أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جنون النازيين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جنون النازيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف حسن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : حزين
التسجيل : 07/10/2011
عدد المساهمات : 631
معدل النشاط : 720
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جنون النازيين   الأربعاء 11 فبراير 2015 - 22:30

الأسلحة التي صنعها الألمان النازيين و الذين تم خطفهم من قبل السوفيت و الأمريكان لا يصدقها عقل
 



كانت البندقية الهجومية الأولي من نوعها من حيث انتشارها الواسع وتعرف أيضاً باسم المسدس الآلي 43 والمسدس الآلي 44، عملية في استخدامها ولكنها وصلت مؤخراً في نهاية الحرب العالمية الثانية وصعبت الأمر على دول الحلفاء في أوروبا، مع إضافة العديد من المزايا عليها مثل الرؤية بالأشعة تحت الحمراء، باتت بندقية خارقة، ومعظم الأسلحة والبنادق الحديثة الآن مصممة منها.






















دبابات صغيرة للغاية أطلق عليها الحلفاء "الخنافس"، وبمقدورها أن تحمل 100 كيلو غرام من المتفجرات التي تستطيع أن تفجر دبابة وتشتت خطوط المشاة وتفجر المخابئ والأنفاق، وسرعتها تصل إلى 6 أميال في الساعة، عيوبها كانت التحكم، هناك جهاز صغير متصل بها بالأسلاك من على بعد 2000 قدم، ولك أن تتخيل ماذا يحدث لو انقطع السلك.















أثقل دبابة صُنعت في التاريخ، وزنها نحو 188 طنا وكان ذلك سبباً في دمارها، حيث لم يتواجد أي مُحرك قوي بما فيه الكفاية من شأنه أن يدير ذلك الوحش بسرعة مقبولة، السرعة المعتادة للدبابات 20 كيلو متر في الساعة ولكنها لم تتجاوز 13 كيلو متر، كما أنها مُكلفة الصنع، لذا لم يصنع منها سوى اثنين فقط.












طائرة تجريبية أنتجت عام 1944، وهي أول طائرة قاذفة للقنابل منقطعة النظير، أطلق عليها اسم "هورتن هو-229" نسبة إلى الأخوين "هورتن" مصممي الطائرة، كانت الأولى من نوعها تعمل بمحرك نفاث وغير قابلة للتعقب من الرادارات وغيرها، وكل طائرات الشبح الأميركية مبنية على هذه النسخة





تمكن النازيون من استغلال الشمس كسلاح عام 1929 بواسطة الفيزيائي "هيرمن أوبرث"، حيث صمم محطة فضائية بها عدسة طولها100 متر مقعرة، لتعكس أشعة الشمس على نقطة معينة في الأرض، ستكون على بعد 5100 ميل من سطح الأرض وقيل أنها ستغلي المحيطات وتحول القرى إلى رماد، وعندما حاول الأمريكان التحقق منها وجدوا أنها تكنولوجيا تفوق قدرات الجميع، ولا يمكن تنفيذها إلا في المستقبل.



أولى القنابل المتطورة وهي بمثابة جد القنبلة الحديثة، تعتبر من الأسلحة السرية لـ"هتلر"، فتلك القنبلة اللاسلكية كانت تستخدم على أهداف محمية بشكلِ جيد مثل البوارج والطرادات الثقيلة، وأثبتت القنبلة نجاحها عندما أسقطت بالقرب من جزيرتي مالطة وصقلية عام 1943.





منقول من موقع أكشنها مازال للموضوع بقية 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جنون النازيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين