أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر مهتمة باقتنائها منظومة الدفاع الجوي الروسية الجديدة فيريا العدو الجديد للطائرات بدو طيار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر مهتمة باقتنائها منظومة الدفاع الجوي الروسية الجديدة فيريا العدو الجديد للطائرات بدو طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمو محمد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 15/04/2013
عدد المساهمات : 389
معدل النشاط : 518
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجزائر مهتمة باقتنائها منظومة الدفاع الجوي الروسية الجديدة فيريا العدو الجديد للطائرات بدو طيار    الجمعة 26 يونيو 2015 - 18:45


منظومة الدفاع الجوي الجديدة المحمولة على الكتف "فيربا" هي سلاح محمول يمكنه اصابة الطائرات التي تطير على ارتفاع منخفض ، يقول الخبراء إنها الرد الروسي على تقنية الطائرات بدون طيار الأمريكية ابدت وزارة الدفاع الجزائرية حسب مصدر أمني موثوق اهتماما كبيرا بمنظومة الدفاع الجوي الروسية الجديدة فيريا التي تعد الجيل الجديد للصواريخ المضادة للطائرات المحمولة على الكتف ستريلا التي باتت من الماضي ، وقال مصدرنا إن الجزائر ستتعاقد لاقتناء هذه الصواريخ في غضون عامين أوز ثلاثة على الأكثر بعد دخولها الخدمة في الجيش الروسي.

الإثنين  22 جوان 2015 

 مدريد  المحرر العسكري 

 

 منظومة الدفاع الجوي الجديدة المحمولة على الكتف "فيربا"   هي  سلاح  محمول يمكنه اصابة الطائرات التي تطير على ارتفاع  منخفض ، يقول الخبراء إنها  الرد الروسي  على تقنية الطائرات بدون طيار الأمريكية

 ابدت وزارة الدفاع الجزائرية حسب مصدر أمني موثوق  اهتماما  كبيرا  بمنظومة الدفاع الجوي الروسية الجديدة فيريا التي  تعد الجيل الجديد للصواريخ المضادة للطائرات  المحمولة على الكتف ستريلا  التي باتت من الماضي ،  وقال مصدرنا إن  الجزائر ستتعاقد لاقتناء  هذه الصواريخ في غضون عامين  أوز ثلاثة على الأكثر بعد دخولها الخدمة في الجيش الروسي.

 قامت روسيا الاتحادية بصنع منظومة دفاع جوى محمولة على الكتف لا مثيل لها فى العالم، تحت مسمى "فيربا"، حيث إنه تتمكن المنظومة الجديدة من إسقاط أى شىء يطير بسرعة تصل إلى 500 متر فى الثانية، كما يمكنها إصابة الهدف بشكل مؤكد حتى فى حالة استخدامه المصائد الحرارية، وتصيب المنظومة أهدافها الجوية على بعد 500 — 6400 م وعلى ارتفاع 10 — 4500 م. وعرضت المنظومة الروسية خلال المنتدى العسكرى التقني "آرميا 2015" الذي جري فى روسيا مؤخرًا، حيث وقعت القوات المسلحة الروسية عقودًا مع الشركة المصنعة للحصول على هذه المنظومة فى أقرب وقت. وأكد ممثل الشركة المصنعة لهذا السلاح، ويسمى فاليري كاشين، أن الأداء الكلى لمنظومة الدفاع الجوي المحمولة "فيربا" يفوق كل نظائرها فى العالم، وهذا ليس نوعًا من التفاخر، ولكن المنظومة الجديدة لديها دقة عالية على سبيل المثال، نظام التحكم الآلى يسهل عملية الكشف عن الأهداف الجوية. وأوضح كاشين أن وزارة الدفاع الروسية وقعت عقودًا لتزويد القوات الروسية بمنظومات "فيربا"، موضحًا أن استخدام هذا النوع من منظومات الدفاع الجوى المحمولة الجديدة توفر حماية موثوقة للوحدات العسكرية من الهجوم الجوى، وذلك للحماية من ضربات صواريخ كروز وتتمكن منظومة الدفاع الروسية من استهداف الطائرات والمروحيات، والطائرات بدون طيار.


رابط الموضوع : http://www.dzayerinfo.com/ar/security/3109.html#ixzz3eDdJQbnC
رابط الموضوع : http://www.dzayerinfo.com/ar/security/3109.html#ixzz3eDd5gOJ7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر مهتمة باقتنائها منظومة الدفاع الجوي الروسية الجديدة فيريا العدو الجديد للطائرات بدو طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين