أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3452
معدل النشاط : 4777
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





متصل

مُساهمةموضوع: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 19:45

استنكرت الخارجية المصرية كلمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، واصفة ما تضمنته بالـ "الأكاذيب والافتراءات"، واتهمته بدعم جماعات وتنظيمات إرهابية.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية أن تصريحات أردوغان في الأمم المتحدة "تمثل استخفافا وانقضاضا على إرادة الشعب المصري وذلك من خلال ترويجه لرؤية أيديولوجية وشخصية ضيقة تجافي الواقع".

وأضاف البيان: "إن اختلاق مثل هذه الأكاذيب والافتراءات ليس بأمر مستغرب عن الرئيس التركي الذي يحرص على إثارة الفوضى وبث الفرقة في منطقة الشرق الأوسط من خلال دعمه لجماعات وتنظيمات إرهابية سواء بالتأييد السياسي أو التمويل أو الإيواء بهدف الإضرار بمصالح شعوب المنطقة تحقيقا لطموحاته الشخصية".

وكان أردوغان انتقد سياسة الأمم المتحدة تجاه ما حدث في مصر في 30 حزيران/يونيو 2013، واصفًا ثورة 30 يونيو بـ"الانقلاب على شرعية الرئيس المنتخب".

وقال أردوغان إن "بلدًا يدَّعي الديموقراطية قُتل فيه الآلاف من رافضي (الانقلاب) ويحاول أن يعطي الشرعية لمن قام به"، متسائلًا: "لماذا إذن الأمم المتحدة موجودة؟".
"الغاء"

وقرر وزير الخارجية المصري سامح شكري إلغاء المقابلة الثنائية مع نظيره التركي على هامش أعمال الجمعية العامة "لخروج كلمى أردوغان عن اللياقة والقواعد المتعارف عليها وتدخله في الشؤون الداخلية لمصر في خرق واضح لميثاق الأمم المتحدة وقواعد القانون الدولي"، بحسب ما جاء في البيان.

وأوضح البيان أن مصر في الوقت نفسه "تثمن علاقة الصداقة والروابط التاريخية التي تجمعها مع الشعب التركي، وتقدر جيدا أن هذا التوجه من قبل الرئيس التركي يعد خروجا عن إطار هذه العلاقة ومشاعر الأخوة التي تربط بين الشعبين"

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهيب

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : خادم للعراقيين
المزاج : عصبي
التسجيل : 18/05/2014
عدد المساهمات : 1071
معدل النشاط : 938
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 19:47

مكرر صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 20:01

القردوغان يحسب نفسة رجلا

اساسا جلسة الامم المتحدة كانت تقريبا لا يوجد فيها احد اثناء كلمة هذا الشخص

مصر اذلتة ويا حرام لا يستطيع ان يتحكم فى غضبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جينرال_عربى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : جنرال الجيش العربى
المزاج : حمد الله
التسجيل : 18/09/2014
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 101
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 20:18

ههههه قردوغان اعجبتنى منك اخى مخيف


قردوغان مسكين لم يبقى له سوى نباح على كنانة 


لا تلومه يا اخوتنا المصرين فهو مسكين فقد حليف قوى له وهو مرسى واخوان مسلمين 


وارجو من حكومة المصرية لا تعيره اى اهتمام 


كما يقول المثل 


الكلاب تنبح وقافلة تسير 


قردوغان باى باى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3452
معدل النشاط : 4777
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





متصل

مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 20:32

الإمارات تستنكر خطاب أردوغان بالأمم المتحدة وتدعو لوقف "الإساءة" لحكومة وشعب مصر

استنكرت دولة الإمارات العربية المتحدة الهجوم الذي شنه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على مصر، خلال خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، داعيةً إياه إلى "التوقف عن الإساءة إلى الحكومة والشعب المصري.

ووصفت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية "وام"، مساء الخميس، ما جاء على لسان أردوغان فيما يخص جمهورية مصر العربية، بأنه "خطاب غير مسؤول، وتدخل سافر في الشؤون الداخلية للشقيقة مصر."

وتابعت الوزارة في بيانها: "فوجئنا بما جاء على لسان رئيس جمهورية تركيا، رجب طيب أردوغان، فيما يخص جمهورية مصر العربية، واستغلاله منصة الأمم المتحدة، للتهجم المرفوض على الشرعية المصرية."

وقالت الوزارة إنها "إذ تستنكر وزارة الخارجية هذا الخطاب غير المسؤول، وتعتبره تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لجمهورية مصر العربية، واستفزازاً للمشاعر العربية، فإنها تدعو الرئيس التركي للتوقف عن الإساءة الى الحكومة المصرية والشعب المصري."

وكان أردوغان قد انتقد ما وصفه بـ"صمت الأمم المتحدة" تجاه مصر، قائلاً إنها شهدت انقلاباً على "رئيس منتخب من قبل الشعب، وقتل الآلاف ممن خرجوا يسألون عن مصير أصواتهم، (بينما) اكتفت الأمم المتحدة والدول الديمقراطية، بمجرد المشاهدة، وأضفوا شرعية على ذلك الانقلاب."

وردت الخارجية المصرية بالإعراب عن "بالغ استنكارها واستيائها" مما جاء في كلمة الرئيس التركي، من "الأكاذيب والافتراءات"، التي رأت أنها "تمثل استخفافاً وانقضاضاً على إرادة الشعب المصري العظيم"، وفق بيان حصلت عليه CNN بالعربية في وقت سابق الخميس.

كما أشارت الوزارة إلى أن وزير الخارجية، سامح شكري، قرر "إلغاء المقابلة الثنائية التي كان قد طلبها وزير خارجية تركيا معه على هامش أعمال الشق الرفيع المستوى للجمعية العامة، بينما نفت أنقرة ما وصفتها بـ"ادعاءات" الجانب المصري، بأن الوفد التركي طلب عقد لقاء مع نظيره المصري.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 21:53

هذا ليس رئيس دولة انها هو قيادى فى جماعة ارهابية
من يدعم داعش الان تركيا
من السبب الرئيسى فى خراب سوريا  تركيا
من يدعم الارهابيين فى ليبيا تركيا
من يدعم الجماعة الارهابية فى مصر تركيا
من عضو حلف شمال الناتو اكبر حلف عدائى للشعوب العربية تركيا
من  من من من
وكل هذا فى ظل وجود قردوغان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهيب

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : خادم للعراقيين
المزاج : عصبي
التسجيل : 18/05/2014
عدد المساهمات : 1071
معدل النشاط : 938
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الخميس 25 سبتمبر 2014 - 22:00

من الحليف الاستراتيجي لاسرائيل وعملوا معها مناورات (تركيا )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3452
معدل النشاط : 4777
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





متصل

مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 0:35

@القاتل المخيف كتب:
هذا ليس رئيس دولة انها هو قيادى فى جماعة ارهابية
من يدعم داعش الان تركيا
من السبب الرئيسى فى خراب سوريا  تركيا
من يدعم الارهابيين فى ليبيا تركيا
من يدعم الجماعة الارهابية فى مصر تركيا
من عضو حلف شمال الناتو اكبر حلف عدائى للشعوب العربية تركيا
من  من من من
وكل هذا فى ظل وجود قردوغان

اخي الكريم لا تنسى ما فعله ويفعله من تسهيل عبور الارهابيين للعراق ايضا. ومع الاسف قد قالها العراق من قبل سنوات ولم يسمع له احد.حتى انه الكثيرين انخدعوا بكلامه وضنوا انه المخلص والحامي للامة العربية. وسياسته معروفة في العراق في قطع الماء عن دجلة والفرات وبناء السدود اضافة الى دعم بعض الاكراد الذين يريدون تقسيم العراق وبناء دولة كردية في شمال العراق. اضافة الى استمراره في مساعدة الاكراد بتهريب نفط العراق عبر موانيء تركية فيها خزانات نفط وانابيب يملكها العراق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب مصر

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/09/2014
عدد المساهمات : 102
معدل النشاط : 204
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية   الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 1:35

لست أدري بالضبط هل هو غباء ام ماذا ??! بدلا ان يقرب وجهة النظر ويعمل علي تحسين العلاقات وان يكون في خندق واحد مع مصر والسعوديه والأمارات وباقي العرب والدول الأسلاميه  هو بذلك يحدث اضرارا كبيره وشقاق أكبر في الشعوب الأسلاميه وهي بها الكثير والكثير من الخلافات كنت اعتقد في بادئ الأمر انها زوبعة فنجان وستختفي مع الوقت وبدلا ان يكون محرضا وحاقدا وكارها بهذه الصوره فليكن ايجابيا ويقرب وجهة النظر ويقوم بالضغط علي من هو موجود لديه من قيادات ومؤيدين الأخوان لثنيهم عن الطريق الماضون فيه من غباء وكذب وتدليس وتخوين وتكفير وحملات اعلاميه وسياسيه موجهه ضد بلدهم وذياه في سكب البنزين علي النار واحداث مزيد من الخلافات والفرقه والتناحر داخل النسيج الوطني انا لايهمني هؤلاء القاده لايهمني  سوي كثير من الشباب المنخدع والمتعاطف معهم والله عندما اتحاور معهم بيصعبوا عليا ويخضعون لغسيل مخ وقلب لكثير من الحقائق هذا ما يهمني لأنهم كثر وهم ابنائنا والمصيبه ان هناك جزء كبير منهم اصبح يكفر الجيش والشرطه ومن ييكون بجوارهم بل كفروا حزب النور والدعوه السلفيه والمشايخ الكبار وعلماء كثيرين من الأزهر بل حتي خونوا وشتموا علماء تحسب علي الاخوان تاريخيا وليست سياسيا لأجل ان اختلفوامعهم في كيفية التعامل مع الاحداث مثل الدكتور راغب السرجاني وهو احد اعظم علماء التاريخ الاسلامي وافضل الباحثين فيه خونه وطعنوا في دينه لمجرد انه كتب عدة مقالات ينهاهم فيه عن ما يفعلون ويحذرهم من التكفير وتكفير الجيش والشرطه والرئيس واستخدام العنف وان يصححوا أخطأهم ولا يحملوا فشلهم وأخطائهم علي غيرهم  حسبنا الله ونعمه الوكيل وكل ذلك بسب الاخوان وتعنتهم وكذبهم وقلبهم كثير من الحقائق والأمور والاستشهاد بالقرأن والاحاديث النبويه الشريفه ولي اعناق الادله وتفسيرها علي هواهم  وطبعا الشباب لايقرء هو يسمع فقط ومنخدع فيهم وفي كلامهم الحماسي  وللأسف الكثير منهم متعلمون دكاتره ومهندسين واطباء وصيادله ومحامين ومدرسين وغيرهم هؤلاء والله صعبانين عليا كتير مخدوعين وهم ابنائنا وابناء البلد لابد من ايجاد سبيل لأنقاذهم لانهم سيكونوا قنابل موقوته فقد خضعوا ويخضعون لغسيل مخ باستمرار وتزيف الحقائق من قنوات مثل رابعه والخنزيره والشروق والشرعيه وغيرها 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استنكار مصري لكلمة أردوغان في الأمم المتحدة واتهامه بدعم الجماعات الإرهابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين