أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرمرم

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : اميرال قائد الاسطول
المزاج : متعكر
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 2114
معدل النشاط : 2568
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا   الأحد 28 يونيو 2015 - 11:37

لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا


كشف مسؤول برلماني روسي عما يعتبره سبباً حقيقياً وراء إحجام حلف شمال الأطلسي عن مهاجمة روسيا.

استبعد مسؤول برلماني روسي أن يكون هناك سبب يردع حلف شمال الأطلسي (الناتو) عن "غزو" روسيا غير امتلاك روسيا للسلاح النووي.


وقال أليكسي بوشكوف، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الدوما (مجلس النواب الروسي)، عبر موقع "تويتر"، اليوم 28 يونيو/حزيران، إن امتلاك روسيا للسلاح النووي هو "السبب الوحيد الذي يمنع الناتو من الاعتداء على روسيا"، مشيرا إلى "ان يوغسلافيا والعراق وليبيا لم تملكه".


وكان مايكل ماكفول، السفير الأمريكي السابق لدى روسيا، قد قال عبر موقع "تويتر" إنه لا يوجد في بلدان الناتو أغبياء يمكنهم أن يغزوا روسيا.


وأشار ماكفول إلى "أن الناتو لن يغزو روسيا".


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الربيع العربي 2014

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : ثوري حر
المزاج : افتخر بثورة 17 فبراير
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 230
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا   الأحد 28 يونيو 2015 - 12:40

الناتو لن يغزو روسيا و لكن العكس هو ما يحدث بالدليل اوكرانيا و قبلها ما حدث مع جورجيا و تهديدات لبولندا و السويد ورومانيا و الدنمارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption pharaoh

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : software engineer
المزاج : ربنا يعديها على خير
التسجيل : 28/03/2013
عدد المساهمات : 996
معدل النشاط : 1389
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا   الأحد 28 يونيو 2015 - 23:04

نعم النووي اهم الامور ولكن هناك اوراق اخرى غير النووي
الصين لن تقبل بهذا الوضع ولا الهند ولا باكستان .. الكتلة الشرقية يا سادة .. روسيا على راي المثل جمايلها على الكل وخصوصا الصين والهند وباكستان وبعض الدول الاخرى .. يوجد مخارج كثيرة ... ولا اعتقد ان امريكا بالناتو اساسا يفكرون في هجوم او حتى تهديد صريح والا كانوا فعلوها مع ايران منذ زمن ... الخسائر ستكون كبيرة جدا تخيل ان امريكا خسرت الكثير وتاثر الاقتصاد بسبب غزوها للعراق فما بالك بروسيا .. فقط محاولة تهويش وفرد عضلات لاسباب سياسية
________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hermann Goering

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 28/06/2015
عدد المساهمات : 1615
معدل النشاط : 1783
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا   الإثنين 29 يونيو 2015 - 0:42

غزو روسيا مستحيل حتى دون نووي .في حرب تقليدية كالعادة روسيا تمتص الضربة ثم تقوم بهجوم معاكس تغزو فيها كل اروبا . امريكا ما يجعلها حصينة عن غزو الروس لها هو المحيطين .لو كانت لها اي اتصال بري باروبا كان هناك كلام اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا لا يجرؤ الناتو على "غزو" روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين