أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   السبت 13 يونيو 2009 - 23:13

السلام عليكم

اخوتي الكرام هذا امتحان في اللغة العربية للجميع
الامتحان فيه سؤال وحيد لا اكثر ولا اقل
السؤال الاول :
اليك النص التالي
((في احد الايام الجميلة اتفقت انا وعدوي على ان نقوم برحلة سياحية الى اخطر المدن في بلدنا فاخترنا ان نتوجه اليها في منتصف الليل ونركب في افضل الباصات وتتمثل في الالتصاق بظهر اي شاحنة تمر في الطريق ..
فانطلقنا اليها على ظهر شاحنة في منتصف الليل وعندما وصلنا كانت الساعة قد توقفت ولم نعرف كم كان الوقت.
وعندما نزلنا من الشاحنة كان هبوطا عنيفا لان في تلك البلدة لا توجد ممهلات ((دودان )) فقفزنا وكدنا نلقا حتفنا فما ان نهضنا حتى هجمت علينا مجموعة من الاشرار يحملون بين ساطور وسيف ورمح وهراوة فانطلقنا نجري حتى امسكونا في احدى الازقة الضيقة.......فصاحبي ضربوني وانا قتلوه ..............وانتهت القصة ))

الاسئلة :
1-اعرب ما تحته خط.
2-هل فهمت شيئا من هذا النص؟؟
3-هل تتمنى ان تزور هذه البلدة ؟
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   السبت 13 يونيو 2009 - 23:28

((دودان ))هههههههههههههههههههههههههههههههههههان من كتب النص من كتب النص يتكلم بالفرنسية هههههههههههههههههههههه تضحكني دائما هاته الكلمة ظهر الحمار ههههههههههههههاما عن النص فانا اصبحت اخاف على نفسي فهو نذير شؤم حتى في قرائته و العياذ بالله و انا لست من المتطيرين.نمر الى الاسئلة.1- انها المجموعة الفارغة2-فهمت شيئا هو انه تنكر لابيه في الاخير و بعد ان راى لوزم التعذيب اختلطت عليه الامور.3-صراحة.لا ان دخولها ليس كخروجها كما يقول المثل المغربيو هل دخوا الحمام كخروجه.و عاقبتها سيئة و مجهولة.هذا امتحان صعب و عليه اللعنة الاستاذ الذي يحط مثله لتلامذته هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الأحد 14 يونيو 2009 - 4:06

@سوناكوم كتب:
السلام عليكم

اخوتي الكرام هذا امتحان في اللغة العربية للجميع
الامتحان فيه سؤال وحيد لا اكثر ولا اقل
السؤال الاول :
اليك النص التالي
((في احد الايام الجميلة اتفقت انا وعدوي على ان نقوم برحلة سياحية الى اخطر المدن في بلدنا فاخترنا ان نتوجه اليها في منتصف الليل ونركب في افضل الباصات وتتمثل في الالتصاق بظهر اي شاحنة تمر في الطريق ..
فانطلقنا اليها على ظهر شاحنة في منتصف الليل وعندما وصلنا كانت الساعة قد توقفت ولم نعرف كم كان الوقت.
وعندما نزلنا من الشاحنة كان هبوطا عنيفا لان في تلك البلدة لا توجد ممهلات ((دودان )) فقفزنا وكدنا نلقا حتفنا فما ان نهضنا حتى هجمت علينا مجموعة من الاشرار يحملون بين ساطور وسيف ورمح وهراوة فانطلقنا نجري حتى امسكونا في احدى الازقة الضيقة.......فصاحبي ضربوني وانا قتلوه ..............وانتهت القصة ))

الاسئلة :
1-اعرب ما تحته خط.
2-هل فهمت شيئا من هذا النص؟؟
3-هل تتمنى ان تزور هذه البلدة ؟
شكرا
والله عدوك احن من اصدقائك الي ضربوك على الاقل غامر وراح معك بس اصدقائك الي بالقصه يا حيف عليهم
ههههههههههههه
مشكور6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonitto

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : باحث في الاقتصاد
المزاج : متأمل
التسجيل : 24/07/2008
عدد المساهمات : 469
معدل النشاط : 337
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الإثنين 15 يونيو 2009 - 12:13

تم حذف التجاوزات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الإثنين 15 يونيو 2009 - 13:48

الله يرحم العربي و الدين اللي انتوا لغتوه / معلش اصل انتوا بقيتوا دوله فرنسيه قصدي ولايه فرنسيهايها ******* لو لم نكن في منتدى متررم لكنت سمعت اشياء اخرى مني.الا يظهر لك ان الموضوع مزحة و انا اصغر تلميذ في اي دولة من دول المغرب العربي الذي  تستهبله و تستصغرله لا يستطيع ان يقوم بمثل هاته الاخطاء.يعني كلنا اغبياء لهاته الدرجة لكي لا نصرف الافعال جيدا و نطبق قواعد النحو.يعني الموضوع واضح مزحة و كنت تعرف هذا من السؤال الاول لانه لا يوجد اي كلمة مسطر عليها.اما عن كلمة دودان فهي تعني ظهر الحمار و هذا يعتبر مجازا و تشبيها بمخففات السرعة التي تكون على الطريق.و حرام عليك ان تتكلم عن شيء بدون علم.لا حول و لا قوة الا بالله.لم نعد نعرف هل تستغبون او تدعون الذكاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elfnan

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : تقدر تقول عالم ذره
المزاج : عنب ودايما متفائل
التسجيل : 11/03/2009
عدد المساهمات : 76
معدل النشاط : 90
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 11:13

@anasrajawi45 كتب:
الله يرحم العربي و الدين اللي انتوا لغتوه / معلش اصل انتوا بقيتوا دوله فرنسيه قصدي ولايه فرنسيهايها ******* لو لم نكن في منتدى متررم لكنت سمعت اشياء اخرى مني.الا يظهر لك ان الموضوع مزحة و انا اصغر تلميذ في اي دولة من دول المغرب العربي الذي تستهبله و تستصغرله لا يستطيع ان يقوم بمثل هاته الاخطاء.يعني كلنا اغبياء لهاته الدرجة لكي لا نصرف الافعال جيدا و نطبق قواعد النحو.يعني الموضوع واضح مزحة و كنت تعرف هذا من السؤال الاول لانه لا يوجد اي كلمة مسطر عليها.اما عن كلمة دودان فهي تعني ظهر الحمار و هذا يعتبر مجازا و تشبيها بمخففات السرعة التي تكون على الطريق.و حرام عليك ان تتكلم عن شيء بدون علم.لا حول و لا قوة الا بالله.لم نعد نعرف هل تستغبون او تدعون الذكاء.

صدقني لا اجد اكثر شغفا في الحياه من ان اسمع ردك فلا يوجد ما ترد به عليه فانا ادعوك وبكل صدق ان تقرا الفقره مره ثانيه لعلك تفهم شيئا لا اقهمه فليس فيها ما يوفهم وعن قواعد النحو الذي تتحدث عنه فلا اعتقد ان بكثير منكم قادر علي حتي نطق العربيه بشكل سليم وليس اللهجه فانتم بعاد كل البعد عن العربيه وكما اني لم اقل انكم اغبياء ولكني قلت انكم قد نسيتوا العربيه وحتي المجاز المرسل فلا يصح ان يكون من غير العربيه ثم ان الموضوع لم يبدو به ما يدل علي المزاح فلم اجد صاحب الموضوع يمزجه بالفكاهه او الضحك وانا لا اتكلم عن شئ بدون علم فكل كلمه اطلق بها لساني اعقلها الاف المرات ولا اجد افصح من قول الامام علي لاوصف به غب.....م (العاقل من ينطق بعد تفكير ورويه حين اذا يسلم من الخطأ) عساك ان تراجع نفسك

-----------------------------------------
سياده المشرف ارجو ان توضح لي ماهيه التجاوزات التي تقصدها فانا اتكلم عن واقع قاذا كان هناك دوله عربيه تتنعت العربيه ولا تستطيع حتي ان تنطقها بشكل سليم فضلا عن حذف مناهج اللغه العربيه والدين من مقررات التعليم فهي بدون ادني اشك لا تستحق وصفه عربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 12:17

@elfnan كتب:
@anasrajawi45 كتب:
الله يرحم العربي و الدين اللي انتوا لغتوه / معلش اصل انتوا بقيتوا دوله فرنسيه قصدي ولايه فرنسيهايها ******* لو لم نكن في منتدى متررم لكنت سمعت اشياء اخرى مني.الا يظهر لك ان الموضوع مزحة و انا اصغر تلميذ في اي دولة من دول المغرب العربي الذي تستهبله و تستصغرله لا يستطيع ان يقوم بمثل هاته الاخطاء.يعني كلنا اغبياء لهاته الدرجة لكي لا نصرف الافعال جيدا و نطبق قواعد النحو.يعني الموضوع واضح مزحة و كنت تعرف هذا من السؤال الاول لانه لا يوجد اي كلمة مسطر عليها.اما عن كلمة دودان فهي تعني ظهر الحمار و هذا يعتبر مجازا و تشبيها بمخففات السرعة التي تكون على الطريق.و حرام عليك ان تتكلم عن شيء بدون علم.لا حول و لا قوة الا بالله.لم نعد نعرف هل تستغبون او تدعون الذكاء.

صدقني لا اجد اكثر شغفا في الحياه من ان اسمع ردك فلا يوجد ما ترد به عليه فانا ادعوك وبكل صدق ان تقرا الفقره مره ثانيه لعلك تفهم شيئا لا اقهمه فليس فيها ما يوفهم وعن قواعد النحو الذي تتحدث عنه فلا اعتقد ان بكثير منكم قادر علي حتي نطق العربيه بشكل سليم وليس اللهجه فانتم بعاد كل البعد عن العربيه وكما اني لم اقل انكم اغبياء ولكني قلت انكم قد نسيتوا العربيه وحتي المجاز المرسل فلا يصح ان يكون من غير العربيه ثم ان الموضوع لم يبدو به ما يدل علي المزاح فلم اجد صاحب الموضوع يمزجه بالفكاهه او الضحك وانا لا اتكلم عن شئ بدون علم فكل كلمه اطلق بها لساني اعقلها الاف المرات ولا اجد افصح من قول الامام علي لاوصف به غب.....م (العاقل من ينطق بعد تفكير ورويه حين اذا يسلم من الخطأ) عساك ان تراجع نفسك

-----------------------------------------
سياده المشرف ارجو ان توضح لي ماهيه التجاوزات التي تقصدها فانا اتكلم عن واقع قاذا كان هناك دوله عربيه تتنعت العربيه ولا تستطيع حتي ان تنطقها بشكل سليم فضلا عن حذف مناهج اللغه العربيه والدين من مقررات التعليم فهي بدون ادني اشك لا تستحق وصفه عربيه

السلام عليكم

اولا اخي ساخبرك بامر
اني ساكون افضل منك وارد عليك بطريقة حضارية خير من جوابك الذي لا ينبع الا من.........
انا عندما وضعت النص كتبته بنفسي وكتبته مخلوط لا فعل ولا فاعل ولا مفعول به لا جمع ولا مفرد ولا مثنى لا مذكر ولا مؤنث لا صفة ولا تشبيه لا جر ولا مجرور لا حاضر ولا ماضي
انا اردت ان اضع نص مخلوط مخلط لا يفهم القارئ منه شيئا .
وفقط انظر الى السؤال الثاني يقول هل فهمت شيئا من النص ؟؟؟
واسمحلي ان ارد على ردك الاخير وبما انك تدعي الثقافة والعربية وووو
بسم الله فلنبدا

اقتباس :
صدقني لا اجد اكثر شغفا في الحياه من ان اسمع ردك فلا يوجد ما ترد به عليه فانا ادعوك وبكل صدق ان تقرا الفقره مره ثانيه لعلك تفهم شيئا لا اقهمه فليس فيها ما يوفهم وعن قواعد النحو الذي تتحدث عنه فلا اعتقد ان بكثير منكم قادر علي حتي نطق العربيه بشكل سليم وليس اللهجه فانتم بعاد كل البعد عن العربيه وكما اني لم اقل انكم اغبياء ولكني قلت انكم قد نسيتوا العربيه وحتي المجاز المرسل فلا يصح ان يكون من غير العربيه ثم ان الموضوع لم يبدو به ما يدل علي المزاح فلم اجد صاحب الموضوع يمزجه بالفكاهه او الضحك وانا لا اتكلم عن شئ بدون علم فكل كلمه اطلق بها لساني اعقلها الاف المرات ولا اجد افصح من قول الامام علي لاوصف به غب.....م (العاقل من ينطق بعد تفكير ورويه حين اذا يسلم من الخطأ) عساك ان تراجع نفسك

فسر لي ما معنى كلمة لا اقهمه اتقصد لا افهمه ؟؟؟ الم تقل في اخر كلامك انك لا تطلق كلمة من لسانك الا وراجعتها وعرفتها ووو

ايضا ما معنى كلمة يوفهم ؟؟؟؟
وايضا بعاد الاحرى ان تقول بعيدون وليس بعاد ؟؟؟؟؟
وايضا نسيتوا؟؟؟ اين كلمة نسيتم ؟؟؟
اتمنى فقط ان يفهم الاخ القارئ من الغـ........... هنا
ولو لم اكن احترم الكثير من الاخوة والاصدقاء هنا لخرجت عن الموضوع ورايت كلاما مرتبا.
واشكر كل الاخوة الذين فهموا معنى النص والمقصود منه
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonitto

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : باحث في الاقتصاد
المزاج : متأمل
التسجيل : 24/07/2008
عدد المساهمات : 469
معدل النشاط : 337
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 13:57

@elfnan كتب:
@anasrajawi45 كتب:
الله يرحم العربي و الدين اللي انتوا لغتوه / معلش اصل انتوا بقيتوا دوله فرنسيه قصدي ولايه فرنسيهايها ******* لو لم نكن في منتدى متررم لكنت سمعت اشياء اخرى مني.الا يظهر لك ان الموضوع مزحة و انا اصغر تلميذ في اي دولة من دول المغرب العربي الذي تستهبله و تستصغرله لا يستطيع ان يقوم بمثل هاته الاخطاء.يعني كلنا اغبياء لهاته الدرجة لكي لا نصرف الافعال جيدا و نطبق قواعد النحو.يعني الموضوع واضح مزحة و كنت تعرف هذا من السؤال الاول لانه لا يوجد اي كلمة مسطر عليها.اما عن كلمة دودان فهي تعني ظهر الحمار و هذا يعتبر مجازا و تشبيها بمخففات السرعة التي تكون على الطريق.و حرام عليك ان تتكلم عن شيء بدون علم.لا حول و لا قوة الا بالله.لم نعد نعرف هل تستغبون او تدعون الذكاء.

صدقني لا اجد اكثر شغفا في الحياه من ان اسمع ردك فلا يوجد ما ترد به عليه فانا ادعوك وبكل صدق ان تقرا الفقره مره ثانيه لعلك تفهم شيئا لا اقهمه فليس فيها ما يوفهم وعن قواعد النحو الذي تتحدث عنه فلا اعتقد ان بكثير منكم قادر علي حتي نطق العربيه بشكل سليم وليس اللهجه فانتم بعاد كل البعد عن العربيه وكما اني لم اقل انكم اغبياء ولكني قلت انكم قد نسيتوا العربيه وحتي المجاز المرسل فلا يصح ان يكون من غير العربيه ثم ان الموضوع لم يبدو به ما يدل علي المزاح فلم اجد صاحب الموضوع يمزجه بالفكاهه او الضحك وانا لا اتكلم عن شئ بدون علم فكل كلمه اطلق بها لساني اعقلها الاف المرات ولا اجد افصح من قول الامام علي لاوصف به غب.....م (العاقل من ينطق بعد تفكير ورويه حين اذا يسلم من الخطأ) عساك ان تراجع نفسك

-----------------------------------------
سياده المشرف ارجو ان توضح لي ماهيه التجاوزات التي تقصدها فانا اتكلم عن واقع قاذا كان هناك دوله عربيه تتنعت العربيه ولا تستطيع حتي ان تنطقها بشكل سليم فضلا عن حذف مناهج اللغه العربيه والدين من مقررات التعليم فهي بدون ادني اشك لا تستحق وصفه عربيه

السلام عليكم ..

أخي رغم أخطائك اللغوية الفاضحة الا انني سوف أكتفي بالجواب على سؤالك نظرا لإستعمالي لوحة المنتدى ,

المخالفات:

ـ اهانة دولة وشعب عربي بعدم معرفتهم للغتهم الأم و الرسمية ..

ـ اهانة مليون و نصف مليون شهيد بإدعاء ان الجزائر ولاية فرنسية ...

ـ اتهام الجزائر بإلغاء و التخلي عن الدين و العربية ...

و اطالبك بالادلة الرسمية حول حذف تدريس العربية في المؤسسات الجزائرية وبفقدان المقررات المدرسية للمواد


الاسلامية ..



عندك 24 ساعة لكي تثبت ادعاءاتك


жжж
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elfnan

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : تقدر تقول عالم ذره
المزاج : عنب ودايما متفائل
التسجيل : 11/03/2009
عدد المساهمات : 76
معدل النشاط : 90
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 21:54

اقتباس :

السلام عليكم

اولا اخي ساخبرك بامر


ايضا ما معنى كلمة يوفهم ؟؟؟؟
وايضا بعاد الاحرى ان تقول بعيدون وليس بعاد ؟؟؟؟؟
وايضا نسيتوا؟؟؟ اين كلمة نسيتم ؟؟؟
اتمنى فقط ان يفهم الاخ القارئ من الغـ........... هنا
ولو لم اكن احترم الكثير من الاخوة والاصدقاء هنا لخرجت عن الموضوع ورايت كلاما مرتبا.
واشكر كل الاخوة الذين فهموا معنى النص والمقصود منه
وشكرا
اولا انا بتكلم العاميه المصريه في كلامي ودا واضح في يوفهم ونسيتوا اللي مفروض في يقهم ضم الياء وفتح ما قبل الاخر اما عن بعاد و بعيدون فهي جائزه من فعال للمبالغه وهي مقصوده

اكيد انا عارف من الغ... فلو تعرف ان المصريين هم اكثر الشعوب تسامحا وتدينا ف مبنشلش في قلبنا زي ما بيتقال حب الجزائر عزيز علي قلبي ومش محتاج اتكلم عنه لان الله وحده اعلم ام انكم جمال لا تنسون ابدا وايه اصلا اللي احنا عملناه علشان متنسوش بل بالعكس احنا كنا جمبكم علي مدار عشرات السنين عدت ما انكرناش في المقابل فضلكم علينا بل نعتز ونفخر باللي انت عملتوه وبعدين حكايه المناهج دي مش من عندي دا الجزيره اللي قالت كده ولو مش مصدق ان شاء الله اجبلك الحلقه .... كلامي لم يكن فيه اي شئ من الاهانه بس كلامي كان علشان انا مقدرتش افهم حاجه ودي مش غلطتي وبعدين ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم و نكمل بكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniper elite

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : SAS agent
المزاج : cool
التسجيل : 30/01/2009
عدد المساهمات : 607
معدل النشاط : 704
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟   الخميس 18 يونيو 2009 - 12:39

بسم الله الرحمن الرحيم


ايها الاحبة في الله تجنبوا هذه المهاترات و اتقوا الله في السنتكم

{وَإِذَا
سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا
وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ }القصص55

قال الله تعالى: قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ* الَّذِينَ هُمْ فِي
صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ * وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ
{المؤمنون: 1-3}


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اعرب ما تحته خط ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين