أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو علاء

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2015
عدد المساهمات : 214
معدل النشاط : 479
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 11:48

بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر



أعلنت بريطانيا عن إمكانية نشر صواريخ نووية أمريكية في أراضيها، بمثابة "إشارات واضحة" للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فيما اعتبر الكرملين أن هذه التصريحات لن تؤدي إلا لتصعيد التوتر.
وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي في معرض تعليقه على التصريحات المنسوبة لوزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند: "نعم، تجري مناقشات بشأن هذا الموضوع، ولا شك بأن خطوات تتخذ في مجرى تصعيد التوتر لا تصب في مصلحة أحد".
وتابع أن تناول هذا الموضوع بحد ذاته لا يساهم في تعزيز الثقة المتبادلة وتوازن المصالح. وذكر بيسكوف أن تصريحات هاموند لا تتضمن تفاصيل معينة، منوها بأن الكرملين سيراقب التطورات حول هذا الموضوع عن كثب.
وأعلن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند أن بلاده مستعدة لاستضافة صواريخ نووية أمريكية مجددا، على خلفية تنامي التوتر في العلاقات مع روسيا.
وأوضح الوزير الذي كان يشغل سابقا منصب وزير الدفاع، أن على لندن أن ترسل إلى بوتين "إشارات واضحة" ردا على "مظاهر مقلقة" متعلقة بتكثيف النشاط العسكري الروسي، بما في ذلك نشر صواريخ جديدة في مقاطعة كالينيغراد المطلة على بحر البلطيق.
وكانت قيادة القوات البرية الروسية أعلنت مؤخرا عن خطط لتجهيز لواء الصواريخ المرابط في كالينينغراد بمنظومات "إسكندر-إم" بحلول 2018، مثل ألوية الصواريخ الأخرى في الجيش الروسي.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن هاموند قوله في هذا السياق: "علينا أن نرسل إشارات واضحة إلى روسيا معناها أننا لن نسمح لها بتجاوز الخط الأحمر الذي حددناه".


وأضاف الوزير أن فكرة نشر صواريخ نووية أمريكية في الأراضي البريطانية مازالت تحمل طابعا افتراضيا، باعتبار أن الغرب لا يريد أن يبادر إلى "استفزازات مفرطة" وإطلاق سباق التسلح من جديد على خلفية الأزمة المتواصلة في أوكرانيا.
وقال هاموند: "سنتابع تطور الأحداث. ونحن نعمل بتنسيق وثيق مع الأمريكيين".
وكانت وسائل إعلام قد ذكرت الأسبوع الماضي أن واشنطن تدرس خيار نشر صواريخ مجنحة وبالستية في أوروبا أو آسيا ردا على الانتهاكات الروسية المزعومة لاتفاقية الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى.
وأعربت موسكو عن قلقها من مثل هذه الأنباء، وجددت نفيها لجميع الاتهامات الأمريكية في هذا الشأن.

http://arabic.rt.com/news/785256-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%B5%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D9%86%D9%88%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثكنة

جــندي



الـبلد :
المهنة : ثائر
المزاج : متعكر
التسجيل : 05/06/2015
عدد المساهمات : 24
معدل النشاط : 30
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 12:29

أظن أن روسيا بدأت تتقدم بأوكرانيا لهذا أمريكا أمس وبريطانيا اليوم أصبحوا يهددون بشكل علني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايطالي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 36
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 159
معدل النشاط : 175
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 13:20

بريطانيا تهدد روسيا بالنووي ؟!!!!!!!!!!

الله يرحم ايام خروتشوف وبرجنيف اين كانت روسيا تهدد بريطانيا وفرنسا كتهديد الاطفال الصغار 

صدق المثل اللي يقول اذا غاب القط لعب الفار 

على روسيا الرد بالمثل وتنصيب صواريخ توبول في كالينغراد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الربيع العربي 2014

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : ثوري حر
المزاج : افتخر بثورة 17 فبراير
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 230
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 18:28

اؤكد لك ان الدول النوويه الاوروبيه لن تصمت .. هل تعلم ان الباتريوت اسقط منذ ايام صاروخ سكود بالقرب من الحدود اليمنيه اعتقد اننا امام شهادة ميلاد جديده الدفاعات الامريكيه و الاوروبيه ستسقط التوبول ام كالذباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايطالي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 36
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 159
معدل النشاط : 175
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 18:35

@الربيع العربي 2014 كتب:
اؤكد لك ان الدول النوويه الاوروبيه لن تصمت .. هل تعلم ان الباتريوت اسقط منذ ايام صاروخ سكود بالقرب من الحدود اليمنيه اعتقد اننا امام شهادة ميلاد جديده الدفاعات الامريكيه و الاوروبيه ستسقط التوبول ام كالذباب

سكود ؟ اليمن ؟ التوبول ؟ 

يااخي اخر مرة سمعت بصاروخ سكود هو في حرب الخليج الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تنين

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/10/2014
عدد المساهمات : 2864
معدل النشاط : 3635
التقييم : 156
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 18:37

@الربيع العربي 2014 كتب:
اؤكد لك ان الدول النوويه الاوروبيه لن تصمت .. هل تعلم ان الباتريوت اسقط منذ ايام صاروخ سكود بالقرب من الحدود اليمنيه اعتقد اننا امام شهادة ميلاد جديده الدفاعات الامريكيه و الاوروبيه ستسقط التوبول ام كالذباب



 تقارن بين صاروخ Scud غير محدث وبين احد احدث الصواريخ الروسيه على الاطلاق (( لا بأس )) , ثم تقول ان الدفاعات الجويه الامريكيه ستسقط Topol-M كالذباب !

هل تعلم ان هذه الدفاعات قد فشلت فى اسقاط صواريخ Scud عراقيه فى حرب الخليج الثانيه ؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عرمرم

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : اميرال قائد الاسطول
المزاج : متعكر
التسجيل : 04/06/2015
عدد المساهمات : 2114
معدل النشاط : 2568
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 18:43

هههه قال تهدد قال . وتهدد من ? العملاق النووى  16 


بمجرد ظرب روسيا ستفنى الدول الاروبية حتى لو كان هدا الظرب تقليدى لانه صرحت روسيا من قبل  21


وفى الاخير كل هده التصريحات حول ضرب روسيا مجرد كلام فى كلام لحفظ ماء وجه القادة الاروبيين امام تقدم روسيا فى اوكرانيا  8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبح.الموت

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مبرمج
المزاج : آمل
التسجيل : 31/01/2015
عدد المساهمات : 92
معدل النشاط : 96
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 19:12

الباتريوت ، اتذكر ان فى حرب تحرير الكويت دخل منظومه الدفاع آمون ضد الباتريوت باك 2 وانتصر آمون فى النهايه

وطلبت امريكا شراء آمون مقابل اعطاء مصر الاباتشى المحظور فى وقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hatem.dz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 04/02/2015
عدد المساهمات : 365
معدل النشاط : 526
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الإثنين 8 يونيو 2015 - 21:01

يا جماعة هذا الوزير البريطاني 
اجاب عن نفسه بنفسه 
 عرف قيمته الحقيقية بعد ان ضن نفسه شئ 


اقتباس :
وأضاف الوزير أن فكرة نشر صواريخ نووية أمريكية في الأراضي البريطانية مازالت تحمل طابعا افتراضيا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amrjamal

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/06/2015
عدد المساهمات : 11
معدل النشاط : 25
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 0:23

اعتقد انه لو اندلعت حرب نوويه فستكون نهايه بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الربيع العربي 2014

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : ثوري حر
المزاج : افتخر بثورة 17 فبراير
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 230
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 4:52

اوروبا لن تترك انجلترا تخوض المواجهه وحدها الناتو لن يسمح بذلك هل نسيتم انها عضو في الاتحاد الاوروبي .. و عضو في النيتو .. اي اعتداء علي بلد من بلدان الاتحاد الاوروبي هو اعتداء علي باقي دول الاتحاد .. اما بالنسبه لتهديد انجلترا .. لموسكو احب ان اذكر الجميع ان موسكو هددت كوبنهاجن بتوجيه ضربه نوويه ردا علي نشر الدرع الصاروخي لها .. اوروبا في ةضع دفاعي عن امن و استقلال دولها و منها اوكرانيا العضو الجديد في الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Red Arrow

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 29/01/2015
عدد المساهمات : 953
معدل النشاط : 1102
التقييم : 80
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الأربعاء 10 يونيو 2015 - 12:22

@الربيع العربي 2014 كتب:
اؤكد لك ان الدول النوويه الاوروبيه لن تصمت .. هل تعلم ان الباتريوت اسقط منذ ايام صاروخ سكود بالقرب من الحدود اليمنيه اعتقد اننا امام شهادة ميلاد جديده الدفاعات الامريكيه و الاوروبيه ستسقط التوبول ام كالذباب

انت تمزح صحيح؟ تقارن التوبول بالسكود ؟ هل تعرف فارق السرعة بينهم ؟ هل تعرف ان التوبول يقطع مسافة 7 ونصف كم في الثانية؟ يعني عندما يلتقط رادار الباتريوت الصاروخ سيكون التوبول قد دخل بالفعل في مؤ*** الباتريوت

ثم هذا صاروخ نووي + سرعة تفوق الـ 22 ماخ، لو افترضنا حتى بنسبة 0,00001% ان الباتريوت استطاع اعتراض الصاروخ ستكون النتيجة كارثية اكثر، لإنفجار نووي على ارتفاع عالى = نسف مساحة اكبر

ام انك ولا سمح الله تعتقد ان روسيا عندما تستخدم التوبول ستستخدمه دون رأس نووي قادر على نسف مدينة كاملة ؟ هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الربيع العربي 2014

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : ثوري حر
المزاج : افتخر بثورة 17 فبراير
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 230
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الأربعاء 10 يونيو 2015 - 20:02

@Red Arrow كتب:






انت تمزح صحيح؟ تقارن التوبول بالسكود ؟ هل تعرف فارق السرعة بينهم ؟ هل تعرف ان التوبول يقطع مسافة 7 ونصف كم في الثانية؟ يعني عندما يلتقط رادار الباتريوت الصاروخ سيكون التوبول قد دخل بالفعل في مؤ*** الباتريوت

ثم هذا صاروخ نووي + سرعة تفوق الـ 22 ماخ، لو افترضنا حتى بنسبة 0,00001% ان الباتريوت استطاع اعتراض الصاروخ ستكون النتيجة كارثية اكثر، لإنفجار نووي على ارتفاع عالى = نسف مساحة اكبر

ام انك ولا سمح الله تعتقد ان روسيا عندما تستخدم التوبول ستستخدمه دون رأس نووي قادر على نسف مدينة كاملة ؟ هههه
ان اتكلم عن الحلقه الاقل فما باللك بمنظومه ايجيس و المنظومه ثااااااد و من قال لك ان امريكا ستسمح بذلك اغلب الظن ان الضربه الامريكيه ستبدأ بشل الدفاعات الروسيه بضربه قد تكون هي الاكبر في تاريخ الحروب يعقبها في وقت زمني ضيق توجيه ضربات لمواقع التوبول ام و اشقائه من العائله الباليستيه هل نسيت ان اوكرانيا تملك الاس 300 و ما يمثله من ضيف جديد للدفاعات الاوروبيه و تحديدا اس 300 و اس 300 اي اس و اس 300 بي ام يو و لا اقول انه افضل من النظام ايجيس و ثاد و لكن يمكن ان يقدم العون لهما و انا اضمن لك ان امريكا ستسعي للحصول عليه من اوكرانيا التي صارت تري روسيا عدوها الان اللدود بس الغطرسه الروسيه علي روسيا ان تخشي الغرب الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Red Arrow

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 29/01/2015
عدد المساهمات : 953
معدل النشاط : 1102
التقييم : 80
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الأربعاء 10 يونيو 2015 - 20:18

@الربيع العربي 2014 كتب:




 اس 300 بي ام يو و لا اقول انه افضل من النظام ايجيس و ثاد 

رجاء توضيح ماذا تقصد بهذه النقطة أولا قبل ان نتناقش بشأن باقي كلامك.....  65
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الربيع العربي 2014

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : ثوري حر
المزاج : افتخر بثورة 17 فبراير
التسجيل : 07/04/2015
عدد المساهمات : 224
معدل النشاط : 230
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الأربعاء 10 يونيو 2015 - 20:23

@Red Arrow كتب:






رجاء توضيح ماذا تقصد بهذه النقطة أولا قبل ان نتناقش بشأن باقي كلامك.....  65





ان اقول ان النظام ايجيس و ثاد مجتمعين افضل من الاس 300 اما فيما يتعلق بالاس 300 فالجميع يعلم ان بحكم العلاقه الوطيده التي كانت تجمع المعزول الاوكراني بنظام بوتين تملك اوكرانيا نظام الاس 300 و قد تبدت روسيا في ما قبل قلقها علي خط المرور من الاجواء الاوكرانيه خاصة اذا ما قامت كييف بأستخدام تلك الصواريخ هل سمعت عن الصاروخ اس ام 3 الذي قامت اليابان و امريكا بتطويره و من المحتمل دخوله ضمن منظومة الدفاع الاوروبيه مع امكانية اطلاقه من الارض او البحر كما يستطيع اسقاط الاقمار الصناعيه هل سمعت عن السياره المحمول عليه ما يشبه مدفع ليزر لا اذكر تفاصيله ساحول امدادك به قراءته علي موقع روسيا العربيه سازودك بمصدره الان التنوع الامريكي في انظمة الدفاع الجوي قادره علي سحق اي هجوم يهدد امن الولايات المتحده او الاتحاد الاوروبي


عدل سابقا من قبل الربيع العربي 2014 في الأربعاء 10 يونيو 2015 - 22:02 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Salah Ebrahim

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب فى الثانوي العام
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/05/2015
عدد المساهمات : 202
معدل النشاط : 432
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر   الأربعاء 10 يونيو 2015 - 21:03

@الربيع العربي 2014 كتب:






ان اقول ان النظام ايجيس و ثاد مجتمعين افضل من الاس 300 اما فيما يتعلق بالاس 300 فالجميع يعلم ان بحكم العلاقه الوطيده التي كانت تجمع المعزول الاوكراني بنظام بوتين تملك اوكرانيا نظام الاس 300 و قد تبدت روسيا في ما قبل قلقها علي خط المرور من الاجواء الاوكرانيه خاصة اذا ما قامت كييف بأستخدام تلك الصواريخ




صديقي نحن لسنا مختلفين عن قوة منظمتا الثاد والايجيس لكن ان تقارن الاثنين معا بالاس 300 حتي انك لم تحدد اى نوع سأقول لك شىء اذا انطلق صاروخ topol m متجها بسرعة 7.5 كيلو فى الثانيه  مصدر متجها الى احد المدن التي بداخلها منظومة ثاد التي تستطيع ضرب الاهداق من على بعد 200 كيلو متر بسرعة 2.5 كيلو فى الثانيه مصدر واطلقت منظومة ثاد الصاروخ لتعترض صاروخ topol m سيكون صاروخ topol m قد اصاب هدفه بينما ما زالت القياده تفكر اين هو الصاروخ لنطلق عليه ولا تنسا ان موسكو تمتلك احدث منظومات اس -300 التي قد يصل مداها الى 300 ومنظومات اس-400 وجاري تطوير اس-500 ومنظومات البانستير وايضا لا اعلم لماذا يصر البعض انه عندما ستندلع حرب روسيا يصر البعض على قول تلك المقوله الشهيره ( ستمطر الولايات المتحده روسيا ب الصاوريخ وستدمر  وتنهك الدفاعات الجويه .......) وكأننا لم نسمع ان هناك ما يسمي سلاح الجو الروسي او سلاح البحريه او الاسلحه الاستراتيجيه  و لماذا تصر الولايات المتحده الي ازالة الصواريخ متوسطة المدي500-5500 كيلو متر اولا تمتلك روسيا عشرا الالف من الصواريخ كروز لتمطر قواعد الولايات المتحده فى اوروبا ألا تمتلك روسيا ترسانة من الاسلحه النوويه ما يعادل 8000 ومنها 2500 فى حالة تأهب وما ورثته من الاتحاد السوفيتي 45000  مصدرهل تمتلك الولايات المتحده كافة الوسائل لمنع تلك الترسانه الضخمه من الوصول الى أراضيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بريطانيا تهدد موسكو بصواريخ نووية أمريكية والأخيرة تحذر من تصعيد التوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين