أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر تحذّر من الانتقام من الجالية المسلمة في فرنسا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر تحذّر من الانتقام من الجالية المسلمة في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجزائر تحذّر من الانتقام من الجالية المسلمة في فرنسا   الخميس 8 يناير 2015 - 7:28

1 



أدانت الجزائر الاعتداء الذي استهدف مقر الأسبوعية الفرنسية الساخرة “شارلي إيبدو”، معربة عن تضامنها مع الشعب والحكومة الفرنسيين. وأبدت الجزائر قلقها إزاء تداعيات العملية الإرهابية التي استهدفت الصحيفة، على الجالية المسلمة في فرنسا، ونبهت إلى عدم الخلط بين الإرهاب والإسلام.

أعرب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في برقية تعزية لنظيره الفرنسي فرانسوا هولاند عن إدانة الجزائر الشديدة للهجوم الإرهابي الذي اقترف، أمس، بباريس، ضد مقر صحيفة “شارلي إيبدو”.

وجاء في البرقية “في هذا الظرف الذي تتكبّد فيه فرنسا هذه المحنة المأساوية، أعرب لكم ولذوي الضحايا باسم الجزائر عن تعازينا الخالصة، وإدانتنا الشديدة لهذه الجريمة البشعة التي ليس لها من مبرر”. وأكد بوتفليقة “عزم الجزائر على مكافحة الإرهاب التي تستدعي مزيدا من التعبئة من قبل المجموعة الدولية”، مؤكّدا أن “الشعب الجزائري الذي قاسى سنين طويلة ويلات الإرهاب، ليقدّر مصاب الشعب الفرنسي الصديق ويعرب له من خلالكم عن تضامنه وتعاطفه”.

وحذرت الجزائر في أعقاب هذه العملية الإرهابية من عمليات انتقام قد تطال المسلمين في فرنسا. وأفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية أنه “وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تتميز بموجة من المظاهرات المناهضة للإسلام، فإن الجزائر تحذر من الخلط وتشويه صورة الجاليات المسلمة في أوروبا، التي هي أول من يدفع ثمن انحرافات بعض الأشخاص أو الجماعات المهمشة”. ولفت البيان، الذي أدان بشدة العملية الإرهابية، إلى أن “الجماعات المهمشة تشوه بتصرفاتها الإجرامية صورة الإسلام الذي كونه دين سلام وأخوة يقدس حياة وكرامة كل إنسان”.

وأدان البيان بشدة الاعتداء ووصفه بالعمل الإرهابي الجبان، واعتبر أن “العمل الإرهابي الذي استهدف مقر صحيفة فرنسية مدان، أيا كانت دوافع منفذيه، والجزائر تدين بشدة هذا الاعتداء الإرهابي الذي لا يمكن تبريره”.

وأضاف بيان الخارجية الجزائرية أن “الرعب الذي ميز هذا الاعتداء الدموي، يفضح ادعاء منفذيه الدفاع عن أي قضية كانت أو تمثيل أي مجموعة كانت”، مؤكدا أن “الجزائر التي دفعت ثمنا باهظا بسبب الإرهاب والتطرف، تعرب عن تضامنها مع الشعب والحكومة الفرنسيين وكذا عائلات الضحايا”.

http://www.elkhabar.com/ar/autres/hadath/442603.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر تحذّر من الانتقام من الجالية المسلمة في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين