العسكري وأوسمة الشرف إلى مجموعة من الضباط والمستخدمين المدنيين الشبيهين. وتم لأول مرة إسداء وسام الجيش الوطني الشعبي الشارة الثالثة وكذا وسام مشاركة الجيش الوطني الشعبي في حربي الشرق الاوسط 1967 و1973.   وأشاد ڤايد صالح بالجيش، آملا في أن تكون الترقيات في صفوف الجيش حافزا على مواصلة العمل على درب عصرنة وتطوير الجيش، وقال الفريق ڤايد صالح، خلال كلمة ألقاها بمناسبة إشرافه على الحفل، باسم رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الوطني: “يسعدني في هذا المقام الطيب وأمام هذا الجمع الكريم أن أشرف رسميا باسم فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، في رحاب مقر وزارة الدفاع الوطني، على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة”. 





 وأضاف نائب وزير الدفاع الوطني أن الحفل يعتبر “مناسبة كريمة أغتنمها لأبلغكم تهاني وتبريكات فخامة الرئيس، راجيا للجميع بأن تكون هذه الترقيات وهذه التكريمات التي نلتموها عن جدارة واستحقاق دوافع ومحفزات أخرى تبعث فيكم عزائم أقوى وهمم عالية على مواصلة درب العمل المثمر الذي يكفل لجيشنا بكافة مكوناته مواصلة قطع أشواط العصرنة ومشوار التحديث والتطوير واكتساب موجبات الجاهزية الرفيعة والدائمة، خدمة لحاضر الجزائر وضمانا لمستقبلها ووفاء منا جميعا لتضحيات الشهداء الأبرار، وإخلاصا للعهد الذي قطعناه أمام اللّه وأمام شعبنا”. 






الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالصور . قائد الجيش الجزائري . ترقية ضباط 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين