أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نتائج قرعة كاس افريقيا 2015

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نتائج قرعة كاس افريقيا 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
e.s.s

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : عادي
التسجيل : 26/07/2014
عدد المساهمات : 306
معدل النشاط : 256
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نتائج قرعة كاس افريقيا 2015   الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 19:52

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتائج قرعة كاس افريقيا 2015   الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 22:16

مجموعة الجزائر قوية جدا


لكن صراحة أعجبتني لأننا سنرى الوجه الحقيقي للخضر مقارنة مع غانا أولا


و بدرجة أقل السنغال و جنوب أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
e.s.s

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : عادي
التسجيل : 26/07/2014
عدد المساهمات : 306
معدل النشاط : 256
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتائج قرعة كاس افريقيا 2015   الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 23:09

بالنسبة لي صراحتا بعد مباراة مالي الاخيرة لم اعد اثق كثيرا في المنتخب خاصتا الدفاع مستواه هزيل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1145
معدل النشاط : 1402
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتائج قرعة كاس افريقيا 2015   الخميس 4 ديسمبر 2014 - 17:36

@e.s.s كتب:
بالنسبة لي صراحتا بعد مباراة مالي الاخيرة لم اعد اثق كثيرا في المنتخب خاصتا الدفاع مستواه هزيل جدا



كما يقول المثل الشعبي : هذا هو القماش أدي و لا خلي
للفوز بالكأس بإقناع يجب المرور على كبار القارة خاصة غانا و كوت ديفرار
و أنت تعلم أن منتخبنا في مرحلة تصاعدية منذ سنتين
و ها قد حان الوقت لمعرفة أين و صلت هذه المجموعة

أما الدفاع الذي تحدتث عنه فهو مشكلة حقيقة
لكن على المدرب الوطني أن يجد الخلطة المناسبة للتغلب على الأمر
ربما يكلف وسط الميدان بمساعدة الدفاع الثقيل25
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد شمس

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : حبي لبلدي مسيطر علي كياني
التسجيل : 11/05/2011
عدد المساهمات : 794
معدل النشاط : 980
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نتائج قرعة كاس افريقيا 2015   الخميس 4 ديسمبر 2014 - 18:28


16 17
.
الجزائر هي بطلة امم افريقيا  


127
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نتائج قرعة كاس افريقيا 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين