أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اللواء جعفري للعالم: عملية شبعا كانت رداً محدوداً لحزب الله

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اللواء جعفري للعالم: عملية شبعا كانت رداً محدوداً لحزب الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جندي من الصحراء

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مصرح لدى الجمارك
المزاج : سريع الغضب
التسجيل : 27/03/2014
عدد المساهمات : 921
معدل النشاط : 1227
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اللواء جعفري للعالم: عملية شبعا كانت رداً محدوداً لحزب الله   السبت 31 يناير 2015 - 21:35

اللواء جعفري للعالم: عملية شبعا كانت رداً محدوداً لحزب الله







السبت 31 يناير 2015 





طهران (العالم) 2015/1/31- افاد مراسل قناة العالم، ان قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري اكد أن ردّ حزب الله على إعتداء القنيطرة كان جزءاً صغيراً من الرد الذي كان بإنتظار الصهاينة.

جاء ذلك خلال اقامة الحرس الثوري الايراني في طهران حفل تأبيني لشهداء اعتداء الغارة الاسرائيلية الذي ادى الى استشهاد جهاد مغنية نجل الشهيد عماد مغنية، وعدد من عناصر حزب الله، واحد قادة الحرس الثوري الشهيد العميد الله دادي الذي كان يمارس مهمته الاستشارية في منطقة القنيطرة داخل الاراضي السورية.

وشارك في هذا الحفل التأبيني عدد من قادة الحرس الثوري وعلى رأسهم اللواء محمد علي جعفري القائد العام للحرس الثوري الايراني، حيث اكد، ان ردّ حزب الله على الاعتداء الاسرائيلي في القنيطرة هو الحد الادنى من الرد على ذلك العمل الاجرامي.


عملية شبعا البطولية ضد رتل عسكري اسرائيلي

وقال اللواء جعفري في تصريح لمراسلنا: ان الردّ الايراني وردّ المقاومة وعلى رأسها حزب الله قد يكون رداً واحداً، معتبراً ان الردّ الاخير في مزارع شبعا كان احد الصفعات المؤلمة.

واوضح، ان عملية شبعا اكدت على جهوزية المقاومة لمواجهة اي حركة جنونية من قبل العدو الاسرائيلي بجميع الاصعدة، وادخلت الرعب في قلوب الصهاينة.

وشارك في الحفل التأبيني عدد من عوائل الشهداء وبعض المسؤولين الايرانيين، اضافة الى رئيس مكتب حزب الله، وممثل حركة الجهاد الاسلامي في ايران.

وخلال المراسم اكد المشاركون على الوفاء لدماء الشهداء، ومواصلة المقاومة بكافة السبل، والاحتفاظ بحق الرد المناسب على اي عدوان يستهدف أمن واستقرار المنطقة مهما كلف الثمن.

وقال عبد الله صفي الدين رئيس مكتب حزب الله في طهران في حفل التأبين: ان عائلة مغنية كانت من العوائل التي قضت حياتها تماماً بالجهاد ومكافحة العدو الاسرائيلي، مشدداً على ان هذه العائلة العملاقة قدمت الكثير من الشهداء على نهج المقاومة والحفاظ على القيم الاخلاقية والاسلامية، وابرزهم الشهيد الخالد عماد مغنية ونجله المجاهد جهاد مغنية.

وصرح ناصر أبو شريف ممثل حركة الجهاد الاسلامي في ايران لمراسلنا: نحتسب هؤلاء الثلة من شهداء القنيطرة، شهداء عند الله تعالى، مشيراً الى انه كما توقعنا من مقاومة حزب الله المميزة من انها سترد، وهذا ما نعرفه عنها، معتبراً ردّ حزب الله بعملية شبعا بانه الردّ الاولي، وانه لن يكون الثأر كافياً لدم الشهداء الا بتحرير القدس الشريف.






اكد المشاركون الاحتفاظ بحق الرد المناسب على اي عدوان يستهدف أمن واستقرار المنطقة مهما كلف الثمن


وخلال المراسم اكد المشاركون على الوفاء لدماء الشهداء ومواصلة المقاومة بكافة السبل، والاحتفاظ بحق الرد المناسب على اي عدوان يستهدف أمن واستقرار المنطقة مهما كلف الثمن.

وافاد مراسلنا علي كاشاني، جهاد مستمر والرسالة واضحة، ولا زالت المقاومة تعين قواعد الرد في اي مكان وزمان اذا اراد العدو ان يرتكب اي خطأ في محاسابته.

وكان حزب الله أعلن أن مجموعة شهداء القنيطرة الأبرار في المقاومة قامت عند صباح يوم الإربعاء الماضي، باستهداف موكب عسكري للاحتلال في مزارع شبعا، مؤلف من عدد من الآليات، ويضم ضباطاً وجنوداً صهاينة، بالأسلحة الصاروخية المناسبة ما أدى إلى تدمير عدد منها ومقتل 17 جندياً اسرائيلياً بينهم ضابط لواء سرية غفعاتي، اضافة الى اصابة آخرين.

وقد لقيت عملية حزب الله في مزارع شبعا ضد الجيش الاسرائيلي، تأييداً وترحيباً شعبياً واقليمياً واسعاً، فيما دعت جمیع الفصائل الفلسطینیة وقوی المقاومة للوقوف مع حزب الله في خندق واحد بوجه الصهاینة المعتدین. كما عمّت الضاحية الجنوبية في لبنان وقطاع غزة، الفرح وخرج الناس للشوارع وهم يلوحون باعلام حزب الله، ابتهاجاً لعملية شبعا البطولية.




http://www.alalam.ir/news/1672079
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اللواء جعفري للعالم: عملية شبعا كانت رداً محدوداً لحزب الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين