أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اخر الانجازات الصاروخية في المناورات الايرانية الاخيرة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  اخر الانجازات الصاروخية في المناورات الايرانية الاخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جندي من الصحراء

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مصرح لدى الجمارك
المزاج : سريع الغضب
التسجيل : 27/03/2014
عدد المساهمات : 921
معدل النشاط : 1227
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اخر الانجازات الصاروخية في المناورات الايرانية الاخيرة   الثلاثاء 6 يناير 2015 - 22:14

اخر الانجازات الصاروخية في المناورات الايرانية الاخيرة







اطلاق صاروخ في المناورات الايرانية




اكد المتحدث باسم مناورات محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله) العسكرية الايرانية الجارية في بحر عمان والمحيط الهندي ان المناورات تقضي يومها الاخير بنجاح تام بعد ان تمكنت من اصابة وتحطيم اهدافها بالصواريخ الذكية الجديدة ومنظومات المدفعية المتطورة، موضحا انها تم تصنيعها على يد الخبرات والمتخصصين الايرانيين.

وقال الناطق باسم المناورات البحرية الايرانية العميد محمد موسوي لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: المناورات مستمرة منذ عدة أيام وشاهدنا تدريبات للقوات البحرية لمختلف الوحدات وكذلك المشاة والمحمولة جوا.

واضاف موسوي: بالنسبة للوحدات السطحية شاهدنا اليوم الرماية على اهداف في الجو وعلى الارض، والاهداف الموضوعة مسبقا، كما شاركت وحدات من الغواصين في هذه المناورات، وقد تم تقويم هذه العمليات، التي كانت جميعها ايجابية.

واشار الناطق باسم المناورات البحرية الايرانية العميد محمد موسوي الى ان الوحدات تحت الماء شاهدنا اطلاق الصواريخ منها باتجاه العدو المفترض، وكان تدريبا ناجحا، وفي ما يتعلق بالوحدات الجوية والبحرية التابعة للقوة البحرية في جيش الجمهورية الاسلامية في ايران، شاهدنا اصابة مروحية للعدو المفترض، وكل هذه العمليات كانت ناجحة جدا.

وتابع موسوي: اما بالنسبة للعمليات الخاصة ومشاة البحرية والدفاع عن السواحل والوقوف امام العدو المفترض، فقد كانت هناك تدريبات موضوعة مسبقا، فقد اطلقنا صاروخا من الساحل الى البحر، وبدأ التدريب باطلاق هذا الصاروخ القصير المدى الذي استطاع ان يدمر هدفه.

واوضح الناطق باسم المناورات البحرية الايرانية العميد محمد موسوي: كما ان هناك وحدات اخرى ومن منظومات المدفعية التي اثبتت قدرتها على التصدي للعدو، وكانت النتائج جيدة، كما كان هناك اطلاق صاروح بحر جو بنجاح، مشيرا الى ان الاربعاء سيكون اليوم الاخير للمناورة وسيكون هناك استعراض عسكري.
واكد موسوي ان هذه المناروة تم اختبار بعض الاسلحة خلال الايام الماضية ومنها الصواريخ الذكية، التي تستطيع مواجهة العدو في أية حالة، وتمكنت من اصابة اهدافها المحددة، وكذلك الصاروخ الذي بناه المتخصصون في القوة المحلية والتي قامت بهذا العمل، واستطاعت الوحدات الخاصة ان تختبره بنجاح والنتائج كانت ايجابية جدا.





http://www.alalam.ir/news/1662271
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اخر الانجازات الصاروخية في المناورات الايرانية الاخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين