أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:04

1
Крупная сделка на поставку боевых самолетов и вертолетов, систем ПВО и противокорабельных ракетных комплексов была заключена между Россией и Египтом. Среди закупаемой техники были обозначены многоцелевые истребители четвертого поколения Миг-29М/М2, ударные вертолеты Ми-35М, зенитно-ракетные комплексы С-300ВМ и "Тор-2МЭ", а также подвижные береговые противокорабельные ракетные комплексы К300П "Бастион". По сведениям из других источников, в пакетное соглашение вошли также противотанковые ракетные комплексы "Корнет" и десантно-транспортные вертолеты Ми-17. Сумма сделки составила около $3,5 млрд.
Известно также, что в этом году корпорация "Иркут" поставит Египту 12 модернизированных истребителей поколения "4+" Су-30К.

=================




اقتباس :
A major transaction for the supply of combat aircraft and helicopters, air defense systems and anti-missile systems was concluded between Russia and Egypt. Among the equipment purchased were marked multipurpose fighter fourth generation MiG-29M / M2, attack helicopters Mi-35M, anti-aircraft missile systems S-300VM and "Thor 2ME", as well as mobile coastal antiship missiles K300P "Bastion". According to information from other sources, in a package deal also included anti-tank missile complexes "Cornet" and troop-transport helicopters Mi-17. The deal amounted to about $ 3.5 billion.We also know that this year the corporation "Irkut" put Egypt 12 fighter modernized generation "4+" Su-30K.​
 





الترجمة

ابرام صفقة طائرات مقاتلة وهليكوبتر وانظمة دفاع جوى ومضادات للصواريخ
بين روسيا ومصر
ومن بين المعدات التى تم شراؤها طائرات
mig29 m/m2
مروحيات هجومية من طراز m35 m
ونظام الدفاع الجوى S300VM
TOR M2E
منظومة الصواريخ الساحلية المتحركة المضادة للسفن باستون K300P
كل ذلك فى صفقة شملت صواريخ الكورنت المضادة للدبابات ومروحيات المى 17
بتكلفة 3.5 مليار دولار
كما علم ايضا هذه السنة ان شركة "ايركوت" خصصت لمصر 12 طائرة من الجيل 4+ من طراز SU30K
http://tass.ru/armiya-i-opk/1792767?page=2

ارجو من الاخوه ترجمه الروسيه ترجمه دقيقه

ميج وسوخوى احمدك يا رب  13

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
captinahmad123

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 23
التسجيل : 30/05/2013
عدد المساهمات : 108
معدل النشاط : 105
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:10

يعىنى اية مش فاهم تموضعت 12 سو 30 ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tokola_2010

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : مزاجى سيسى
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 658
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:20

ان صح هذا الكلام  100% خرجت مصر من الهيمنه الامريكيه فيما يخص السلاح
الرئيس السيسى قال من حوالى سنتين تغيير الطرق والاستراتيجيات والتكتيكات العسكريه لاى دوله يلزمه 10 سنوات 
هانت فات 4 باقى 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1443
معدل النشاط : 1951
التقييم : 239
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:29

امريكا نفسها اعترفت بتراجع دورها في مصر و من ضمن اسباب التراجع علاقات مصر بروسيا

جاء هذا في شهاده جون كيري امام الكونجرس الامريكي امس

و تضمنت الشهاده هذه الفقره :
وأقر كيرى فى شهادته بأن نفوذ الولايات المتحدة فى مصر بدأ يتراجع، مشيرا إلى المساعدات التى تقدمها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات لمصر.
كما نوه إلى زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لمصر والترحيب الذى لاقاه فى مصر بالإضافة إلى الصفقة العسكرية التى أبرمتها مصر وروسيا.


و ايضاً :
أعرب كيرى عن توقعه بأن الإدارة الأمريكية ستفرج قريبا عن مزيد من المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر

مصدر


عدل سابقا من قبل ahmed_mi7o في الخميس 26 فبراير 2015 - 21:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:34

@captinahmad123 كتب:
يعىنى اية مش فاهم تموضعت 12 سو 30 ؟؟



غلطه مطبيعه هى تم وضع او وضعت بالانجلزيه فى الخبر put
ننتظر اخونا هامر هيد يترجم النص بالروسيه من المصدر ترجمه دقيقه
+
اعتقد ان المصدر قوى وهذه من الصحف الرسميه الروسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed22

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 16
المهنة : طالب
المزاج : متوتر , متضايق
التسجيل : 13/02/2015
عدد المساهمات : 848
معدل النشاط : 901
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:44

@قاتل الاشباح كتب:
1
Крупная сделка на поставку боевых самолетов и вертолетов, систем ПВО и противокорабельных ракетных комплексов была заключена между Россией и Египтом. Среди закупаемой техники были обозначены многоцелевые истребители четвертого поколения Миг-29М/М2, ударные вертолеты Ми-35М, зенитно-ракетные комплексы С-300ВМ и "Тор-2МЭ", а также подвижные береговые противокорабельные ракетные комплексы К300П "Бастион". По сведениям из других источников, в пакетное соглашение вошли также противотанковые ракетные комплексы "Корнет" и десантно-транспортные вертолеты Ми-17. Сумма сделки составила около $3,5 млрд.
Известно также, что в этом году корпорация "Иркут" поставит Египту 12 модернизированных истребителей поколения "4+" Су-30К.

=================












الترجمة

ابرام صفقة طائرات مقاتلة وهليكوبتر وانظمة دفاع جوى ومضادات للصواريخ
بين روسيا ومصر
ومن بين المعدات التى تم شراؤها طائرات
mig29 m/m2
مروحيات هجومية من طراز m35 m
ونظام الدفاع الجوى S300VM
TOR M2E
منظومة الصواريخ الساحلية المتحركة المضادة للسفن باستون K300P (تتسلح هذه المنظومة بصواريخ ياخونت)
كل ذلك فى صفقة شملت صواريخ الكورنت المضادة للدبابات ومروحيات المى 17
بتكلفة 3.5 مليار دولار
كما تموضعت فى مصر 12 طائرة من الجيل 4+ من طراز
SU30K
من شركة ايركوت
http://tass.ru/armiya-i-opk/1792767?page=2

ارجو من الاخوه ترجمه الروسيه ترجمه دقيقه

ميج وسوخوى احمدك يا رب  13


يبدو اننا استقبلنا ميج 35 بميج29 ولكن متى مواعيد التسليم

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the red general

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 09/11/2014
عدد المساهمات : 2719
معدل النشاط : 3419
التقييم : 401
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:45

السيسي يعطي المصريين الاحساس بالارتياح 35
الصفقات تشمل كل الاسلحه 
وتم رفع سقف الطموحات 
ولما لا تصنع مصر ميج 35 او حتي عائله صواريخ r 37
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 124
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:46

الخبر قديم و تم نشره هنا اعتقد ان الخبر كان عن تعاقد   سيتم التسليم بنهايه السنه الحاليه و لكن الجديد هو السو 30 k التى ارى ان لا محل لها من الاعراب خصوصا بعد التعاقد على الرفال الافضل منها من ناحيه الالكترونيات و غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1443
معدل النشاط : 1951
التقييم : 239
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 21:57

@النسر الاسود 2 كتب:
الخبر قديم و تم نشره هنا اعتقد ان الخبر كان عن تعاقد   سيتم التسليم بنهايه السنه الحاليه و لكن الجديد هو السو 30 k التى ارى ان لا محل لها من الاعراب خصوصا بعد التعاقد على الرفال الافضل منها من ناحيه الالكترونيات و غيرها

كان هناك تصريح لقائد سلاح الجو الهندي و رد فيه عن الأخبار التي قالت ان من الممكن استبدال الرافال بتصنيع المزيد من سو 30
و كان رده ان لا يمكن استبدال اي واحده منهم بالأخري
و ان الاثنان مكملين لبعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mood128

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : سياسى
المزاج : اخر تمام
التسجيل : 09/12/2010
عدد المساهمات : 1512
معدل النشاط : 1600
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:05

الحديث عن صفقه فرنسيه نوعيه ثم روسيه وطلب انشاء جيش عربي موحد لمواجهة الازمات, يبدو ان مصر ماضيه وبقوه للامام للحفاظ على ما تبقى من الشرق الاوسط الممزق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:10

@النسر الاسود 2 كتب:
الخبر قديم و تم نشره هنا اعتقد ان الخبر كان عن تعاقد   سيتم التسليم بنهايه السنه الحاليه و لكن الجديد هو السو 30 k التى ارى ان لا محل لها من الاعراب خصوصا بعد التعاقد على الرفال الافضل منها من ناحيه الالكترونيات و غيرها
المصدر بتاريخ اليوم و ليس قديم
ربما تسلمنا معظم الاشياء التور ام والاس 300 والكورنت
+
لايمكن مقارنه الرافال بالسو 30 الاولى متعدده المهام والثانيه سياده جويه ومصر تحتاج مقاتله ثقليه للسياده الجويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:23

تم تعديل العنوان و الترجمة بناءا على ما جاء في المصدر
لم ترد كلمة استلام في كل المقال و لكن اعلن عن ابرام الصفقة
بقيمتها المالية و نوع الاسلحة المتضمنة ...
مبروك لمصر الشقيقة و ان تمت صفقة السوخوي فعلا
فستكون نقلة نوعية قوية جدا للجيش المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:40

@Colonel Abidine كتب:
تم تعديل العنوان و الترجمة بناءا على ما جاء في المصدر
لم ترد كلمة استلام في كل المقال و لكن اعلن عن ابرام الصفقة
بقيمتها المالية و نوع الاسلحة المتضمنة ...
مبروك لمصر الشقيقة و ان تمت صفقة السوخوي فعلا
فستكون نقلة نوعية قوية جدا للجيش المصري

تمام اخى هل الخبر يقصد ان السو 30 دخلت الانتاج فى شركه Irkut
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 124
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:45

@قاتل الاشباح كتب:





المصدر بتاريخ اليوم و ليس قديم
ربما تسلمنا معظم الاشياء التور ام والاس 300 والكورنت
+
لايمكن مقارنه الرافال بالسو 30 الاولى متعدده المهام والثانيه سياده جويه ومصر تحتاج مقاتله ثقليه للسياده الجويه

يا اخى و اليست الرفال بحموله
14 صاروخ ميكا و ميتور ليست سياده جويه  ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!الرفال حموله ممتازه و
مدى كبير و سمعت انها ممكن ان تركب لها خزنات كتفيه لزياده  المدى بنسبه 40%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صائد الجواسيس

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/02/2015
عدد المساهمات : 116
معدل النشاط : 243
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:53

http://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%D9%88%D8%AE%D9%88%D9%8A_%D8%B3%D9%88-30

مصر من ضمن المشغلين فى ويكبديا العربيه اعلم انه غير موثوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 124
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:57

@ahmed_mi7o كتب:






كان هناك تصريح لقائد سلاح الجو الهندي و رد فيه عن الأخبار التي قالت ان من الممكن استبدال الرافال بتصنيع المزيد من سو 30
و كان رده ان لا يمكن استبدال اي واحده منهم بالأخري
و ان الاثنان مكملين لبعض
تصريح قائد الجو الهندى صحيح 100% من وجهه نظر الهنود  و العقيده العسكريه الهنديه و لكن العقيده العسكريه المصريه تتبنى عقيده اخرى طائرات متعدده المهام تصلح لجميع المهام قل لى ماذا تفعل السو 30 ذات مقطع ال 30 متر هل سترافق الرفال او الاف 16 لتوفر لهم الحمايه ستجعلهم كقرص الشمس امام الردارات الاسرائليه هل ستحمى المجال المصرى الاف 16 و الرفال ل افضل منها بكثير  للقيام بهذا الدور من ناحيه المناوره الحموله الالكترونيات  و الصواريخ اعتقد الافضل لمصر بجانب الرفال و الاف 16 هى الميج 29 او الميج 35 لمعاونه الاف 16 فى الدفاع و ترك العمليات الجراحيه للرفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 22:59

وكالة روسية:مصر توقع عقدا مع شركة "إيركوت" لتوريد 12 مقاتلة "سو-30كا"


أعلنت وكالة "تاس" الروسية للأنباء أن روسيا ومصر وقعتا عقدا كبيرا لتوريد 12 مقاتلة من الجيل الرابع من مقاتلة السيادة الجوية الحديثة "سو 30 كا" من عائلة مقاتلات سوخوى الشهيرة. وأشارت الوكالة الروسية إلى أن العقد تم توقيعه مع شركة "إيركوت" الروسية، والاتفاق تم على مد مصر بـ12 مقاتلة من الجيل الحديث "4+" وهى سو-30كا. وأشارت الصحيفة الروسية إلى أنه أيضا تم إبرام صفقة كبرى لتوريد الطائرات المقاتلة والمروحيات وأنظمة الدفاع الجوى وأنظمة مضادة للصواريخ، ومن بين هذه الأسلحة مقاتلة الجيل الرابع من طراز ميج 29إم، ومروحيات هجومية من طراز Mi-35M، وأنظمة صواريخ مضادة للطائرات S-300VM و"تور 2ME"، وكذلك الصواريخ المضادة للسفن الساحلية النقالة "باستيون"، ووفقا لمعلومات من مصادر أخرى، توجد صفقة أيضا لمجمعات الصواريخ المضادة للدبابات "كورنيت" ومروحيات نقل الجنود من طراز Mi-17.

اليوم السابع

الصحف المصريه تناقلت الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 494
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 23:41

سبحان الله كنا ننتظر سنوات لكي نسمع صفقه واحده وفي الاخر يتضح انها كذب او ليس مؤكده
 في بضع اشهر السلاح باقوي واحدث انواعه نازل علي مصر مثل المطر .....  ربنا يزيد ويبارك
ناقص الفرحه الكبيره ونسمع  عن تصنيع سلاح  قوي وممتطور في مصر وخاصه في مجال الصاروخ الجو جو والطائرات

الكتابة في الاقسام العسكرية تكون بالفصحى
عدل من طرفي : Colonel Abidine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الخميس 26 فبراير 2015 - 23:52

@قاتل الاشباح كتب:




تمام اخى هل الخبر يقصد ان السو 30 دخلت الانتاج فى شركه Irkut

دخلت الانتاج ام ليس بعد لم يرد
الثابت حسب المصدر ان ايركوت ثبتت طلبية ب 12 مقاتلة سو30 K
و الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد العرب اوطانى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : القوات المسلحة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 11/01/2015
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 45
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الجمعة 27 فبراير 2015 - 0:07

سو 30 وميج 29
كنت اتمنى ان تكون سو 35 وميغ 35
ولاكن  ميج 29M2 لايوجد فروق بينها وبين الميج 35
واعتقد ان 12 سو 30 تمهيداً للسو 35
بجانب منظومة الدفاع الساحلى باستيون ومى 35 ومى 17
والاس 300 والبوك والتورم والكورنيت
صفقة فوق الممتازة بكل المقاييس وسلاملى على امريكا 
4 4 11 11 9 9 18 18 128
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الجمعة 27 فبراير 2015 - 0:24

@بلاد العرب اوطانى كتب:
سو 30 وميج 29
كنت اتمنى ان تكون سو 35 وميغ 35


سو 30 أو 35 ، ميغ 29 أو 35 المهم سلاح لا يملكه و لا يعرفه عدوك (الكيان)
من قبل كانت مصر تشغل نفس أسلحة المنظمة الإرهابية أي أن كل معلومات السلاح المصري معروفة لديهم ،أما بعد الآن فستكون قدرات الجيش المصري مبهمة و عليها نقطة استفهام كبيرة ،و أي معركة قادمة سيحسبون لها ألف حساب
و كما يقول المثل إضرب عدوك بالسلاح الذي يخافه هو لا الذي تخافه أنت

مبروك لمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rousia2001

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/01/2010
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 131
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الجمعة 27 فبراير 2015 - 1:08

اعتقد ان صفقه 12 سو هى لتعويض ما تبقى من الاف 16 التى استلمت مصر منها 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد العرب اوطانى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : القوات المسلحة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 11/01/2015
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 45
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الجمعة 27 فبراير 2015 - 2:17

العربي بن مهيدي كتب:







سو 30 أو 35 ، ميغ 29 أو 35 المهم سلاح لا يملكه و لا يعرفه عدوك (الكيان)
من قبل كانت مصر تشغل نفس أسلحة المنظمة الإرهابية أي أن كل معلومات السلاح المصري معروفة لديهم ،أما بعد الآن فستكون قدرات الجيش المصري مبهمة و عليها نقطة استفهام كبيرة ،و أي معركة قادمة سيحسبون لها ألف [url=#]حساب[/url]
و كما يقول المثل إضرب عدوك بالسلاح الذي يخافه هو لا الذي تخافه أنت

مبروك لمصر

تحياتى لك اخى الكريم هى بالفعل صفقة رائعة تربك الاعداء 
ولكن كنت اتمنى الاحدث
تحياتى لك اخى الكريم 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المصرى الطائر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : Web Designer
التسجيل : 01/03/2014
عدد المساهمات : 79
معدل النشاط : 81
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الجمعة 27 فبراير 2015 - 6:36

MIG 29 M2
SU 30 K
Rafale


هذا ابعد مما كنا نحلم به

كان فى موضوع للمقارنه بين الـــ

MIG 35
SU 30
Rafale

13 13 13 13
كلهم جايين مصر مع الاختلاف فى الميج نقارن بينهم براحتنا .



عدل سابقا من قبل المصرى الطائر في الجمعة 27 فبراير 2015 - 7:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tokola_2010

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : مزاجى سيسى
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 658
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر   الجمعة 27 فبراير 2015 - 7:18

اليس هذا عبئ على مصر من حيث الصيانه والخدمات اللوجيستيه  
واعتقد فعلا ان مصر لا تنظر الى السو 35 فقط فالنظره ابعد من ذلك بكثيييييير  11 11 11 11 11 11 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صفقة الاسلحة المبرمة بين روسيا و مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: مصر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين