أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سؤال عن الصواريخ الجزائرية - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 سؤال عن الصواريخ الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
حماة الجزائر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : منطقي متعصب للارض والوطن
التسجيل : 12/03/2009
عدد المساهمات : 48
معدل النشاط : 26
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الجمعة 17 أبريل 2009 - 15:27

الجزائر ليست للبيع :
أبدا كلامي بالعبارة أعلاه وأقول لمن يظن او يشك فقط في قدرة الجزائر بالغض النظر ان كان لها الصواريخ أو لا يحلم فقط أنه في احدى الوحدات المكافحة الارهاب و أجزم ان بقي 48 الساعة في الوحدة لا سوف يجن.
-قصة الصواريخ هاته المجلوبة من الاذاعة الشارع والتحليلات الغربية أما من يحسب ان فيه العراق الشرق والعراق الغرب ما عليه أن يقبل عينيه.
-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   السبت 18 أبريل 2009 - 0:09

@AKATSUKI كتب:
السلام عليكم

وعليكم السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bachiro

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 21/08/2008
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 7
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   السبت 16 مايو 2009 - 15:30

الجزائر تثق بقدرتها ولا نحتاج المساعدة من دول غربية


سلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
korag

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2009
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 3
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الأحد 17 مايو 2009 - 12:10



تم الحذف من طرف الادارة

السبب : رد استفزازي صبياني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الأحد 17 مايو 2009 - 15:31

@korag كتب:

يا اخي ارحمنا بقااااااااااااااااااااااا هو انت مابتعرفش تكتب غير الكلمتين دول الموضوع ده ليس له علاقة بالمغرب ولا اي دولة اخري غير الجزائر ومدام انت مصر بقي علي مقارنة المغرب بي الجزائر فاهلا وسهلا وارجو منك انك تجيب اي معلومة عن صواريخ مغربية وارجوووووووووووووووووووووك يوجد مواضيع اخري عن دول غير الجزائر ممكن تدخل وتكتب فيها رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
korag

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2009
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 3
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الأحد 17 مايو 2009 - 17:20



تم الحذف من طرف الادارة

السبب : رد استفزازي صبياني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الأحد 17 مايو 2009 - 18:22

@korag كتب:
............

يا اخي اخر شئ كنت اريد ان اتكلم فيه هو مقارنة الجيش المغربي بالجزائررررررررري ولكنك اجبرتني علي ذالك اذا كنت تريد مقارنة اذا قارن السوخوي30 والميج29 الجزائرية بي الميراجf1 المغربية والاف16 التي لم تستلموها كلها بعد او حتي رأينا صورة واحدة لها والتي90 الجزائرية وm60 المغربية وارجو من الاخوة المغاربة عدم الزعل مني فانا اعرف قدر الجيش المغربي جيدااااااااا ولكن كلام الاخ ضايقني جدااااااااا واكتر من مرة طلبت منه عدم الكلام بتلك الطريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزالدين القسام

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مورال مرن
التسجيل : 28/02/2009
عدد المساهمات : 31
معدل النشاط : 26
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الإثنين 10 أغسطس 2009 - 20:42

السلام عليكم
لست أدري لما الجدال و الشقاق وزرع الفتن استهدوا بالله
لقد مللت أن أدخل مواضع مثل هذا لأجد نقاشا مثل هذا كلنا اخوة يجمعنا الاسلام
وعلى العموم اخي موضوع الصوريخ الجزائرية من البدهي أن يكون سري أما عن فرنسا فلا أظن أنه يمكنها التدخل
شكرا لك أرجوا التفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sidali16

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : Multi-Role
المزاج : مزاج مغاربي .
التسجيل : 19/06/2009
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 48
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الثلاثاء 11 أغسطس 2009 - 14:23

السلام عليكم إخوتي أنا لست خبيرا عسكريا و ليست لي مصادر موثوقة على هذا الخبر لكن إذا كان صح مبروك علينا و فيما يخص فرنسا لن تتدخل في أمورنا و في الأونة الأخيرة أرادة المساسة بنبالة الجيش الجزائري و ألصقت له تهمة قتل 7 رهبان فرنسين سنة 1996 لكن السلطات لم ترد عليها و كان هذا الإتهام من طرف ساركوزي حتى رد وزير الداخلية الجزائرية أن الحكومة الفرنسية كالقارقوز( و هي دمة صغيرة يحركها إنسان خفي و يتكلم و تكون مسرحية )
و البعض من إخوانينا يصفونا بالمفرنسين هذا طبيعي 132 سنة إحتلال نحن جيدون عندما لم ننكر ديننا و لغتنا و أرجو أن لا تتثيروا قضية الجزائر المغرب لأن عقبتها لا تؤتي خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر الأوراس

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 10/06/2009
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 57
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الثلاثاء 11 أغسطس 2009 - 18:54

موضوع الصواريخ الجزائرية طويلة المدي أعتقد أنو خالى من الصحة لو كان هناك هذا البرنامج كنا سمعنا بيه من أي احد ما وفي الجزائر ليس هناك أي شيء في الخفاء الشعب الجزائري لا يعرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukhoy47

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مزاج بلاد الشهداء
التسجيل : 14/06/2009
عدد المساهمات : 1197
معدل النشاط : 968
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الخميس 20 أغسطس 2009 - 22:25

سري جدا مهما كان فلن تسمع بها


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Death solda mootaz

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : marines soldat
المزاج : bed boy
التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 122
معدل النشاط : 134
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الجمعة 21 أغسطس 2009 - 9:02

شكرا على جهدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F-5 TUNISIA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : تلميذ سنة اولى ثانوي بالمعهد الثانوي ابن رشد
المزاج : nace but bed
التسجيل : 23/08/2009
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 317
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الأحد 23 أغسطس 2009 - 12:06

شكرا على جهدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vipersoviper

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 690
معدل النشاط : 728
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 0:41

انت دخلت الأن في مواضيع سرية تخص الصنعات العسكرية لجيوش عربية شقيقة فمن الصعب ان تجد لك اجابة.

كما قيل ان دول الأستعمار السابقة ستبحث عن الحد من القدرات التسلحية للحفاظ على توازن القوى الأستراتيجي و الأقليمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 1:12

اقتباس :
للحفاظ على توازن القوى الأستراتيجي و الأقليمي.

للحفاظ على ترجيح الكفة لها دوما وليس التوازن
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princedragon

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 26/05/2011
عدد المساهمات : 3
معدل النشاط : 3
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الخميس 26 مايو 2011 - 14:58

من ميزات الجزائر في هذا الجانب هو الغموض و عدم التفاخر بالأشياء لأنه من سياستها الإستراتيجية أصلا كما يقول المثل في الجزائر نحن نعمل و لا نتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed nasri

جــندي



الـبلد :
المهنة : ملازم في البحرية الجزائرية
التسجيل : 26/08/2013
عدد المساهمات : 19
معدل النشاط : 22
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: سؤال عن الصواريخ الجزائرية   الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 22:00

إنشاء الله مازيد من تقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سؤال عن الصواريخ الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين