أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 21:28

لا حول ولا قوة الا بالله هاولاء المجرمين شوهو سمعت الاسلام


هاولاء ليسوا ارهابيين او متطرفين هاولاء مجرمين قتله مأجورين سفاحين


اسأل الله ان يهلكهم لجهنم ويرحم هذا الطيار البطل أتمنى ان اشاهد رد قوي من النشامى القوات المسلحه الاردنية

اننا نتعرض لحرب قويه مع هاولاء يجب ان يترابط الشعب مع جيوشهم ويطيعون ولاة امرهم كما علمونا شيوخنا اهل السلف الصالح

اللهم انصر الجيش الأردني و المصري و الجزائري و الليبي و اللبناني و المغربي وجيش بلادي السعودية ودوّل الخليج ويهلك الإرهابيين

هاولاء القتله السفاحين قتلوا الطيار قبل شهر وكذبوا وقالوا انه حي لكن الاْردن لم تسلم الارهابيه سأجده الريشاوي لعلمها ان هاولاء كذبه مجرمين لا لهم صدق انا لا افرق بينهم وبين اليهود

الله يرحم الشهيد البطل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed606066

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : سعيد الحمد لله
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 593
معدل النشاط : 482
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عاااجل بيان القياده العامه للقوات المسلحه الاردنيه تعليق على استشهاد الكساسبه وتتوعد داعش   الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 21:44

                                                                                   



اصدر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الاردنية / الجيش العربي بيانا نعى فيه الملازم الاول الطيار الشهيد معاذ الكساسبة .



وفيما يلي نص البيان " قال تعالى { مِنَ المُؤمِنينَ رجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَليهِ، فَمِنْهُمْ مَنْ قضّى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظُرٍ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } .



وقالَ رسولُ اللهِ صلَى اللهُ عليهِ وسلمْ : " أشرفُ الموتِ قتلُ الشهادة " .



الحَمْدُ للهِ الذي استأثرَ بالبقاءِ لنفسهِ، وكتَبَ علَى الكائناتِ أنَّ لِكُلِ بدَايةٍ، نهايةْ، وأنَّ لكُلِ حيٍّ أجلاَ، وخلقَ الخلْق، ليبلوَهُمْ أيهم أحسنُ عملا، فإذا جاء أجلُهْم، لا يستأخرونَ ساعةً ولا يستقدمونْ .



مُنْذُ اللحظة الأولَى لأسرِ الطيارْ، الملازمْ أولْ، مُعاذ الكساسبه، على يدِ التنظيمِ الإرهابي، الجبانْ، والقواتُ المسلحةِ الأردنيةْ- الجيشُ العربيْ، تُسانِدُهَا أجهزةُ الدولةِ المختلفةِ، تَبْذُلُ جهوداً مُضنِيَةً مَع كافةِ الأطرافِ والجهاتِ المختلفةِ، لتخليصهِ من قوى الشّرِ والظلامْ، غيرَ أنَّ هذهِ العصابةْ، المجرمةْ، أبتْ إلا أنْ تضعَ نهايةً مأساويةً لحياتهِ، نهايةً ترفُضُهَا كلِ الأديانْ والشرائعِ السماويةْ، لتعلن اليوم نبأ اغتيالِ طيارَنا الباسلْ، يوم الثالث 3-1-2015 أي قبل شهر من اليوم ليختارهُ الله، شهيداً إلى جواره في علييّن .



إنَ القواتِ المسلحةَ إذ تُعلنُ نبأَ استشهادِ الطيارِ البطلْ، مُعاذ الكساسبه، لتسألُ اللهَ عزَّ وجلْ، أنْ يتقبَلَهُ مع النبيينَ والصديقينَ والشهداءَ والصالحينْ، وحسُنَ أولئكَ رفيقا .



إن القواتِ المسلحةَ إذ تنعى الشهيدَ البطلْ، لتؤكدُ أنَّ دمَ الشهيدِ الطاهرْ لنْ يذهبَ هدراً، وأنَّ قصَاصَها، من طواغيتِ الأرضِ اللذينَ اغتالوا الشهيدَ مُعاذْ ومنْ يَشدُ علىَ أيديهمْ سيكونُ انتقاماً بحجمِ مصيبةِ الأردنيينَ جميعاً .



{ وسيعلُم الذينَ ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون }

المصدر
https://www.youtube.com/watch?v=ggxWt5ZTuC4#t=97
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed_mi7o

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2014
عدد المساهمات : 1443
معدل النشاط : 1951
التقييم : 239
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 22:18

شاهدت فيديو التمثيل بالشهيد "بإذن الله" معاذ الكساسبة  .. و بعد مشهد التمثيل به و اعدامه حرقاً ، استشهد الدواعش بفتوي ابن تيميةَ التي تقول : فأما إذا كان في التمثيل الشائع دعاء لهم إلى الإيمان أو زجر لهم عن العدوان فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد المشروع

و اريد ان اذكرهم عندما وقع سهيل بن عمرو أسيرا بأيدي المسلمين في غزوة بدر، فقال عمر بن الخطاب لرسول الله - صلى الله عليه وسلم -: " يا رسول الله دعني أنزع ثنيتي سهيل بن عمرو حتى لا يقوم عليك خطيبا بعد اليوم "،
فأجابه رسول الله: " لا أمثل بأحد، فيمثل الله بي، وإن كنت نبيا ".
ثم أدنى عمر منه وقال: " يا عمر لعل سهيلاً يقف غدا موقفاً يسرك "،
وجاء ذلك اليوم عندما عزم أقوام من مكة الردة بعد وفاة رسول الله فوقف فيهم سهيل خطيباً فثبتهم علي الاسلام

و اذكرهم ايضاً بقول المصطفي - صلى الله عليه وسلم - "لا يعذب بالنار إلا رب النار" رواه أبو داود وأحمد في المسند
و قال ايضاً "وإذا قتلتم فأحسنوا القتلة" رواه مسلم

وعن سليمان بن بريدة عن أبيه قال : ( كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إذا أمَّر أميرا على جيش أو سرية أوصاه في خاصته بتقوى الله ومن معه من المسلمين خيرا، ثم قال: اغزوا باسم الله في سبيل الله، قاتلوا من كفر بالله، اغزوا و لا تغلوا، ولا تغدروا، ولا تمثلوا، ولا تقتلوا وليدا ) رواه مسلم

و إذا وضعت الحرب أوزارها، ووقع قتلى وأسرى من الكفار، راعى النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ معاني الرحمة والكرامة الإنسانية مع أعدائه، فأوصى بالأسرى خيرا، ونهى عن التمثيل أو تشويه جثث القتلى، فقال ـ صلى الله عليه وسلم ـ: ( استوصوا بالأُسَارَى خيرا ) رواه الطبراني

فـ ما بالكم باسير مسلم

ام انكم تتبعون  قول بن تيميه ولا تتبعون قول رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ؟!

فـ يا دواعش افعالكم لا تتبع الاسلام
الله والاسلام ورسوله الكريم  براء منكم ومن أفعالكم

و نحتسب معاذ شهيداً بإذن الله تعالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2905
معدل النشاط : 2528
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 1:46

عمان – «القدس العربي»: مسارعة السلطات الأردنية للإعلان رسميا عن «استشهاد» الطيار الأسير لدى تنظيم «الدولة الإسلامية» في سوريا معاذ الكساسبة من يوم الثالث الشهر الماضي مؤشر قوي على أن عمان لم تتفاجأ بالصور والأشرطة التي تم بثها مساء الثلاثاء وتضمنت مشاهد «بشعة» لإحراق الطيار الأسير.
معلومات الاستخبارات الأردنية كانت تشير منذ اكثر من أسبوعين كما كشف مصدر مطلع لـ»القدس العربي» لأن الطيار الكساسبة تم إعدامه فعلا منذ عدة أسابيع وأنه لم يعد على قيد الحياة لكن حراجة وحساسية الموقف كانت تمنع السلطات من الإعلان عن ذلك.
وتفسر قناعة السلطات بأن الكساسبة تم قتله فعلا موقفها من صفقة التبادل التي إقترحها التنظيم قبل قتل الرهينة الياباني الثاني منذ عدة أيام حيث أصرت الحكومة الأردنية على إظهار دليل على وجود الطيار على قيد الحياة قبل المضي بأي مفاوضات لإطلاق سراح السجينة العراقية ساجدة الريشاوي.
في غضون ذلك تبين بأن المؤسسات الأردنية كانت في جاهزية كبيرة للإعلان البشع الذي قدمه «الدولة» عن مقتل وحرق الطيار الأسير فقد تمت استضافة عائلته في القصر الملكي وتعززت الإجراءات الأمنية منذ يومين في مدينته الكرك جنوبي البلاد بقوات من الدرك تحسبا لأي رد فعل.
وتسببت الطريقة التي أعلنت بواسطتها داعش أنها أعدمت الطيار الأسير بـ«صدمة» كبيرة جدا للرأي العام الأردني. وساد الوجوم والصمت ديوان مدينة الكرك في العاصمة عمان وجميع أنحاء مدينة الكرك التي ينتمي لها الطيار الشهيد وإتخذت احترازات أمنية رفيعة المستوى قبل نعي الطيار ببيان رسمي مقتضب. وبث التنظيم شريطا لما وصفه بأنه إعدام الطيار المرتد والصليبي مع عبارات على الصور بالإنجليزية تشرح ما تقول انه طيار تحول إلى رماد.
وأعلنت لجنة تمثل المعتقلين الإسلاميين بأن نخبة من أشهر مساجين الحركات الجهادية المحكومين بالإعدام في الأردن تم نقلهم خلال اليومين الماضيين بصفة رسمية إلى زنازين سجن سواقة المركزي جنوبي العاصمة عمان.
سجن سواقه هو الوحيد المؤهل لتنفيذ حكم الإعدام… لذلك قدر الناشط محمد الحديد رئيس اللجنة بأن السلطات في طريقها لتنفيذ أحكام الإعدام بحق معتقلين جهاديين بعد إعلان تنظيم «الدولة» رسميا قتل الأسير الكساسبة.
بين المساجين الذين يتحدث عنهم بيان اللجنة المرسل لـ»القدس العربي» العراقي زياد الكربولي المسؤول المالي لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين بعهد أبومصعب الزرقاوي وبينهم أيضا محمد الجغبير وهو أردني يعتبر من القيادات المتقدمة في صفوف تنظيم القاعدة إضافة إلى محمد حسن السحلي المتهم بإطلاق صواريخ في مدينة العقبة.
ويتوقع الحديد ان تشمل وجبات الإعدام العراقية ساجدة الريشاوي.
وكانت السلطات الأردنية قد حملت قيادة تنظيم «الدولة» مسؤولية الحفاظ على حياة الكربولي والريشاوي في السجون الأردنية.
ومن المرجح ان نقل نخبة من كبار مساعدي الزرقاوي أحد أبرز مؤسسي «الدولة الاسلامية» ونخبة من أهم رموز تنظيم القاعدة إلى سجن سواقة الصحراوي سيمهد لإعدامهم تنفيذا لقرارات قضائية بحقهم صادرة سابقا رغم عدم وجود روابط مباشرة بينهم وبين تنظيم الدولة الإسلامية. إعدام الكساسبة حرقا والتوسع في نشر الصور المرافقة يصنف في اروقة النظام الأردني على أنه محاولة للمساس به مباشرة وزرع الفتنة بينه وبين الشعب الأردني ومن المرجح ان تتصرف السلطات الأردنية في «ردة الفعل» على هذا الأساس بعدما دخلت مسألة الكساسبة في نطاق الصمت طوال الأسبوع الماضي.
عمليا يعزز إعدام الطيار الكساسبة وخصوصا بهذه الطريقة التي عرضت المعسكر المنادي بالحرب المفتوحة والشاملة ضد تنظيم «الدولة» في المؤسسات الأردنية وسيضيق الخناق أمام دعاة عدم التورط في التحالف والحرب على التنظيم من نخبة البرلمان الأردني والنشطاء خارج الحكم والحكومة.
خيارات الرد تبدو ضيقة تماما الآن، فالأردن سيعزز دوره في التحالف وقد يتطور الأمر لصعود سيناريو المشاركة في «حرب برية» حتى إن تطلب الأمر قرارا منفردا في هذا الاتجاه على اساس ان خطوات داعش «عدائية»جدا بالنسبة للأردنيين.
مسؤول بارز في عمان عبر في وقت سابق أمام «القدس العربي» عن قناعته بوجود معلومات مصداقيتها كبيرة بأن الأسير الكساسبة لم يكن على قيد الحياة عندما عرضت صفقة الإفراج عن الريشاوي مقابل الرهينة الياباني.
«القدس العربي» كانت أيضا بصورة سيناريوهات للتصعيد العسكري والأمني لوح بها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني شخصيا في إجتماعات مغلقة وهو يستعرض الخيارات ويتوقع «الأسوأ» ويلوح بالرد وبقسوة في حال المساس بحياة الأسير الكساسبة وهو ماحصل رسميا وعلنا اعتبارا من مساء الثلاثاء .
بسام البدارين

http://www.alquds.co.uk/?p=289983
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 7:19

هل لاحظتم تمويه جرذان داعش. هل هو خاص بأحد الجيوش العربية كسوريا و العراق أم هي خاصة بهذا التنظيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2905
معدل النشاط : 2528
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 7:52

يحمل الشهيد رقم 2475 في قافلة شهداء الجيش العربي. توثيق طيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المحروسه

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 19/08/2010
عدد المساهمات : 71
معدل النشاط : 55
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 9:10

انا لله و انا اليه راجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DRS DRAGON

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : ضابط طيار
التسجيل : 10/10/2013
عدد المساهمات : 138
معدل النشاط : 173
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 12:35

@نبض الاردن كتب:
عن ابن مسعود رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال: كنا مع رَسُول اللَّهِ  في سفر ورأى قرية نمل قد حرقناها فقال: (من حرّق هذه ) قلنا نحن، قال: (إنه لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار) رَوَاهُ أبُو دَاوُدَ بإسناد صحيح.

يا اخوتي هذا دليل على انهم ياخدون من الاسلام مايريدونه فقط ولو كانوا حقا مسلمين لما فعلوا بمعاذ هذا 

هؤلاء الخوارج تبرا النبي صلى الله عليه وسلم منهم و قال يخرجون من الدين كما يخرج السهم من الرمية

تقبل الله معاذ مع الانبياء و الشهداء ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع الواقي

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 02/02/2015
عدد المساهمات : 7
معدل النشاط : 17
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 12:37


حرق الأسير الطيار الأردني ( معاذ الكساسبة) حياً من قبل داعش،،،
إجرام بشع يتعارض مع كل شرائع السماوية
وللأسرى حقوق ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الرافدين العراقي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 06/01/2015
عدد المساهمات : 169
معدل النشاط : 179
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 12:59

طالب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، المجتمع الدولي بالتصدي لـ تنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي، واصفا إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا على أيدي التنظيم المتشدد بـ"العمل الإرهابي الخسيس".


وطالب شيخ الأزهر بتنفيذ عقوبة القتل أو الصلب بحق هؤلاء "المفسدين في الأرض"، الذين يقومون بهذه الأعمال "البربرية والوحشية".
وأكد شيخ الأزهر في بيان صدر ،اليوم الأربعاء، أن إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً بالنار هو "عمل خبيث تتبرأ منه جميع الأديان"، مشدداً على أن الإسلام "حرم التمثيل بالنفس البشرية بالحرق أو بأي شكل من أشكال التعدي عليها حتى في الحرب مع العدو المعتدي،  فهذا عمل خبيث تبرأ منه كل الأديان.
 وقال إن هذا "العمل الإرهابي الخسيس"، يستوجب العقوبة التي أوردها القرآن الكريم لـ"هؤلاء البغاة المفسدين في الأرض… أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف".
وكان تنظيم "داعش بث، أمس الثلاثاء، تسجيلاً مصوراً يظهر إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً داخل قفص، فيما توعد الأردن برد "مزلزل وقوي وحازم".





:إقرأ المزيد http://arabic.sputniknews.com/arab_world/20150204/1013304476.html#ixzz3QmSloKv3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 20:00

[size=37]الملك: سنضرب المجرمين في عقر دارهم [/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي من الصحراء

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مصرح لدى الجمارك
المزاج : سريع الغضب
التسجيل : 27/03/2014
عدد المساهمات : 921
معدل النشاط : 1227
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 20:03

رحم الله الاخ معاذ و اسكنه فسيح جناته و اللهم ارزق اسرته الصبر و السلوان
لا اعلم كيف يفكر هؤلاء الكلاب البشرية حقراء عديمو الشرف الله يلعنهم
هؤلاء لا صلة لهم بالاسلام و اصلا ليس نشر الخلافة الاسلامية هو هدفهم بل زرع التوتر و اللا امن في اخواننا هناك
كبير سفلتهم هو ذلك الملقب بابي بكر البغدادي الصهيوني الجنسية هو و اتباعه
وضعهم الموساد و السي اي اي هناك لنشر الرعب و اللااستقرار في اخواننا الاشقاء هناك
حتى تلك الغارات الوهمية الامريكية تتبعها مساعدات مختلفة تسقطها الطائرات الامريكية للتنظيم الارهابي هناك
لا اعلم لماذا بالضبط نحن العرب على وجه الخصوص و المسلمون عامة يحدث لنا هكذا
هل فعلا غلبنا هذا التنظيم هل فعلا لن نستطيع تطهير العراق و سوريا منه دون اي تدخل خارجي الن نستطيع تحطيمه مجتمعين و نحرر بلاد اخواننا منه
حسبي الله و نعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 20:05

تم تحديد مكان اعدام الشهيد الكساسبه من قبل تنظيم داعش الارهابي في مجمع في مدينه الرقه 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الملك: سنضرب المجرمين في عقر دارهم   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 21:06


مان- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، فور عودته إلى أرض الوطن اليوم الأربعاء، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.


[rtl]واجتمع جلالته برئيس هيئة الأركان المشتركة فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور التي تهم القوات المسلحة.[/rtl]

 


[rtl]وأكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اجتماعه في القيادة العامة بكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، أن "دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة، رحمه الله، لن يذهب هدراً، وأن رد الأردن وجيشه العربي المصطفوي على ما تعرض له ابنه الغالي من عمل إجرامي وجبان سيكون قاسياً، لأن هذا التنظيم الإرهابي لا يحاربنا فقط، بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة".[/rtl]

 


[rtl]وشدد جلالته "أننا نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية، وأن حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة، وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين ونضربهم في عقر دارهم".[/rtl]

 


[rtl]وعبر جلالته عن اعتزازه الكبير بالجهود المكثفة التي بذلتها الحكومة والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية لإنقاذ الشهيد البطل الكساسبة، والتي استمرت منذ اللحظة الأولى لسقوط طائرته وحتى إعلان نبأ استشهاده يوم أمس.[/rtl]

 


[rtl]وأعرب جلالته، في هذا الصدد، عن ثقته العالية بمؤسسات الدولة الأردنية وأجهزتها العسكرية والأمنية والإعلامية، ومستوى التنسيق الكامل بينها، وبقدرتها على حماية الوطن ومكتسباته، والذود عنه في مختلف الظروف.[/rtl]

 


[rtl]كما عبر جلالته عن فخره واعتزازه بتلاحم أبناء وبنات الأسرة الأردنية الواحدة في هذا الظرف، والوقوف صفاً واحداً في وجه الأخطار والتهديدات الإرهابية، وإصرارهم على المضي قدما بمسيرة بلدهم الأبي.[/rtl]

 


[rtl]وثمّن جلالته موقف المجتمع الدولي الداعم والمساند للأردن في التعامل مع هذا الخطر، ودوره في الحرب الدائرة ضد الإرهاب، التي هي حرب العالم العربي والإسلامي أجمع.[/rtl]

 


[rtl]وحضر الاجتماع سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك لشؤون الأمن القومي، مدير المخابرات العامة، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشار جلالة الملك مقرر مجلس السياسات الوطني، ووزراء الخارجية وشؤون المغتربين والداخلية والدولة لشؤون الإعلام والاتصال، ومدير الأمن العام ومدير قوات الدرك.[/rtl]

 


[rtl]وكان جلالة الملك عاد، اليوم الأربعاء، إلى أرض الوطن بعد أن قطع زيارة العمل للولايات المتحدة، إثر نبأ استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة، رحمه الله، على يد تنظيم داعش الإرهابي الجبان.http://www.alghad.com/articles/851427-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D8%B3%D9%86%D8%B6%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%B9%D9%82%D8%B1-%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%87%D9%85-(%D8%B5%D9%88%D8%B1)[/rtl]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الأربعاء 4 فبراير 2015 - 21:08


عمان- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، فور عودته إلى أرض الوطن اليوم الأربعاء، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث كان في استقبال جلالته مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.
[rtl]واجتمع جلالته برئيس هيئة الأركان المشتركة فترة من الوقت، تم خلالها بحث عدد من الأمور التي تهم القوات المسلحة.[/rtl]
 
[rtl]وأكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اجتماعه في القيادة العامة بكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، أن "دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة، رحمه الله، لن يذهب هدراً، وأن رد الأردن وجيشه العربي المصطفوي على ما تعرض له ابنه الغالي من عمل إجرامي وجبان سيكون قاسياً، لأن هذا التنظيم الإرهابي لا يحاربنا فقط، بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة".[/rtl]
 
[rtl]وشدد جلالته "أننا نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية، وأن حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة، وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين ونضربهم في عقر دارهم".[/rtl]
 
[rtl]وعبر جلالته عن اعتزازه الكبير بالجهود المكثفة التي بذلتها الحكومة والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية لإنقاذ الشهيد البطل الكساسبة، والتي استمرت منذ اللحظة الأولى لسقوط طائرته وحتى إعلان نبأ استشهاده يوم أمس.[/rtl]
 
[rtl]وأعرب جلالته، في هذا الصدد، عن ثقته العالية بمؤسسات الدولة الأردنية وأجهزتها العسكرية والأمنية والإعلامية، ومستوى التنسيق الكامل بينها، وبقدرتها على حماية الوطن ومكتسباته، والذود عنه في مختلف الظروف.[/rtl]
 
[rtl]كما عبر جلالته عن فخره واعتزازه بتلاحم أبناء وبنات الأسرة الأردنية الواحدة في هذا الظرف، والوقوف صفاً واحداً في وجه الأخطار والتهديدات الإرهابية، وإصرارهم على المضي قدما بمسيرة بلدهم الأبي.[/rtl]
 
[rtl]وثمّن جلالته موقف المجتمع الدولي الداعم والمساند للأردن في التعامل مع هذا الخطر، ودوره في الحرب الدائرة ضد الإرهاب، التي هي حرب العالم العربي والإسلامي أجمع.[/rtl]
 
[rtl]وحضر الاجتماع سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك لشؤون الأمن القومي، مدير المخابرات العامة، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشار جلالة الملك مقرر مجلس السياسات الوطني، ووزراء الخارجية وشؤون المغتربين والداخلية والدولة لشؤون الإعلام والاتصال، ومدير الأمن العام ومدير قوات الدرك.[/rtl]
 
[rtl]وكان جلالة الملك عاد، اليوم الأربعاء، إلى أرض الوطن بعد أن قطع زيارة العمل للولايات المتحدة، إثر نبأ استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة، رحمه الله، على يد تنظيم داعش الإرهابي الجبان.[/rtl]
 
[rtl]واحتشد المواطنون في الساحات والطرق المؤدية إلى مطار الملكة علياء الدولي لاستقبال جلالة الملك لدى وصوله، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية والوقوف خلفها.[/rtl]
 
[rtl]وأعرب جلالته، في كلمة وجهها أمس الثلاثاء لأبناء شعبه الوفي، عن عميق مشاعر الحزن والأسى والغضب لاستشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة، مؤكداً انه قضى دفاعاً عن عقيدته ووطنه وأمته، والتحق بمن سبقوه من شهداء الوطن، الذين بذلوا حياتهم ودماءهم فداءً للأردن العزيز. [/rtl]
[rtl]وأكد جلالته "أننا في هذه اللحظات الصعبة فإن من واجب جميع ابناء وبنات الوطن الوقوف صفاً واحداً، وإظهار معدن الشعب الأردني الأصيل في مواجهة الشدائد والمحن، والتي لن تزيدنا إلا قوة وتلاحماً ومنعة". [/rtl]
[rtl]وكان جلالة الملك عقد سلسلة من اللقاءات مع كبار المسؤولين في الإدارة الأميركية، والكونغرس الأميركي قبيل مغادرته الولايات المتحدة حيث كان الرئيس الأميركي باراك أوباما في استقبال جلالته في البيت الأبيض مساء الثلاثاء.[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 11:58

العضو :
sixsixsixsix
21
ننتظرك بمعرف آخر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارث العراقي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : صلوا على رسول الله
التسجيل : 22/09/2014
عدد المساهمات : 1189
معدل النشاط : 1258
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 13:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2905
معدل النشاط : 2528
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 14:22

اﻷردن استأنف قصف داعش اليوم. و سيصدر بيان بالتفاصيل عما قريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 17:13

[size=35]عمان-[/size][size=35] زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة بعد ظهر اليوم الخميس القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي حيث كان في استقبال جلالته مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن ورؤساء الهيئات في القيادة العامة.[/size]
[size=35]واجتمع جلالته بالفريق أول الركن الزبن، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين.[/size]
[size=35]وعرض الفريق أول الركن الزبن خلال الاجتماع تفاصيل الضربات الجوية التي قام بها نسور سلاح الجو الملكي الأردني اليوم لمواقع ومراكز التنظيم الإرهابي، إضافة إلى بحث عدد من الأمور التي تهم القوات المسلحة.[/size]
[size=35]وعبر جلالة القائد الأعلى عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالدفاع عن ثرى الأردن الطهور وأمنه واستقراره والحفاظ على مقدراته، معرباً جلالته عن ثقته العالية بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت إليه القوات المسلحة إعداداً وتأهيلاً وتدريباً. (بترا)[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو اسماعيل

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 16/11/2014
عدد المساهمات : 87
معدل النشاط : 262
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: العاهل الأردني يؤكد أنَّ "دم معاذ لن يذهب هدرًا" يتوعد "داعش" برد "قاسٍ ومزلزل"   الخميس 5 فبراير 2015 - 17:22



عقد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، مساء الأربعاء، عقب إلغاء زيارته إلى الولايات المتحدة، اجتماعًا أمنيًا رفيع المستوى؛ لبحث سبل الرد على تنظيم "داعش" وتكثيف الضربات الجوية، بعد قتل التنظيم الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا.

وصرَّح الملك عبد الله خلال الاجتماع بكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين في مقر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بأنَّ "دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة لن يذهب هدرًا، وإنَّ رد الأردن سيكون قاسيًا".

وأضاف في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، "إننا نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية، وإنَّ حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة، وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين وسنضربهم في عقر دارهم".

وأكد وزير الإعلام والمتحدث باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، أن الأردن سيكثف جهوده مع التحالف الدولي الذي يقاتل تنظيم "داعش" بعد مقتل الكساسبة.

وتابع المومني "نتحدث عن جهود التعاون بين أعضاء التحالف لتكثيف مساعي إنهاء التطرف والحد من قوة "داعش" والقضاء عليه"، مضيفًا "إنَّ رد الأردن على قتل الكساسبة سيكون حازمًا ومزلزلًا وقويًا".

وفي السياق نفسه، ذكرت مصادر إعلامية، أنًّ العاهل الأردني سيقود سربًا من الطائرات بنفسه، لضرب "داعش"؛ ردًا على إعدام الطيار معاذ الكساسبة حرقًا.



المصدر || صوت الامارات
القسم || اخبار الامارات
الخبر || العاهل الأردني يؤكد أنَّ "دم معاذ لن يذهب هدرًا" يتوعد "داعش" برد "قاسٍ ومزلزل"





أقرأ ايضاً:
التسجيل للسفر عبر معبر رفح ينطلق الأحد المقبل.
عشرات القتلى والجرحى جراء القصف على دمشق والغوطة الشرقيَّة.
"فيسبوك" تطلق خاصية "التتبع" لمراقبة نشاط المستخدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3454
معدل النشاط : 4781
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: (داعش) يتوعد المملكة .. وعمان : لن يهدا لنا بال قبل الإطاحة برأس البغدادي   الخميس 5 فبراير 2015 - 19:23

توعد  ما يسمى بتنظيم داعش  في بيان اصدره  في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، بنقل المعركة إلى قلب العاصمة الاردنية عمان، في حال  نفذت  المملكة الاردنية  حكم  الإعدام   بحق المعتقلة ، ساجدة الريشاوي، المتهمة بتفجير ثلاثة فنادق وسط عمان عام 2005 وبقية  المحكومين ،  مشيرا الى ان إعدام الطيار الكساسبة حرقا، ماهو الا بداية للرد على ما وصفه بالعدوان ، في المقابل اعلن سياسيون اردنيون ،بعد تنفيذ الحكم بحق الريشاوي ، ان عمان لن يهدا لها بال قبل الاطاحة براس زعيم “داعش ابو بكر البغدادي “.
وتابع البيان ان “  عناصر التنظيم المسلح ستنزل  العذاب  بجميع  الطيارين المشخصين  لديه من الذين صبوا نيرانهم على  المواقع التابعة له ” من دون ان يوضح  الآلية التي سينفذ من خلالها وعيده ولا توقيتاتها .
في المقابل رأى سياسيون أردنيون أن فعل داعش بحق الطيار سيكون المسمار الأخير في نعش التنظيم.
وقال سياسيون وخبراء أردنيون ” إن حرب الأردنيين بدأت اليوم مع تنظيم داعش، ولن يهنأ بال النظام الأردني قبل أن يظفر برأس “أبو بكر البغدادي” كما استطاع أن يطيح بقيادات إرهابية سابقة دون أن يسميها أحدهم.
وقال محمد القطاطشة عضو مجلس النواب الأردني (الغرفة الأولى للبرلمان) إن “الطريقة الوحشية وغير المسبوقة في حادثة الطيار الكساسبة ستكون بداية النهاية لداعش”.
وأضاف القطاطشة “ولن يهنأ بال الأردنيين إلا باستئصالهم فردا فردا وعلى رأسهم زعيم عصابة الشر والشيطان أبو بكر البغدادي الذي ستطاله بنادق الجيش الأردني أينما اختبأ”.
وتابع “إن ما أقدم عليه داعش بمثابة الطلقة الأخيرة لديه من ممارسات الرعب التي يستند عليها أساساًَ، وأفقدته تعاطف من غرر بهم”، وعليه فإن الأردن وفق القطاطشة “ربما يلجأ لخيارات عدة بالتنسيق مع التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية أو بمفرده إن اقتضى الأمر لدحر التنظيم وتوجيه ضربات قاسية له غير متوقعة”.
وقال وزير الخارجية الأردني الأسبق جواد العناني إن “فعل داعش الإرهابي سيشكل نقطة تحول في الحرب عليه، وسيشن الأردن مما لا شك فيه حرباً شعواء عليه، وهو ما اتضح من بيان الجيش الأردني”.
وأضاف العناني أن “الشعب الأردني اليوم أصبح قلباً واحداً ولا يمكن لأي أردني حتى من يعتقد أنه ما كان بالضرورة دخول الأردن في الحرب على داعش، فسيدرك اليوم أن جريمة داعش لا يجوز أن تبرر وتستلزم الرد عليها”.
وتوقع العناني أن “الأردن ربما يكون قريباً لحرب على الأرض مع داعش سواء في سوريا أو العراق، إذ إن ما حدث مع الطيار الكساسبة يفتح فصلاً جديداً من الحرب باتجاه تصعيد الحرب وتقوية التحالف والعمل نحو تغيير نمط المعركة بأن لا تقتصر فقط على الضربات الجوية”.انتهى4
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
napolion

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 39
المزاج : حاد
التسجيل : 12/06/2014
عدد المساهمات : 1607
معدل النشاط : 1803
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 20:04

تحالف دولي ...بقيادة أمريكا..وبأجهزة إستخبارات وإمكانيات لا حصر لها لم تستطع أن تعثر أو تغتال شخص يظهر عبر الإنترنت ويقود تنظيما يحاربه الجميع ولا ملاذ له....متى ستنتهي هذه لمسرحية الداعشية ...وماذا يخبأ لنا القادم من الوقت....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 20:09

تم نشر فيديو رسمي نقلا عن التلفزيون الاردني عن قصف اهداف في الرقة تم تصويرها من خلال مقاتلات سلاح الجو الملكي الأردني وتحمل الصواريخ كتابات عبارات وعيد وتهديد بالتوفيق لسلاحنا الجوي الأردني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 20:12

[size=34]عاجل: الجيش: الحساب مع داعش ماض حتى القضاء عليهم[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الاردن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : محاسب
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 923
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا   الخميس 5 فبراير 2015 - 20:14

[size=40]العاهل الأردني يزور قيادة الجيش لمتابعة الضربات ضد "داعش"[/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

داعش يبث صورا تزعم قتل الطيار الأردني الكساسبة حرقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين