أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفريق مميش يشهد توقيع عقد بناء السفينة "أحمد فاضل" مع ترسانة CSSC الصينية لحساب شركة التمساح لبناء السفن

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفريق مميش يشهد توقيع عقد بناء السفينة "أحمد فاضل" مع ترسانة CSSC الصينية لحساب شركة التمساح لبناء السفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the red general

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/11/2014
عدد المساهمات : 2717
معدل النشاط : 3416
التقييم : 400
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الفريق مميش يشهد توقيع عقد بناء السفينة "أحمد فاضل" مع ترسانة CSSC الصينية لحساب شركة التمساح لبناء السفن   الثلاثاء 12 مايو 2015 - 8:15





شهد الفريق مهاب مميش صباح اليوم الخميس توقيع عقد بناء السفينة متعددة الأغراض "أحمد فاضل" لحساب شركة التمساح لبناء السفن وهي إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس. 

قام بتوقيع العقد المهندس صلاح شومان رئيس مجلس إدارة شركة التمساح و "لي زي" نائب مدير عام شركة CSSC الصينية لبناء السفن وهي واحدة من كبرى شركات بناء السفن في العالم. 

والسفينة الجديدة من طراز MPSV-DP2 متخصصة للعمل في صيانة منصات البترول وأعمال الغطس والعمل مع حفارات البترول، ويبلغ طول السفينة 90 متراً وعرضها 18.8 متراً وسرعتها 14.3 عقدة وتكفي لإعاشة 80 فرداً بتكلفة إجمالية 35.5 مليون دولار.

وفي لمسة تحمل معاني الوفاء لرموز هيئة قناة السويس حملت السفينة إسم "أحمد فاضل" رئيس الهيئة السابق عرفانا بفضله وإنجازاته التي تركها أثناء رئاسته لهيئة قناة السويس.

وأشاد الفريق مميش في كلمته بإنجازات الفريق أحمد فاضل حيث قال: إن أجمل شيئ اليوم هو أن نعلن إطلاق إسم الفريق أحمد فاضل على أحدث سفينة في الهيئة.. ونقول له لقد أديت الأمانة بحق وندعو لك بالصحة والعافية وطول العمر على ماأديته تجاه هيئة قناة السويس وهذه رسالة حب وتقدير من جميع العاملين في هيئة القناة وشركة التمساح لسيادتكم".

وأضاف الفريق مميش انه سعيد لتوقيع هذا العقد لبناء واحدة من السفن الحديثة التي يحتاجها السوق المصري بشدة خصوصاً في مجال إستخراج البترول وأعمل الصيانة لحفارات البترول وهي إضافة للقدرات المصرية وليست إضافة لشركة التمساح فحسب وهي من السفن التي تحقق عائات كبيرة وستعوض ثمنها إن شاء الله في فترة وجيزة منه دخولها الخدمة إن شاء الله. 

وفي ختام كلمته أشاد الفريق مميش بالتطور الكبير الذي شهدته شركات الهيئة وأكد على دورها الهام في المرحلة المقبلة خصوصا في تنفيذ المشروع القومي الكبير لتطوير منطقة قناة السويس الذي تم إسناده لهيئة قناة السويس لما لديها من قدرات صناعية وبشرية هائلة بالإضافة إلى السمعة العالمية التي يشهد بها العالم أجمع.
مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفريق مميش يشهد توقيع عقد بناء السفينة "أحمد فاضل" مع ترسانة CSSC الصينية لحساب شركة التمساح لبناء السفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين