أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 10150
معدل النشاط : 10001
التقييم : 365
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف   الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 14:52

الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف



"مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا"..
الوزير بوشوارب: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا
.           


قال وزير الصناعة و المناجم عبد السلام بوشوارب ان اثنين من عمالقة صناعة السيارات في العالم قد قدما ملفين للدراسة من اجل اقامة مصنع مشابه لمصنع رونو بمنطقة واد التليلات قصد انتاج السيارات في الجزائر رافضا الكشف عن اسم المصنعيين للحفاظ على سرية المفاوضات.


الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف
.         


. الوزير أشارمن جهة أخرى إلى أنّ مصنع رونو سيفتتح ابوابه يوم 10 نوفمبر المقبل لتسويق سيارة سامبول الجزائرية التي قال ان سعرها سيكون اقل من سعر السيارة المستوردة.


. http://www.elbilad.net/article/detail?id=20155
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جينرال_عربى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : جنرال الجيش العربى
المزاج : حمد الله
التسجيل : 18/09/2014
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 101
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف   الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 15:48

جميل جدا ورائع 

خطوة جيدة جدا فى صناعة المحلية وتطور كما يقول المثل 

مسافة مئة ميل تبداء بخطوة 

نحن نفتخر بمثل هده الخطوة خصوص اتت من عمالقة صناعة السيارات العالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magellan

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 24/08/2014
عدد المساهمات : 124
معدل النشاط : 111
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف   الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 18:09

ما هي هاته الشركتين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اس300

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 227
معدل النشاط : 185
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف   الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 21:30

@magellan كتب:
ما هي هاته الشركتين ؟؟

toyota, volkswagen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b8bb

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 23/09/2014
عدد المساهمات : 522
معدل النشاط : 402
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف   الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 10:29

فولسفاكن الاقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف   الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 21:36

السيري 7 جي تي يي ستصنع فالجزائر و عيش يا زوالي خخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصنعين عالميين للسيارات في الجزائر قريبا ، الوزير بوشوارب يكشف كل شيء عن مصنع "رونو الجزائر" الجديد: الأسعار والتوظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين