أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز   الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 2:03

الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز







تحدث مراسل "صوت روسيا" مع مدير فريق من الأطباء العسكريين المصريين، الذين أعلنوا اكتشافهم لطريقة علاج مرض الإيدز والشفاء منه.


 

يؤكد الأطباء على أن نتائج فحوصات الدم خلال 33 شهراً بعد انتهاء الدورة العلاجية عند المرضى تثبت شفاءهم، كما يشيرون إلى أن الطريقة لا تقتصر على مرض الإيدز، بل أعطت نتائج جيدة لدى المرضى بالتهاب الكبد الفيروسي.
تستغرق دورة العلاج الكاملة حوالي 6 أشهر، وقد استغرق العمل للوصول إلى هذا العلاج 20 عاماً، جرت خلالها بعض البحوث في مختبرات مدينة "دوبنا" الروسية بتكليف من المصريين.
كان العقيد الدكتور أحمد أمين، أحد الباحثين في هذا المجال، قد أخبر "صوت روسيا" أن التحضير يجري الآن لنقل التكنولوجيا وأساليب العلاج إلى المستشفيات العسكرية، وبعد ذلك سيبدأ تطبيق الطريقة الجديدة في العلاج في المستشفيات المدنية، بعد تدريب الأطباء والموظفين فيها.
يعتبر العلاج الجديد ابتكاراً رائداً للفريق الطبي الذي يقوده العميد الدكتور إبراهيم عبد العاطي، وكان راديو "صوت روسيا" أول وسائل الإعلام الأجنبية التي وافق العميد الدكتور على إجراء مقابلة معها، لكنه لم يسمح بتصويره رغم أن الأمر لم يعد سراً، بل قدم صوراً قديمة تعود إلى أيام الاختبارات الأولى في مدينة دوبنا. وطلبنا منه بداية أن يتحدث عن نفسه، فقال:

تحميل مواد صوتية
"أنا درست في مصر وخارجها العلوم ودرست خارج مصر في سريلانكا الطب والعلوم وقد تعينت في قسم وظائف الأعضاء والتشريح "أناتوميا" في جامعة الاسكندرية وقد تم إغلاق هذا القسم وكنت قويا جدا في هذا الاختصاص وقد سافرت إلى السعودية وعملت في المخبر المركزي وبنك الدم في الرياض، وعملت في أقسام مختلفة وحتى في أقسام المياه وأقسام الطب الشرعي والتخدير، وحصلت على معرفة في أنواع مختلفة كثيرة من العلوم، وبعد السعودية حصلت على منحة دراسية إلى أمريكا للحصول على الماجستير والدكتوراه ومن ثم التحقت بجامعة بيروت ودرست القانون والمدخل إلى القانون والقاعدة القانونية وإلى ما هنالك. 

وأنا درست الكيمياء الحيوية في سريلانكا وليس الطب، وقد وجدت أن الطب في الجامعة السريلانكية يختلف عن الطب الغربي، لكن وقبل أن أسافر إلى سيرلانكا كنت قد درست في معهد منديلييف وحصلت على مرتبة علمية "كونديدات" في العلوم الكيميائية وهذه المرتبة العلمية تعادل هنا "الماجستير"، ولكني سافرت مرة ثانية إلى روسيا لأنها البلد الأفضل في البحث العلمي وقد أجريت بحثا على الكبسولة العلاجية ضد الفيروس، وهذه الكبسولة صالحة للاستخدام من أجل علاج البشر. وهذه الكبسولة تمت دراستها بدقة وعلى أعلى مستوى."
سيبدأ العمل بطريقتكم الجديدة، كما أعلن من قبل، في المؤسسات الطبية المصرية عامة ابتداءا من شهر تموز/ يوليو المقبل، هل يمكن للأجانب أن يتلقوا هذا العلاج أم سيقتصر على المصريين فقط؟

تحميل مواد صوتية
"أنا مستعد لعلاج خمسة مواطنين روس مرضى بالايدز مجانا إذا جاؤوا إلى مصر بدعوة رسمية من السفارة، ويستطيع هؤلاء المرضى أن يأخذوا تحاليلهم بيدهم قبل وبعد العلاج، وهذا العلاج هو اعتراف بالجميل لروسيا لأن معظم أبحاث الكبسولة قد أجريناه في روسيا، ولأن الروس لا يبخلون بعلومهم على طلاب العلم في الجامعات. 

وستكون معاملتنا للشعب الروسي خاصة وأنا شخصيا أحب هذا الشعب جدا لأنني وجدت منه كل تعاون في الغربة، والشعب الروسي محترم ومثقف ويقدر العلم ويقدر طالب العلم. 

وأنا أحمد الله سبحانه وتعالى أن علاقتنا مع روسيا عادت بقوة وذلك بفضل زيارة سيادة المشير عبد الفتاح السيسي إلى روسيا ولقائه بالرئيس بوتين."
 http://arabic.ruvr.ru/2014_03_26/270252410/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز   الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 2:26

والله خبر رائع لو كان صحيح
مرض الايدز منتشر في العالم بكثره وخصوصي بالدول العربيه
اسال الله ان يشفيهم
بتمني يكون الخبر صحيح وعقبال مرض السرطان
بالتوفيق ل مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز   الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 7:31

ان شاء الله العلاج سيثبت تفوقه فى شفاء مرضى الايدز فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الأطباء المصريون ينتصرون على مرض الايدز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين