أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

كركال تعرض بنادق هجومية متطورة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية في أبوظبي.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  كركال تعرض بنادق هجومية متطورة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية في أبوظبي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: كركال تعرض بنادق هجومية متطورة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية في أبوظبي.   الأحد 8 فبراير 2015 - 9:38


تشارك شركه " كركال " - إحدى شركات مجموعة توازن القابضة - في مهرجان الوحدات المساندة للرماية 2015 الذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة في ميدان سبخة الحفار خلال الفترة من السابع إلى / 12 / من شهر فبراير الجاري.


وأكد حمد سالم العامري المدير التنفيذي لشركه " كركال " .. أهمية المشاركة في المهرجان لتنمية قدرات أبناء الإمارات في الرماية الفردية و الجماعية و تعزيز روح التنافس و التلاحم والترابط بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع.
وأشار الى أن المهرجان يشكل فرصة أمام الجمهور والزوار للاطلاع على اخر صناعات الشركة في المجالين الأمني والعسكري وخاصة البنادق والمسدسات الى جانب دعم هذا الحدث الهام والفريد من نوعه.
وقال إن المعرض الذي يقام على هامش المهرجان يكتسب أهمية خاصة بالنسبة لشركة كركال نظرا لكونه متخصص في مجال الرماية ومتاح امام المواطنين لممارسة الرماية والتعرف على احدث انواع البنادق والمسدسات .
وأضاف العامري أنه من المهم عرض مختلف البنادق والمسدسات التي نقوم بتصنيعها وتطويرها في أبوظبي للتعريف بمنتجاتنا الإماراتية المتميزة التي تنافس نظيراتها العالمية..مشيرا الى أن المعرض يشكل فرصة للتعاون مع مختلف الشركات المشاركة والترويج للصناعات الامنية والدفاعية الوطنية.
وأوضح نعرض حاليا في هذا المهرجان مسدسات و بنادق من تصنيع شركة كركال حيث وخاصة مسدس كركال المطور و بندقية كركال الهجومية الجديدة منها البندقية " كار 814 " و بندقية الاستخدامات الخاصة " كار 816 " وبندقية القناصة " سي اس " المشهوره بدقتها الفائقه للرمي مع العلم ان البندقية المعتمدة لبطولة الرماية هي بندقية " كار 814 " و مسدس ****ال لبطولة رمايه المسدس.
وقال إن بنادق كركال تتلائم في استخداماتها مع مختلف الظروف المناخية كما انها بصدد دخول الخدمة لدى القوات المسلحة الاماراتية.. وسيتم الاعلان الرسمي عن البندقيه الهجومية التي طورتها كركال خلال معرض آيدكس .
واستعرض العامري مجموعة البنادق الهجومية من شركة كركال العالمية حيث تستمد مجموعة البنادق الهجومية كركال " كار 814 و كار816 " تصميمها من عائلة البنادق العسكرية الشهيرة " ام 16 و أي ار 15 " و تشتمل على جميع المميزات التشغيلية المألوفة للمستخدم.
كما أكد أن الصناعة العسكرية الاماراتية شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية حيث أصبحت الإمارات من الدول المصنعة للاسلحه والذخائر الخفيفه وهي الان في الصدارة على مستوى منطقة الخليج و الشرق الاوسط بفضل جودة منتجاتها وتنافسية اسعارها.
وأضاف أن كركال أصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية في نفس المجال متسلحة بقدرة وسواعد ابنائها المواطنين.
و يضم جناح مجموعة توازن القابضة في المهرجان مشاركات متنوعة حيث يجري عرض مجموعة من البنادق و مسدسات كركال الشهيرة و عرض لسيارة من نوع نمر ذات الاستخدامات المتعددة الى جانب استعراض ابرز الانشطة التي تقوم بها الشركات الصناعية التابعة المجموعة في المجال التصنيعي .

المصدر:
http://www.wam.ae/ar/news/general/1395276196484.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كركال تعرض بنادق هجومية متطورة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية في أبوظبي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين