أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البحرية الأميركية تتسلم غواصة North Dakota

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 البحرية الأميركية تتسلم غواصة North Dakota

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بكر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 02/09/2014
عدد المساهمات : 697
معدل النشاط : 999
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: البحرية الأميركية تتسلم غواصة North Dakota   الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 15:04

سلّمت "شركة جنرال دايناميكس إلكتريك بوت" (General Dynamics Electric Boat) التابعة لشركة "جنرال دايناميكس" الغواصة الهجومية التي تعمل بالطاقة النووية "نورث داكوتا" (North Dakota) في موعدها المحدد كما تم تخفيض التكلفة بمبلغ 30 مليون دولار أميركي. 
تعتبر "نورث داكونا" الغواصة ال11 من فئة فيرجينيا (Virginia-class) والتي توفر للبحرية الأميركية القدرات المطلوبة للحفاظ على سيطرة البحار بشكل جيّد في القرن ال21. سوف تنضم "نورث داكوتا" إلى أسطول الغواصات في 25 تشرين الأول/أكتوبر المقبل خلال مراسم احتفال في قاعدة غواصات البحرية الأميركية في غروتون. 
تعتبر "نورث داكوتا" أيضاً الأولى من أصل مجموعة الغواصات الثمانية من فئة فيرجينيا المعروفة بِ Block III. تجسّد هذه السفن التزام كل من البحرية وقطاع الصناعة في خفض التكاليف من دون التقليل من القدرات وذلك من خلال مبادرة تنص على استراتيجية شراء خلال عدة سنوات وتحسين ممارسات البناء وبرنامج التصميم بأسعار معقولة (DFA). 
يركز برنامج DFA بشكل أساسي على إعادة تصميم مقدّمة الغواصة، من خلال تخفيض تكاليف البرنامج بقيمة 800 مليون دولار وزيادة القدرات. وترتكز عملية إعادة التصميم على استبدال منطقة الموجات الصوتية بنسق مقدم الغواصة ذات الفتحة الواسعة (LAB) و12 أنبوب فردي لإطلاق الصواريخ بشكل عمودي وأنبوبين حمولة تابعين لغواصات فيرجينيا. 
وفي هذا الإطار، قال كورت هيش، نائب رئيس ومدير برنامج فيرجينيا إن المجموعة الكاملة من تحسينات Block III تم اختبارها بنجاح خلال التجارب البحرية لغواصة نورث داكوتا، مشيراً إلى أن الغواصة تتمتع بأعلى درجات الجودة حتى اليوم حسب مجلس البحرية للتفتيش والدراسات الاستقصائية.
وأكمل: "يعتبر هذا إنجازاً مهماً يعكس مهارة والتزام جميع المشاركين في برنامج الغواصات من فئة فيرجينيا، والحفاظ على هذا المستوى من الأداء يساعد على تحقيق أهداف البحرية الأميركية في بناء السفن ويضمن نجاحنا المستمر في العمل التجاري". 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البحرية الأميركية تتسلم غواصة North Dakota

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين