أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات المسلحة الأردنية تستضيف مسابقة المحارب السابعة الدولية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات المسلحة الأردنية تستضيف مسابقة المحارب السابعة الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malik.manai

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 25/01/2014
عدد المساهمات : 3044
معدل النشاط : 3116
التقييم : 259
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات المسلحة الأردنية تستضيف مسابقة المحارب السابعة الدولية   الأحد 19 أبريل 2015 - 17:30

1

تستضيف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في الفترة من 19 وحتى 23 من الشهر الجاري مسابقة المحارب السابعة الدولية التي ستجري فعالياتها في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC بمشاركة واسعة من جيوش العالم حيث بلغ عدد المتقدمين لهذه المسابقة حتى الآن (44) فريقاً يمثلون (20) دولة شقيقة وصديقة.
وتحظى هذه المسابقة بإهتمام العديد من دول العالم وتركز على استخدام المهمات العسكرية والأسلحة الفردية والميادين الحديثة للتطبيقات التي يوفرها مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.
وصممت المسابقة بشكل يبين قدرة المشاركين على قوة التحمل والصبر والعمل الجماعي وكيفية تطبيق مهارات الفنون القتالية.
وتتميز المسابقة لهذا العام بزيادة الإقبال وتنوع عدد المشاركين من فرق العمليات الخاصة ووحدات القناصين والأجهزة الأمنية، حيث تضم بالإضافة إلى الأردن الدولة المُضيفة كل من (فلسطين، قطر، كندا، كازاخستان، أفغانستان، بروناي، لبنان، اليونان، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، العراق، ماليزيا، تركيا، المملكة العربية السعودية، البحرين، كولومبيا، جمهورية التشيك). ويتألف كل فريق مشارك من ثمانية متسابقين خمسة أساسيين واثنان احتياط وقائد للفريق.
وتجدر الإشارة الى أن فريق العمليات الخاصة الصيني "سنو ليبيرتي" كان قد فاز بالمركز الأول في مسابقة المحارب الدولي السادسة التي نظمت في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة في الفترة الواقعة ما بين 30 نيسان/إبريل و5 أيار/مايو من العام الماضي، وذلك للعام الثاني على التوالي.
وفيما احتلت الصين المركزين الثاني والثالث في المسابقة التي شارك فيها 35 فريقا يمثلون 19 دولة، حصل الحرس الملكي الأردني على المركز الثالث.
وقال العميد هارلي قائد الفريق الصيني الفائز في تصريح لمراسل "مجلة الأمن والدفاع العربي" في حينه، أن فوز فريقه بالمركز الأول في المسابقة للعام الثاني على التوالي يعود للدقة والسرعة والمرونة التي يتمتع بها أعضاء فريقه، معربا عن تطلعه للمشاركة في مسابقة العام القادم.
من جهته قال الرائد سلامه العساسفة قائد فريق الحرس الملكي الأردني والذي فاز بالمرتبة الثالثة ان فريقه استعد بشكل مكثف لهذه المسابقة منذ ثلاثة اشهر، مضيفا أن فعاليات المسابقة المستحدثة كليا هذا العام جعلتها اقرب إلى الواقع الذي يواجهه مقاتل القوات الخاصة في حربه ضد الإرهاب.

http://sdarabia.com/preview_news.php?id=35601&cat=1#.VTPltdLtkoI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات المسلحة الأردنية تستضيف مسابقة المحارب السابعة الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين