أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالصور..وكالة روسية تكشف تفاصيل المناورة المصرية الروسية بالمتوسط..وتؤكد: "جسر الصداقة" هدفها الرد على مناورات الناتو فى أوروبا الشرقية..والطراد "موسكو" والفرقا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالصور..وكالة روسية تكشف تفاصيل المناورة المصرية الروسية بالمتوسط..وتؤكد: "جسر الصداقة" هدفها الرد على مناورات الناتو فى أوروبا الشرقية..والطراد "موسكو" والفرقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Salah Ebrahim

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب فى الثانوي العام
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/05/2015
عدد المساهمات : 202
معدل النشاط : 432
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالصور..وكالة روسية تكشف تفاصيل المناورة المصرية الروسية بالمتوسط..وتؤكد: "جسر الصداقة" هدفها الرد على مناورات الناتو فى أوروبا الشرقية..والطراد "موسكو" والفرقا   الإثنين 8 يونيو 2015 - 12:26

1








أكدت وسائل الإعلام الروسية أن المناورات العسكرية التى تجريها روسيا ومصر فى البحر الأبيض المتوسط، تحت مسمى "جسر الصداقة – 2015"، والتى بدأت أمس ومن المقرر أن تستمر حتى 14 يونيو الجارى، هى رد على المناورات العسكرية للناتو فى أوروبا الشرقية.


الفرقاطة المصرية "طابا"

وأشار موقع وكالة "فان" الروسية إلى أن هذه المناورات تتم وفقًا لتعليمات وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، عقب محادثات مع وزير الدفاع المصرى صدقى صبحى.


الطراد الروسي "موسكفا"

الطراد الصاروخى "موسكفا" يشارك بالمناورات

وأضافت الوكالة الروسية أن فى هذه المناورات يشارك الطراد الصاروخى "موسكفا" مع المروحية "كا-27" وسفينة الإنزال الصاروخية "ساموم" ذات الوسادة الهوائية، والناقلة البحرية "إيفان بوبنوف"، والقاطرة "أم بى — 31"، وسفينة الإنزال الكبيرة "ألكسندر شابالين"، كما يشارك من الجانب المصرى فرقاطات البحرية المصرية "طابا" و"دمياط" وسفينة الدعم "شلاتين" وقارب الصواريخ "25 أبريل" و"18 يونيو"، وطائرتان من طراز F-16.


الفرقاطة "دمياط"

تفاصيل المناورة

وأوضحت الوكالة الروسية أنه بموجب الخطة ستعمل السفن المصرية والروسية على مهمة الدعم الجوى لحماية الممرات الملاحية من التهديدات المختلفة، وضبط عمليات التفتيش للسفن المشتبه بها. بالإضافة إلى ذلك ستعمل السفن الحربية الروسية والمصرية على كافة أنواع الحماية والدفاع على سطح البحر وتدريبات إطلاق النار.


سفينة الإنزال الكبيرة "الكسندر شابالين"

مناورات الغرب فى البلطيق


وأشارت الوكالة الروسية إلى أن فى الوقت نفسه فى بحر البلطيق بالقرب من الحدود الغربية لروسيا تقوم الدول الأعضاء فى حلف الناتو بمناورات عسكرية أطلقت عليها Baltops 2015 وSaber Strick 2015. وهذه المناورات تشارك فيها بولندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا ودول البلطيق.


سفينة الدعم شلاتين




وسفينة الإنزال الصاروخية "ساموم" ذات الوسادة الهوائية




الناقلة البحرية "إيفان بوبنوف"




القاطرة "أم بي — 31" 9. "كا-27" 10. اف 16

                                                         المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالصور..وكالة روسية تكشف تفاصيل المناورة المصرية الروسية بالمتوسط..وتؤكد: "جسر الصداقة" هدفها الرد على مناورات الناتو فى أوروبا الشرقية..والطراد "موسكو" والفرقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين