أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركة رايثيون تنشىء مركزاً للابتكار السيبراني في المملكة المتحدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شركة رايثيون تنشىء مركزاً للابتكار السيبراني في المملكة المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 02/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شركة رايثيون تنشىء مركزاً للابتكار السيبراني في المملكة المتحدة   الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 20:13


 أنشأت شركة رايثيون (Raytheon) الأميركية مركزاً جديداً يُعنى بعمليات البحث والتطوير والاختبار السيبرانية في جنوب غرب المملكة المتحدة، وبهذا وسّعت الشركة نطاق شبكتها الخاصة بالقدرات البحثية السيبرانية على الصعيد العالمي. ويبرهن إنشاء المركز، استمرار الشركة في الاستثمار والنمو في المملكة المتحدة.
وسيوفر المركز الجديد تطوير الخبرات واختبارها لمواجهة التهديدات السيبرانية العالمية الحالية والناشئة. ومن المتوقع أن يتم افتتاح المركز قريباً، وسوف يضم 100 متخصص في المجال السيبراني سيعملون مع مجموعة كبيرة من الزبائن الحكوميين والتجاريين للتصدي للتحديات السيبرانية المعقّدة.
سيمكّن مركز الابتكار السيبراني شركة رايثيون من العمل مع شركائها على مشاريع وعروض عدّة كما نشر خبرة الشركة السيبرانية العميقة إلى دول أخرى. وستنضم هذه المنشأة الجديدة إلى شبكة المراكز السيبرانية العالمية التابعة لرايثيون، وسوف تركز على المشاريع السيبرانية وأمن المعلومات من خلال استخدام خبرة الشركة التي تمتدّ على عقود وقدراتها الكبيرة وشراكاتها العالمية.
وفي هذا الإطار، قال ريتشارد دانييل، الرئيس التنفيذي لشركة رايثيون فرع المملكة المتحدة: "تمثّل المنشأة الجديدة رأسمالاً مالياً وفكرياً مهماً لشركة رايثيون في المملكة المتحدة كما تُكمل توسيع قدرات ونمو أعمالنا الأمنية والاستخباراتية."
وأكمل: "تشمل قدراتنا السيبرانية التي نقدّمها لزبائننا، حلول الدفاع السيبرانية لمواجهة التهديدات من الداخل، وعمليات مكافحة التجسس وتحليل البيانات وتبادل المعلومات بطريقة آمنة. سيتعاون مركز الابتكار السيبراني مع خبراء ميدانيين وأكادميين ومتعاقدين أساسيين بهدف توفير خدمات تطوير البرامج رائدة التي من شأنها مساعدة العملاء أن يصبحوا أكثر مرونة وثقة في التعامل مع الفضاء."
سوف توفر شركة رايثيون خبراتها في مجال الكشف عن التهديدات الداخلية والخارجية على حد سواء ومجال نظم تكنولوجيا المعلومات كما ستوفر الاستجابة السريعة للتهديدات وكيفية الدفاع ضدها بطريق متطورة، بالإضافة إلى العمليات التجارية لمعالجة التهديدات السيبرانية. ومن المتوقع أن يشكّل هذا المركز فائدة كبرى للملكة المتحدة من خلال المساعدة في تطوير القوى العاملة التي تتمتع بالمهارات العالية واكتساب الخبرة في القطاع السيبراني المتنامي.
وفي هذا السياق، أضافت لين داغل، رئيسة قسم الاستخبارات والمعلومات والخدمات التجارية لدى شركة رايثيون فرع المملكة المتحدة: "إن التهديد السيبراني يمتدّ عالمياً وإن الفرص المتاحة لإيجاد الحلول المبتكرة باتت عالمية أيضاً. يوسّع المركز السيبراني في المملكة المتحدة شبكة قدرات رايثيون ومراكزها السيبرانية، كما نسعى إلى الاستفادة من مواهب القوى العاملة في هذا البلد خاصة وأننا ندافع عن أكثر الشبكات تطوّراً في العالم ضد التهديدات المعقدة للغاية."
المصدر
http://sdarabia.com/preview_news.php?id=33757&cat=10#.VJCR2dLz0xg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة رايثيون تنشىء مركزاً للابتكار السيبراني في المملكة المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين