أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لعبة التحرير Gaza Man تجسد الواقع الفلسطيني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لعبة التحرير Gaza Man تجسد الواقع الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لعبة التحرير Gaza Man تجسد الواقع الفلسطيني   الجمعة 6 مارس 2015 - 22:01

لعبة Gaza Man من تطوير مبرمجين فلسطينين وأردنيين ،تجسد اللعبة الواقع الذي يعيشه الفلسطينين من قتل وترهيب من قبل الآلة الإسرائيلية علاوةً على ذلك صورة التحدي والثبات والمقاومة ، تبدأ اللعبة بعرض بعض الإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الجيش الإسرائيلي متمثلة بخطف أحد الأطفال ومقايضة المرأة الفلسطينية ، فيما يرصد مقاوم فلسطيني تلك الإنتهاكات ويرد بالاشتباك مع أولئك الجنود بكل قوة ..
وقد تم إطلاق لعبة Gaza Man في متجر غوغل بلاي قبل يومين وقد لاقت إعجاب الكثيرين من حملة الأندرويد ، ومن ناحيته صممت اللعبة بشكل مدروس لتناسب جميع الأعمار وتلامس عمق الواقع ، ولا ينقطع فيها الحماس والروح القتالية في تحدي الظروف والتصدي للقهر وجبروت الإحتلال من خلال منظومة أدوات تحاكي الواقع ..
ويتقمص اللاعب هنا شخصية الرجل المقاوم الملثم ، والذي يظهر على يسار شاشة هاتفك ، ويقوم بالتصدي للجنود المقاتلين كذلك التصدي لمختلف العتاد من طائرات بأنواعها ودبابات وجيبات ، عدا عن إمكانية إطلاق الصواريخ على آليات الجنود ..
من خلال اللعبة سينتقل المستخدم عبر مراحل ومصاعب متصاعدة وعليه أن يتحلى بالشجاعة والعزيمة والحكمة في مواجهة هذه المصاعب ، أيضاً إختيار قراراته بدقة وعناية في تحدي صعب يدخل الزمن أحد أهم عناصره ، و تجمع اللعبة بين مهارة التصويب والسرعة والذكاء ..
وتحمل اللعبة في طياتها عناصر تفاعلية بإمكانيات متواضعة ، فتحمل موسيقى حماسية ، وأثناء القتال تسمع صرخات الجنود الإسرائليين ، كذلك أصوات الإنفجارات المتعددة ، عدا عن عبارة “إصابة في الرأس” التي تظهر للاعب على الشاشة في حال أحسن التصويب إلى رؤوس الجنود ..



http://www.tech-wd.com/wd/2015/03/03/%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-gaza-man-%D8%AA%D8%AC%D8%B3%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86%D9%8A/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لعبة التحرير Gaza Man تجسد الواقع الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين