أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ShahryarHedayatiSHBA

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
التسجيل : 29/09/2014
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 85
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران   الخميس 16 أكتوبر 2014 - 19:50

وافاد الموقع الالکتروني لمکتب سماحة قائد الثورة الاسلامية، ان الامين العام لحرکة الجهاد الاسلامي اعرب خلال لقائه قائد الثورة اليوم الخميس بطهران عن سروره لصحة سماحته وقال، ان جميع الاخوة في المقاومة والجهاد الاسلامي يبتهلون بعد کل صلاة الي الباري تعالي ليمنّ علي سماحتکم بموفور الصحة والعافية ونامل ان نشهد اليوم الذي نؤدي فيه معکم الصلاة في المسجد الاقصي.

وقدم رمضان عبدالله شلح عرضا لحرب الايام الـ 51 التي شنها الکيان الصهيوني علي قطاع غزة، وهنأ قائد الثورة الاسلامية بهذا الانتصار الباعث علي العزة والفخر وقال، من المؤکد ان هذا الانتصار قد تحقق في ظل الدعم من الجمهورية الاسلامية الايرانية ولو لم تکن المساعدات المؤثرة والاستراتيجية منها لما توفرت امکانية المقاومة والانتصار في غزة.

واضاف رمضان عبدالله، ان انتصار المقاومة في غزة، هو في الحقيقة انتصار الشعب الفلسطيني، ورغم الاذي الکبير الذي لحق بالشعب في هذه الحرب غير المتکافئة، فان مواکبته وصبره ومقاومته کانت مثالا.

ووصف الامين العام لحرکة الجهاد الاسلامي تصريحات قائد الثورة الاسلامية خلال حرب الايام الـ 51 وتاکيده علي ضرورة تسليح الضفة الغربية لمواجهة اعتداءات الکيان الصهيوني، وصفها بانها قضية استراتيجية وحلا مؤثرا ضاعف من الروح المعنوية للمجاهدين وقدراتهم.

واشار الي وعود بعض الدول لاعادة اعمار غزة وقال، اننا لا نامل کثيرا بهذه الوعود بل نعقد الامل علي الباري تعالي فقط للتعويض عن الاضرار الناجمة من العدوان الصهيوني.
http://irna.ir/ar/News/81351317/


قائد الثورة: انتصار غزة تحقيق للوعد الالهي وبشارة لانتصارات اکبر


وافاد الموقع الالکتروني لمکتب سماحة قائد الثورة الاسلامية ان سماحة آية الله السيد علي الخامنئي اکد خلال استقباله الامين العام لحرکة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله شلح والوفد المرافق له اليوم الخميس، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية والشعب الايراني يفخرون بانتصارکم وصمودکم ونامل باستمرار سلسلة انتصارات المقاومة حتي تحقيق النصر النهائي.

ووصف سماحة القائد حرب الايام الـ 51 ومقاومة منطقة غزة صغيرة المساحة والسکان ومحدودة الامکانيات امام کيان قاس لا يرحم وقوة عسکرية مجهزة بمختلف الامکانيات والدعم، وصفها بانها قضية مهمة ومثيرة للدهشة واضاف، انه وفقا للحسابات والتحليلات الطبيعية، فقد کان من المفروض ان ينهي الکيان الصهيوني بامتلاکه مثل هذه الامکانيات، الامر في غضون الايام الاولي ولکنه في النهاية اظهر العجز في تحقيق اهدافه ورضخ لشروط المقاومة ايضا. 

واشار قائد الثورة الاسلامية الي الوعود الالهية لنصرة المجاهدين، مؤکدا بان العناية والاسناد من الباري تعالي کانا وراء المواکبة المذهلة من الشعب الفلسطيني للمقاومة وعدم شعوره بالتعب والارهاق جراء القصف المستمر من جانب العدو الذي قتل بلا رحمة اکثر من الفين من ابناء هذا الشعب من ضمنهم عدد کبير من النساء والاطفال.

واکد آية الله الخامنئي، ان تحقيق الوعد الالهي في هذه الساحة مؤشر الي ان هذه الوعود ستتحقق في ساحة اوسع ايضا وان الارادة الالهية تقضي بوصول القضية الفلسطينية الي مبتغاها علي ايديکم.

واشار سماحته الي ضرورة الحذر من مؤامرات الاعداء المعقدة ضد المقاومة، واکد من هذه الزاوية علي استراتيجيتين مهمتين.

ولفت قائد الثورة الاسلامية الي انه ليس من المستبعد احتمال تکرار اعتداءات الکيان الصهيوني واضاف، انه علي تيار المقاومة تعزيز جهوزيته يوما بعد يوم وان يزيد من احتياطيات قدرته.

وفي تبيانه للاستراتيجية الثانية، اعتبر التخطيط لمواکبة قطاع الساحل الغربي لفلسطين في المواجهة مع کيان الاحتلال مشروعا اساسيا واکد قائلا، ان الحرب مع الکيان الصهيوني حرب مصيرية يجب ان تقرر النتيجة النهائية وينبغي العمل بحيث يشعر العدو من جانب الساحل الغربي بنفس الهواجس التي يشعر بها من ناحية قطاع غزة.

ووصف آية الله الخامنئي ظروف المنطقة بانها معقدة جدا واضاف، بطبيعة الحال فان آفاق التطورات واضحة وجيدة ونرجو من الباري تعالي ان يوجهنا لما فيه خير الامة الاسلامية وفلسطين واحباط مؤامرات الاعداء.
http://irna.ir/ar/News/81351264/


قائد الثورة: الحرب ضد الكيان الصهيوني حرب مصيرية



وأعرب سماحة قائد الثورة خلال هذا اللقاء عن ارتياحه الكبير لانتصار غزة المقاومة في الحرب الصهيونية الاخيرة على غزة وعجز الكيان الصهيوني امام الاهالي المحاصرين، واصفا هذا النصر الكبير بأنه مصداق للنصر الالهي الموعود ويبشر بتحقق انتصارات اكبر، وأكد: ان الجمهورية الاسلامية والشعب الايران يفخر بنصركم وصمودكم، ونأمل بأن تستمل سلسلة انتصارات المقاومة حتى النصر النهائي.
ووصف سماحته حرب الـ51 يوما ومقاومة قطاع غزة وهو منطقة صغيرة بإمكانات قليلة، امام الكيان الصهيوني الوحشي المدجج بالسلاح، بأنه موضوع هام ومثير للدهشة، واضاف: حسب المحاسبات والتحليلات العادية، كان يمكن للكيان الصهيوني بتمتعه بهكذا امكانات ان ينهي الامر خلال الايام القليلة الاولى، لكنه في النهاية عجز عن تحقيق اهدافه ورضخ لشروط المقاومة.
واشار قائد الثورة الى تحقق الوعد الالهي بالنصر للمجاهدين، واضاف: ان تحقق الوعد الالهي في هذه الساحة يشير الى ان هذه الوعود ستتحقق ايضا على اصعدة اوسع، وان الارادة الالهية اقتضت ان تصل القضية الفلسطينية الى نتيجة على ايديكم.
وشدد سماحته على ضرورة رصد مؤامرات الاعداء المعقدة ضد المقاومة، واشار الى احتمال تكرار الاعتداءات الصهيونية لافتا الى ان على جبهة المقاومة ان ترفع من جاهزيتها يوما بعد آخر وان تزيد من عناصر القوة داخل غزة.
واكد ايضا على ضرورة التخطيط لانضمام الضفة الغربية في المواجهة ضد الكيان الصهيوني، ولابد من ان يشعر بالقلق من الضفة الغربية مثلما غزة.
وفي الختام، وصف آية الله الخامنئي اوضاع المنطقة بأنها معقدة للغاية، وقال: بالطبع فإن آفاق التطورات هي آفاق مشرقة وجيدة، ونأمل بأن يهدي الله تعالى الجميع لما هو صلاح الامة الاسلامية وفلسطين وبما يحبط مؤامرات الاعداء.


http://arabic.farsnews.com/NewsText.aspx?nn=13930724000783


عدل سابقا من قبل ShahryarHedayatiSHBA في الخميس 16 أكتوبر 2014 - 19:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ShahryarHedayatiSHBA

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
التسجيل : 29/09/2014
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 85
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران   الخميس 16 أكتوبر 2014 - 19:52




135 135 135 135 135 135 135 135 135 135 135 135 135 135 135135 135
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elemprator

جــندي



الـبلد :
المهنة : فنى صيانة اجهزة الكترونية
المزاج : اخيرا متفائل
التسجيل : 16/10/2014
عدد المساهمات : 25
معدل النشاط : 23
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران   الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 12:33

الاحظ ان عاهران تتصرف بشعور انها قوى عظمى 
عموما قد يكون ذلك صحيحا ولكن حتى بفرضية ذلك 
لماذا هذة الهالة الاعلامية 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
battlefield5

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 01/08/2014
عدد المساهمات : 72
معدل النشاط : 88
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران   الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 13:58

@elemprator كتب:
الاحظ ان عاهران تتصرف بشعور انها قوى عظمى 
عموما قد يكون ذلك صحيحا ولكن حتى بفرضية ذلك 
لماذا هذة الهالة الاعلامية 



شئنا ام ابينا ايران هي الداعم الوحيد و الحقيقي للمقاومة الفلسطينية..  8
من يريد تحرير الاقصى وجب عليه التحالف مع كل معاد للصهيونية مهما كان عرقه او دينه او مذهبه ... 
للاسف العرب لن يتجاوزوا ابدا عقدة ايران المزمنة . يا امة ضحكت من جهلها الامم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sultan_ar

المدير
وزيــر الدفــاع

المدير  وزيــر الدفــاع



الـبلد :
التسجيل : 07/09/2011
عدد المساهمات : 3062
معدل النشاط : 2088
التقييم : 230
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران   الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 15:30

@elemprator كتب:
الاحظ ان عاهران تتصرف بشعور انها قوى عظمى 
عموما قد يكون ذلك صحيحا ولكن حتى بفرضية ذلك 
لماذا هذة الهالة الاعلامية 



هل حدث تغيير في قاموس مسميات البلدان و لم نسمع به ؟؟؟ و الجميل ان الاسم مشتق من كلمة اخلاقية جدا جدا جدا !
تحذير لك و لكل من يستخدم هذه العبارة مستقبلا سوف يحول للمحكمة.
ارجو اظهار بعض الاحترام لقراء المنتدى يوجد اناس محترمين و نساء يطالعون مواضيع المنتدى و من يرضى ذكر مثل هذه العبارات امام والدته او اخته فليس له مكان بيننا من فضلكم عضو يحتفظ بمواقفه الشخصية لنفسه و من لا يحب بلد ماعليه سوى الترفع عن المشاركة لكي لا يضطر لذكر الاسماء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران   الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 22:40

شكرا لكل من دعمنا
شكرا لكل من ينفذ واجبه بدعم فلسطين
فدعم فلسطين ليس منه من احد بل واجب على الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

امين عام حرکة الجهاد الاسلامي: انتصار غزة لم يکن ممکنا دون الدعم من ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين