أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ايطاليا من جديد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ايطاليا من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 02/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ايطاليا من جديد   الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 18:25

شركة Piaggio Aerospace تدشن مصنعاً جديداً لإنتاج الأنظمة الجوية في إيطاليا


يبرز التعاون الكبير بين شركتي "مبادلة" (Mubadala) و"بياجيو أيروسبايس" (Piaggio Aerospace) الإيطالية نقلة نوعية خاصة وأن خبرات إنتاج الطائرات والتمتع بأفضل التقنيات اجتمعت مع خبرة حسن الإدارة والتسويق. وكانت شركة مبادلة الإماراتية قد امتلكت 98% من رأسمال الشركة الإيطالية فيما حصل رئيس مجلس إدارة الشركة السابق بييرو فراري على 1.95% من الرأسمال.
ومن إنجازات الشركة الإيطالية الجديدة، تدشينها لمصنع جديد لإنتاج الأنظمة غير المأهولة والطائرات ومحركات الطائرات في بلدية Villanova d’Albenga في إيطاليا بحضور رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي ووزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي والعديد من السلطات المدنية والعسكرية، فضلاً عن أكثر من 500 ضيف دولي وموظفي الشركة. ويتميز المصنع الجديد بتكنولوجيات وتقنيات الطيران المتقدمة جداً خاصة أنه يتميز بالقدرة والأنظمة والعمليات المتطورة التي تجعل منه واحداً من أكثر المصانع تقدماً في العالم.
يعدّ موقع المصنع الجديد استراتيجياً، خاصة وأنه يتم الوصول اليه من المطار مباشرة، وستتمكن الشركة الإيطالية أن تستفيد من مساحته الكبيرة لتصنيع وتطوير وإنتاج مجموعات واسعة من الطائرات، تضم طائرات Avanti EVO المستخدمة من قبل رجال الأعمال وللمهمات الخاصة، وتتميز بأنها من أكثر الطائرات ذات الكفاءة والأداء العاليين، إضافة إلى طائرات الدورية البحرية المتعددة المهام (MPA).
وتعتبر Piaggio Aerospace إحدى الشركات القليلة في العالم التي تتمتع بالقدرة الكبيرة والتكنولوجيا المتطورة لبناء الأنظمة غير المأهولة لمهام المراقبة والاستطلاع، كالطائرة دون طيار P.1HH Hammerhead. وتتميز هذه الأخيرة، التي يتم التحكم بها من محطة أرضية، بقدرة عالية على التحمل كما بإمكانها أن تحلّق على ارتفاع متوسط (MALE)، وتنفيذ مهام الاستخبار والاستطلاع والمراقبة في الجو والبحر والبر، بالإضافة إلى مهام الحرب الإلكترونية.
وفي هذا الإطار، قال ألبيرتو غالاسي، رئيس مجلس إدارة الشركة: "هذا يوم غير اعتيادي بالنسبة لشركة Piaggio Aerospace فإن تدشين المصنع الجديد في Villanova d’Albenga هو خط نهاية رحلة ترفع من معاييرنا، وبالوقت نفسه هو نقطة انطلاق نحو مسعى جديد يتمتع بالتميز في جميع القطاعات التي تشارك فيها الشركة. وهنا لا بد من شكر شركة مبادلة ومساهمينا لدعمنا ومساعدتنا في تنفيذ هذا المشروع."
المصدر
http://sdarabia.com/preview_news.php?id=33556&cat=4#.VHYab9Lz0xg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ايطاليا من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين