أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفريق أول صدقى صبحى يشهد المشروع الاستراتيجى "خالد 17 " بالمنطقة الجنوبية العسكرية..

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفريق أول صدقى صبحى يشهد المشروع الاستراتيجى "خالد 17 " بالمنطقة الجنوبية العسكرية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: الفريق أول صدقى صبحى يشهد المشروع الاستراتيجى "خالد 17 " بالمنطقة الجنوبية العسكرية..   الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 14:31

09.09.2014
17:30:29

مراحله شملت تأمين الحدود والتصدى لعمليات التسلل والتهريب.. القائد العام: تنمية جنوب الوادى أحد دعائم الأمن القومى



شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، المرحلة الرئيسية للمشروع الاستراتيجى "خالد 17"، والذى تنفذه تشكيلات من المنطقة الجنوبية العسكرية فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة . شملت مراحل المشروع إجراءات تنظيم التعاون وعرض القرارات لوحدات وتشكيلات المنطقة الجنوبية، ومناقشة أسلوب تنفيذ المهام المكلفين بها لتأمين الحدود المصرية فى قطاع المسئولية، والتصدى لعمليات التسلل والتهريب عبر هذه المنطقة، وكيفية اتخاذهم القرار المناسب لمواجهـة التهديدات المختلفة والمتغيـرات التى يمكن التعرض لها أثناء تنفيذ مختلف المهام . وأشاد القائد العام بالأداء المتميز لرجال المنطقة الجنوبية العسكرية فى تنفيذ المهام التدريبية، وسرعة تنظيم التعاون بين الوحدات والوحدات الفرعية بما يمكنها من التصدى لكافة صور التهديد التى تستهدف أمن الوطن واستقراره، وأكد على أن الاهتمام بالمهارات الميدانية واللياقة البدنية العالية لمقاتلى المنطقة الجنوبية هى الركيزة التى مكنتهم من تنفيذ كافة المهام المخططة والطارئة تحت مختلف الظروف. وأثنى القائد العام على الدور الوطنى الذى تساهم به المنطقة فى التلاحم مع المواطنين، وتخفيف العبء عن كاهلهم، مؤكدا على أن تنمية جنوب الوادى تعد أحد الدعائم القوية لمتطلبات الأمن القومى المصرى، مشيراً إلى أن القوات المسلحة ستظل دائما درع الشعب وأحد القوى الفاعلة فى دعم مقومات التنمية الشاملة للدولة فى كافة ربوع مصر. وطالب رجال المنطقة الجنوبية بمواصلة العمل والتضحية والاستمرار فى بذل الجهد والعمل بروح معنوية عالية للوفاء بالمهام التى كلفهم الشعب بها، وأكد على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث تشكيلات ووحدات المنطقة، وتزويدها بأحدث المنظومات القتالية التى تمكنها من التعامل مع التهديدات التى تواجه الوطن وأمنه القومى. وكرم الفريق أول صدقى صبحى، المتميزين من ضباط وضباط صف والصناع العسكريين وجنود المنطقة الجنوبية العسكرية حماة الجنوب لجهودهم فى الارتقاء بالتدريب والاستعداد القتالى، وتفانيهم فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها فى تأمين حدود مصر الجنوبية . حضر مراحل المشروع الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.


اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفريق أول صدقى صبحى يشهد المشروع الاستراتيجى "خالد 17 " بالمنطقة الجنوبية العسكرية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين