أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحطم طائرة بدون طيار قادمة من غزة داخل إسرائيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحطم طائرة بدون طيار قادمة من غزة داخل إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Red Arrow

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 29/01/2015
عدد المساهمات : 953
معدل النشاط : 1102
التقييم : 80
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحطم طائرة بدون طيار قادمة من غزة داخل إسرائيل   الخميس 25 يونيو 2015 - 18:48

تحطم طائرة استطلاع قادمة من قطاع غزة داخل الأراضي الإسرائيلية دون وقوع أضرار أو تسجيل إصابات

ا.ف.بأعلنت وسائل اعلام إسرائيلية، اليوم الخميس، تحطم طائرة استطلاع (طائرة بدون طيار) في منطقة مفتوحة جنوب إسرائيل. وقالت ان قوات الهندسة في الجيش هرعت الى المكان، بعد تحطم طائرة استطلاع صغيرة قادمة من قطاع غزة قرب السياج الفاصل في الجانب الإسرائيلي من الحدود مع خان يونس، ولم تقع إصابات او تسجل اضرار.

وقال مصدر عسكري إسرائيلي إن الطائرة بدون طيار صغيرة الحجم وان الجيش كان يرصدها منذ لحظة انطلاقها، واضاف المصدر، الذي لم يتم ذكر اسمه، ان طائرة من سلاح الجو الإسرائيلي انطلقت للتعامل مع الطائرة، ولم يتضح ما إذا كانت حماس هي التي أطلقت الطائرة بدون طيار كجزء من تجربة فشلت، وهذا الحادث هو المرة الأولى التي تخترق فيها طائرة بدون طيار من غزة المجال الجوي الإسرائيلي، يذكر انه خلال عملية الجرف الصامد، تم اسقاط طائرة بدون طيار من غزة فوق اسدود بواسطة بطارية لمنظومة باتريوت.

وجاء هذا التطور الجديد على خلفية الغاء إسرائيل تصاريح دخول نحو 500 فلسطيني من قطاع غزة إلى القدس للصلاة يوم الجمعة بمناسبة شهر رمضان اثر اطلاق صاروخ مساء الثلاثاء على جنوب إسرائيل. وقالت متحدثة باسم الادارة المدنية الإسرائيلية وهي وحدة في وزارة الدفاع المسؤولة عن التنسيق مع غزة إنه تم اتخاذ خطوة إلغاء جزء من التدابير الإسرائيلية لتخفيف القيود المفروضة على الفلسطينيين خلال شهر رمضان لهذا الأسبوع "بسبب الصاروخ" الذي سقط على جنوب إسرائيل، دون ايقاع اصابات.

وكانت إسرائيل أعلنت الأسبوع الماضي قبل شهر رمضان انها ستقوم بتخفيف القيود المفروضة على الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال شهر رمضان الذي بدأ الخميس الماضي. ومن بين التسهيلات السماح لـ 800 فلسطيني من غزة بالتوجه إلى القدس الجمعة لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين لدى المسلمين.

وأعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية انه تم اتخاذ هذه الاجراءات بسبب "الهدوء النسبي السائد". ولكن مقتل إسرائيلي الجمعة في الضفة الغربية وقيام فلسطيني بطعن شرطي إسرائيلي في القدس الشرقية الأحد زادا من حدة التوتر. وقامت إسرائيل كرد انتقامي بالغاء كل تصريحات الدخول إلى القدس الممنوحة لسكان قرية سعير في شمال الضفة الغربية والتي يتحدر منها منفذ عملية الطعن.

وألغت السلطات الإسرائيلية أذونات مغادرة من مطار بن غوريون كانت منحتها ل500 فلسطيني من سكان الضفة الغربية. ومن ناحية أخرى، شن الطيران الإسرائيلي فجر الاربعاء غارة على منصة لاطلاق الصواريخ في قطاع غزة وذلك بعيد ساعات على اطلاق الصاروخ. وأكد مصدر أمني فلسطيني في غزة أن "طائرات الاحتلال الحربية نفذت عدوانا جديدا حيث أطلقت صاروخا على أرض زراعية في بيت حانون وأحدث حفرة كبيرة من دون أن تسجل أي اصابات".

http://www.i24news.tv/ar/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/middle-east/76144-150625-%D8%AA%D8%AD%D8%B7%D9%85-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%B7%D9%8A%D8%A7%D8%B1-%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%BA%D8%B2%D8%A9-%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحطم طائرة بدون طيار قادمة من غزة داخل إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين