أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

دعوة للضحك على الصهاينة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 دعوة للضحك على الصهاينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: دعوة للضحك على الصهاينة    الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 0:26

اولا احب اشكر ابن الجزائر الغالى العضو سامى
لانة هو من ارسل لى هذا اللينك فى رسالة بعنوان 
اعتقد بان الامر يهمك 5
ههههههههههههههههههههههههه
حتقراو الخبر الصهاينة من هبلهم وحرقانهم من قناة السويس مش عارفين يعملوا اية
ههههههههههههههههه قال كائنات بحرية وبيئة
 حلوة دى
16 16 16 16 16 طب احنا حندمر البحر المتوسط
اللى زعلان يورينا نفسة يا صهاينة
تحية للقائد السيسى انت حارقهم اوى يا قائد



هارتس الإسرائيلية تكشف: السيسي سيدمر البحر المتوسط





 
 
ذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، أن مشروع قناة السويس الجديدة يعد تدميرًا للبحر المتوسط، مشيرة إلى أن مجموعة من العلماء القائمين على إجراء أبحاث على البحار نشروا تحذيرًا لتداعيات بيئية وآثار جانبية خطيرة بعد تنفيذ هذه المشروع. وشرحت الصحيفة الإسرائيلية أن الحكومة المصرية تهدف من هذا المشروع إلى توسيع قناة السويس من أجل مضاعفة عدد السفن العابرة من القناة، مشيرةً إلى أن هذه الخطوة ستزيد الدخل للحكومة المصرية.وأشارت "هآرتس"،إلى أن 18 باحثًا من 12 دولة أعدوا تقريرًا نشر في مجلة "الغزو البيولجي"، الأسبوع الماضي، أعربوا فيه عن قلقهم من انتقال بعض الكائنات الغريبة من البحر الأحمر للبحر المتوسط.ويقول العلماء إن هناك العديد من الأنواع البحرية التي انتقلت على مر السنين إلى البحر المتوسط، ما تسبب في آثار جانبية للبيئة، ومنها قنديل البحر والسرطان، وغيرها، كما أن هناك بعض الأسماك تسببت في بعض الأضرار بنباتات وكائنات البحر المتوسط. 


http://www.elbilad.net/flash/detail?id=16917


عدل سابقا من قبل القاتل المخيف في الخميس 9 أكتوبر 2014 - 1:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: دعوة للضحك على الصهاينة    الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 0:55

هل هناك نباتات تعيش فى مياه المتوسط فعلا الاسرائيليين اتجننوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: دعوة للضحك على الصهاينة    الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 0:57

اسرائيل ينطبق عليها المثل الشعبي
" ملئوش في الورد عيب قالوا احمر الخدين "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دعوة للضحك على الصهاينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين